أخر الاخبار

افضل برنامج لتصميم الصور باحتراف للاندرويد

افضل برنامج لتصميم الصور باحتراف للاندرويد

اليوم الجميع أصبح يبحث عن افضل برنامج لتصميم الصور باحتراف للاندرويد، فالعالم اختلف عن السابق ولم يعد الأمر قصراً على محترفي الفوتوغرافير، ظهور الهواتف الذكي اتاح للجميع التقاط الصور وبدة عالية، ومن لا يحب أن يوثق لحظاته السعيدة ، فالطلب العالي على الهواتف الذكية ذات الكاميرات عالية الدقة أصبح أعلى مما دفع الكثير من الشركات لتطوير تطبيقات تساعد المصورين الهواه على تصميم صورهم وإعدادها ووجدت طريقها نحو معجبي التصوير حول العالم.

افضل برنامج لتصميم الصور باحتراف للاندرويد

هناك العديد من التطبيقات التي تقوم بالتحكم في الصور وإعدادها لذلك سنقوم بتوفير معلومات لك لتقرر أي تطبيق يناسبك وفقاً للميزاته التي يقدمها لك.

1. تطبيق فيسكو - VSCO

يعد تطبيق فيسكو - VSCO  افضل برنامج لتصميم الصور باحتراف للاندرويد والتصوير و التعديل على الصور كما أنه ليس مجرد برنامج تحرير صور بل هو إحدي تطبيقات السوشيال ميديا لكن خاص بالمصورين فهو مختلف عن الانستجرام في هذا الجانب.

مميزات التطبيق

يحتوي التطبيق على كاميرا عالية الدقة تساعدك على التقاط الصور الاحترافية من خلال اتاحة ضبط تركيز الصور والتباين كما يمنحك التطبيق القدرة على التحكم في ثلاث أوضاع للفلاش.

يقدم لك التطبيق إمكانية ضبط الكاميرا يدوياً أو الأختيار وضع من ضمن الأوضاع المعدة مسبقا في قائمة البرنامج. يمنحك التطبيق بعض الأدوات للتعديل على الصور مثل أداة القص والتعديل على الحجم وحفظ الظل بالإضافة الى المزيد من الأدوات تقدمها لك النسخة المدفوعة. يعتبر التطبيق فرصة رائعة لإعداد الصور بجانب مشاركة الصور مع خبراء الفوتوغرافر على المنصة.

رابط تحميل تطبيق فيسكو - VSCO

2. تطبيق انستا سيز - InstaSize

تطبيق انستا سيز - InstaSize يحتوي على العديد من المميزات التي تجعل أي هاوي تصوير يفضله، البرنامج يوفر للمستخدم كمية كبيرة من الفلاتر والإطارات وأدوات لضبط أضائة الصور وأدوات للتعديل على الفيديو بجانب أن التطبيق سهل الأستخدام لا يحتاج لمحترف.

مميزات تطبيق انستا سيز - InstaSize

  • يحتوي البرنامج على أكثر من 100 فلتر للكاميرا يمكنك أستخدامهم عند التصوير لضبط الكاميرا.
  • يتيح لك البرنامج قاصية قص الصور مباشرة بعد تصويرها.
  • يوفر لك البرنامج 10 أدوات لضبط سطوح وتباين وحدة الصورة
  • هناك حزمة تحتوي على أكثر من 30 أداة للتعديل المتقدم على الصور
  • يمكنك أيضا من خلال البرنامج تعديل الفيديوهات والكتابة عليها بأكثر من 20 خط.


رابط تحميل تطبيق انستا سيز - InstaSize

3. تطبيق جوجل اسناب سييد - Google Snapseed

تطبيق جوجل اسناب سييد - Google Snapseed من انتاج شركة جوجل فأنت على موعد مع برنامج أحترافي للتعديل على الصور سيكون هو اختيارك المناسب إذا كنت تبحث عن تطبيق يشبه ال Photoshop فهو يحتوي على نفس الأدوات تقريباً بنفس طريقة الاستخدام.

مميزات البرنامج

التطبيق يدعم خاصية التقاط الصور لمستخدمي هواتف شركة أبل فقط فالغرض الأساسي للبرنامج هو تحرير الصور وهذا ما يتيحه لمستخدمي الأندرويد. يحتوي البرنامج على 29 فلتر وأداة لضبط وتحرير الصور ولكن ما يعيب البرنامج أيقونات الأدوات التي تعتمد على الإيماءات وعلى الرغم من ذلك فهي مفيدة للمبتدئين.

رابط تحميل Google Snapseed

4. تطبيق بيكسير - Pixlr

تطبيق بيكسير - Pixlr يعتبر الأكثر شعبية بين المستخدمين بسبب وجود الكثير من الفلاتر والتأثيرات ضمن أدوات البرنامج، نسخة البرنامج خفيفة تضمن لك أداء مميز على هاتفك، ما يجعل هذه الاداة محبوبة من الكثير من المستخدمين أنها تتيح فتح ملفات ال Photoshop PSD. التطبيق مجاني لكن هناك الكثير من الفلاتر والأدوات المييزة مدفوعة لكن الأدوات المجانية التي يوفرها البرنامج ممتازة.

رابط تنزيل Pixlr

5. تطبيق أدوب فوتوشوب أكسبريس - Adobe Photoshop Express

يعتبر تطبيق أدوب فوتوشوب أكسبريس - Adobe Photoshop Express من أكثر برامج التعديل على الصور أحترافية، يمنحك البرنامج خيارات كثيرة لتحرير الصور يجعل الامر أكثر أحترافية، يحتوي البرنامج على أكثر من 45 فلتر جذاب للتعديل على الصور بجانب أمكانية وضع علامة مائية بضغطة واحدة. البرنامج متاح لكلا النظامين أندرويد و IOS وسيمنحك تجربة احترافية رائعة.


لا تفوت قرءاة

6. تطبيق ان لايت - Enlight

تطبيق ان لايت - Enlight يضم معظم الأدوات المعتادة في برامج تحرير الصور بجانب الكثير من الفلاتر المميزة وإمكانية التحكم في ضوء وسطوع الصورة، لكن ما يميز البرنامج عن أدوات تحرير الصور الأخرى أنه يمنحك القدرة على دمج صورتين في صورة واحدة، كما يوفر لك البرنامج أداة لإخفاء العيوب والبقع في الصورة. يمنحك البرنامج تجربة مميزة واحترافية بمبلغ لن يتعدى ال 5 دولار

رابط تحميل برنامج Enlight

7. تطبيق الانستجرام - Instagram

وصل عدد مستخدمي تطبيق الانستجرام - Instagram الى أكثر من مليار شخص فهو الأكثر شعبية في هذه الفئة ربما يرجع هذا لكون الانستجرام ضمن منصات التواصل الاجتماعي ويتيح لك فرصة مشاركة الصور ع اصدقائق بتجربة خصوصية رائعة بجانب منحك فرصة لبث لايف ووضع حالات ويتجه كثير لاستخدامه لهذا الغرض لكن هذا لا يمنع أن البرنامج يوفر الكثير من الأدوات التي يحتاجها المصورين الهواة بجانب فلاتر مميزة

رابط تحميل برنامج Instagram

التطبيقات كثيرة وتمنحك أدواة مختلفة وكل تطبيق له مميزاته المختلفة فيجب أن تختار ما يناسبك هل لديك تجربة سابقة مع هذه البرامج أو برامج مختلفة. ما هو افضل برنامج لتصميم الصور باحتراف للاندرويد في هذه القائمة؟ سنسعد بمشاركتنا لتجربتك.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-