أخر الاخبار

كيف تربح المال من خلال صفحتك على الفيس بوك

كيف تربح المال من خلال صفحتك على الفيس بوك

كيف تربح المال من خلال صفحتك على الفيس بوك؟ الحقيقة أن طرق الربح من خلال الفيس بوك متنوعة، وهناك من يستغل القوة الهائلة للفيس بوك بحكمة شديدة. فعدد مستخدمي الفيس بوك الكبير، يجعلنا نفكر بجدية كبيرة في طرق متنوعة يمكننا من خلالها الربح من خلال صفحات الفيس بوك.

كيف تربح المال من خلال صفحتك على الفيس بوك

توجد العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها لتجني المال من خلال الفيس بوك، وسوف نتعرف في هذا المقال على مجموعة من الطرق المميزة للربح من الفيس بوك، فهيا بنا نبدأ رحلتنا سريعا.

الربح من صفحتك على الفيس بوك عن طريق الفيديوهات

يوفر لك الفيس بوك طريقة للربح من خلال الإعلانات التي يتم وضعها على صفحته من خلال منصة Ad Breaks، والتي تشبه في طريقة عملها الربح من اليوتيوب. فتمكنك منصة الإعلانات الخاصة بالفيس بوك من وضع مجموعة من الإعلانات داخل الفيديوهات الخاصة بك. ولكن لكي تتمكن من الربح من خلال هذه الطريقة لا يكفي أن تمتلك فيديوهات مميزة فقط، ولكن هناك عدد من الشروط لابد من توافرها، وتتمثل هذه الشروط في:

1. أن تمتلك صفحة يوجد بها 10 آلاف متابع على الأقل كحد أدني.

2. أن تكون قمت بنشر فيديوهات على صفحتك، وتكون هذه الفيديوهات قد حصلت على 30 ألف مشاهدة في أخر 60يوم، وأن تكون مدة هذه الفيديوهات 3 دقائق على الأقل.

3. لغة الفيديوهات مهمة جدا، فالمنصة إلى الآن لا تدعم جميع اللغات، ولكن تدعم عددا معينا من اللغات وكذلك الدول، وتعمل الشركة على إضافة اللغات والدول بالتتابع.

4. ولكي تتأكد من استيفائك لشرط اللغة والبلد يمكنك زيارة هذا الرابط من هنا.

5. هناك مجموعة من المعايير والشروط يضعها الفيس بوك في الفيديوهات، التي تصلح للربح منها مثل مشاركة محتوى أصلى والعديد من الشروط الأخرى التي يمكنك التعرف عليها من هنا.

6. في حالة استيفائك لجميع الشروط السابقة يمكنك الاشتراك في الخدمة من هنا. والبدء في الربح من صفحتك على الفيس بوك.

إن الطريقة السابقة هي أفضل الطرق لمعرفة كيف تربح من لايكات الفيس بوك. 

قد يهمك أيضاً

الربح من خلال التطبيقات

يمكنك الربح من خلال تطبيقات الجوال وذلك من خلال شركة الإعلانات الخاصة بالفيس بوك Audience Network، فإذا كنت تمتلك أحد تطبيقات الجوال يمكنك أن تقوم بالاشتراك في شبكة الفيس بوك الإعلانية. وسيتم وضع مجموعة من الإعلانات داخل التطبيق الخاص بك يمكنك الربح من خلالها، ويمكنك الاشتراك في الشبكة الإعلانية للفيس بوك من هنا.

الألعاب الفورية والربح من الفيس بوك

تنتشر على الفيس بوك مجموعة من الألعاب الفورية التي يمكن للجميع لعبها من داخل الفيس بوك، فإذا كنت تمتلك خبرة في برمجة الألعاب يمكنك إنشاء لعبة فورية، والاشتراك في خدمة الفيس بوك الخاصة بالألعاب والربح من خلال هذه الألعاب من هنا. ولمزيد من المعلومات حول الربح من خلال الالعاب قم بقراءة المقال التالي: ربح المال من العاب الاندرويد.

إنشاء صفحة مخصصة للألعاب

من الممكن أيضا أن تربح عن طريق لعب الألعاب وليس عن طريق برمجتها، ولكي تتمكن من فعل ذلك ستحتاج إلى إنشاء صفحة مخصصة للألعاب فقط.

وهناك بعض الشروط البسيطة التي يجب توفرها في هذه الصفحة وهي:-

1. أن تكون تمتلك 100 متابع على الأقل على هذه الصفحة.

2. ان تقوم بالبث المباشر للألعاب على هذه الصفحة بشكل يومي بمعدل لا يقل عن 4 ساعات.

