أخر الاخبار

معرفة حساب تويتر من رقم الجوال

هل تبحث عن كيفية معرفة حساب تويتر من رقم الجوال، هل تود عزيزي القاريء متابعة اشخاص لهم نفس اهتماماتك وميولك في جميع المجالات المختلفة ؟! لعلك سمعت مسبقا عن موقع يدعي تويتر، او هل قمت بالفعل بانشأ حساب خاص علي تويتر ثم بعد ذلك لم تعرف كيف تصل للاشخاص الذين تفضلهم وهل يمكن معرفة صاحب حساب تويتر!، لا بأس اليوم سنعرفك على موقع تويتر وعن أسهل الطرق للوصول الى الاشخاص ومعرفة حساب تويتر الخاص بهم عن طريق رقم الهاتف او الاهتمامات او حتي البريد الالكتروني فقط تابع.

ما هو تويتر twitter؟

بالطبع تويتر اصبحت منصة مشهورة جدا من منصات السوشيال ميديا في عصرنا هذا مثلها مثل الفيس بوك والانستجرام وغيرهم، ولعلك سمعت في الفترة الاخيرة كثيرا عن فكرة تريند رقم واحد على تويتر وغيره من هذا القبيل، والسبب في ان تويتر اكبر منصة لعرض التغريدات في العالم فكلمة "تويتر twitter" في الاصل هي كلمة انجليزية تعني المغرد، وان كنت لا تعرف معني مغرد فهي ببساطة الجمل والتعليقات القصيرة التي ينشرها الكاتب بخصوص موضوع معين، لذا يهم هذا الموقع ملايين البشر من الكتاب والمغردين واصحاب الاراء على مستوي العالم.

معرفة حساب تويتر من رقم الجوال

معرفة حساب تويتر من رقم الجوال

يمكنك تويتر من نشر تغريداتك الخاصة عليه بمجرد أن يكون لديك حساب خاص عليه، ولكن ليس هذا فقط بل يوفر لك تويتر ايضا خاصية متابعة المشاهير والفنانين والكتاب واصدقاء المغردين، ولعلك تتصفح هذا المقال لتجد اجابة عن سؤال هل يمكن معرفة صاحب حساب تويتر والوصول اليه عن طريق رقم الموبايل او غيره الوسائل ؟! نعم عزيزي القاريء نحن هنا لنطلعك على اسهل وابسط الطرق للوصول الى صاحب حساب تويتر عبر اي معلومة تعرفها عنه، ولكن اولا ينبغي عليك امتلاك حسابك الخاص على تويتر ولمعرفة الطريقة الصحيحة سننتقل الى الفرة الثانية فتابع.

طريقة إنشاء حسابك الخاص علي تويتر

لتمتلك حسابك الخاص على تويتر عليك اتباع الخطوات التالية:

1- يجب عليك اولا امتلاك بريد الكتروني (ايميل ) لتسجيل الدخول به على الموقع.

2- عليك ان تذهب الي احد محركات البحث مثل Google وكتابة هذا العنوان به www.twitter.com أو الضغط على الرابط التالي للذهاب مباشرة الى تويتر.

3- قم بالضغط على انشاء حساب جديد

4- ثم قم بادخال عنوان بريدك الالكتروني وكلمة السر المراد تعيينها .

5- ستصلك بعد ذلك رسالة نصية على الموبايل او رسالة بريد الكتروني لتفعيل الحساب ،قم بفتحها وكتابة رمز التفعيل .

6- هنيأ لك اصبح لديك حسابك الخاص والمجاني على تويتر.

7- خطوة اضافية يمكنك ربط حساب تويتر بباقي حساباتك على واقع التواصل الاخري كالفيسبوك ، فقط لتسهل على اصدقائك عملية العثور عليك على تويتر .

وبعد ذلك تاتي خطوة مهمة وهي ايجاد الاصدقاء والاشخاص على تويتر وهي ما سنتطرق الى الفقرات القادمة باسهل الطرق فتابع معنا.

قد يهمك أيضاً
لقد وجدنا أكثر من حساب مرتبط مع رقم الهاتف هذا تويتر

هل يمكن معرفة صاحب حساب تويتر

نعم بمكن معرفة ذلك وفيما يلي سنقدم لكم شرح مفصل لكل حالة على حدى:

1- طريقة معرفة حساب تويتر من رقم الجوال فقط

طرحنا عليك في بداية المقال تساؤل هل يمكن معرفة حساب تويتر من رقم الجوال؟ والان لنجيب على التساؤل، نعم يمكنك ايجاد الشخص الذي تريده عن طريقة معرفة رقم هاتفه المسجل به حسابه الخاص على تويتر, بالتالي يمكننا معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر, فتابع الخطوات:

1- تاكد من معرفتك لرقم الهاتف المسجل به حساب الشخص الذي تريد الوصول له.

