أخر الاخبار

كيفية ازالة الاعلانات من الهاتف نهائيا

كيفية ازالة الاعلانات من الهاتف نهائيا ؟ لا شك بأنه هناك بعض الإعلانات مزعجة للغاية، خاصة عندما تظهر لك فجأة في هاتفك، وتقطع عليك متعتك في اللعب أو أثناء مشاهدة الفيديوهات, كما أنها تتسبب في نفاذ بيانات الهاتف بسرعة كبيرة مما يكلف الكثير من المال. هناك عدة طرق يمكنك تجربتها لإيقاف الإعلانات سواء باستخدام برامج أو بدون برامج، وسنطرحها لك جميعها في مقالة اليوم، فتابع معنا.

كيفية ازالة الاعلانات من الهاتف نهائيا

أرجو قراءة هذه الفقرة قبل إكمال الشرح: قبل البدأ بتنفيذ الشروحات الموجودة بهذا المقال نود أن نشير إلى أن الإعلانات عبر المواقع (يستثنى من ذلك الإعلانات المضللة والنوافذ المنبثقة) هي واحدة من أهم وسائل تحقيق الدخل التي تسمح لمواقع الإنترنت بالتطور وتقديم محتوى قيم ومفيد للزائر (كموقعنا هنا تواصل 247), وإيقافها قد يعود بالضرر على تلك المواقع وعلينا كقراء ومتصفحي إنترنت بالنهاية بسبب تحول الموقع لمشروع خاسر غير قادر على تحمل مصاريفه حتى, لذلك فإننا نشجع الزوار على عدم تفعيل إلغاء الإعلانات على هواتفهم وذلك للإستمرار بدعم متل تلك المواقع, ونقترح بدلاً من ذلك التوقف عن زيارة المواقع التي تقدم الإعلانات بطريقة مزعجة, فهي بالتأكيد لن تهتم بتقديم محتوى مفيد طالما أن همها الوحيد هو وضع الإعلانات بشكل منفر ومزعج للزوار وتحقيق أكبر قدر من الربح على حساب المستخدم. ورغم ذلك إذا كنت تريد زيارة مواقع معينة وبدون إعلانات, فسنقدم لك الطريقة لفعل ذلك.

إزالة الإعلانات من المتصفح كروم للهاتف بشكل نهائي

إذا كنت تستخدم متصفح جوجل كروم في هاتفك، فهناك طريقة يمكنك استخدامها لمنع الاعلانات في جوجل كروم للاندرويد أثناء تصفح المواقع الالكترونية، حيث يمكنك تعطيل النوافذ المنبثقة والإعلانات المضللة وإعادة التوجيه التلقائي للصفحات. إليك كيفية القيام بذلك:

1- افتح متصفح جوجل كروم في هاتفك.

2- انقر على الثلاث نقاط الظاهرة في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة.

3- انقر على خيار “الإعدادات” Settings.

4- مرر إلى الأسفل واختر إعدادات المواقع الإلكترونية أو Site Settings.

5- هنا ستجد جميع خيارات إيقاف الإعلانات. في البداية اضغط على خيار النوافذ المنبثقة وإعادة التوجيه أو Pop-ups and redirects، وقم بتعطيله (تفعيله يعني السماح بالنوافذ المنبثقة وتعطيله يعني الحظر).

6- ثم اذهب إلى خيار الإعلانات أو Ads وقم بتعطيله (تفعيله يعني السماح بالاعلانات المضللة وتعطيله يعني الحظر).

تحميل متصفح جوجل كروم للأندرويد

شرح الخطوات السابقة بالصور

إزالة الإعلانات من المتصفح كروم للهاتف بشكل نهائي

توفير استهلاك البيانات في جوجل كروم

إن منع الاعلانات في جوجل كروم للاندرويد قد يتطلب منك خطوة إضافية, فإذا تم حل المشكلة فهذا جيد. لكن إذا لا زالت موجودة فيجب أن تقوم بتشغيل موفر البيانات أو اللايت مود، فهو يمنع الإعلانات والفيديوهات من الظهور والعمل بشكل التلقائي، لكن قد تظهر بعض المواقع الالكترونية بشكل مختلف وغريب نوعاً ما عند تفعيل هذه الميزة. ومع هذا، فسوف تتخلص من الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة. إليك كيفية القيام بذلك:

1- انتقل إلى الإعدادات Settings من جديد.

