أخر الاخبار

برنامج تغيير شكل الوجه والصوت بشكل مضحك

برنامج تغيير شكل الوجه والصوت بشكل مضحك

هل تبحث عن برنامج تغيير شكل الوجه والصوت بشكل مضحك؟ لقد وصلت الى المكان المناسب... من منا لا يحب المزاح مع أصدقائه المقربين باستخدام صورهم بعد أن يقوم بتعديلها لتصبح مضحكة، وكذلك الأمر مع أصواتهم أيضا. إنه شيء مسل للغاية ألا تعتقد هذا؟ في هذا المقال جهزنا لك قائمة ببعض أشهر تطبيقات تغيير شكل الوجه والصوت بشكل مضحك، نقترح عليك أن تقرأ خصائص كل برنامج بعناية ثم تختار في النهاية ما يعجبك منها لتستخدمه مع صور رفاقك وفيديوهاتهم المضحكة ثم تشاركها معهم سواء بشكل مباشر أو على مواقع التواصل الإجتماعي. لكن من الضروري هنا ألا تستخدم هذه التطبيقات لكي تؤذي الآخرين أو تسخر منهم خصوصا إن لم يكن الموضوع يروق لهم أو لم تكن مقربا منهم. قد يتسبب لك هذا بالعديد من المتاعب فكن حذرا.

أولا: برامج تعديل الوجه بطريقة مضحكة

إذا كنت شخصا يحب المزاح مع أصدقائه ومعارفه مستخدما صورهم بعد إدخال بعض التعديلات الطريفة عليها فهذه التطبيقات سوف تعجبك بالتأكيد, فالكثير من هذه البرامج ليس مجرد برنامج تغيير شكل الوجه والصوت بشكل مضحك فقط, وإنما تطبيقات فكاهية احترافية بالكامل.

برنامج تغيير شكل الوجه والصوت بشكل مضحك

1. Face Changer

هو محرر صور يتيح لك التعديل على الوجوه بشكل مضحك، ومن مميزاته ما يلي:

  • تغيير أجزاء من الوجه بشكل جذري، مثلا جعل الفم كبيرا والأنف معقوفا، إضافة شارب أو ندبة مضحكة وغيرها من الإضافات.
  • يمكنك أيضا تكبير أو تصغير الوجه وتغيير شكله الخارجي مثلما تشاء.
  • استبدال الوجه الأصلي بصورة وجه آخر مختلف تماما.
  • تغيير الخلفيات.
  • إضافة ملصقات مضحكة.
  • واجهته سهلة ومريحة والأكثر من هذا ستجدها مسلية للغاية ولن تمل منها.
  • يمكنك أن تنشىء فيديو تصويري لعملية تعديلك لإحدى الصور ومشاركتها مع رفاقك.
  • يمكنك كذلك أن تختار ما بين أن تحفظ الصور في بطاقة التخزين الخارجية أو تشاركها مباشرة مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط تحميل Face Changer

2. Face Warp

هذا التطبيق الرائع لا يمت للجدية والرتابة بصلة، إنه مخالف تماما لبقية التطبيقات التي تضيف إلى صورك فلاتر مملة فقط. ومن مميزاته ما يلي:

  • يمكنك التقاط صورة وتعديلها مباشرة باستخدام التطبيق.
  • يملك مرشحات خاصة تعمل على تغيير أي جزء تريده من جسمك، كأن تكبر جمجمتك أو عينيك أو أنفك..إلخ
  • يتيح لك أيضا أن تصور فيديو، وستعمل المرشحات على تغيير وجهك كما اخترت طالما تبقي وجهك مقابلا لعدسة الكاميرا.

رابط تحميل Face Warp

3. Funny Photo Editor

هذا التطبيق المبهج هو أفضل أداة بإمكانك استعمالها لتغيير الوجه بطريقة مضحكة، يتميز بالأمور التالية:

  • يتوفر على خيارات عديدة يمكنك استخدامها للتعديل على صورك أو صور أصدقائك بما في ذلك الملصقات والإطارات والأقنعة المضحكة.
  • يمكنك أن تحفظ الصور في المعرض الخاص بك أو أن تشاركها عبر الإيميل أو شبكات التواصل الإجتماعي.
  • يمكنك إنشاء فيديو أيضا، واضافة ملصقات متحركة مضحكة إليه.
  • يتضمن أدوات لتحسين جودة الصور عن طريق تغيير السطوع والتباين ووالتشبع.
  • يحتوي على واجهة بسيطة كما أنه مجاني تماما.

