أخر الاخبار

برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة

برنامج-تغيير-الصوت-اثناء-المكالمة

برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة يساعدك كثيراً على إخفاء هويتك الحقيقية، خاصة عندما يكون هناك أمراً هاماً يتطلب إجراء مكالمة دون إظهار صوتك الحقيقي. كما يساعدك على عمل المقالب وإضفاء بعض المرح، خصوصاً أن هناك برامج تضم الكثير من الأصوات المضحكة والغريبة. يمكنك أيضاً استخدام هذه التطبيقات عندما تلعب مع أصدقائك عبر الانترنت لينفجر الجميع بالضحك أثناء الاستمتاع باللعب. تابع معنا أقوى برامج تغيير الصوت واختر ما يعجبك منها.

أفضل برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة للاندرويد

1- برنامج Voice changer with effects

تطبيق تغيير الصوت اثناء المكالمة للاندرويد مشهور جداً، وتم تحميله أكثر من مليون مرة بتقييم 4.5 مما يدل على احترافيته العالية في تغيير الأصوات. وهو يشبه بقية التطبيقات حيث يحتوي على جميع الأصوات المتاحة في البرامج الأخرى، لكن الفرق هو أنه يحتوي على إعدادات متقدمة تتيح لك التحكم بحجم ووتيرة وصدى الصوت، وتعيين الصوت كنغمة رنين أو نغمة للإشعارات وما إلى ذلك. كما يتيح لك إضافة صوتك الجديد على المقاطع الموسيقية وكأنك تملك أغنيتك الخاصة.

رابط التحميل: برنامج Voice changer with effects للاندرويد.


2- برنامج Best Voice Changer - Free

برنامج رائع يتيح لك تغيير صوتك عبر التسجيل المباشر، أو يمكنك تحديد أي ملف صوتي موجود مسبقاً في هاتفك لتغيير الصوت تماماً. لكن مع الأسف، فهو لا يعتبر برنامج تغيير الصوت في المكالمات، بل هو فقط برنامج لتغيير الصوت اثناء التسجيل.

البرنامج مجاني بالكامل، ويتيح لك مشاركة المقاطع الصوتية مباشرة مع الأصدقاء عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي مثل الواتساب والفيس بوك وتويتر واللاين وغير ذلك. كما يضم الكثير من الأصوات الرائعة والطريفة.

رابط التحميل: برنامج Best Voice Changer - Free للاندرويد من هنا.

3- برنامج RoboVox Voice Changer

برنامج رائع لتغيير الأصوات، ويحتوي على 32 صوت مختلف، ويتيح لك التحكم في درجة وقوة كل صوت تختاره. كما يحتوي على مسجل صوتي مدمج يمكنك تسجيل صوتك الجديد فيه وتعيينه كنغمة رنين للهاتف أو مشاركته مع الأهل والأصدقاء عبر منصات التواصل الاجتماعي.

رابط التحميل: برنامج Best Voice Changer - Free للاندرويد من هنا.

4- برنامج Voice Changer by Handy Tools Studio

برنامج بسيط يحتوي على عدد من المؤثرات الصوتية، ويعمل كبقية البرامج بالضبط حيث يمكنك من خلاله تغيير الصوت اثناء التسجيل وليس تغيير الصوت اثناء المكالمة . بالإضافة إلى وجود ميزة جميلة تتيح لك إضافة الصدى إلى صوتك أثناء الغناء. البرنامج مجاني بالكامل لكنه يحتوي على إعلانات قد تكون مزعجة بعض الشيء.

رابط التحميل: برنامج Voice Changer by Handy Tools Studio للاندرويد من هنا.

لا تفوت قراءة
تحميل برنامج تحسين الصوت عند التسجيل

أفضل برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة للايفون

1- برنامج Fun Phone Call 

برنامج تغيير الصوت في المكالمات بشكل ممتاز، ويمنحك بعض الدقائق المجانية لتتمكن من استخدامها في الاتصال بأي شخص تريده، واستخدام الصوت الذي ترغب به سواء صوت رجل أو امرأة أو أصوات مضحكة أو أصوات مخيفة، ويمكنك شراء الدقائق في حال أردت إجراء المكالمات لمدة أطول، أو يمكنك الاشتراك شهرياً بسعر أوفر.

