أخر الاخبار

لقد وجدنا أكثر من حساب مرتبط مع رقم الهاتف هذا تويتر

حل مشكلة لقد وجدنا أكثر من حساب مرتبط مع رقم الهاتف هذا تويتر, تويتر هو تطبيق أو موقع تواصل اجتماعي أمريكي يقدم خدمة التدوين المصغر و التي تسمح لمستخدمه بإرسال تغريدات، كما يعتبر موقع تويتر من أكثر الشبكات الاجتماعية و وسائل التواصل الاجتماعي شهرة، نتيجة احتلاله المرتبة العاشرة من بين أفضل مواقع التواصل مثل: فيسبوك، انستغرام، تيك توك...

يقدم تويتر خدمة لمستخدميه أي متابعة المؤثرين المشهورين الموجودين به لإتباع منشوراتهم، كما أن تأسيس موقع تويتر كان في بداية سنة 2006 من قبل أربعة مبرمجين: جاك دوروسي، نوح غلاس، وييز ستون، إيفان ويليامز. ارتفعت قاعدته للمستخدمين في العالم في عام 2017 حيث وصلت إلى 328 مليون.

لقد وجدنا أكثر من حساب مرتبط مع رقم الهاتف هذا تويتر

كما أن استخدام موقع تويتر يتم بطرق مختلفة عند مختلف الناس، حيث هناك من يستخدم موقع تويتر كوسيلة لكسب أصدقاء جدد و توطيد العلاقات مع الآخرين و تبادل الأفكار، وهناك من يستخدمه من أجل تسويق منتجه أوخدمته عبر موقع تويتر مستغل العدد الكبير لمستخدميه.

لقد وجدنا أكثر من حساب مرتبط مع رقم الهاتف هذا تويتر

هناك العديد من الاشخاص يريدون إنشاء حساب في موقع تويتر جديد ليتمكنوا من مشاهدة منشورات و محتويات التي يتم تغريدها على تويتر، إلا أنهم لا يستطعون أن يفعلوا ذلك، لأنه عندما يتم استخدام رقم هاتف لتأكيد عملية التسجيل ينبثق تنبيه موقع تويتر به : “لقد وجدنا أكثر من حساب مرتبط مع رقم الهاتف هذا تويتر" أو "رقم الهاتف الذي تحاول استخدامه مرتبط مسبقًا بحساب تويتر آخر". توجد العديد من الطرق التي يمكن الاعتماد عليها كحل لهذه المشكلة ومنها:

1- الانتظار بعد مرور شهر في حالة الغاء تنشيط حساب قديم يرتبط برقم الهاتف ذاته، لأن موقع تويتر يقوم بمسح جميع البيانات التي بهذا الحساب بعد مرور المدة المتفق عليها ( ثلاتين يوما ).

2- يمكن التواصل مع الفريق الفني لموقع تويتر الذي يمكنهم ايجاد مناسب لهذه المشكلة، لكن بعد مرور المدة الذكورة (ثلاتين يوما).

3- يمكن أيضا حل هذه المشكلة بواسطة الضغط على نسيت كلمة المرور ثم يتم حذف الحساب السابق لتتمكن من إنشاء حساب جديد برقم الهاتف نفسه بدون مشاكل .

4- التحقق من ارتباط رقم الهاتف بحساب تويتر آخر نشط، ثم الدخول الى الحساب و حذفه لانشاء حساب جديد بنفس رقم الهاتف.

إذا كنت تريد عمل حساب على تويتر بدون استخدام رقم الهاتف فقم بقراءة المقالات التالية:
تخطي رقم الهاتف في تويتر
انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف

يرغب بعض الاشخاص في معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر لاتخاد اجراءات تساعدهم في حل هذه المشكلة العويصة.

معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر

1- الذهاب الى رابط www.twitter.com من خلال الكمبيوتر، الرابط لا يعمل إلا إذا قمت بالخروج من موقع تويتر، و بالتالي سوف يطلعونك على جميع الحسابات المرتبطة برقم الهاتف.

2- موقع تويتر سوف يقوم سوف يقوم باعطائك رابط لتدخل البيانات و المعلومات الكاملة مع رقم الهاتف لمعرفة الحسابات المرتبطة بحسابك الخاص .

