أخر الاخبار

افضل برنامج لتحميل الفيديو للاندرويد

افضل برنامج لتحميل الفيديو للاندرويد

معظمنا يحب مشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة أو الأفلام. في السابق، كنا نعتمد على التلفاز أوالمسارح، ولكن مع امتلاكنا لكل هذه التكنولوجيا الخارقة بين أيدينا متجسدة في شكل هواتف ذكية تتيح للمرء مشاهدة كل ما يريد بسرعة وبشكل مباشر، فإن لم تعد هي نفسها كما في تلك الأيام الماضية. هناك تطبيقات مثل اليوتيوب يمكنك استخدامها للمشاهدة، لكن في أحيان كثيرة يكون تدفق الفيديوهات ضعيفا بسبب رداءة الأنترنت، ولذا قد يفضل الكثيرون حفظ الفيديوهات التي يودون مشاهدتها لوقت لاحق عن طريق تنزيلها ورؤيتها من دون اتصال بشبكة الأنترنت.

افضل برنامج لتحميل الفيديو للاندرويد

تجاوباً مع رغبة المستخدمين، قام تطبيق اليوتيوب بإطلاق خاصية تخولك تحميل بعض الفيديوهات وتخزينها في التطبيق ذاته لمشاهدتها بعد قطع الإنترنت، ولاشك أنك لاحظت أننا قلنا "بعض الفيديوهات" وليس جميعها. هذا ليس خطئا لأنك في الواقع لا تستطيع تنزيل أي فيديو تشاء إلى إذا كان زر التنزيل متوفرا، إن لم يكن كذلك فهذا يعني للأسف الشديد أن التحميل ممنوع أو بكلمة أخرى غير مجاني.

لكن لحسن الحظ لايزال بإمكانك العثور على بدائل أخرى واستخدامها لتنزيل أي مقطع فيديو تريده.هناك بعض التطبيقات في متجر بلاي تدعي أنها توفر ميزة لتنزيل الفيديوهات أو المقاطع الصوتية ومن ثمة حفظها في المعرض. وفي هذا المقال جمعنا لك سلسلة من أشهر التطبيقات الخاصة بتنزيل الفيديوهات على أجهزة الأندرويد وأكثرها فعالية.

إخلاء مسؤؤولية: تم وضع هذه البرامج لأغراض تعليمية, ونحن لا نشجع على تحميل أو تنزيل أي مقطع فيديو من اليوتيوب أو غيره دون الحصول على إذن صاحب حقوق مقطع الفيديو أو التأكد من أن صاحب الفيديو الأصلي قد سمح بتحميل الفيديو إو إعادة إستخدامه مثلاً. قم باستخدام هذه البرامج على مسؤوليتك الشخصية, ولا تتعدى على الحقوق الفكرية للآخرين.

أفضل 14 أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للاندرويد

1. SnapTube

هو تطبيق جد معروف لتحميل الفيديوهات لنظام الأندرويد ، يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام تتيح الوصول السريع إلى أي مواقع مباشرة من القائمة الرئيسية، كما يمكنك أن تنسخ رابط الفيديو التي تريد تنزيله وتضعه في مكان البحث باستخدام الروابط لوصول أسرع وأكثر دقة. يوفر التطبيق ميزات أخرى منها: يتم تخزين الفيديو الذي تم تنزيله مباشرة في المعرض ويسمح لك بمشاركة أي مقطع فيديو مباشرة على فيسبوك أو تويتر أو أي مواقع تواصل إجتماعي أخرى.