رابط تحميل Funny Photo Editor

لا تفوت قراءة 

4. Face Changer Video

يختص هذا التطبيق أساسا في تحرير فيديوهات مضحكة، حيث يمكنك بواسطته أن تحمل أي صورة جامدة وتجعلها تتحدث وتضحك. حيث يحتوي على قائمة متنوعة من الملصقات التي على شكل فم متحرك والتي يمكنك أن تضيفها على الصورة لجعلها أكثر حيوية. هناك أيضا مؤثرات أخرى مثل العيون المنتفخة أو المطرقة التي تضرب الرأس وكلها ستنال إعجابك بالتأكيد. كما يتيح لك التطبيق أن تدخل صوتا معدلا على الصورة لجعل الأمر أكثر تسلية، وبعد أن تنتهي شاركها مع رفاقك على مواقع التواصل الاجتماعي ليضحكوا أيضا.

رابط تحميل Face Changer Video

5. Insta Face Changer

يتميز هذا التطبيق عن سابقيه بكونه يعدل الوجه بمؤثرات خاصة بالحيوانات. يمكنك مثلا أن تغير لون جلدك الطبيعي ليصبح جلد فهد أو نمر، أو أن تغير أنفك إلى أنف غزالة أو قطة وأن تضيف أذني أرنب ظريفتين. إن واجهته سهلة للغاية لذلك لن تجد أي تعقيدات أثناء استعماله. يتضمن كذلك فلترات لتحسين ألوان الصور ومضاعفة جودتها. إنه تطبيق جميل لن تندم على استخدامه.

رابط تحميل Insta Face Changer

ثانيا: برامج لتعديل الصوت بطريقة مضحكة

تعديل الصورة لكي تكون مضحكة ليس كاف لجعل الجميع يزحفون على الأرض من فرط الضحك أليس كذلك؟ هنا بالضبط تكمن فائدة البرامج التي سنستعرضها لك، والتي ستساعدك لتعديل صوتك أو صوت أحد رفاقك على نحو طريف للغاية:

1. مغير الصوت - المؤثرات الصوتية

من التطبيقات القوية جداً على جوجل بلاي, وقد حقق عدد تحميلات كبير جداص وتعليقات إيجابية كثيرة, يحتوي التطبيق على الكثير من المميزات الرائعة والتي لاقت استحسان المستخدمين.

رابط تحميل مغير الصوت - المؤثرات الصوتية

2. Snapchat

يمكنك أن تستعين بتطبيق سنابشات إذا كنت لا تريد أن تستكشف تطبيقات جديدة، سيمكنك من تغيير جنسك، إنشاء مقاطع فيديو قصيرة، يتضمن مرشحات عديدة للصوت والصور أيضا والتي يتم تحديثها دوريا. من بين سلبياته، استهلاكه للبطارية، لا يمكنك التعديل على الصوت بعد أن تنشىء السناب خاصتك وتحفظه. كما أنه ليس تطبيقا لتعديل الصوت في المقام الأول لذا فمن الطبيعي أن يكون محدودا بعض الشيء.

رابط تحميل Snapchat

3. Voice Changer

لأنه تطبيق تغيير صوت سريع فلن يستغرقك استخدامه وقتا طويلا، كل ما عليك أن تفعله هو أن تسجل صوتك ثم تقوم بالتعديل عليه، يملك هذا التطبيق اختيارات عديدة لتغيير صوتك من بينها صوت الروبوت أو القزم. يمكنك بعد أن تنتهي حفظ الملف على هاتفك أو مشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي مباشرة. من سلبياته: إحتواءه على الكثير من الإعلانات.

رابط تحميل Voice Changer

4. Voicy: Celebrity Voice Changer

سيفيدك هذا البرنامج في تغيير صوتك ومحاكاة صوت أي شخص مشهور تريده إذ يحتوي على مجموعة متكاملة من محررات الصوت التلقائية. من عيوبه كونه لا يدعم سوى اللغة الإنجليزية, هذا التطبيق أيضا يعمل على جعل صوتك مشابها لصوت أحد المشاهير، إنه يستخدم تقنية التعلم الآلي التي يمكنها إنشاء أكثر من أربعين صورة رمزية وتسمح للمستخدمين بتجربة تأثيرات صوتية مختلفة. إنه مجاني لكنك قد تحتاج لشراء بعض الميزات الإضافية إن أردت نسخة أكثر تنوعا.

رابط تحميل Voicy: Celebrity Voice Changer

5. Squeak Voice Changer

إنه خيار جيد إذا كان لديك نكتة تود مشاركتها بصوتك مع أصدقائك، كل ما عليك فعله هو التسجيل ثم اختيار التغييرات التي تريدها من القائمة المتنوعة لهذا التطبيق الرائع. وبعد أن تنتهي شاركها مباشرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

من سلبياته: مؤثراته الصوتية ضعيفة بعض الشيء، كما أنه لا يتعرف سوى على اللغة الإنجليزية.

رابط تحميل Squeak Voice Changer

نأمل أن يكون مقال: برنامج تغيير شكل الوجه والصوت بشكل مضحك, قد استطاع أن يساعدك في العثور على أجمل التطبيقات المضحكة والفكاهية, لا تنسوا مشاركة المقال مع أصدقائكم في الفيس بوك وتويتر.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-