أخر الاخبار

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

هل تبحث عن كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج, وهل تريد الطريقة الأفضل والأسهل لفعل ذلك سواء باستخدام المواقع أو إضافات المتصفحات. ولكنك لم تصل إلى الطريقة المميزة، لا تقلق؟ سوف نرشدك اليوم إن شاء الله إلى أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب على الكمبيوتر، بدون الحاجة لأي برامج.

مواقع مميزة لتحميل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر

توجد العديد من المواقع التي يمكنك استخدامها لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب، وما يميز هذه المواقع أنه يمكنك من خلالها تحميل الفيديو بالصيغة والجودة التي تريدها. كما يمكن استخدام هذه المواقع على نظام الاندرويد أيضاً. ولمستخدمي الاندرويد نقدم لكم المقال التالي المخصص لنظام الاندرويد: برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد.

موقع Youtube Downloader Online

من المواقع المميزة التي تمكنك من تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب على الكمبيوتر بكل سهولة، مع إمكانية اختيار الصيغة المناسبة لك لحفظ الفيديو.

وطريقة استخدام الموقع بسيطة جدا، ولا تحتاج منك إلى مهارات تقنية عالية، فكل ما عليك فعله هو:

1· قم بالتوجه إلى موقع Youtube Downloader Online من الرابط الأسفل ، ومن ثم قم بلصق عنوان الفيديو المراد تحميله في خانة البحث الظاهرة أمامك.

2· بعد قيامك بالضغط على أيقونة البحث الظاهرة أمامك، سيتم توجيهك إلى الصفحة التالية.

3· وسوف تجد في هذه الصفحة الصيغ المتاحة لتحميل الفيديو بها، مثل صيغة mp3 وmp4.

4· الخطوة الأخيرة هي الضغط على أيقونة التحميل، الموجودة أمام الصيغة التي تريدها.

5· ومن ثم القيام باختيار المكان المناسب لحفظ الفيديو على الكمبيوتر.

وهناك طريقة يمكنك بها التعامل مع الموقع، فمن خلال موقع اليوتيوب نفسه ستقوم بإضافة حرفي vi، قبل كلمة يوتيوب في العنوان. وسيتم نقلك مباشرة إلى الصفحة الموجود بها الصيغ التي يمكنك تحميلها، قم بالضغط على زر التحميل واختيار المكان المناسب لحفظ الفيديو.

موقع savefrom لتنزيل الفيديو من اليوتيوب

من المواقع المتخصصة في التحميل من اليوتيوب على الكمبيوتر بأكثر من صيغة، وطريقة استخدام الموقع سهلة جدا، فقط عليك اتباع الخطوات التالية:

1· من خلال عنوان اليوتيوب الظاهر أمامك، سوف تقوم بحذف www. وتقوم باستبدالها بحرفي ss أو الضغط على الرابط بالأسفل للذهاب الى الموقع مباشرة.

2· وبعد ذلك نقوم بالضغط على زر enter، وسيتم نقلك إلى الموقع مباشرة.

3· وسوف تجد أمامك العديد من الصيغ التي يمكنك تنزيل الفيديو بها، قم باختيار الصيغة المناسبة لك، ومن ثم قم بالضغط على زر التحميل.

ويمكنك أيضا عن تقوم باستخدام الموقع بطريقة أخرى فيمكنك أن تقوم بالذهاب إلى موقع savefrom، وتقوم بلصق عنوان الفيديو في خانة البحث الظاهرة أمامك. وبعد ذلك تقوم باختيار الصيغة المناسبة، والضغط على تحميل.
\

موقع keepvid

الموقع في الأساس من المواقع التي تعمل على تحويل الفيديوهات من صيغة لأخرى، ويمكنك استخدامه في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب عن طريق:

1· أولا قم بالدخول على موقع keepvid، ومن خلال الأيقونات الموجودة أمامك سوف نقوم باختيار محول الفيديو.

2· سوف يتم نقلك إلى صفحة جديدة، قم بلصق عنوان الفيديو في خانة البحث الظاهرة أمامك.

3· وبعد ذلك قوم بالضغط على أيقونة البحث، وسوف يتم نقلك إلى صفحة جديدة بها صيغة متعددة يمكنك اختيار الصيغة المناسبة، ومن ثم الضغط على زر التحميل.

ومن المواقع المشابهة لهذا الموقع موقع y2mate، وطريقة استخدام المواقع مماثلة تماما له.

موقع kibase لتحميل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر

من المواقع البسيطة التي يمكنك التعامل معها بكل سهولة، عن طريق:

1· قم بالدخول إلى موقع kibase، ومن مجموعة الخيارات المتوفرة أمامك على الشاشة قم بالضغط على YoutubeDownloader.

