أخر الاخبار

تركيب صوت على فيديو اون لاين وتركيب الصوت على الفيديو للكمبيوتر والأيفون

تركيب صوت على فيديو اون لاين وتركيب الصوت على الفيديو للكمبيوتر والأيفون, ربما بحثت كثيرا عن طريقة مناسبة لفعل ذلك ووجدت الكثير من البرامج أو المواقع التي يمكنك من خلالها فعل ذلك. ومع كثرة المواقع والبرامج التي تقوم بالتعديل على الفيديوهات وتركيب الأصوات عليها نجد أنفسنا في حيرة كبيرة للاختيار من بينها. وحتى تخلصكم من هذه الحيرة سوف نقوم اليوم بالتعرف على أفضل البرامج والمواقع التي يمكنكم استخدامها في تركيب صوت على الفيديو للكمبيوتر والأيفون.

تركيب صوت على فيديو اون لاين

إن تركيب ومونتاج فيديو اون لاين مجانا من الممكن أن يتم عبر العديد من المواقع المميزة التي تسمح لك بالتعديل على الفيديوهات والقيام بتركيب الأصوات عليها، وجميع ما ترغب فيه، ومن أبرز المواقع التي يمكنك استخدامها:

1- موقع kizoa لتعديل الفيديوهات

تركيب صوت على فيديو اون لاين وتركيب الصوت على الفيديو للكمبيوتر والأيفون

أحد المواقع المجانية المميزة التي يمكنك من خلالها عمل مونتاج للفيديو بكل سهولة، فعندما تقوم باستخدام هذا الموقع ستشعر أنك تقوم باستخدام أحد برامج المونتاج الاحترافية. فيوفر الموقع العديد من الأدوات المميزة التي تمكنك من التحكم في الفيديو بشكل كامل، فبجانب الوظيفة الأساسية للبرنامج وهي تركيب صوت على الفيديو اون لاين يمكنك أن تستمتع بالعديد من المميزات الأخرى.

فيوفر لك الموقع العديد من الانتروهات المميزة للفيديوهات كما يمكنك من خلال الموقع أن تقوم بتجميع مجموعة من الفيديوهات في فيديو واحد كما يمكنك أن تقوم بدمج الصور مع الفيديوهات، ويمكنك أن تقوم بإضافة العديد من المؤثرات الخاصة بالانتقال من مشهد لأخر. وكذلك يوفر لك الموقع العديد من الخطوط المميزة التي يمكنك استخدامها في الكتابة على الفيديوهات، والعديد من المميزات الأخرى. ويمكنك أن تقوم بالتعرف أكثر على الموقع من خلال زيارة الموقع الرسمي له من هنا.

2- موقع online video cutter

من أشهر المواقع التي يمكنك استخدامها في مونتاج الفيديو وتركيب الصوت أون لاين بكل سهولة، وهو من المواقع المجانية التي يمكنك استخدامها حتى بدون أن تقوم بتسجيل حساب عليه. ويوفر لك الموقع العديد من الأدوات الرائعة لمونتاج الفيديوهات، حيث يمكنك من خلال الموقع أن تقوم بقص الفيديوهات أو إزالة أجزاء معينة منها حسب رغبتك.

كما يمكنك أن تقوم بعمل تدوير للفيديو والقيام باختيار المقاس المناسب لك، ومن المميزات الرائعة التي يمنحها لك الموقع أنه يمكنك من خلاله أن تقوم بإخراج الفيديوهات بالصيغة التي تريدها. ولكن من عيوب الموقع أنه لا يسمح لك بالتعديل على الفيديوهات ذات الحجم أكبر من 500 ميجا بايت، وإن كنا نري أن هذا عيب يمكن تجاهله. يمكنك أن تقوم بزيارة موقع online video cutter من هنا.

3- موقع video toolbox

Video toolbox أحد المواقع المجانية الشهيرة في عالم التعديل على الفيديوهات والقيام بعمل مونتاج لها. حيث يوفر لك الموقع العديد من الأدوات المميزة التي تجعله فريدا عن غيره من المواقع المماثلة، فيمكنك من خلال الموقع تعديل الفيديو اون لاين بكل حرية. فيمكنك أن تقوم بتركيب الصوت على الفيديو أون لاين كما يمكنك أن تقوم بدمج مجموعة من الفيديوهات معا.

