أخر الاخبار

تحميل برنامج تغير الصوت عند الاتصال

هل فكرت يوما كيف يمكنك أن تغير صوتك خلال المكالمة بحيث لا يتعرف عليك الطرف الآخر ولو كان على صلة وثيقة بك؟ هل تبحث عن تحميل برنامج تغير الصوت عند الاتصال؟ لربما كنت متأثرا مثل غالبية الناس بالمسلسل الكرتوني "المحقق كونان" الذي يمتلك خاصية تبديل صوته بواسطة ربطة عنقه، هذا الأمر ليس مستحيلا مع أنه لا يتوفر في هيئة ربطة عنق حمراء على وجه الدقة وإنما كتطبيق يعمل على تغيير صوتك جذريا عند الإتصال. في هذا المقال سوف نقترح عليك بعض أكثر برامج تغيير الصوت فعالية، والتي حازت على رضى عدد كبير من المستخدمين.

تحميل برنامج تغير الصوت عند الاتصال

تتوفر العديد من تطبيقات تغيير الصوت في متجر جوجل، غير أن معظمها ليس بتلك الفعالية التي يروج لها مطوروه. عندما يتعلق الأمر بالاتصال، فإن تطبيقات مغير الصوت تخولك تغيير أو تعديل صوتك أثناء إجراء المكالمة الهاتفية، وعلى الرغم من المتعتة التي قد يبدو عليها الأمر، إلا أن هذه التقنية لاتزال غير متداولة كثيرا. وفي ما يأتي بعض أفضل الخيارات المتاحة لتجربها:

تحميل برنامج تغير الصوت عند الاتصال

1. FunCalls

مغير الصوت المرح هذا متاح لكل من الآيفون والأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، يمنحك عدة خيارات للعبث بصوتك أثناء المكالمة. ومن مميزاته مايلي: يمكنك إجراء مكالمات مجانية لتجربة صوتك قبل أن تتصل بالطرف الآخر، يتيح لك إجراء ما يقارب 150 إتصالا دوليا، يغير الصوت أثناء المكالمة، يمكنك أن تضيف مؤثرات صوتية مضحكة إلى الخلفية أو حتى أصوات حيوانات، كما يتيح لك تسجيل المكالمة وحفظها لسماعها لاحقا.

رابط التحميل للأندرويد: FunCalls
للأيفون: FunCalls

2. Call Voice Changer

يمكنك هذا التطبيق المميز من خداع رفاقك والإستمتاع برؤيتهم حائرين بعد أن تستخدمه لتغير صوتك، وإلى جانب هذا هو يتيح لك أيضا إضافة تأثيرات إلى صوتك أثناء إجراءك المكالمة. هذه الأخيرة تتنوع بدء من صوت ساعة أو جرس أو حتى بوق.

رابط التحميل: Call Voice Changer

3. Magic Call

إنه مغير صوت آخر يكافىء التطبيقين السابقين في درجة الفعالية. يتيح لك تغيير صوتك إلى الجنس الآخر صبي أو بنت بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات تعديل الصوت، يهديك رصيد مكالمات مجانيا وواجهته بسيطة وسهلة الإستخدام.

رابط تحميل برنامج تغير الصوت عند الاتصال: Magic Call

4. PrankDial

هو تطبيق تغيير صوت شائع جدا، ما يميزه هو استخدامه لبيانات مسجلة مسبقا أي أنك لن تحتاج سوى لاختيار أحد هذه السيناريوهات المضحكة ثم ابدء المكالمة. يتضمن أيضا خاصية المكالمات المجانية غير المحدودة بشكل يومي.

رابط التحميل: PrankDial

لا تفوت قراءة

5. RoboVox Voice Changer Pr

يعتبر مغير الصوت هذا فريدا من نوعه لأنه يعتمد على تقنية التشفير لتغيير الصوت أثناء المكالمة، يمكنك أن تبدل صوتك ليصير مخيفا أو غامضا أو مضحكا كأن تختار صوت روبوت صغير مثلا. يمكنك أيضا أن تستفيد منه لتسجل صوتك وتدخل مؤثرات صوتية تتناسب مع ذوقك ثم تحفظه لتريه لرفاقك لاحقا، واجهته بسيطة ولن تجد مشكلة في التعامل معها، وهو يتضمن في المجمل 32 خيارا للتعديل على الصوت.

