أخر الاخبار

أقوى 50 برنامج vpn و كسر بروكسي مع روابط التحميل

أقوى 50 برنامج vpn و كسر بروكسي مع روابط التحميل

أقوى 50 برنامج vpn و كسر بروكسي مع روابط التحميل

تعد برامح الـ VPN و كسر البروكسي من البرامج الضرورية جداً والهامة لأي جهاز اندرويد, فالكثير من الخدمات والمواقع حتى التطبيقات والألعاب قد تكون محظورة في دول أو بلدان معينة , فكم من مرة حاولت تحميل برنامج أو لعبة من متجر جوجل بلاي لتجد أن التطبيق أو اللعبة محظور في بلدك , كما أن العديد من الخدمات تكون موجهة لبلدان معينة دون غيرها, كبرامج الأرقام الوهمية أو خدمات البث المباشر كنتفليكس وغيرها الكثير من الخدمات, ولكي نوفر عليكم الوقت قررنا في هذه المقال تجميع أقوة 50+ كاسر بروكسي وبرنامج VPN على الاطلاق مع روابط التحميل المباشرة.

ملاحظة: التطبيقات مرتبة ترتيباً عشوائياً, كما أن بعض البرامج تعمل في دول أفضل من دول أخرى وذلك بسبب بعد السيرفرات ونوع الحظر المفروض , فإذا لم يعمل أحد البرامج فقم بحذفه واختيار برنامج آخر من القائمة بكل بساطة.

فوائد الحصول على برنامج كسر بروكسي VPN

1. تخطي الحظر المفروض على بعض مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر والواتس اب وغيرها من قبل بعض حكومات الدول.

2. الوصول الى تطبيقات وألعاب مخصصة لدول معينة أو طرحت في بلدان معينة بغرض التجريب.

3. الحفاظ على الخصوصية والأمان والتشفير.

4. إمكانية الوصول الى خدمات ومواقع لا تقدم خدماتها في بعض البلدان.

5. الوصول الى عروض وحسومات من موافع ومتاجر لدول معينة.

6. قد تزيد من سرعة استجابة الانترنت وخصوصاُ في الدول التي تطبق رقابة صارمة على الانترنت بسبب تخطي الحجب والرقابة.

1. برنامج Hotspot Shield Free VPN Proxy & Secure VPN‏

برنامج vpn شهير جداً على الكمبيوتر , حقق نجاحاً كبيراً على منصة الكمبيوتر قبل أن ينتقل الى الاندرويد بكامل ثقله , ليقدم أداءً رائعاً وقوياً , نافس به الكثير من برامج كسر البروكسي القديمة.

ميزات برنامج Hotspot Shield Free VPN Proxy & Secure VPN‏

  • سهل الاستخدام والتثبيت
  • حجم بيانات 500 ميغابايت يومياً بشكل مجاني 
  • آمن وقوي ويركز على ميزات حماية الخصوصية.



2. برنامج Windscribe VPN‏

يمتلك هذا البرنامج الرائع ميزة تشفير قوية بدرجة عسكرية وهو ما يعني قدرة عالية على حماية البيانات , إضافة إلى أنه يمنح 10 غيغابايت من البيانات بشكل مجاني كل شهر.


3. برنامج سايفون برو Psiphon

الأكثر شهرة على الاطلاق, حيث يعد هذا البرنامج من أسهل وٌوى برامج تخطي الحجب على الاطلاق ويتميز بأنه يمتلك حجم تبادل بيانات لا محدود , إضافة الى توفر الى عدد كبير من الخوادم للاختيار منها والمنشرة في جميع قارات العالم تقريباً. وللمزيد من المعلومات عن هذا البرنامج قم بقراءة هذا المقال: كيفية تشغيل برنامج سايفون برو.


4. برنامج SuperVPN Free VPN Client‏

تطبيق مجاني وقوي أيضاً , لا يقل قدرة عن من البرامج المذكورة في مقالة اليوم, يعتبر الكثيرين من المستخدمين حول العالم أداة موثوقة لتخطي حجب الانترنت والوصول الى  الخدمات بشكل آمن وسريع.

5. برنامج Hotspot VPN - Super VPN, Free VPN Proxy‏

تطبيق جديد انضم الى قائمة برامج كسر البروكسي على متجر جوجل بلاي , يمتلك العديد من الميزات القوية والتي نتركها لك لتكتشفها.


6. برنامج Turbo VPN أو المعروف باسم الارنب

من التطبيقات الشعبية جداً والمنتشرة بين المستخدمين ويعود ذلك الى الموثوقية العالية التي يتمتع بها التطبيق, إضافة الى القدرة العالية على تخطي أنظمة الحظر والحجب المختلفة.


7. برنامج Tomato VPN‏

مع عدد تحميلات فاق الخمسين مليون , لا عجب أن نضعه في قائمتنا اليوم , فقد أثبت هذه التطبيق أنه واحد من أفضل برامج الـ vpn على الاطلاق , كما أن قدرته العالية على العمل مع النتفلكس جعلته يحظى بمكانة عالية لدى المستخدمين.


8. برنامج ProtonVPN

برنامج كسر بروكسي بميزات رائعة , حيث يقدم هذا التطبيق تشفير عالي الجودة مع حماية بيانات وقدرات تخطي عالية جداً, كما أنه مجاني تماماً ومتوافق مع جميع هواتف الاندرويد واصداراتها.  وتقدم النسخة المدفوعة منه عدد سيرفرات أكبر وسرعة تبادل بيانات أعلى.


9. برنامج hide.me VPN‏

من التطبيقات المنتشرة بين المستخدمين والذي يمتلك العديد من المراجعات الايجابية على جوجل بلاي.


10. برنامج SurfEasy Secure Android VPN

يمتلك البرنامج ميزات عالية وخصوصاُ أنه يعتبر واحد من أفضل برامج البروكسي التي تستخدم مع الألعاب كببجي وفورت نايت.


11. برنامج Private Tunnel

يعبر خياراً ممتازاً لمن يبحث عن برنامج VPN يعتمد على خيارات التشفير السحابي المتطورة , كما أنه يعد بالحفاظ على الخصوصية والآمان بدرجة عالية.


12. برنامج Betternet

الميزة الأقوى للبرنامج هي امكانية العمل مع النتفلكس ومشاهدة العروض والبرامج الخاصة بالولايات المتحدة بسهولة وسرعة عن طريقه , ولكن يعيبه أن يقدم فترة تجريبة محدودة ثم عليك الدفع الشهري على شكل اشتراك.


13. برنامج Ultimate VPN

برنامج مجاني 100% , يعمل على جميع هواتف الاندرويد حتى ذات المواصفات المنخفضة ولا يستهلك من موارد الجهاز بشكل كبير.


بقية الـ 50 برنامج vpn و كسر بروكسي مع روابط التحميل








وبذلك نكون قد قدمنا لكم أقوى 50 برنامج vpn و كسر بروكسي مجاناً مع روابط التحميل المباشرة من متجر جوجل بلاي, هل لديكم أي استفسارات شاركونا بها بالتعليقات.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-