2· سوف تجد أمامك خانة مخصصة للصق عنوان الفيديو بها، قم بلصق العنوان ومن ثم قم بالضغط على submit.

3· الآن عليك أن تقوم باختيار المكان المناسب لحفظ الفيديو وكذلك الصيغة المراد الحفظ بها، وسيبدأ التحميل على الفور.

Youtube multi downloader لتحميل قائمة تشغيل كاملة

من مواقع التحميل المميزة، والتي تمكنك من تحميل فيديو واحد، أو تحميل قائمة تشغيل كاملة، واستخدام الموقع سهل جدا:-

1· قم بالدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع من الرابط بالاسفل، ومن القائمة الموجودة في الأعلى يمكنك اختيار تحميل فيديو واحد، أو تحميل قائمة التشغيل كاملة.

2· الآن قم بلصق عنوان الفيديو في الخانة المخصصة، ومن ثم قم بالضغط على أيقونة التحميل.

موقع DLNowSoft

كل ما عليك فعله هو إضافة كلمة paw بعد كلمة يوتيوب في العنوان، وسيتم نقلك إلى الصفحة الخاصة بالموقع ، يمكنك أن تقوم بتحديد الصيغة التي تريدها ومن ثم الضغط على كلمة تحميل، واختيار المكان المناسب لحفظ الفيديو.

موقع convert2mp3

يمكنك الموقع من تحميل الفيديو بصيغة mp3 فقط، فكل ما عليك فعله هو التوجه إلى الموقع من الرابط بالاسفل، والقيام بلصق العنوان في خانة البحث، ومن ثم الضغط على أيقونة convert2mp3. وسيبدأ الموقع في تحويل صيغة الفيديو وتنزيله على الفور.

إذا كنت لا تزال لم تجد الإجابة الشافية على سؤال: كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج؟ في المواقع السابقة فإننا نقدم لك 30 موقع وطريقة آخرى للتحميل من خلال المقالات التالية:

استخدام المتصفحات في تنزيل الفيديو من اليوتيوب

هناك العديد من المتصفحات التي يمكنك من خلالها تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج، ومن أشهر هذه المتصفحات التي يمكنك الاعتماد عليها لفعل ذلك: متصفح Torch ومتصفح Spark, فبمجرد أن تقوم بالدخول إلى موقع اليوتيوب، والبدء في تشغيل الفيديو، سيبدأ المتصفح بإعلامك أنه يمكنك تحميل الفيديو، ويعرض لك مجموعة من الصيغ التي يمكنك الاختيار من بينها.

التحميل من على متصفح جوجل كروم

من المميزات الهائلة التي يتيحها لك برنامج جوجل كروم، هو وجود مجموعة من الإضافات المميزة، ومن ضمن هذه الإضافات. إضافة chrome youtube downloader والتي تمكنك من تحميل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بكل سهولة.

برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب

رغم أنك في الأساس تبحث عن كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج, ولكن  لا مانع تذكيرك بأفضل البرامج التي تمكنك من تنزيل فيديوهات اليوتيوب بضغطة زر واحدة , ولعل أفضلها: 

تحميل فيديوهات يوتيوب عم طريق EaseUS MobiMover

أسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر, وواحد من أفضل البرامج البديلة لبرنامج iTunes والتي تستخدم في نقل الملفات بكل سهولة ما بين الكمبيوتر والموبايل. ولحسن الحظ يمكنك من خلاله أن تقوم بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب.

فبعد أن تقوم بتحميل البرنامج قم بفتحه، والضغط على أيقونة VideoDownloader، ومن ثم تقوم باختيار مكان حفظ الفيديو، وكل ما عليك فعله الآن هو الضغط على أيقونة التحميل. مع العلم أنه يمكنك تحميل الفيديو مباشرة على الهاتف المتصل بالكمبيوتر.

برنامج 5kplayer

برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب مميز وشهير جداً, وهو أحد برامج تشغيل الوسائط المميزة، والذي يمكنك من خلاله تحميل الفيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بكل سهولة، مع إمكانية تحديد الصيغة والحجم المناسبين.

للمزيد من البرامج , يمكنك قراءة المقال التالي:

وفي النهاية نتمنى أن نكون وفقنا في عرض موضوع كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج بطريقة مبسطة.

إخلاء مسؤوولية: تأكد من الحصول على إذن من صاحب مقطع الفيديو الأصلي والجهة صاحبة حقوق الملكية ومن عدم مخالفتك لأي من شروط الاستخدام الخاصة بموقع اليوتيوب.

المصادر: video.media.io
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-