تحميل SnapTube

2. TubeMate

بنظر الكثيرين هذا هو افضل برنامج لتحميل الفيديو للاندرويد, حيث يعتبر أكثر تطبيق تنزيل الفيديوهات شيوعا بالنسبة لأجهزة الأندرويد. هذا التطبيق سهل الاستخدام وفعال تماما في تنزيل الفيديوهات، يوفر عدة ميزات مذهلة مثل تنزيل الخلفية واستئنافها وإيقافها مؤقتًا ويمكنك من القيام تنزيلات متعددة في الوقت ذاته ، كما أنه يصلح كمشغل. إضافة كل هذا ،يسمح المتصفح المدمج في التطبيق بالوصول المباشر إلى المواقع التي تفضلها.

تحميل TubeMate

3. Vid mate

هو تطبيق بارز ومتداول كثيرا لتنزيل الفيديوهات على الأندرويد . يتميز بتوفره على مجموعة من الخصائص سهلة الاستخدام. تقدم واجهته مثلا عرضًا منظمًا بناءً على فئات مختلفة مثل الأفلام والفيديو والموسيقى والبرامج التلفزيونية والمسلسلات. كما أنها مزودة بمحرك بحث يسمح لك بالعثور على مقاطع الفيديو مباشرة أثناء التنزيل.

تحميل Vid mate

قد يهمك أيضاً
موقع تحميل الفيديو من اليوتيوب

4. KeepVid

نرشح لك هذا التطبيق سهل الاستخدام بشدة إذا كنت ترغب بتنزيل الفيديوهات بطريقة سهلة وسريعة. إذ يوفر ميزة خاصة تمكنك ببساطة من نسخ ولصق عنوان URL لتنزيل أي فيديو مباشرو ومن غير أن تكلف نفسك عناء البحث عنه بواسطة التطبيق. بصرف النظر عن هذا ، يسمح لك كيب فيد بتنزيل ملفات الوسائط بتنسيق mp3 / mp4 بالإضافة إلى محتوى عالي الجودة.

الذهاب الى KeepVid

5. INStube

هو تطبيق مباشر لتنزيل الفيديوهات. بالإضافة إلى يوتيوب، فإنه يسمح أيضًا بتنزيل أي فيديو من مصدر آخر على غرار فيسبوك ، تويتر، وأنستقرام وغيرها ، يمكنك كذلك تنزيل الفيديو بجودة عالية الدقة وبسرعة عالية جدًا. كما أنه يدعم هذه التنسيقات MP3 ، MP4 ، 3GP ، M4A والتي يمكنك اختيارها قبل بدء التنزيل.

تحميل INStube

6. Newpipe

هذا التطبيق هو عميل يوتيوب مجاني. يمكنك بوسطته الوصول إلى جميع محتويات يوتيوب. أفضل ميزة في التطبيق هي أنه يمكنك استخدامه بدون أي واجهة برمجة تطبيقات جوجل ، يمكنك أيضا إبقاء هذا التطبيق شغالا في الخلفية وهو الأمر الذي يعتبر غير ممكن مع اليوتيوب. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن التطبيق خصوصية المستخدم لأنه لا يحفظ أي بيانات لاستخدامها لاحقًا. ولميزاته الأمنية العالية يعتبره الكثير من الخبراء افضل برنامج لتحميل الفيديو للاندرويد.

تحميل Newpipe

7. Videoder

هو تطبيق تنزيل الفيديو موصى به كثيرا لنظام الأندرويد .يتيح لك التطبيق البث والتنزيل في وقت واحد وبجميع التنسيقات HD و FHD و QHD و UHD. يمكنك اختيار أي جودة مباشرة قبل التنزيل. ومع ذلك ، لا يتوفر هذا التطبيق في متجر غوغل بلاي، وتحتاج إلى تنزيله من خلال الموقع الرسمي.

تحميل Videoder

8. Tubex

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للاندرويد, حيث سيفيدك هذا التطبيق الرائع إن كنت تنزل الفيديوهات من اليوتيوب كونه مختصا بهذا النوع من التنزيلات. سيكون الفيديو الذي تريده متوفرا أمامك في وقت زمني قصير وبدقة عالية وبعدة صيغ أيضا. من مميزاته أيضا، أنه يدعم العربية مما يجعل تسييره أكثر سهولة، يمكنك إستخدامه على أي جهاز محمول بما في ذلك الكمبيوتر. وهو أيضا آمن ومجاني تماما.