3- إذا لك يكن رقم الهاتف الذي تحاول استخدامه مرتبط مسبقاً بحساب تويتر آخر فإن الموقع سوف يقوم بإرسال رسالة نصية تتضمن رمز يسمى رمز التوثيق، يجب استخدام هذا الرمز لإثبات أن الرقم المسجل هو الرقم الهاتف الحقيقي و المنسوب لك، و بعد الانتهاء من العملية سوف تظهر لك الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر.

4- الذهاب لخانة البحث و كتابة رقم هاتفك و من تم سوف تظهر لك قائمة من مسجلين في الموقع برقم هاتفك.

5- سيتم الطلب منك من طرف موقع تويتر اكمال الملف الشخصي الخاص بك، حيث بالطبع سيكون اسم المستخدم قد تم ملؤه، و من تم سوف يتم إدخالك الى الحساب الآخر الذي يرتبط برقم هاتفك.

6- إذا كان رقم الهاتف الذي تحاول استخدامه مرتبط مسبقاً بحساب تويتر آخر فلا يعني هذا أن بياناتك القديمة مازالت موجودة في النظام، فإذا لم تتمكن من إنشاء حساب مع رقم هاتفك الجديد، فيمكنك إنشائه ببريدك الالكتروني مع معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر.

إذا كان رقم الهاتف الذي تحاول استخدامه مرتبط مسبقًا بحساب تويتر آخر سيقوم الموقع بارسال رسالة نصية تتضمن:

" رقم هاتفك مرتبط بحساب آخر، اربط حسابك بحساب آخر أو قم بالذهاب لحسابك المرتبط برقم السابق بعد ذلك يمكنك حذف الرقم المرتبط بالحساب الآخر، كل ما عليك فعله هو الانتظار ما يقارب 24 الى 48 ساعة، للسماح لك بإضافة رقم هاتفك لحسابك الجديد ".

ملاحظة

أثناء قيامك بإضافة رقم الهاتف بنفسك عبر تفعيل حساب في تويتر، لابد أن تحرص على أن تقوم بتأمين حسابك و حفظ بياناتك لكي لا تجعل أي حساب أخر يتسجل برقم هاتفك، حتى وإذا فعل سوف يبعث له تنبيه به: لقد وجدنا أكثر من حساب مرتبط مع رقم الهاتف هذا تويتر.

قد يهمك أيضاً
حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال

معرفة حساباتي في تويتر

يدعم موقع تويتر بالسماح بمعرفة حساباتي في تويتر بطرق سهلة و بإدخال بياناتي الشخصية البسيطة، حيث إذا كنت مرتبطا بحساب توبتر بواسطة رقم هاتفي أو البريد الالكتروني الخاص بي، سوف أقوم بإدخالهم و سيتم ظهور جميع حساباتي الموجودة في موقع تويتر. ورغم كل هذه المشاكل التي تواجه المستخدمين إلا أنه لموقع تويتر فوائد و مميزات عدة منها:

فوائد موقع تويتر

1- التواصل الاجتماعي

يعتبر موقع تويتر أحد المواقع التواصل الاجتماعي شهرة التي تتيح للشخص بإرسال رسالة مكونة كحد أقصى من 280 حرف، كما يتم من خلاله نشر الصور و الأخبر حول مختلف المجالات.

2- إكتساب المعرفة

ينشر تويتر محتويات مفيدة و معلومات معرفية كثيرة، وذلك ناتج عن مستخدمي موقع تويتر بكثرة، بحيث يقومون بنشر أخبار أو منشورات يمكن الاستفادة منها و زيادة معرفة بها.

3- تسويق

يعد موقع تويتر وسيلة جيدة جدا لترويج منتج ما أو استغلال شعبيته الجارفة في زيادة الانتشار، كما يتيح موقع تويتر التواصل مع صاحب النشاط و إصدار توصيات اللازمة له، و كذلك يتم الإعلان عن أي عروض أو منتجات جديدة من خلال النقر على زر متابعة لوصولك كل ما هو جديد في نفس الوقت الذي تم فيه نشر المنشور.

و بهذا عزيزي القارئ نكون قد قدمنا لك حل مشكلة رقم الهاتف الذي تحاول استخدامه مرتبط مسبقًا بحساب تويتر آخر و بعض الحلول الأخرى التي سوف تسهل عليك إستخدام موقع تويتر بسلاسة و طلاقة.

إقرأ أيضًا

المراجع : help.twitter,
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-