أخر الاخبار

42 موقع يعطيك رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل


موقع يعطيك رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل

موقع يعطيك رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل، ربما بحثت عن هذه المواقع كثيرا ولكنك وجدت ان أغلبها لا يعمل، أو أنها تقوم بتقديم الخدمات بشكل مدفوع. وعادة ما نحتاج إلى هذه الأرقام لتفعيل عدد من الخدمات المنتشرة على الإنترنت والتي أصبحت تتطلب وجود رقم هاتف بشكل أساسي. واستخدامنا للأرقام الوهمية يحمينا بشكل كبير من اختراق خصوصيتنا ويعمل على توفير نوع من أنواع الحماية بالنسبة لنا.

موقع يعطيك رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل

وحرصا من موقعنا على تقديم كل ما هو مفيد لكم سنقوم اليوم بتوفير مجموعة كبيرة جداً -42 موقع- من المواقع المميزة التي يمكنكم استخدامها للحصول على رقم وهمي للفيس بوك أو الواتس اب أو لاستقبال الرسائل عليه.

موقع virtualphone للأرقام الوهمية

يعد موقع virtualphone من أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها للحصول على رقم وهمي، حيث يعمل الموقع على توفير أرقام من مختلف دول العالم. حيث يحتوي الموقع على أرقام من 120 دولة مختلفة، ويمكنك أن تقوم باستقبال الرسائل والمكالمات من خلال الأرقام التي يوفرها لك الموقع، والتي يمكنك استخدامها في تفعيل خدمات التواصل الاجتماعي.

رابط موقع virtualphone للأرقام الوهمية

موقع onlinesim لاستقبال الرسائل

من المواقع المشهورة والتي حازت على ثقة المستخدمين، والموقع يقوم بتقديم مجمعة من الأرقام الروسية والأوكرانية، مع إمكانية أن تحظى برقم دائم، ولكن هذه ضمن المميزات المدفوعة في الموقع. ويمكنك الحصول من الموقع على 7 أو 9 أرقام بصورة مجانية، ويتم استقبال الرسائل على الموقع بشكل مجاني تماما، ولا يتطلب منك الموقع التسجيل حتى تستطيع الحصول على الرقم الوهمي.
رقم امريكي

موقع receive sms online

يوفر الموقع إمكانية عمل رقم وهمي للعديد من دول العالم مثل أمريكا وبلجيكا وبريطانيا وكندا وفرنسا، والعديد من الدول الأخرى. كما يقدم الموقع مجمعة من الأرقام بشكل مدفوع، يمكن استخدام هذه خدمة الحصول على رقم وهمي للفيس بوك والوتساب والفايبر وغيرها.

يمكنك الدخول إلى موقع receive sms online من هنا

موقع spoofbox

موقع ارقام وهمية مجانية، لعدد محدود  من الدول يبلغ ثمانية دول وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية، ويمكنك الدخول إلى الموقع من الرابط التالي.

موقع receivesms.co

من المواقع التي يمكنك من خلالها استخدام 12 رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل، ويتم استقبال الرسائل بصورة مجانية، وإذا أردت أن تقوم بإرسال الرسائل فيمكنك أن تقوم بالاشتراك في أحد الخدمات المدفوعة في الموقع.

ويمكنك الدخول إلى موقع receivesms.co من هنا

موقع sms-acktiwator

موقع sms-acktiwator من المواقع الروسية الأكثر شهرة لعمل رقم وهمي، والتي تمكنك من استخدام 9 أرقام وهمية بشكل مجاني، ولكن كل الأرقام من روسيا فقط. يمكنك استخدام ميزة الحصول على رقم وهمي لتفعيل تويتر أو الفيس بوك او الواتس اب.

موقع sms-acktiwator

موقع Textfree ويب

من المواقع التي تقدم أرقام موثوقة يمكنك استخدامها بكل سهولة في تفعيل منصات السوشيال ميديا، ولكن الموقع يتطلب منك قيامك بالتسجيل للتمتع بالخدمات التي يقدمها، ويمكنك الدخول للموقع من الرابط بالاسفل

رابط موقع Textfree ويب

موقع receive-smss 

من المواقع الرائدة في مجال الحصول على الأرقام الوهمية، ويتميز الرقم بسهولته، فكل ما عليك فعله هو الدخول على الرقم المراد أخذه، والقيام بكتابته في التطبيق المراد تفعيله. بعد ذلك قم بعمل تحديث لصفحة الرسائل، وستجد رسالة التفعيل الخاصة بك، ولكن من عيوب الموقع أنه يقوم بعرض الرسائل على جميع مستخدمي الرقم.

