أخر الاخبار

برنامج مؤثرات صوتية للمونتاج للاندرويد

برنامج مؤثرات صوتية للمونتاج للاندرويد, من المعلوم أن برامج تغيير الصوت وتعديل المؤثرات الصوتية لها دور كبير في المونتاج سواء للأندرويد أو الايفون أو الويندوز ، لكن في هذه المقالة سنركز فقط على تطبيقات المؤثرات الصوتية الخاصة بالأندرويد والتي ستساعدك في تعديل المؤثرات الصوتية وتغيير الصوت في المقاطع الصوتية المسجلة عندك في مكتبة هاتفك.

أفضل برنامج مؤثرات صوتية للمونتاج للاندرويد

وفي هذا السياق فإن العديد من الأشخاص الذين يستعملون هواتف الأندرويد يبحثون عن أفضل التطبيقات المتعلقة بتغيير الصوت وإضافة الكثير من المؤثرات الصوتية لكن يصعب عليهم إيجاد أحسنها بسبب وجود عدة تطبيقات لا توفر الجودة ولاتلبي الحاجيات الأساسية للمستخدمين في المونتاج. ومن أجل هذا سعينا إلى جمع أفضل 6 تطبيقات مرتبطة بالتأثيرات الصوتية للأندرويد والتي حصلت على تقييمات عالية من قبل المستخدمين وتم تحميلها بنسبة كبيرة لما تتوفر عليه من جودة ودقة في العمل. وقد قمنا باختيار هذه التطبيقات بعناية لكي يعمل فيها المستخدم بكل سهولة دون أي عناء، ومن بين هذه التطبيقات نذكر:

برنامج مؤثرات صوتية للمونتاج للاندرويد

1. برنامج Mstudio الخاص بالمؤثرات الصوتية

برنامج Mstudio هو أحد التطبيقات المجانية التي تعمل في نظام الأندرويد ويسهل  على الأشخاص طريقة تسجيل المقاطع الصوتية, إذا أنه يساعد على تسجيل الأصوات ثم بعد ذلك يساعد في تغيير نبرة الصوت الى أي صوت تختاره ، زيادة على ذلك فإن برنامج Mstudio يوفر للمستخدم الكثير والعديد من المؤثرات الصوتية المتنوعة التي تتيح له وضعها في مقاطع الفيديو قصد إعطاء لمسة خاصة عليه خلال المونتاج، ولا يمكن إغفال عنصر مهم في هذا التطبيق وهو وجود الكثير من أصوات الشخصيات المشهورة التي تساعد أصحاب المونتاج في إعداد الفيديو، وهذه الأصوات بطبيعة الحال أصوات مجانية.

مميزات برنامج Mstudio

  • يوفر لك تطبيق Mstudio إمكانية تسجيل المقاطع الصوتية وإمكانية التعديل فيها
  • يتوفر تطبيق Mstudio على أصوات الشخصيات العالمية المشهورة والتي تتيح لك نبرات صوتية مختلفة
  • تستطيع من خلال تطبيق Mstudio أن تعدل على صوتك وتغير نبرته إلى أي نبرة أخرى تختارها
  • إن تطبيق Mstudio يعطيك فرصة مشاركة صوتك مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الإجتماعية مثل الفيسبوك والواتس أب والسناب شات
  • إن يرنامج Mstudio يعطيك امكانية وضع نغمة الصوت المعدلة كنغمة لرنة هاتفك المحمول أو الرسائل النصية المرسلة من طرف أصدقائك.
  • تستطيع أن تقوم بتحميل تطبيق Mstudio المتعق بالأندرويد بشكل مجاني ومباشر من كوكل بلاي إلى هاتفك أندرويد، كما يمكنك القيام بتحميله على حاسوبك الشخصي عن طريق APK .

تحميل برنامج Mstudio من جوجل بلاي

2. برنامج Voice PRO لإضافة المؤثرات الصوتية في المونتاج

وهو تطبيق رائع يساعد المستخدمين في التعديل على مقاطعهم الصوتية والتحكم فيها باستعمال مجموعة من أدوات الإقتصاص وكذلك تنقية المقطع الصوتي من بعض الضوضاء المصاحب له ولا يمكن إغفال الدور الفعال الذي يلعبه تطبيق Voice PRO في تحرير الملفات الصوتية واضافة الكثير من المؤثرات عليها. فإذا كنت تبحث عن أفضل برنامج مؤثرات صوتية للمونتاج للاندرويد, فربما هذا التطبيق هو ما تبحث عنه.

مميزات تطبيق Voice PRO 

  • يتوفر تطبيق Voice PRO على واجهة بسيطة وسهلة الإستخدام تسهل على مستعمل برنامج Voice PRO أن يتصفحه دون عناء.
  • يتميز تطبيق Voice PRO بكونه صغير الحجم ويسهل على المستخدمين تحميله من كوكل بلاي من غير أن يأخذ مساحة كبيرة من هواتفهم.
  • يعطيك فرصة التحكم بالمقاطع الصوتية والتعديل فيها ببساطة مع امكانية الحصول على منتوج ذا جودة عالية.
  • يتيح تطبيق Voice PRO للمستخدم إضافة تأثيرات كثيرة مرتبطة بفلترة الصوت وتحسينه وتجويده
  • يتميز تطبيق Voice PROبكونه من البرامج المرتبطة بالهندسة الصوتية البسيطة والتي يسهل على المستخدم استعماله دون أي خبرة مسبقة.