2- مرر إلى الأسفل واضغط على خيار الوضع البسيط أو Lite mode، وقم بتفعيله.

تسمح لك الطريقة السابقة بإزالة الإعلانات من المتصفح كروم بدون برامج, وخصوصاً المزعج منها.

شرح بالصور للخطوات السابقة

توفير استهلاك البيانات في جوجل كروم

كيفية ازالة الاعلانات من الهاتف نهائيا

إذا استمرت الإعلانات بالظهور في متصفح جوجل كروم، ولم يتم حل المشكلة بعد اتباع الخطوات المذكورة أعلاه، فننصحك بأن تستبدله بمتصفح آخر مشابه له، لكنه يقوم بحظر الإعلانات تلقائياً، خاصة إذا كنت تريد منع الإعلانات في الاندرويد بدون برامج . هناك العديد من المتصفحات البديلة لجوجل كروم، وهي تحتوي على أغلب الميزات الموجودة فيه تقريباً، بالإضافة إلى ميزة حظر الإعلانات. مثل متصفح فيفالدي الرائع و متصفح مايكروسوفت إيدج الجديد المبني على كروميوم ومتصفح اوبرا Opera ومتصفح موزيلا فاير فوكس Mozila FireFox وحتى متصفح سامسونج نفسه Samsung Browser. إليك كيفية منع الإعلانات في كل منها:

منع الاعلانات من متصفح فيفالدي

متصفح سريع وقوي جداً , كما أنه أمن وموثوق.

1- افتح المتصفح

2- اضغط على رمز المتصفح في اعلى الشاشة.

3- اضغط على الاعدادات.

4- ابحث عن "Tracker and Blocking" واضغط عليها.

5- قم باختيار "Block Tracker" أو "Block Tracker and Ads"

يمكنك تحميل متصفح فيفالدي من هذه الرابط من متجر قوقل بلاي

شرح الخطوات السابقة بالصور

منع الاعلانات من متصفح فيفالدي

حظر الإعلانات من متصفح إيدج

النسخة الجديدة من هذا المتصفح خضعت لعملية إعادة تصميم كاملة من الصفر, وتم إعادة بناءه بالإعتماد على نواة كروم نفسها, ولذلك ستجده يتشابه جداً مت متصفح جوجل كروم الأصلي.

1- قم بفتح متصفح مايكروسوفت إيدج

2- إضغط على أيقونة الثلاث نقاط الموجودة بالأسفل.

3- إبحث عن أدوات الحظر وإضغط عليها.

4- حظر الإعلانات, إجعلها مفعل.

تحميل  متصفح مايكروسوفت إيدج للأندرويد

شرح بالصور لإزالة الاعلانات من ايدج

حظر الإعلانات من متصفح إيدج

كيفية منع الاعلانات في متصفح اوبرا

1- افتح متصفح اوبرا في هاتفك.

2- اضغط على شعار اوبرا الظاهر أسفل الشاشة.

3- اضغط على الإعدادات Settings.

4- قم بتفعيل ميزة “حظر النوافذ المنبثقة” Block Pop-up Windows.

تحميل متصفح أوبرا Opera من جوجل بلاي.

إيقاف الاعلانات في متصفح موزيلا فاير فوكس

1- افتح متصفح فاير فوكس في هاتفك.

2- اضغط على شريط البحث، واكتب about: config.

ستظهر لك العديد من الخيارات، اضغط على dom.disable_open_during_load، وقم بتغيير الحالة من “False” إلى “True”.

3- قم بإعادة تشغيل المتصفح من جديد.

