أخر الاخبار

زيادة مشتركين قناة تلكرام

أولاً: تعريف التيليجرام

قبل التعرف على كيفية زيادة مشتركين قناة تلكرام, لا بد لنا من شرح تطبيق التليجرام: هو عبارة عن تطبيق للتواصل، ويعتبر من أكثر التطبيقات غزوا للعالم في الاعوام الاخيرة، يمكنك التلجرام على غرار التطبيقات الاخرى للتواصل من تبادل الرسائل والصور والفيديوهات أو نشرها إذا أردت، حيث طور تطبيق تلجرام من طرف الاخوين نيكولاف وبافيل دوروف سنة 2013، ليصبح التليجرام من افضل التطبيقات وأكثرها استعمالا، حيث يبقى السؤال عن طرق كيفية زيادة مشتركين قناة تلكرام؟

ثانياً: أفضل طرق زيادة مشتركين قناة تلكرام 

1- استعمال اسم يحمل معنى للقناة

زيادة مشتركين قناة تلكرام

يعد اسم القناة مهم جدا لزيادة عدد المشتركين، خاصة إذا كان يحمل معنى مناسب للقناة، فهو بمثابة غلاف الكتاب الذي يعطي محتوى القناة من الانطباع الاول، فأغلب القنوات الكبيرة و المشهورة لديها أسماء مثيرة للاهتمام ومناسبة مع محتوى القناة.

2- استعمال صورة مناسبة لمحتوى القناة

تعتبر إضافة الصورة ( لوجو ) من أهم الوسائل التي تجذب المشتركين، خاصة إذا كانت تعبر عن محتوى القناة، وتكون متناسبة و متوافقة للمقاسات المشروطة.

3- وضع محتوى فريد و مميز

المحتوى هو أهم شيء للرفع من زيادة مشاهدات تليجرام، بحيث يجب أن تكون القناة ذات محتوى يناسب جميع الناس، للزيادة من عدد مشاهدات التليجرام و الزيادة من مشتركين التلكرام.

قد يهمك أيضاً

4- استعمال الصور في المنشورات

الصور تساهم في زيادة مشاهدات التليجرام، بحيث توفر الكثير من الكلمات فهي بالاضافة تلخص العديد من الافكارالمتكررة للزيادة من مشاهدات تليجرام و زيادة مشتركين تلكرام.

5- شراء الاعلانات

هناك العديد من المتخصصين يمكن شراء منهم اعلانات، بحيث يقومون باشهار للقناة و لمحتوى الخاص بها، كل هذا من اجل زيادة مشاهدات التليجرام، وزيادة مشتركين التلكرام.

6- دعوة الاصدقاء

إضافة الاصدقاء تزيد من فرص زيادة عدد مشاهدات تليجرام وزيادة مشتركين التلكرام، بمعنى آخر إذا تمت دعوة أصدقائك فهذا سيزيد منفرص شهرة القناة و المحتوى الذي تقدمه.

7- المشاركة في مجموعات 

تكمن المشاركة في المجموعات المتعلقة بمحتوى القناة في محاولة تثبيت قناتك و المحتوى الذي تقدمه باحترافية من خلال المشاركات التي تشاركها في المجموعات، و التي تزيد من مشاهدات تليجرام.

8- شراء البوتات لزيادة مشاهدات تليجرام

شراء البوتات يساهم في جذب مشتركين حقيقين، لأن مجموعة كبيرة من الاشخاص يشاهدون عدد الاعضاء لكي يثقوا في المحتوى الذي تقدمه القناة، شراء البوتات مهم لأنه يزيد من المشاهدات و المشتركين في تليجرام.

9- مشاركة القناة في و سائل الاتصال من غير التليجرام

هناك العديد من وسائل الاتصال المشهورة مثل : فيسبوك، يوتيوب... الخ، التي يمكن من خلالها وضع اعلانات للقناة على التلجرام، بهذا سوف يراه العديد من الاشخاص بنسبة 60%، و سوف يساعد في زيادة من مشاهدات التليجرام.

10- التبادل مع القنوات المتشابهة لقناتك 

من افضل الطرق لزيادة عدد مشاهدات التلجرام هو التبادل، خاصة إذا كانت القناة لها نفس محتوى قناتك، بمعنى أن ينشر قناتك مع مشتركيه مقابل أن تنشر قناته مع مشتركيك.

11- الوقت و التنسيق

الوقت و التنسيق من أهم الطرق التي تزيد من عدد مشاهدات في التلجرام، أي اختيار وقت مناسب لنشر المنشورات في كل يوم، فإذا كنت تنشر منشورات تنال من إعجاب المشتركين، فالمتابعين سوف يساعدوك و يساهموا في مشاركة المنشورات، والنتيجة زيادة مشاهدات تليجرام.

12- استعمال موقع Quora

موقع Quora يساعد الكثير من الاشخاص الذين يملكون قناة في تلجرام لزيادة عدد المشتركين. إذ يقوم الناس بطرح الاسئلة، وإذا كانت هذه الاسئلة تجاه محتوى قناتك، فسوف تجيب على الاسئلة بطريقة احترافية لتثبيت نفسك و المحتوى الذي تقدمه القناة، كل هذا لهدف واحد هو زيادة عدد المشاهدين و المشتركين في تلجرام. 