2- قم بتسجيل الدخول على حسابك بتويتر .

3- اذهب الى خانة البحث في الصفحة الرئيسية واختار ايجاد اشخاص find people

4- اختار خاصية رقم الهاتف وادخل رقم الهاتف الذي تريد البحث عنه.

5- سيظهر لك في القائمة الرقم وصاحب الحساب قم باختياره ومن ثم يمكنك الضغط على زر فولو follow او متابعة ومتابعة الشخص في كل جديد ينشره.

ان كنت لا تعرف رقم هاتف الشخص المراد الوصول اليه، فلا تقلق هناك عدة طرق اخري تؤمن لك الوصول له بكل سهولة فقط تابع باقي الطرق .

2- الوصول الي حساب تويتر عن طريق اسم المستخدم

يمكنك ايضا الوصول الى الشخص عن طريق الاسم الذي يستخدمه في تويتر وهذه الطريقة تعتبر اسهل طريقة لايجاد اصدقائك خاصة ان كانوا مفعلين ربط الحساب بباقي الحسابات كما ذكرنا سابقا وهي طريقة مشابهه الى حد كبير للطريقة السابقة ، فما عليك الا معرفة اسم المستخدم والقيام بالاتي:

1- تسجيل الدخول الى حسابك.

2- الانتقال الي خانة البحث واختيار ايجاد الاشخاص واختيار خاصية الاسم.

3- قم بادخال اسم المستخدم الذي تريد متابعته.

4- ستظهر لك اقتراحات لجميع المستخدمين الذي يحملون نفس الاسم او اسماء مشابهه ، فقم باختيار الشخص الذي تبحث عنه وقم بمتابعته.

3- الوصول الى حساب تويتر عن طريق الايميل (البريد الالكتروني):

ايضا تشبه هذه الطريقة الطرق السابقة في ايجاد اصدقائك على تويتر وكل ما عليك هو اضافة البريد الالكتروني للمستخدم الى جهات اتصالك ثم القيام بالخطوات التالية :

1- تسجيل الدخول الى حسابك على تويتر .

2. الذهاب الى خانة البحث ثم اختيار البحث عن اصدقاء.

3. اختيار البحث ضمن جهات الاتصال .

4. قم بادخال عنوان البريد الالكتروني و كلمة السر للمستخدم الذي تريد البحث عنه ثم النقر على منح الاذونات.

5. سيظهر لك صاحب الايميل والذي يشترط ان يكون لديه حساب على تويتر، ولكن هذه الخاصية لا تدعم hotmail.

لا تفوت قراءة 
البحث في تويتر من غير حساب

4- الوصول الي حساب تويتر عن طريق الاهتمامات

قم بتكرار الخطوات السابقة من تسجيل الدخول و الضغط على find people في خانة البحث، ثم اضغط على كلمة browse interests او الاهتمامات فستظهر لك قائمة على الاتجاه اليسر من الصفحة، فسيظهر لك جميع الاشخاص الذين لديهم نفس اهتماماتك او اذا حددت مجال معين كالفن سيظهر لك جميع الاشخاص الذين لهم علاقة بالفن . كما يوفر لك موقع تويتر بعض الاقتراحات التي قد تكون مفيدة لك في خانة suggestions for you والتي تمكنك من الوصول بسهولة لاشخاص لديهم نفس اهتماماتك.

طريقة ربط حساب تويتر الخاص بك برقم هاتفك

بالطبع خطوة ربط حسابك برقم هاتفك ستسهل كثيرا على اصدقائك الوصول اليك ومتابعتك وبالتالي زيادة عدد الفولورز لديك وذلك عن طريق خطوات بسيطة فقط تابع:

1. قم بتسجيل الدخول الى حسابك.

2. انتقل الى الصفحة الرئيسية ثم قم باختيار تفعيل حسابك.

3. ادخل رقم هاتفك الذي تريد ربطه بالحساب.

4. ستصلك بعدها رسالة نصية بها رمز لتفعيل الحساب وربطه بالرقم ، قم بادخال هذا الرمز ، وهكذا تكون قد قمت بربط حسابك برقم هاتفك.

ولكن انتبه لابد ان يكون رقم هاتفك غير مرتبط باي حساب اخر على تويتر.

وفي الختام نكون قد اجبنا على سؤالك: طريقة معرفة حساب تويتر من رقم الجوال وذكرنا لك اسهل الطرق للوصول الى الاشخاص على تويتر برقم الهاتف وغيرها. تابعنا ليصلك كل جديد في تواصل 247.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-