تحميل متصفح موزيلا فاير فوكس Mozila FireFox من جوجل بلاي.

حظر الاعلانات في متصفح سامسونج

1- افتح متصفح سامسونج في هاتفك.

2- اضغط على زر “المزيد من الإعدادات” More Settings من القائمة المنسدلة.

3- اضغط على “الإعدادات” Settings، ثم “المواقع والتنزيلات” Sites and downloads.

4- قم بتشغيل ميزة “حظر النوافذ المنبثقة” Block pop-ups.

5- يمكنك أيضاً إضافة ملحق لحظر الإعلانات في هذا المتصفح إذا لم يتم حل المشكلة بعد تفعيل ميزة حظر الإعلانات.

عادة ما يتم تثبيت هذا المتصفح مسبقاً في هواتف سامسونج، ومع هذا يمكنك تحميل متصفح سامسونج من جوجل بلاي إذا قمت بإلغاء تثبيته. أو أردت تجربته على هاتف آخر غير سامسونج.

إذا لا زالت المشكلة موجودة فهذا يعني أن المشكلة من المواقع التي تزورها، خاصة إذا كانت مواقع مشبوهة أو مقرصنة لأنها لن تستجيب عند تفعيل ميزة حظر الإعلانات مهما حاولت كونها مزودة بإعلانات متطفلة قادرة على تخطي حظر الإعلانات. والحل هو أن تقوم بتحميل برنامج حظر الاعلانات للهاتف.

قد يهمك أيضاً

منع الاعلانات في الاندرويد بدون برامج

ما زال هناك العديد من الطرق التي يمكنك تجربتها من أجل منع الاعلانات في الاندرويد بدون برامج ، ففي بعض الأحيان قد تستمر الإعلانات بالظهور حتى بعد استخدام متصفح جديد بسبب نوعية المواقع التي تزورها، والحل هو:

✔️ أن تتوقف عن زيارتها وتقوم بمسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح، أو إعادة تشغيل الهاتف، أو إعادة تثبيت المتصفح من جديد إذا تطلب الأمر. لكن إذا أردت الاستمرار في تصفح هذه المواقع، فلا بد من أن تقوم بتحميل متصفحات أو برامج مخصصة لإزالة الإعلانات.

✔️ في أحيان أخرى، قد تلاحظ ظهور الإعلانات بعد قيامك بتحميل تطبيق ما في هاتفك ويكون هو مصدر كل هذه الإعلانات المزعجة. والحل هو أن تقوم بالاشتراك بالترقية الشهرية أو السنوية داخل التطبيق لتتمكن من استخدامه بدون إعلانات.

✔️ أيضاً قد تظهر الإعلانات المزعجة في هاتفك بسبب قيامك بتحميل تطبيق من مصادر غير معروفة، وهنا يجب أن تقوم بحذف التطبيق فوراً، أو يمكنك الاستمرار باستخدامه لكن مع تحميل برنامج مخصص لإزالة الإعلانات.

✔️ الفيروسات أيضاً قد تكون سبب في الظهور الإجباري والمتطفل للإعلانات، وفي هذه الحالة يجب أن تقوم بعمل مسحة شاملة للهاتف للتأكد من مصدر الفايروس، وذلك عن طريق الذهاب إلى إعدادات الهاتف Settings < Device care < Security. وإذا لم يكن هناك أداة لفحص الفيروسات في هاتفك، فيمكنك تحميل تطبيق مكافحة الفيروسات Malwarebytes Security من جوجل بلاي.

للعثور على أفضل برامج مكافحة الفيروسات قم بقراءة المقال التالي:
تحميل برنامج مسح الفيروسات من الموبايل

✔️ جرب أيضاً أن تقوم بإلغاء تخصيص الإعلانات من حسابك في جوجل، فربما تتمكن من إزالة الإعلانات من الهاتف نهائيا . ويمكنك القيام بهذا عن طريق الذهاب إلى إعدادات الهاتف Settings، ومن ثم التمرير إلى الأسفل والضغط على خيار Google < Ads، ثم قم بإلغاء تخصيص الإعلانات.