تحميل Tubex

9. Easytube

برنامج تنزيلات بسيط وسهل الإستخدام لذلك يفضله الكثيرون. يدعم كل أجهزة الأندرويد تقريبا حتى تلك القديمة منها ، يمكنك من تحميل كل أنواع الفيديوهات والأغاني والملفات الصوتية. مساحته صغيرة جدا ولن يسبب لك اكتظاظا في ذاكرة التخزين خاصتك. من عيوبه كونه يعمل فقط على نظام الأندرويد ولا يصلح للأيفون وغيره.

تحميل Easytube

10. OG Youtube

كما يوحي اسمه ، هذا التطبيق موجه خصيصا لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب. يتميز بسهولة استخدامه، يتيح لك اختيار صيغة التنزيل، يتم تخزين الفيديو تلقائيا في المعرض الخاص بك، يمكنك أيضا في التحكم بالجودة التي تريدها.

تحميل OG Youtube

11. Fvdtube Youtube Downloader

ينصح به المطورون ويعتبرونه أحسن خيار للتحميل من اليوتيوب، حيث يتميز بالسرعة والسلاسة ويعطي نتائج مرضية . يمكنك أن تختار الصيغة والجودة التي تريدها وأيضا تحديد أين تريد أن تحفظ الفيديو عندما يتم الإنتهاء من تنزيله. وتعد ميزته الأكثر إثارة للإهتمام هي خاصية تحويل الفيديوهات والأغاني إلى ملفات صوتية mp3.

تحميل Fvdtube Youtube Downloader

12. Download Manager for Android

يمكنك هذا التطبيق من اختيار كل من صيغة التنزيل، الجودة، مكان التنزيل، وحتى إختيار اسم آخر للمجلد. إضافة إلى هذا هو عبارة عن متصفح خفيف الوزن ولا يأخد الكثير من المساحة على هاتفك، كما يوفر لك سهولة لامتناهية أثناء البحث عن الفيديوهات التي تريدها عبره.

تحميل Download Manager for Android

13. Downloader and private browser

يتميز هذا التطبيق بالأمان المطلق ويحافظ على خصوصية مستخدميه بالدرجة الأولى. يحتوي على خاصية الفرز التلقائي بحيث يحفظ الفيديوهات في مجلدات منفصلة حسب نوع كل فيديو تقوم بتنزيله. يمكنك اختيار صيغة التحميل والجودة التي تريدها أيضا. عيبه الوحيد هو كثر الإعلانات.

تحميل Downloader and private browser

14. YTD Video Downloader

يسمح لك هذا التطبيق بالبحث باستخدام الروابط، يتميز بواجهة بسيطة للغاية تسهل عليك استعماله. يمكنك أن تحمل أكثر من فيديوهين في آن واحدة بالصيغ والجودة التي تريدها. كما تستطيع أن تستخدمه كمشغل للفيديوهات. عيبه الوحيد هو احتواءه على بعض الخصائص غير المجانية.

قدمنا لكم في مقال افضل برنامج لتحميل الفيديو للاندرويد, مجموعة من تطبيقات الأندرويد المميزة لتحميل الفيديوهات, إذا قمت باستخدام أحدها لتنزيل فيديو من اليوتيوب أو غيره من مواقع الإنترنت, فتأكد من الحصول على إذا صاحب حقوق المحتوى أو مقطع الفيديو.

إقرأ أيضاً
كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

إخلاء مسؤوولية: تأكد من الحصول على إذن من صاحب مقطع الفيديو الأصلي والجهة صاحبة حقوق الملكية ومن عدم مخالفتك لأي من شروط الاستخدام الخاصة بموقع اليوتيوب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-