يمكنك الدخول إلى receive-smss من هنا


موقع receive-sms-online

الموقع يمتلك أربع أرقام فقط يمكنك استخدام واحدا منها، مع العلم أنه يتم عرض الرسائل على جميع المستخدمين، وهو ما يمثل مشكلة بالنسبة لأمانك وخصوصيتك عند استخدام الموقع.

يمكنك الدخول receive-sms-online

موقع Freephonenum

يوجد بالموقع مجموعة كمن الأرقام الأمريكية والكندية فقط، فيمكنك الحصول على ما يزيد عن 30 رقم من خلال الموقع، ولا يتطلب الموقع منك التسجيل للحصول على الأرقام، 

موقع Freephonenum

موقع sms-online

وهي برأي الكثيرين أفضل موقع يعطيك رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل, حيث يمكنك الحصول من الموقع حتى 8 أرقام مجانية، ولا يحتاج الموقع منك إلى التسجيل، والأرقام التي يمكنك استخدامها من أمريكا والبرازيل والعديد من الدول الأخرى. ولا ننسى امكانية الحصول على رقم كندي وهمي.

الدخول إلى sms-online

موقع Receiveasms

يحتوي الموقع على العديد من الأرقام التي يمكنك استخدامها، فيمكنك استخدام ما بين 13 إلى 15 رقم وهمي بشكل مجاني تماما، ويمكنك من خلال الموقع إرسال واستقبال الرسائل. وتوجد أرقام مدفوعة داخل الموقع تبدأ أسعارها من 12 دولار أمريكي، ويمكنك استخدام الأرقام من مختلف دول العالم مثل أمريكا وهولندا وأستراليا، والعديد من الدول الأخرى.

يمكنك الدخول إلى موقع receiveasms من هنا


موقع Free online phone

وهو من المواقع المميزة والتي تقوم بتقديم خدمة عمل رقم وهمي واستقبال الرسائل بشكل مجاني تماما، ودون الحاجة لدفع أي مبالغ مالية، كما يقدم لك الموقع خدمة أخرى مميزة وهي خدمة نقل الصوت من كمبيوتر لأخر عبر الإنترنت أو ما يعرف باسم voip. ويقدم لك الموقع مجموعة أرقام مميزة من أربع دول مختلفة وهي الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة والسويد, وطبعاً القدرة على انشاء رقم كندي وهمي.

يمكنك الاستمتاع بخدمات Free online phone من هنا.

موقع ReceiveSMSNow

من المواقع المجانية التي تمتنك من استقبال الرسائل، واستخدام ما يقارب من 15 رقم من مختلف دول العالم من بينها أمريكا وألمانيا.

يمكنك الدخول إلى ReceiveSMSNow

موقع يعطيك رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل proovl

من المواقع التي تقدم فترة تجريبية، وبعدها تنتقل إلى الخطة المدفوعة، ويمكنك من خلال الموقع شراء رقم أمريكي بسعر لا يتجاوز يورو واحد، ويقدم لك الموقع أرقام من 24 دولة مختلفة.


الدخول إلى proovl من هنا

27 مواقع إضافي يعطيك رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل وتفعيل الواتس والفيس وغيرهم

توجد العديد من المواقع الأخرى المميزة، والتي تقدم نفس الخدمات التي تقدمها المواقع السابقة ومن أبرز هذه المواقع:
  1. textmagic
  2. hs3x
  3. receivesmsonline
  4. receive-sms-now
  5. receivefreesms
  6. receivesmsonline
  7. receivesmsonline
  8. freesmsverification
  9. receive-sms
  10. smsreceivefree
  11. e-receivesms
  12. sms.sellaite
  13. freereceivesmsonline
  14. receiveonlinesms
  15. receivesmsonline
  16. getsms
  17. receivefreesms
  18. receive-sms-online
  19. sms-online
  20. mfreesms
  21. esendex
  22. textlocal
  23. receive-a-sms
  24. proovl
  25. receivesmsverification
  26. nreceivesmsonlie
  27. virtty
  28. verifywithsms

وفي النهاية نتمنى أن نكون قدمنا لكم معلومات مفيدة حول موضوع موقع يعطيك رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-