أخر الاخبار

افضل العاب السيارات للاندرويد بدون نت

افضل العاب السيارات للاندرويد بدون نت

افضل العاب السيارات للاندرويد بدون نت , ألعاب السيارات من أكثر الألعاب إنتشاراً على جميع المنصات كالكمبيوتر والإكس بوكس والبلايستسشن,وفي الوقت الحالي تغزو ألعاب السيارات الهواتف الذكية, حاملة الأجواء التنافسية التي يشعر بها سائقوا السباقات علي الحلبة الى اللاعبين. تحتاج ألعاب السيارات درجة عالية من التركيز والإنتباه وكثير من الألعاب لايحتاج إتصال بالإنترنت و سوف نستعرض بعضاً منها في هذا المقال.

افضل العاب السيارات للاندرويد بدون نت

1. لعبة Asphalt 9: Legneds

هي لعبة سباق من تطوير غيم لوفت الإصدار التاسع من سلسلة أسفلت. يتوفر في اللعبة عدد من مواقع السباق في أنحاء العالم من ضمنها: شنقهاي، القاهرة، سان فرانسيسكو،روما، جبال الهملايا،والغرب الأمريكي،وجزر الكاريبي تمت إضافته في التحديث الأخير.


2. لعبة Need for Speed No Limits‏

تعتبر سلسة نيد فور سبيد واحدة من افضل العاب السيارات على الاطلاق, حيث حققت هذه السلسلة نجاحات كبيرة على الكمبيوتر والاكس بوكس والبلايستيشن. ولذلك تم نقل هذه السلسة بأكثر من اصدار الى الهواتف المحمولة الذكية.

تتميز اللعبة بمؤثرات بصرية وصوتية رائعة , كما انها تعمل على الغالبية العظمى من الأجهزة, ولتحميل اللعبة وتجربتها قم بتحميلها من الرابط بالأسفل.


3. لعبة Forza Street 2020

Forza باللغة الإيطالية تعني الطاقة وهي من سلسلة ألعاب فوزاالتي تتعلق برياضة سباق السيارات، صدرت لأول مرة في العام 2005 علي نظام التشغيل إكس بوكس 360. تم تطويرها بواسطة الإستديو البريطاني Electric Square وتركز Forza Street علي السباقات غير المشروعة في شوارع ميامي، وبها نظام تحكم بسط جدا فقط عليك إستخدام دواسة الوقود والفرامل والنيتر. فهي تمكنك كلاعب خوض التحديات مع أصدقائك في سباقات مثيرة قصيرة أو كانت لمسافات طويلة تشعر اللاعب بمزيد من التشويق والإثارة.


4. لعبة Clash For Speed

تعتبر لعبة Clash For Speed من ألعاب السيارت الممتعة وهي أيضا من ألعاب الأندرويد التي تعمل بدون نت وهي لعبة قتالية شرسة سيكون عليك أن تصب إلي خط النهاية بينما تتفادي الفخاخ وإستخدام الأسلحة لتتفوق علي خصومك. وأيضا في اللعبة يوجد كراج يمكن زيارته لإضافة السيارات الجديدة والأسلحة ولترقية المحركات.


5. لعبة Beach Buggy Racing 2

تعتبر Beach Buggy Racing من ألعاب السيارات الشيقة يمكنك ضرب خصومك ورميهم ومحاولة الوصول إلي نقاط، وتجنب العوائق في الطريق كالحيوانات والمتسابقين الاخرين المتأثرين والأكواخ قبل نفاد الوقت لأنها ستنبطئ من الحركة.


لا تفوت قراءة 
العاب اندرويد تلعب عن طريق الواي فاي بدون نت

6. لعبة Drive

أيضا اللعبة من ألعاب الأندرويد بدون نت سباق السرعة والإثارة بحيث يجب التركيز في القيادة أثناء اللعب، كما يمكنك الإختيار ما بين مجموعة من السيارات الرائعة والممتعة. فور تشغيل اللعبة سيصيبك الإندهاش من الأسلوب الفني الرائع، يستخدم خرائط تم إنشائها لمدن جميلة ومعالم سياحية.


7. Thumb Drift-Furious Racing

تتميز برسومات بسيطة وإسلوب ساحر هدفك هو التفحيط الجانبي خلال أربعة جولات، يزيد التحدي في كل جولة مع إمكانية شراء سيارة من أكثر من 70 سيارة قابلة للشراء بإستخدام العملات التي تجمعها عند اللعب.


8. لعبة Real Racing 3

لعبة Real Racing 3 تحتوي علي سيارات ذات ماركات حقيقية ومن هنا جاءت التسمية، تتميز بنظام مثير للإهتمام متعدد اللاعبين حيث يتم تسجيل أوقات الجولات من أصدقائك. يكسب اللاعبون سيارات جديدة كما يمكن ترقية الاجزاء الميكانيكية، ويجب التأكد من سيارتك والمحافظة عليها من التلف لتجنب تكاليف الاصلاح.