رابط التحميل: برنامج Fun Phone Call للايفون من هنا.


2- برنامج Call Voice Changer Allogag

يقوم هذا البرنامج بتغيير الصوت اثناء المكالمة بشكل مضحك، حيث يتيح لك إجراء المكالمات الوهمية المجانية مع أي شخص تريده، وتغيير صوتك ليبدو وكأنه صوت شخص آخر يختلف عنك تماماً. يمكنك تغيير صوتك اثناء المكالمة عدة مرات وبجودة عالية، مما يجعل المكالمة غاية في المتعة.

كما يتيح لك هذا البرنامج معاينة صوتك قبل إجراء المكالمة، ويتيح لك أيضاً تغيير صوت الخلفية وتسجيل المكالمة وحفظها للاستماع لها في وقت لاحق. البرنامج مدفوع، لكنه يقدم لك عدد من الدقائق المجانية لإجراء المكالمات، وهو يعمل فقط في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

رابط التحميل: برنامج Call Voice Changer Allogag للايفون.

3- برنامج MagicCall

يمكنك MagicCall من تغير الصوت عند الاتصال بشكل مذهل للغاية، حيث يقدم العديد من أصوات المشاهير مما يجعله من أفضل البرامج الكوميدية والملائمة جداً لعمل المقالب. البرنامج يضم أصوات أشهر الشخصيات مثل صوت دونالد ترامب وجستن بيبر وسيلينا جوميز، بالإضافة إلى أصوات أشهر الشخصيات الكوميدية والكرتونية.

يمكنك أيضاً تغيير صوت الخلفية لتبدو وكأنك تجري المكالمة من مكان آخر مختلف، كما يمكنك تسجيل مقطع فيديو بصوت مختلف لمدة 30 ثانية، ومشاركته مع الأهل والأصدقاء على أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي.

رابط التحميل: برنامج MagicCall للايفون من هنا.


4- برنامج Voice Changer App

برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة بشكل رائع لمستخدمي الآيفون، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من المؤثرات الصوتية التي يمكنك استخدامها والاستمتاع بها. البرنامج مجاني لكنه يقدم العديد من الميزات المدفوعة بأسعار لا تتعدى 2.99 دولار، مما يتيح لك الاستمتاع باستخدام البرنامج بشكل أكبر.

تحميل برنامج Voice Changer App للايفون من هنا.

قد يهمك أيضاً
تحميل برنامج تحسين الصوت واضافة مؤثرات

برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة للاندرويد والايفون معاً

1- برنامج PrankDial

برنامج ممتع ومسلي، يحتوي على أكثر من 150 مكالمة وهمية جاهزة، يمكنك اختيار المكالمة التي تريدها لعمل مقلب بأي شخص تريده. وقد تمت أتمتة جميع المكالمات بشكل احترافي للغاية لتبدو وكأنها مكالمات حقيقية فعلاً، خاصة أن الصوت يعرف متى وكيف يتحدث بطريقة ذكية.

عندما تقوم باختيار أي مكالمة، فسيتعين عليك إدخال بعض المعلومات اللازمة مثل اسم الشخص الذي تريد الاتصال به، ورقمه، وبعض المعلومات عنه على حسب نوع المكالمة التي قمت باختيارها. وهو متاح لكل من الاندرويد والآيفون، ويمكنك أيضاً الاستمتاع باستخدامه من الموقع الالكتروني مباشرة.

البرنامج مدفوع، لكنه يقدم للمستخدم 3 مكالمات مجانية يومياً، يمكنك تجربتها إذا لم تكن تريد الاشتراك بالنسخة المدفوعة، مع العلم أنه لا يدعم الدول العربية.

تحميل برنامج PrankDial للأندرويد من هنا.

تحميل برنامج PrankDial للآيفون من هنا.

ولزيارة موقع PrankDial الالكتروني اضغط هنا.