رابط التحميل: RoboVox Voice Changer Pr

6. Voice Changer by AndroidRock

هذا التطبيق يعتبر الأكثر شيوعا مع أنه قديم بعض الشيء، ولكن التحديثات المستمرة تجعله مناسبا للهواتف الذكي المعاصرة. يحتوي على قرابة 20 تأثيرا صوتيا من بينها تأثير الصدى الذي يكرر ما تقوله، وتأثير الراديو الذي يمنح صوتك مسحة من القدم. عموما إنه يعمل بشكل جيد، ولن تواجه مشاكل في استخدامه.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا: Voice Changer by AndroidRock

7. Voice Changer with Effects

يقوم هذا التطبيق بأشياء مماثلة للتطبيقات الأخرى التي سبق وذكرناها في هذه القائمة. إنه يتيح لك تغيير صوتك أثناء المكالمات من دون استخدام الإعدادات الجاهزة، بل يمنحك المزيد من التحكم. حيث يمكنك تغيير الخصائص المختلفة لصوتك إضافة إلى أنه يمكنك إضافة جملة من التأثيرات على غرار الصدى، وتغيير الوتيرة، وغيرهما. كما يتيح لك تحميل الموسيقى المفضلة لديك وإضافتها لصوتك.

رابط التحميل: Voice Changer with Effects

8. Snapchat

وأخيرا إن لم تكن من هواة تجريب التطبيقات الجديدة يمكنك إذا أن تغير صوتك بواسطة سنابشات، إنه ليس تطبيق تغيير صوت بالمعنى الدقيق ولكنه يفي بالغرض إذ يحتوي على عدد لا بأس به من المرشحات التي من شأنها أن تغير كلاًّ من صوتك وصورتك. الشيء الجيد فيه هو أنه بإمكانك مشاركة الفيديو الذي تصنعه مباشرة على مواقع التواصل الإجتماعي أو مباشرة على قصصك ضمن سنابشات. من عيوبه كونه يستهلك البطارية بسرعة مما قد يشكل مشكلة حقيقية ربما تجعله تتخلى عنه في النهاية.

رابط التحميل: Snapchat

تحميل برنامج تغير الصوت عند الاتصال للايفون

1- Intcall

يعمل تطبيق تغيير الصوت هذا على هواتف الآيفون، ويسمح لك بإدخال مؤثرات صوتية مختلفة إلى الخلفية أثناء المكالمة أو قلب صوتك من ذكر إلى أنثى والعكس. إنه ليس مجانيا، لكنه يقدم لك 3 أيام مجانية بعد تسجيلك للإشتراك فيه. من مميزاته أيضا كونه يمنحك دقائق إضافية مجانية لعمر المكالمة إضافة إلى إمكانية إلقاء التحيات بلغات مختلفة لمفاجأة الطرف الآخر.

رابط التحميل: Intcall

2. Live Voice Changer – PrankCall للأيفون

من أفضل تطبيقات تغيير الصوت لإجراء مكالمات مازحة، ينصح به كثيرا لمستخدمي أجهزة الآيفون نظرا لمميزاته الفريدة، من بينها: إمكانية تحويل صوتك وتسجيله سواء قبل المكالمة أو خلالها، لديه مجموعة واسعة من الإختيارات المتعلقة بتغيير الصوت إضافة إلى 11 مؤثرا صوتيا مختلفا. كما يمكنك أن تشارك ما تسجله على مواقع التواصل الإجتماعي.

رابط التحميل: Live Voice Changer – PrankCall

قدمنا في هذا المقال أقوى أضخم مجموعة من تطبيقات تغيير الصوت عند المكالمة لكل من نظامي الأندرويد والأيفون, هل لديكم أي استفسارات؟ شاركونا بها بالتعليقات.

للمزيد من برامج وتطبيقات تغيير الصوت أثناء المكالمة لكل من الاندرويد والأيفون والكمبيوتر, قم بقراءة المقال التالي:
برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-