أخر الاخبار

العاب اندرويد بين جهازين


ما هي افضل العاب اندرويد بين جهازين؟ تماما مثلما هنالك أشخاص أدمنوا مواقع التواصل الإجتماعي أو مشاهدة مختلف الفيديوهات على اليوتيوب هنالك أيضا أشخاص أدمنوا الألعاب الإلكترونية واتخدوا منها وسيلة ترفيه عن النفس في أوقات الفراغ، بل يوجد منهم من تعدت ذلك بكثير لتصير جزء لا غنى عنه من روتينهم اليومي. لكن كما هو واضح للجميع، ليست كل الألعاب متشابهة، حيث أن الألعاب الإلكترونية بحد ذاتها عبارة عن عالم واسع مستقل يحتوي خيارات لا تعد ولا تحصى لكي يغطي كل أذواق رواده، وقد ظهرت مأخرا ضمن العديد من إصدارات الألعاب نسخ جديدة محدثة تتيح للاعبين أو أكثر المشاركة في اللعبة من جهازين مختلفين، مما يضاعف الإثارة والمتعة لكل الأطراف المشاركة. وفي هذا المقال بالذات سنعرفك على أبرز أنواع الألعاب الإلكترونية المنصوح بها لأنظمة الأندرويد والتي سيتسنى لك أن تلعبها رفقة أصدقائك.

 العاب اندرويد بين جهازين بدون إتصال بالأنترنت

الكثير من هواة الألعاب يفضلون عدم استخدام الأنترنت أثناء اللعب لعدة أسباب يبقى أكثرها شيوعا عدم توفر مصدر أنترنت قريب من مكان اجتماعهم، أو بسبب كون الأنترنت لديهم أضعف من أن يتمكنوا من اللعب بواسطتها بسلاسة. وفي ما يلي سنعرض عليك قائمة ألعاب يمكنك أن تلعبها بدون وجود اتصال بالنت. الألعاب التي سنستعرضها ضمن هذا العنصر لا تتطلب منك سوى تشغيل الوايفاي، حتى وإن لم يكن هناك اتصال بالأنترنت:

1- Doodle Army 2: Mini Militia

لعبة قتال كرتونية التصميم تتيح لك إطلاق النيران بواسطة أسلحة متعددة من اختيارك، إنها مجانية تماما ما عدا بعض الأسلحة والإكسسوارات الموجود داخلها والتي تحتاج لأن تدفع مقابلها لتتمكن من استعمالها. يمكن أن تلعب في ثنائيات أو جماعة قد تصل إلى 6 أشخاص.

رابط تحميل Doodle Army 2: Mini Militia

2- Racers Vs Cops: Multiplayer

كما يوحي اسمها فهذه اللعبة تنتمي لفئة ألعاب سباق السيارات، غير أنها تتميز بكونها تضم مطاردة بين سيارة المتسابق العادية وسيارة الشرطة، ويمكنك أنت ومن تلعب برفقته أن تختارا من منكما سيلعب دور الشرطي ومن سيلعب دور المتسابق الذي عليه إكمال السباق قبل أن يتم إمساكه.

رابط تحميل Racers Vs Cops: Multiplayer

3- Badminton League

إذا كنت تميل لألعاب الرياضات فهذه اللعبة الرائعة ستروق لك، إنها لعبة تنس الريشة ويمكنك أن تلعبها بالشخصيات التي تختارها أنت، كما ستمكنك النقاط التي تربحها من شراء العديد من العناصر المثيرة للإهتمام من متجر اللعبة.

رابط تحميل Badminton League

4- Two players game - Crazy racing via wifi free

لعبة مطاردة أخرى بين الشاحنات أو السيارات التي تختارها، تتضمن إطلاق النار والصدامات إلى جانب إمكانية إختيار موقع اللعب.

رابط تحميل Two players game - Crazy racing via wifi free

5-NBA JAM

لعبة كرة سلة مدهشة ، تمكنك من اختيار لاعبين حقيقيين لكي تتنافس معهم أو أن تشرك صديقك في اللعب معك.

رابط تحميل NBA JAM

لا تفوت قراءة
العاب حرب بلوتوث بدون نت

6- Asphalt 8: Airborne

لعبة سيارات أخرى أكثر إثارة، ستروق لك حتما خصوصا وأنها تسمح لك بإشراك قرابة 8 أصدقاء في نفس الوقت. كما أنها توفر تشكيلة متنوعة من السيارات والمسارات للإختيار من بينها.