كيفية إلغاء الإعلانات في الأندرويد من شريط الإشعارات في الهاتف

قد تنزعج من ظهور الإعلانات في شريط الإشعارات في هاتفك، وترغب في إيقاف ظهورها نهائياً، والحل سهل جداً لكن الخطوات قد تختلف قليلاً على حسب إصدار هاتفك. إليك كيفية القيام بذلك:

1- اسحب شريط الإشعارات من أعلى الشاشة.

2- انقر مطولاً على الإعلان المزعج ليتم نقلك إلى التطبيق المسؤول عنه.

3- انقر على أيقونة i لإظهار معلومات التطبيق.

4- أو يمكنك الذهاب إلى إعدادات الهاتف Settings < التطبيقات والإشعارات Apps & Notifications < ومن ثم الانتقال إلى التطبيق الذي تريده لفتح الإعدادات.

5- بمجرد الدخول إلى إعدادات التطبيق، انقر على خيار الإشعارات Notifications وقم بإيقاف تشغيلها بالكامل، أو يمكنك تخصيصها على حسب رغبتك بدلاً من إيقاف تشغيلها نهائياً.

شرح بالصور للفقرة السابقة

كيفية إلغاء الإعلانات في الأندرويد من شريط الإشعارات في الهاتف

أفضل متصفحات تمنع الإعلانات للاندرويد

إضافة الى المتصفحات الرائعة التي ذكرنها سابقاً, نقدم لكم بعض من أقوى أفضل المتصفحات والتي تتمحور مهمتها الأساسية في تقديم تجربة خالية من الإعلانات تماماً. 

1- متصفح Free Adblocker Browser

يعتبر من أشهر برامج إزالة الإعلانات في هواتف الأندرويد، وهو عبارة عن متصفح يمنع الإعلانات للاندرويد بكفائة عالية قادم من مطور الأداة الشهيرة Adblock، حيث يمكنك من خلاله تصفح مختلف المواقع ومشاهدة الفيديوهات ولعب الألعاب أونلاين بدون ظهور أي إعلان أو نوافذ منبثقة.

يقوم المتصفح بمكافحة الفيروسات ويكشف لك جميع الروابط الضارة، كما يحمي خصوصيتك وبياناتك من التجسس، ويوفر طاقة البطارية وبيانات الهاتف، ويقوم بإخفاء موقعك أثناء التصفح. يمكنك أيضاً إضافة كلمة مرور لقفل المتصفح، ويمكنك تغيير ألوانه والاطلاع على حالة الطقس الحقيقية في واجهته الرئيسية.

تحميل متصفح Free Adblocker Browser من جوجل بلاي.

2- متصفح Ghostery Privacy Browser

متصفح رائع وسريع للغاية، يتيح لك تصفح جميع المواقع التي تريدها بدون أي إعلان وبشكل مخفي، حيث يقوم بإخفاء بياناتك وموقعك الحالي لحماية خصوصيتك. يحتوي المتصفح على قائمة من الخيارات المحسنة لحماية خصوصيتك قدر الإمكان، ويمكنك ضبطها للوصول إلى أقصى درجة من الحماية. كما يتيح لك معرفة المواقع التي تقوم بتتبع بياناتك، ويقوم بحظرها بشكل فردي أو جماعي.

تحميل متصفح Ghostery Privacy Browser من جوجل بلاي.

3- متصفح Adblock Browser 

متصفح رائع جداً في منع ظهور الإعلانات في الأندرويد ، فهو يتيح لك تصفح مختلف المواقع ومشاهدة مقاطع اليوتيوب والتسوق عبر الإنترنت وكل ما تريده بدون أي إعلانات مزعجة أو نوافذ منبثقة أو بانرات إعلانية. المتصفح سريع جداً في الاستخدام، ويقلل من استهلاك البيانات والبطارية، ويحفظ خصوصيتك ويحمي بياناتك. كما يحتوي على ميزات متقدمة للمزيد من الخصوصية.

