أخر الاخبار

افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد

هل تبحث عن افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد؟ تابع القراءة...  إن كون الهاتف الذكي خاصتك مزودا بكاميرا عالية الجودة هو أمر جيد لكنه يظل غير كاف للخروج بصور إحترافية، إذ لابد من إدخال بعض اللمسات الفنية الإضافية عليها لتصير كذلك، هذه الأخيرة توفرها العديد من برامج تحرير الصور على غرار برنامج الفوتوشوب الذي يعد أكثر هذه البرامج شهرة وأشدها فاعلية بلا منازع. لكن المشكلة الوحيدة التي تؤرق مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد هو كون الفوتوشوب لا يدعمها، وبالتالي فمن غير الممكن بالنسبة لهم الإستفادة من ميزاته الفريدة لتحسين وتعديل صورهم.

افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد

لكن لحسن الحظ، لايزال بإمكانهم تعويض هذا النقص باستخدام برامج مشابهة للفوتوشوب تقدم نفس مزاياه تقريبا وينصح بها بشدة لمستخدمي أجهزة الأندرويد، وفي هذا المقال جلبنا لك قائمة متنوعة تضم أبرز برامج الفوتوشوب للأندرويد فتابع القراءة للأخير ثم قرر أيها يناسبك.

ملاحظة: هناك برنامج فوتوشوب واحد فقط ولكن درج الناس على الاشارة لأي برنامج تعديل وتحرير صور باسم برنامج فوتوشوب, وبالتالي القائمة التالية تتضمن بالحقيقة أفضل برامج تعديل وتحرير الصور والتي يمكن اعتبارها بدائل لا تقل قوة على برنامج الفوتوشوب نفسه من ادوبي.

أفضل 10 برامج بديلة للفوتوشوب لأجهزة الأندرويد

افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد

1-Snapseed

من افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد المتوفرة في متجر جوجل بلاي، كما أنه يشبه برنامج أدوبي فوتوشوب الرسمي إلى حد كبير. يتوفر على واجهة ممتعة وسهلة الإستخدام، ويوفر لك كل الأدوات والخصائص التي تحتاجها لإضفاء لمسة مميزة على صورك، على غرار الفلاتر،الإخفاء، التنقيح، التعريض، والفرشاة ..إلخ. كل هذا في برنامج واحد مجاني تماما وسريع الإستجابة. وهناك ميزة أخرى ستجعلك لا تتردد في تجربة هذا التطبيق الرائع: التطبيق قادم من العملاق جوجل نفسه.

رابط تحميل Snapseed من متجر قوقل بلاي

2- Pixlr

تطبيق Photoshop متقدم لكن جد سهل إذا ما تعلق الأمر باستخدامه، يوفر مجموعة واسعة ومتنوعة من الميزات على غرار الفلاتر والتراكبات، كما يدعم ميزة تحرير الطبقات ودمجها معا. لذلك فهو الإختيار الأفضل إذا كنت تستخدم نظام الأندرويد وترغب في الحصول على نتائج إحترافية كتلك التي يوفرها لك أدوبي فوتوشوب.

رابط تحميل Pixlr

قد يهمك أيضاً

3- ToolWiz Photos

تطبيق بديل آخر يغنيك عن الفوتوشوب، حيث يوفر لك تقريبا كل ما تحتاجه لتحرير صورك وإعطائها طابعا شخصيا مميزا وذلك في أزيد من 200 أداة مختلفة.

رابط تحميل ToolWiz Photos

4- Multi-Layer – Photo Editor

بالرغم من أنه تطبيق غير معروف للعديد من الناس وهو ليس شائعا أيضا، إلا أنه يوفر تجربة تحرير صور ممتعة ومليئة بالمرح تماما كما هو الحال مع الفوتوشوب الأصلي. المميز فيه هو واجهته الواضحة غير المعقدة، إلى جانب كونه يدعم خاصية تعدد الطبقات.

رابط تحميل Multi-Layer – Photo Editor

5- PicsArt Photo Studio

إنه تطبيق لن تندم على تنزيله، حيث أن أقل ما يمكن أن يقال عنه هو أنه تطبيق غني بالميزات الفريدة من نوعها. إذ يأتي مع بعض أدوات التحرير التي توفر الكثير من ميزات تحرير الصور التي لن تعثر عليها في غيره. كما يسمح لك بتعديل توازن الألوان وتطبيق الفلاتر وتطبيق تأثيرات الفرشاة وتنقيح الصور، إضافة إلى إمكانية إضافة ملصقات فنية إلى الصور.