2- برنامج Funcall

يقوم Funcall بعمل تعديلا جذرية في نبرة الصوت وتغييرها في الوقت الحقيقي والفعلي عند الإتصال، ويضم الكثير من الأصوات العالية والمضحكة وحتى المرعبة. يمكنك تغيير صوتك وتسجيله عبر المسجل الصوتي المدمج بالبرنامج، أو يمكنك إجراء مكالمة وتسجيلها للاستماع إليها لاحقاً.

كما يسمح لك البرنامج بإجراء المكالمات المحلية والدولية، للهواتف المحمولة والأرضية في أكثر من 150 دولة، من بينها دول الشرق الأوسط، وبأسعار رمزية للغاية، بالإضافة إلى أنه يوفر لك مكالمة تجريبية مجانية.

تحميل برنامج Funcall للاندرويد من هنا.

تحميل برنامج Funcall للايفون من هنا.


3- برنامج AndroidRock Voice Changer

يحتوي هذا البرنامج على العشرات من الأصوات المختلفة، ويعمل تماماً كبقية برامج تغيير الصوت، حيث يتيح لك تسجيل صوتك مباشرة أو يمكنك تحديد مقطع صوتي مسجل مسبقاً وتغيير الأصوات الموجودة فيه. وهو مجاني بالكامل ولا يتطلب دفع أي مبلغ مالي، لكنه لا يعتبر برنامج تغير الصوت اثناء المكالمة وإنما فقط أثناء التسجيل.

تحميل برنامج AndroidRock Voice Changer للاندرويد من هنا.

تحميل برنامج AndroidRock Voice Changer للايفون من هنا.


إذا لا زلت تريد المزيد من التطبيقات والبرامج التي تقوم بتغيير الصوت للهاتف أثناء الإتصال فقم بقراءة المقال التالي:
تحميل برنامج تغير الصوت عند الاتصال.


أفضل برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة للكمبيوتر

1- برنامج Clownfish Voice Changer

برنامج مجاني تماماً لتغيير الصوت أثناء المكالمة، وعادة ما يتم تثبيته مع نظام الكمبيوتر لتتمكن من استخدامه في جميع البرامج التي تتطلب الوصول إلى الميكريفون، مثل الفايبر والسكايبي والستيم والهانغ اوت وغيرها من تطبيقات الاتصالات.

يحتوي البرنامج على 14 مؤثر صوتي يمكنك التبديل بينهم على حسب رغبتك، فهناك صوت ذكوري وصوت انثوي وصوت طفولي، بالإضافة إلى الأصوات الغير بشرية مثل صوت الروبوت أو الكائنات الفضائية أو غير ذلك.

تحميل برنامج Clownfish Voice Changer للكمبيوتر من هنا.

إذا كنت تستخدم هاتف هواوي فتأكد من استخدام المقال التالي:
افضل برنامج تسجيل مكالمات هواوي

2- برنامج Voicemod

برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة بشكل مجاني وممتاز، حيث يمكنك تغيير صوتك اثناء إجراء مكالمات السكايبي أو الديسكارت أو البيبو أو غير ذلك من التطبيقات المختلفة، أو اثناء اللعب أونلاين مع الأصدقاء.

يضم البرنامج عدة أصوات مختلفة يمكنك الاختيار من بينها، مثل صوت الروبوت أو الطفل أو الغول أو الشبح أو غيرها من الأصوات المضحكة والمسلية للغاية.

تحميل برنامج Voicemod للكمبيوتر من هنا.


3- برنامج MasqVox Voice Changer

برنامج ممتع للغاية يتيح لك تغيير صوتك في الوقت الفعلي أثناء إجراء المكالمات، ويتميز بأنه مجاني تماماً وسهل جداً في الاستخدام، ويتيح لك ضبط درجة ونغمة صوتك وتحسين المؤثرات الصوتية بحسب رغبتك ومزاجك. كل ما عليك فعله هو تنصيب البرنامج بالكمبيوتر، وتوصيل الميكريفون لبدء العمل.

تحميل برنامج MasqVox Voice Changer للكمبيوتر.


إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-