تحميل متصفح Adblock Browser من جوجل بلاي.

4- برنامج Firefox Focus

نسخة رائعة وخفيفة من متصفح موزيلا فاير فوكس، وتم تصميمها خصيصاً لحماية المستخدم من التجسس إخفاء موقعه وبياناته وسجل البحث الخاص به. بالإضافة إلى توفير استهلاك البيانات وتحميل الصفحات بسرعة فائقة وحظر جميع أنواع الإعلانات والنوافذ المنبثقة.

تحميل متصفح Firefox Focus من جوجل بلاي.

قد يهمك أيضاً
اسرع متصفح للاندرويد

برنامج منع الاعلانات للاندرويد نهائيا بدون روت

إذا كنت لا تزال تبحث عن كيفية التخلص من الإعلانات المزعجة في الأندرويد, فالتطبيقات التالية قد تكون هي الحل:

1- تطبيق منع الاعلانات AdBlock

يعمل هذا البرنامج على إزالة الإعلانات من مختلف أنواع المتصفحات في الهاتف، سواء إعلانات المواقع الالكترونية أو إعلانات الفيديو أو اللافتات النصية أو النوافذ المنبثقة. كما يقوم بتسريع عملية التحميل، ويحافظ على عمر البطارية، ويمنع ظهور برامج التجسس والبرامج الضارة، ويحمي خصوصيتك وبيانات. مع العلم أنه لا يمنع الإعلانات بنسبة 100%.

تحميل برنامج AdBlock من جوجل بلاي.

2- برنامج AdClear Content Blocker

يعمل هذا البرنامج على إزالة الإعلانات من متصفح سامسونج ومتصفح يانديكس فقط، ويمنع جميع الإعلانات في مختلف المواقع التي تزورها ومقاطع الفيديو التي تشاهدها باستخدام هذين المتصفحين. يقوم البرنامج بحماية خصوصيتك من الإعلانات العادية والمتطفلة أيضاً، كما يوفر استهلاك بطارية الهاتف والنطاق الترددي، ويسرع عمليات التحميل.

تحميل برنامج AdClear Content Blocker من جوجل بلاي.

3- برنامج AdGuard

تطبيق منع الاعلانات فقط أثناء استخدام متصفح سامسونج ومتصفح يانديكس. كما يقوم بحماية خصوصيتك عن طريق إخفاء موقعك وبياناتك، ويحفظ جميع أنشطة المتصفح. يحتوي البرنامج على قوائم مخصصة يمكنك ضبطها للوصول إلى أقصى درجة من الحماية والخصوصية. ويقوم بنشر أوراق بحثية متعددة يكشف فيها التطبيقات الخطرة التي تسعى إلى سرقة بيانات المستخدمين.

تحميل برنامج AdGuard من جوجل بلاي.

4- برنامج Blokada

برنمج إزالة الإعلانات من الهاتف نهائيا بشكل مجاني، ويعمل عن طريق استخدام خوادم DNS لعرض المحتويات بدون أي علانات. كما يحتوي على شبكة VPN مدمجة يمكنك استخدامها إذا رغبت بذلك. يتميز هذا البرنامج بأنه يقلل من استهلاك بيانات الهاتف واستهلاك البطارية، كما يقوم بتحميل الملفات والفيديوهات بسرعة كبيرة.

تحميل برنامج Blokada من جوجل بلاي.

5- برنامج NoRoot Firewall

يتيح لك هذا البرنامج إزالة الإعلانات من تطبيقات محددة دون غيرها، وذلك عن طريق فتح البرنامج واختيار التطبيق الذي تريده لتشغيل جدار الحماية. لكن بمجرد أن تقوم بذلك، سيتم قطع الاتصال عن التطبيق المحدد أو سيتعذر وصول البيانات إليه بالشكل المطلوب. ولهذا يفضل استخدام هذا البرنامج لمنع الإعلانات في التطبيقات الأوفلاين فقط.