رابط تحميل PicsArt Photo Studio

6- AirBrush

يتمحور هذا التطبيق بالأساس حول تجميل الصور ومنحها مظهرا كاملا ومثاليا، حيث يسمح لك فقط بالحصول على بعض ميزات تحرير الجمال الفريدة التي لا توجد عادةً في تطبيقات أخرى من فئة مماثلة. لذلك فهو يعتبر أفضل بديل للفوتوشوب إذا كان هدفك الأول هو إصلاح العيوب التي في صورك وتحسينها.

رابط تحميل AirBrush

7- Fotor Photo Editor

من أكثر التطبيقات البديلة للفوتوشوب شيوعا، يتضمن عدة ميزات لتحرير الصور بكفاءة عالية، على غرار الطبقات والأنماط وتأثيرات الأفلام والمرشحات وأدوات موازنة الألوان والسطوع والتباين وغيرها. التطبيق سهل الاستخدام للغاية ولن تجد أدنى مشكلة أثناء تعاملك معه، كما أنه يوفر مجموعة متنوعة من الكولاجات.

رابط تحميل Fotor Photo Editor

لا تفوت قراءة
برنامج قص الصور وتركيبها
أفضل برنامج تصوير فيديو للاندرويد

8- PhotoDirector

منح هذا التطبيق تقييمات إيجابية عالية وهو متاح للتنزيل عبر متجر جوجل بلاي، وعلى عكس أدوبي فوتوشوب لن يتطلبك استخدامه دفع أي رسوم اشتراك، إنه مجاني تماما وسهل الإستعمال بفضل واجهته البسيطة. يمكنك بواسطته إضافة أي تأثيرات ترغب بها على صورك، كما أنهعلاوة يتيح لك ضبط توازن اللون، وضبط التشبع، وإضافة الفلاتر وغيرها من الخصائص. يسمح هذا التطبيق أيضًا لمستخدمي أنظمة الأندرويد بدمج صور متعددة معا.

رابط تحميل PhotoDirector

9- Canva

يعتقد الكثير من المراجعين أن كانافا افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد, ونحن اليوم لن نخالفهم. فلابد أن تكون قد سمعت بهذا التطبيق من قبل نظرا للشهرة التي اكتسبها ضمن صفوف المصممين والمحررين، إنه يمنحك خصائص إضافية توجد عادة في أدوبي فوتوشوب فقط، من بين هذه الخصائص تصميم الشعارات والأغلفة والبطاقات وحتى الملصقات. كما يمكنك استخدامه لإنشاء صور مصغرة لليوتيوب وقصص للأنستجرام وصور بانر لمنصات التواصل الإجتماعي كفيسبوك مثلا. لن تجد أي صعوبة في استخدامه، وما إن تفهم الأساسيات حتى تنطلق في تجسيد إبداعاتك بكل حرية.

ننوه هنا إلى أنه بإمكانك أن تستفيد من هذا التطبيق من غير أن تنزله، وذلك عن طريق الولوج إلى الموقع الإلكتروني الرسمي: canva.com

رابط تحميل Canva

10- Polarr Photo Editor

يسمح لك هذا التطبيق المتقدم بتنقيح صورك وتحسينها كما يجب عبر بضع نقرات فقط، يشمل أدوات تحرير إحترافية بأتم معنى الكلمة، أدوات مثل تحرير الطبقات، وأدوات المنحنى، والتعديلات الموضعية، والتراكب وأوضاع المزج المعقدة، إضافة إلى مجموعة كاملة من أدوات الإخفاء والتعديل. يمكنك بواسطته أن تختار ما بين استعمال الفلاتر الجاهزة التي يوفرها لك، أو أن تنشىء فلاترك الخاصة بنفسك. يتيح لك أيضا إضافة تأثيرات مميزة كالغيوم والطقس مثلا أو وهج الضوء في الخلفية..إلخ، ولذا فهو يدعم كلا من المحترفين والهواة على حد سواء. سوف يكون اختيارا موفقا بالتأكيد، ولن تندم على تنزيله.

رابط تحميل Polarr Photo Editor

ما هو افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد في هذه القائمة برأيك (البديل الأقوى للفوتوشوب الرسمي)؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-