لا تفوت قرءاة 

المقالات الفورية على الفيس بوك

إن الاجابة الأفضل على سؤال: كيف تربح المال من خلال صفحتك على الفيس بوك؟ هي المقالات الفورية!! وهي خدمة تتيحها الفيس بوك لأصحاب المواقع والمدونات، للتغلب على مشكلة بطء المواقع والإنترنت لدى المستخدمين. بحيث يقوم المستخدم بتصفح المقال مباشرة على الفيس بوك بمجرد الضغط على رابط المقال، دون الحاجة لتوجيهه لرابط خارجي.

ويتم ذلك عن طريق كود برمجي بسيط يتم وضعه داخل الموقع، ويمكننا معرفة المقالات الفورية على الفيس بوك من خلال علامة البرق التي تكون موجودة بجوارها. وتتيح الفيسبوك الخدمة بشكل مجاني تماما لأصحاب المواقع، كما أتاحت لهم فرصة الربح من خلال المقالات الفورية المطابقة للشروط التي وضعتها الشركة، ويمكنك التعرف على هذه الشروط من هنا. كما يمكنك أن تبدأ في الاشتراك بخدمة المقالات الفورية والربح منها من هنا.

الربح من Facebook Marketplace

تتيح الفيسبوك ما يشبه السوق الإلكتروني لجميع المستخدمين، وتمكنهم من بيع جميع المنتجات الخاصة بهم من خلاله. وميزة هذا السوق أنه يمكنك من الوصول لعدد كبير من الأشخاص في مختلف دول العالم، ويتم التواصل بين البائع والمشترى من خلال الرسائل على فيس بوك ماسنجر.

استخدام الفيس بوك في الربح من المواقع

إذا كنت صاحب موقع أو مدونة، فأنت بالتأكيد تحتاج إلى جلب زوار لموقعك بصفة دائمة وباستمرار، ولن تجد أفضل من الفيس بوك لجلب متابعين لموقعك. فيمكنك إنشاء صفحة بنفس اسم الموقع، وتقوم بنشر بعض المحتوى الخاص بموقعك عليها، ومن ثم تقوم بتوجيه الزوار إلى موقعك.

كما يمكنك أن تستخدم مجموعات الفيس بوك للتسويق لموقعك الإلكتروني وجلب زوار له، كما يمكنك أن تقوم باستخدام الإعلانات المدفوعة وغيرها من طرق جلب الزوار من خلال الفيس. وعن طريق زيادة الزوار، ستزداد الأرباح الخاصة بموقعك، وتعتبر هذه الطريقة من طرق الربح غير المباشرة من الفيس بوك. كما يمكنك أن تقوم بالترويج لقناة اليوتيوب الخاصة بك بنفس الطريقة.

استخدام صفحتك في الإعلان للأخرين

إذا كنت تمتلك صفحة كبيرة بها عدد هائل من المتابعين المتفاعلين، فيمكننا القول أنك أحد المؤثرين على الفيس بوك. ويمكنك أن تقوم باستغلال تأثيرك في متابعين صفحتك عن طريق قيامك بالإعلان للأخرين والترويج لمنشوراتهم الشخصية. سواء كانت هذه المنشورات هي ترويج لصفحات، أو ترويج لمنتج ما.

الربح من التسويق للعمولة

هناك العديد من الشركات الكبرى والمواقع العالمية مثل أمازون والتي تمتلك منتجات خاصة بها، وتقوم بإعطاء الأشخاص العاملين معها نسبة مقابل كل عملية بيع من خلال هذا الشخص. فيمكنك استخدام الفيس بوك والترويج لهذه المنتجات، وبيعها من خلال الفيس وبذلك تكون ربحت من التسويق بالعمولة عبلا الفيس بوك.

الترويج للعمل الخاص بك

يمكنك أن تقوم بالترويج لمنتجات خاصة بك أو لخدمة تقدمها إن لم تكن تمتلك منتجا تبيعه، فهناك العديد من المستقلين مثل العاملين في الترجمة، يقومون باستخدام الفيس بوك في الترويج للأعمال الخاصة بهم.

إدارة صفحات الغير

هناك العديد من أصحاب الأعمال والشركات يطلبون محترفين في التعامل مع منصات التواصل الاجتماعي وخاصة الفيس بوك، فإذا كانت لديك الخبرة الكافية في إدارة الصفحات. يمكنك التواصل مع أصحاب هذه الأعمال والشركات، والبدء في جني الأرباح من الفيسبوك.

الربح من اختصار الروابط ورفع الملفات

اختصار الروابط ورفع الملفات من الطرق المشهورة في الربح من الإنترنت، ويمكنك ان تقوم باستغلال العدد الكبير لمتابعيك في الحصول على أكبر قدر ممكن من الزوار لروابط. كما يمكنك ان تقوم بالنشر في العديد من المجموعات المتخصصة التي تكون ذات صلة بمحتوى الروابط.

وإلى هنا نكون وصلنا لنهاية رحلتنا حول كيف تربح المال من خلال صفحتك على الفيس بوك.

إقرأ أيضاً

المصادر: cashoverflow
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-