تحميل برنامج NoRoot Firewall من جوجل بلاي.

6- برنامج youtube vanced

كيفية إزالة الإعلانات من اليوتيوب نهائيا مع برنامج youtube vanced، فهذا البرنامج يتيح لك مشاهدة جميع مقاطع اليوتيوب بدون أي إعلانات مزعجة، كما يعمل في الخلفية مما يتيح لك استخدام أي تطبيق آخر أثناء تشغيل الفيديو، ويقوم بتشغيل الفيديوهات بأعلى دقة وجودة، ويتيح لك عمل زوم للفيديوهات، وتكرار الفيديوهات بشكل تلقائي، والتحكم بسرعة الفيديو، وتغيير الألوان.

تحميل برنامج youtube vanced من جوجل بلاي.

7- برنامج Adblock Plus

برنامج منع الاعلانات للاندرويد مخصص لمتصفح سامسونج، ويقوم بحماية المستخدم من الروابط والبرامج الضارة ويتيح لك التصفح بشكل مخفي إذا رغبت بذلك. بعد تحميل البرنامج، يجب أن تقوم بتثبيته داخل متصفح سامسونج ليبدأ بالعمل، ولمعرفة كيفية إلغاء الإعلانات في الأندرويد باستخدام Adblock Plus قم بالانتقال إلى الإعدادات Settings < الإضافات Extensions < حجب المحتوى Content Blockers. مع العلم أن البرنامج يعمل على متصفح Samsung Internet 4.0 أو أحدث، كما يجب الاتصال بالإنترنت لتتمكن من استخدام البرنامج.

تحميل برنامج Adblock Plus من جوجل بلاي.

كيفية ازالة الاعلانات من الهاتف نهائيا (يتطلب روت)

إذا كان هاتفك مروت فلا حاجة لتحميل أي برامج إزالة الإعلانات من الهاتف نهائيا ، بل يمكنك القيام بذلك باستخدام ملف المضيف أو الـ Hosts. وهو ملف يستخدم نظام التشغيل في الهاتف للربط بين اسم الموقع الذي تزوره ورقم الآي بي الخاص به، أي أنه يقوم بتسجيل جميع العناوين الرقمية للمواقع التي تزورها.

إذا كنت تريد حجب موقع معين يحتوي على إعلانات متطفلة أو نوافذ منبثقة إجبارية، فيمكنك ببساطة إدخال اسم الموقع ورقم الآي بي الخاص به في ملف الهوست ليتم حجبه، لكنك ستحتاج أولاً لاستخدام جهاز الكمبيوتر لتنزيل ملف الهوست على هاتفك.

كيفية إزالة الاعلانات باستخدام ملف الهوست Hosts

1- افتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2- افتح قائمة ابدأ واكتب notepad في شريط البحث.

3- ستظهر لك المفكرة في نتائج البحث، اضغط عليها بزر الفأرة الأيمن واختر run as administrator، ثم اضغط على Yes وسيتم فتح المفكرة تلقائياً.

4- بعد فتح المفكرة، اضغط على زر File الظاهر في شريط الخيارات العلوي في المفكرة، ثم اضغط على Open.

5- قم بلصق المسار التالي “C:\Windows\System32\drivers\etc” في مربع البحث “File Name”، وحدد خيار “All Files”.

6- الآن سيظهر لك ملف hosts وعدة ملفات أخرى. افتح ملف الهوست.

7- ستظهر لك صفحة طويلة، مرر إلى الأسفل حتى تصل إلى آخر سطر، وقم بإدخال رقم الآي بي الخاص بالموقع الذي تريد حجبه، ثم اضغط على زر المسطرة في الكيبورد لعمل فاصل، واكتب اسم الموقع مع الدومين في نفس السطر مثل www.000.com.

8- احفظ الملف وجرب أن تقوم بزيارة الموقع المحجوب، وستجد أنك لم تعد قادر على زيارته مجدداً.