13- اختيار الموضوع المناسب للمنشور 

عند التحدث عن موضوع يهتم به الناس، فسوف يكون على المنشورات التي تقدمها اقبال كبير، خاصة إذا كان الموضوع يناسب الاكثرية من المتتبعين، فهذا سيزيد من المشاهدات التليجرام.

14- تلبية مطالب المشتركين 

مهم جدا تلبية مطالب الجمهور، لأن عندما يطالبون بشيء وأنت تقوم بمخالفته قد ينقص عدد المشتركين، وتصبح القناة عليها تعليقات سلبية، وتنقص قيمتها عند الناس الذين يفكرون بالمشاركة في القناة، من أجل زيادة مشاهدات تليجرام.

15- الترويج بشكل متكرر

لنشر المنشور الى الكثير من الناس، يجب مشاركته في جميع الشبكات التي عليها اقبال كبير، من أجل ترويج محتوى القناة.

16- تحسين الكتابة

عندما يتم نشر المنشور، يجب أن يكون ذات حجم محدود لأن هناك من لايريد قراءة النصوص الطويلة، و لكي لا يشعر القارئ بالملل يجب إضافة بعض الرموز للتغير بدلا من الكلمات.

17- تعزيز القناة لزيادة مشتركين قناة تلكرام

إذا كان لديك موقع ويب أو مدونة، فيمكن استخدامه كمورد ممتاز لتعزيز شعبية القناة على التلجرام، ونشر منشوراتك هناك لزيادة مشاهدات تليجرام.

18- عدم نشر مواد عليها حقوق الطبع و النشر

نشر مواد عليها حقوق الطبع و النشر هي طريقة لتفكيك القناة، و بالتالي سيضيع جهدك المبدول في بناء القناة سدى، لأن تليجرام يدعم عدم نشر مواد عليها حقوق الطبع و النشر.

19- الاشتراك في القوائم

تعمل هذه الطريقة حينما يتفق مجموعة من أصحاب القنوات على تشكيل قائمة، هذه القائمة تتضمن نشر جميع القنوات المشتركة مع مشتركيهم في مدة محددة، من أجل زيادة مشاهدات التليجرام.

ثالثاً: نصائح لترويج قناة على التليجرام

  • لزيادة المشتركين و المشاهدات في التليجرام، هناك العديد من الطرق منها النشر في المنتديات التي الهدف منها هو البحث عن من هو مهتم بمحتوى القناة، و هناك بعض المواقع على شبكة الانترنت المتخصصة في نشر المنشورات الخاصة، بوسائل التواصل الاجتماعي، التي تدل المستخدم على القنوات في كافة المجالات لشراء مشتركين.
  • أيضا هناك طريقة لزيادة عدد مشاهدات و مشتركين على التلجرام هي شراء الاعضاء، هذه الطريقة تعتبر أفضل من شراء البوتات، لأن البوتات لا يمكنها التفاعل مع المنشورات التي تقوم بنشرها، أي بمعنى آخر أنها مجرد أعضاء رقمية، عكس شراء أعضاء حقيقيين بحيث كلما كان التفاعل أكثر كلما كان الاقبال الكثير على المنشورات التي تقدمها القناة، نتيجة ظهور منشوراتك مع المنشورات التي توجد في المقام الأول، و كل هذا يؤدي إلى زيادة المشاهدات و المشتركين على التليجرام.
  • أيضا هناك المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي من دون التلجرام لتعزيز القناة و زيادة المشاهدات و المشتركين في التليجرام، كما يجب إختيار مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة مثل:الفيسبوك، التيك توك، انستغرام... ودعوة متابعينك على هذه المواقع قد تكون مفيدة جدا، لزيادة المنضمين للقناة.
  • كما أن المواصلة في نشر المنشورات بشكل دائم قد تشكل مصدر لتداول قناتك، فقد تكون هناك مجموعة من الاشخاص التي تقدر عملك ومجهوداتك المبدولة فتقوم بالاشتراك في قناتك، كمايمكنك أيضاً أن تترك الرابط في التعليقات أو في المنشورات أوالمقالات المشابهة لفكرة قناتك.

تحميل تلجرام

لتحميل تلجرام على الاندرويد: تحميل تيلجرام من جوجل بلاي

لتحميل تلجرام على الايفون :تحميل تيلجرام من الآب ستور للأيفون

لتحميل تلجرام على الحاسوب : تحميل تيلجرام للكمبيوتر


و بهذا عزبزي القارئ إذا طبقت كل تلك الخطوات السابقة في زيادة مشتركين قناة تلكرام، فإن النتائج سوف تكون كبيرة جداً من أجل زيادة مشاهدات تلكرام أو زيادة مشتركين قناة تلكرام.

إقرأ أيضاً

المصادر: appsgeyser , blogs.ubc
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-