رابط تحميل  Asphalt 8: Airborne

7- Pixel Gun 3D: FPS Shooter & Battle Royale

من اجمل  العاب اندرويد بين جهازين, لعبة قتال ومغامرات غنية بالألوان وممتعة في آن واحد، يمكنك الإستمتاع بها رفقة أصدقائك عبر استخدام الوايفاي من دون أنترنت.

رابط تحميل Pixel Gun 3D: FPS Shooter & Battle Royale

8- Tanks Battle - Wifi

لعبة حرب بسيطة وممتعة تخولك التباري ضد صديقك للفوز بالمعركة من خلال الإنتصار في 3 جولات.

رابط تحميل Tanks Battle - Wifi

9- Wild Blood

كما يوحي اسمها، هذه اللعبة تنتمي لتصنيف ألعاب المغامرات الملحمية. تصميمها الجميل سيجعلك تندمج داخلها تماما. ويمكنك أشراك 8 رفاق لك في اللعب.

رابط تحميل Wild Blood

10- BombSquad

يرتكز أساس هذه اللعبة على قذف الخصوم بالقنابل لهزيمتهم، يمكنك أن تشرك أصدقاءك في اللعب معك وتتسلوا جميعا بمحاولة قتل بعضكم البعض داخل اللعبة حتى يبقى فائز واحد.

رابط تنزيل BombSquad

11- Ready Steady Bang

لعبة قتال حماسية أخرى، يمكنك أن تلعب فيها ضد صديقك وتسحب الزناد قبله لتقضي عليه.

رابط تنزيل Ready Steady Bang

12- Angry Birds Go

لعبة سباق الطيورالمشهورة جدا، يمكنك أن تلعبها وحدك أو مع رفاقك عبر شبكة الوايفاي.

رابط تنزيل Angry Birds Go

قد يهمك أيضاً
العاب اندرويد تلعب عن طريق الواي فاي بدون نت

13- MINECRAFT

لعبة جد متداولة، تقوم على بناء المنشئات المختلفة في عالم افتراضي. وما يزيدها متعة هو إمكانية مشاركة الأصدقاء في لعبها بدون اتصال بالأنترنت.

رابط تنزيل MINECRAFT

14- BADLAND

لعبة مغامرات مشوقة، مهمتك فيها تتمحور حول السيطرة على تلك المخلوقات الغريبة لإنقاذ الأرض. يمكنك أن تضيف 4 أصدقاء ليشاركوك لعبها، كما يمكنك أن تنشىء مستويات خاصة بك وتتحداهم ليخوضوها ضدك.

رابط تحميل BADLAND

15- BOUNDEN

تختلف هذه اللعبة عن سابقاتها في كونها بعيدة كل البعد عن القتال والسباقات والمغامرات، وتتمحور ببساطة حول رقص الباليه. إنه اختيار لن تندم عليه إن كنت مهتما بهذا النوع من الرقصات.

رابط تحميل BOUNDEN

ألعاب أندرويد تلعب عن طريق البلوتوث

16- Counter Srike: Portable

لعبة قتاع وحرب عصابات مجانية تماما، ويمكنك أن تضم شركاء ليساندوك عن طريق البلوتوث.

رابط تحميل Counter Srike: Portable

17- 3D Chess

بالطبع لا يمكننا أن نتجاهل لعبة الشطرنج التي تقوم على الذكاء والحنكة. يمكنك أن تدعوا صديقك وتتباروا على لقب من منكما الأمهر في لعب الشطرنج عبر هذه اللعبة الرائعة.

رابط تحميل 3D Chess

18- Mortal Kombat X

لعبة تقوم على المصارعة وضرب الطرف الآخر، إنها الخيار الأمثل لتفريغ الغضب نظرا لكمية الشراسة التي تتطلبها.

رابط تحميل  Mortal Kombat X

19- Nova 3

إن كنت مسحورا بألعاب القتال في الفضاء فهذه اللعبة هي خيارك الأمثل أنت ورفاقك المهتمون بهذا التصنيف. لن تشعر بالملل إطلاقا وأنت تلعبها.

رابط تحميل Nova 3

20- Real Football

قد يحب عشاق الساحرة المستديرة أن يمضوا أوقاتهم في لعب هذه اللعبة المثيرة، إنها عبارة عن مباريات كرة قدم بلاعبين حيقيين. ستتسلى حتما بلعبها أنت ورفاقك.

رابط تحميل Real Football

قدمنا لكم في مقال:  العاب اندرويد بين جهازين, أقوى الألعاب التي يمكن لعبها شبكة بين أكثر من جهاز عن طريق الواي فاي أو البلوتوث, وبدون الحاجة لانترنت. هل لجيكم اي استفسارات؟ شاركونا بها بالتعليقات.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-