ملاحظة مهمة:


  • قبل أن تقوم بحجب الموقع، قم بعمل نسخة إضافية من ملف الهوست لتتمكن من استعادته في حال حدوث خطأ ما، أو في حال حذفت الملف بالخطأ وتريد استرجاع الملف الأصلي.
  • عند حفظ الملف بعد إدخال اسم الموقع، تأكد من أنه تم حفظه كـ hosts فقط وليس hosts.txt.
  • إذا أردت إلغاء حجب أي موقع في ملف الهوست، فقم بإضافة علامة # في نفس السطر المكتوب فيه اسم الموقع ورقم الآي بي, ويجب أن تكون علامة # قبل رقم الآي بي وقبل اسم الموقع، مع عمل مسافة باستخدام المسطرة في الكيبورد.


طريقة نسخ ملف الهوست hosts إلى الهاتف

1- بعد أن قمت بحفظ ملف الهوست في الكمبيوتر، قم بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر باستخدام الـ USB، وانسخ إليه ملف الهوست مع الامتدادات.

2- والآن افتح هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات File Manager وابحث عن ملف الهوست hosts وقم بنسخه (نسخ فقط بدون لصق).

3- بعد ذلك ابحث بين المجلدات عن مجلد باسم etc أو system etc وادخل إليه وسيطلب منك منح الاذن للوصول إلى هذا المجلد.

4- بمجرد الدخول إلى المجلد ستجد ملف hosts الأصلي والموجود مسبقاً في هاتفك، قم بإعادة تسميته إلى txt أو bak extension، ثم قم بلصق ملف hosts الذي سبق أن نسخته من مدير الملفات.

5- أعد تشغيل الهاتف وبعدها ستتم إزالة الإعلانات من الهاتف نهائيا .

طريقة معرفة الاي بي ip لأي موقع تريده

1- افتح جهاز الكمبيوتر، وانتقل إلى قائمة ابدأ، ثم اكتب cmd في شريط البحث واضغط على Enter

2- قم بكتابة كلمة ping واكتب بجانبها عنوان الموقع، مثل: ping www.000.com، ثم اضغط على Enter في الكيبورد.

3- هنا سيظهر لك رقم الآي بي الخاص بالموقع، حيث يمكنك استخدامه بملف الهوست لحجب الموقع والتخلص من الإعلانات.

إذا كنت تريد معرفة كيفية ازالة الاعلانات من الهاتف نهائيا بطريقة المحترفين, فالطريقة السابقة قد تكون مناسبة لك.

إزالة الإعلانات من تطبيقات الأندرويد

لا توجد طريقة مضمونة لإزالة الإعلانات من تطبيقات الأندرويد أو الألعاب, ولكن هناك خدعة صغيرة تمكنك من تشغيل الألعاب والتطبيقات بدون إعلانات, وهي أن تقوم بقطع الإنترنت عن الهاتف ومن ثم تشغيل التطبيق أو اللعبة, وذلك بإيقاف البيانات والواي فاي عن هاتفك. رغم ذلك بعض الألعاب والتطبيقات التي تتطلب اتصال دائم بالانترنت لن تستفيد من تلك الخدعة.

نود أن نشير إلى أنه في بعض الأحيان, قد تقوم بعض برامج كسر البروكسي والـ VPN بحجب الإعلانات أيضاً, وخصوصاً الإعلانات الموجهة لدول بعينها, وللعثور على أفضل برامج كسر البروكسي والـ VPN  قم بقراءة المقال التالي: برنامج vpn.

وهكذا نكون قد انتهينا من طرح كافة الطرق الممكنة والبرامج الفعالة لتتعلم كيفية ازالة الاعلانات من الهاتف نهائيا وبدون رجعة. قل وداعاً للإعلانات المزعجة واستمتع بتصفح مواقعك المفضلة واستخدام مختلف التطبيقات بدون أي إزعاج.

إقرا أيضاً
كيفية إيقاف الإعلانات في الاندرويد
منع الاعلانات المنبثقة جوجل كروم
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-