تحميل تطبيق Voice PRO

3. برنامج Audio Evolution Mobile Studio

يتميز بكونه أفضل البرامج المتعلقة بتعديل الصوت وزيادة بعض المؤثرات الصوتية للاندرويد ، وأبرز ما يجعل البرنامج مميزا عن غيره هو إمكانية تسجيل الكثير من المقاطع الصوتية في آن واحد ودمج بعضها مع بعض، مع إمكانية التعديل عليها، ولا يمكن إغفال ميزة رائعة في هذا التطبيق وهي تلك الواجهة البسيطة والسهلة في الإستعمال بالنسبة للمستخدمين المبتدئين في عالم المونتاج.

مميزات تطبيق Audio Evolution Mobile Studio

  • يمكن لبرنامج Audio Evolution Mobile Studio أن يقوم بتسجيل بعض المقاطع الصوتية انطلاقا من أجهزة usb
  • يستطيع برنامج Audio Evolution Mobile Studio أن يسجل مقاطع صوتية من صيغ كثيرة على سبيل صيغة ستيريو وصيغة مونو.
  • يتيح برنامج Audio Evolution Mobile Studio لمستخدمي الأندرويد إمكانية الرجوع للخلف كلما دعت الضرورية لذلك ، كما يسمح لهم بالرجوع للأمام وذلك بهدف التعديل على المشاريع الخاصة بهم دون أي عناء أو تعب.
  • برنامج Audio Evolution Mobile سهل الاستخدام ، حيث أنه يعطيك فرصة إنشاء العديد من النغمات الجميلة و المسلية و الرائعة.
  • يعطيك برنامج Audio Evolution Mobile إمكانية قطع أجزاء من الصوت لإضافتها إلى مقطع صوتي آخر وذلك بهدف وضعه في فيلم أو مقطع فيديو معين.

تحميل برنامج Audio Evolution Mobile Studio

4. برنامج WavePad Audio Editor

يمكنك عن طريق برنامج WaveEditor تسجيل المقاطع الصوتية وتحسينها, وتعديلها. حيث يدعم التطبيق تنسيقات صوت متعددة وتستطيع من خلاله أن تقوم بتحرير الملفات الصوتية بسهولة شديدة. يمكنك مزج وتحرير مسارات صوتية متعددة. كما يمكنك استيراد المقاطع الصوتية بأكثر من 30 تنسيق مختلف, ولكن يمكن تصدير تلك الملفات على شكل الصيغ التالية فقط: AIFF و FLAC و MP3 و OGG و PCM و WAV.


  • يمتلك WavePad Audio Editor أيضًا على مسجل صوت إضافي مع مسجل الصوت نفسه داخل التطبيق, والذي يتيح لك تسجيل الصوت حتى أثناء القيام بعملية مونتاج الصوت. 
  • يحتوي WavePad Audio Editor على جميع وظائف المونتاج الوصتس الأساسية مثل القص والتحريك والتحديد. ويمكنك أيضًا إضافة عمليات ماكرو مثل التلاشي والعكس.


5. برنامج Lexis Audio Editor‏

يتيح لك برنامج  Lexis Audio Editor‏, تعديل أو تسجيل مقاطعك الصوتية على الأندرويد بطريقة بسيطة. برنامج  Lexis Audio Editor‏ سهل الاستخدام، عند فتح قائمة التحرير ستجد مجموعة كبيرة من المؤثرات صوتية للمونتاج. يمكنك القيام بمعالجة مقاطع الصوت الخاصة بك باستخدام هذا التطبيق.

ميزات Lexis Audio Editor‏

  • واجهة سهلة ومتنوعة مع مجموعة كبيرة من أدوات المونتاج
  • خيارات مونتاج متعددة:  نسخ ، قص ، لصق ، التحكم في حدة الصوت ، مخفض الضجيج ، الخلاط ، التأثيرات ، جهاز التطبيع
  • يدعم صيغ صوتية مختلفة: WAV و M4A و AAC و FLAC و WMA وتنسيقات الفيديو مثل mp4 و 3 gp و 3 g2.
  • التطبيق مجاني ولكن يحتوي على إمكانية الدفع داخل التطبيق للحصول على مؤثرات صوتية أكثر تعقيدًا وإزالة الإعلانات.


6. برنامج Super Sound

Super Sound عبارة عن برنامج محرر صوتي قوي, موجه للأشخاص الذين يبحثون عن برنامج مؤثرات صوتية للمونتاج للاندرويد مجاني وسهل الاستخدامك. يركز التطبيق على المهام الأساسية في التحرير والمونتاج الصوتي، كالقص واللصق ودمج المقاطع الصوتية وفصل ودمج قنوات الصوت و تغيير الصوت وإضتفة التأثيرات الإحترافية وغيرها الكثير من الميزات الرائع.


وختاما؛ لا يسعنا إلا أن نقول بأن برامج تعديل الصوت وإضافة بعض المؤثرات الصوتية تفيد المبتدئين في عالم المونتاج كما تساعد المحترفين أيضا في تحسين الصوت وتجويده وتنقيته من الشوائب وإضافة العديد من المؤثرات الصوتية، كما أنها تساعد في تسريع الأصوات وعمل المونتاج لها. وزيادة على ذلك فإن برامج تعديل الصوت و إضافة المؤثرات الصوتية تسمح للمستخدمين من إخفاء نبرات أصواتهم خلال إجرائهم للمكالمات وتغيير صيغ ملفاتهم الصوتية. ونحن نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك على العثور على أفضل برنامج مؤثرات صوتية للمونتاج للاندرويد. 

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-