9. Fast & Furious Legacy 

من أشهر وأقوي ألعاب السيارت وأقوي العاب السرعة وشبيهة لفيلم الاكشن والاثارة Fast Furious Legacy ، عليك قيادة السيارة ليلا في مناطق خلابة وجميلة. كما يتوفر الكثير من التسابق والتنافس والاثارة بين المنافسين في سباقات الشوارع وسباقات السحب.


10. لعبة Death Rally

Death Rally من أعنف سباق السيارات فهي لعبة سباق وحركة تستخدم فيها كل الاسلحة من بنادق وقاذفة صواريخ وقنابل عليك بالتركيز للبقاء علي قيد الحياة.


11. Need For Speed Most Wanted

افضل العاب السيارات للاندرويد بدون نت على الإطلاق, احدى العاب السيارات المعروفة من انتاج شركة إلكترونيك آرتس، واللعبة الأكثر شهرة في عالم العاب سباق السيارات وتتميز اللعبة بمسارات متعددة ورائعة، يتوجب عليك قطع العديد من الادوار إبتداءا من لفة واحدة إلي أكثر من ذلك بأسرع وقت ممكن من اجل الفوز بالسباق.


12. لعبة Traffic Racer

هي لعبة سيارات حيث سيلزمك أن تسوق في طريق ملئ بحركة مرور لا تنتهي ويمكنك الاختيار ما بين اكثر من 30 سيارة لقيادتها في هذا الطريق. هي لعبة سباق ممتعة ذات رسومات مميزة وبها مجموعة من المشاهد الجاذبه وإمكانية منافسة أخرين.


13. لعبة Crazy For Speed

Crazy for Speed هي لعبة تتميز بالبساطة الشديدة وعلي مستوي عالي من الجرافيك وتعطيك اللعبة معلومات حول موقعك مثل الوقت الذي كنت فيه والمسار والرسم البياني الذي سيريك كم تبعد من خصومك، كما يمكنك تخصيص سيارتك بلون الطلاء الذي تحب، وهي أيضا من ألعاب الأندرويد بدون نت.


14. لعبة GT Racing 2 

لعبة السيارات المميزة من تطوير شركة قيم لوفت الشهيرة وتتميز بالواقعية والإثارة من أفضل أنواع السيارات، في منافسات السباقات مع إمكانية مشاهدة السباق من زوايا مختلفة.

إذا أردنا التكلم عن ألعاب المحاكاة فهذه هي افضل العاب السيارات للاندرويد بدون نت, واحدة من أفضل العاب المحاكاة الواقعية لسباق السيارات، تحتوي علي 71 سيارة تشكيلة رائعة من من السيارات فيراري، مرسيدس، دودج، نيسان، أودي، فورد، وغيرها من السيارات و 13 خريطة وتتميز الخرائط بظروف مناخية متنوعة وتوقيتات مختلفة.


15. لعبة Drag Battle Racing

من افضل العاب السيارات للاندرويد بدون نت, هي لعبة سباق سيارات حيث يمكنك المشاركة في منافسات والإنتباه لعامل الوقت والزمن لتفوز في اللعبة، كما يمكنك إختيار وتخصيص سيارتك والتعديل عليها، لعبة تتطلب منك الكثير من المهارة، مع ردود فعل سريعة إذا أردت أن تصبح ملك الطرقات، يمكنك أيضا تعزيز آداء سيارتك بواسطة النقاط التي تتحصل عليها نهاية كل سباق.


16. لعبة Drag Racing 

هي لعبة السيارات الفريدة من نوعها التي تسمح لك بالمنافسات في جميع أنحاء المدينة في مسارات ثنائية، وكلما تقدمت في السباق وقمت بالفوز سوف يكون بإمكانك الحصول علي سيارات عملاقة فهناك العديد من الخيارات لتحسين وصقل السيارة.


17. لعبة Extreme Car Driving Simulator 

هي لعبة سيارات ذات طابع مميز جدا تتميز بخاصية التحديث المستمر لتتماشي مع هواتف الاندرويد الحديثة، حيث يمكنك اختيار سيارتك وإكتشاف المدينة، تقوم اللعبة في الأساس على الواقع من أنواع الحركات والتصادمات والأضرار التي تلحق بالسيارة الحقيقية.


18. لعبة Hill Climb Racing

هي لعبة سباق وتسلق التلال, يمكنك أن تحاول أن تصل إلي أقصى حد ممكن بسيارتك وتجميع القطع النقدية الموجودة في الطريق التي يمكنك بها شراء المزيد من القطع للسيارة والتعديل عليها لتقطع مسافات طويبة.


إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-