ويمكنك أيضا أن تقوم باقتصاص جزء من الفيديو والقيام بالتعديل عليها، كما يوفر لك الموقع العديد من المؤثرات السمعية والبصرية التي يمكنك إضافتها إلى الفيديوهات. والمميز في الموقع أنه يمكنك من تدوير الفيديوهات، مع إتاحة أن تقوم بحفظ الفيديوهات المعدلة على جهازك بالعديد من الصيغ المختلفة. ويمكنك التعديل على جميع الفيديوهات كما تريد بشرط ألا يزيد حجمها عن 1.5 جيجا بايت. وللتعرف أكثر على مميزات موقع video toolbox بمكنك زيارة الموقع الرسمي له من هنا.

تركيب الصوت على الفيديو للكمبيوتر

تركيب الصوت على الفيديو للكمبيوتر من الأمور التي نحتاج إليها جميعا، والحقيقة أنه يوجد عدد هائل من البرامج التي يمكننا استخدامها،  و من أفضل هذه البرامج:

1- برنامج gilisoft video editor

البرنامج من البرامج المميزة والمشهورة بصورة كبيرة في عالم التعديل على الفيديوهات، ويعتبر من أفضل البرامج التي يمكنك الاعتماد عليها في تركيب صوت على فيديو. والحقيقة أنه يعتبر من البرامج الشاملة التي تتيح لك العديد من التعديلات على الفيديو، حيث يوفر لك البرنامج العديد من الأدوات المميزة.

فيمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بدمج مجموعة كبيرة من الفيديوهات لتصبح فيديو واحد دون أن يظهر أن هذه اللقطات مجمعة بل سيشعر من يري الفيديو أنه عبارة عن مقطع واحد. ويمكنك أيضا أن تقوم بالعكس فيمكنك أن تقوم بقص الفيديو وتحويله إلى مجموعة من المقاطع الصغيرة الحجم، مع التخلص من الزوائد التي تكون موجودة في الفيديوهات من شاشات سوداء وغيرها.

وكما يمكنك أن تقوم بتركيب الفيديو يمكنك أيضا أن تقوم بإزالة الملفات الصوتية من الفيديو واستبدالها بالعديد من الأصوات الجديدة حسب ما ترغب فيه. كما يقدم لك البرنامج العديد من المؤثرات الصوتية والبصرية التي يمكنك استخدامها في الفيديو بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفلاتر والمرشحات التي تعمل على تحسين جودة الفيديوهات بصورة كبيرة.

وعلى الرغم من المميزات المتعددة التي يقدمها البرنامج فهو صغير الحجم جدا ولا يقوم باستهلاك موارد جهاز الكمبيوتر، كما أنه يتوافق بصورة رائعة مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز المتاحة. وأهم ما يميز البرنامج هو الواجهة الرئيسية البسيطة التي يمكنك من خلالها أن تقوم باستخدام جميع الأدوات التي يتيحها لك البرنامج بسهولة تامة دون الحاجة لخبرات تقنية كبيرة. مع العلم أن البرنامج يتوفر منه نسختين أحدهما مجانية والأخرى مدفوعة، ويمكنك تحميل البرنامج بكل سهولة من هنا.

قد يهمك أيضاً

2- برنامج Wonder share Video Editor

برنامج تعديل الفيديو والكتابة عليه اون لاين الشهير والذي يعتمد عليهم المتخصصين في المجال في إنجاز الأعمال الخاصة بهم. وهو من البرامج المميزة التي تقدم لك العديد من الأدوات التي تساعدك في تركيب الصوت على الفيديو والتعديل على الفيديو بسهولة تامة، ومن أبرز مميزات البرنامج:

  • سهولة الكتابة على الفيديو من خلال مجموعة مميزة من الخطوط المميزة التي يمكنك استخدامها، مع إمكانية تغيير حجم النصوص ولونها بصورة فريدة من نوعها.
  • يقدم لك البرنامج مجموعة مميزة من الفيديوهات والمقاطع الموسيقية التي يمكنك استخدامها في الفيديوهات.
  • يتيح لك البرنامج قص الفيديوهات والقيام بإزالة أجزاء معينة منها.
  • يحتوي على مجموعة كبيرة من المؤثرات التي تمكنك من تحسين شكل الفيديوهات وجعلها جذابة.
  • يمكنك من خلال البرنامج أن تقوم باستيراد الملفات الصوتية والفيديوهات من مختلف الأجهزة، فيمكنك استيراد المقاطع الصوتية من الكمبيوتر أو الهاتف أو أجهزة التخزين المحمولة.
  • حجم البرنامج خفيف جدا ولا يحتاج إلى مساحات تخزين مرتفعة.

والعديد من المميزات الأخرى التي يمكنك التعرف عليها أكثر عند القيام بتثبيت البرنامج على جهازك، ويمكنك تحميل البرنامج من هنا.

3- برنامج Filmora Video Editor

لا يمكننا أن نتحدث عن أفضل برامج تركيب صوت على الفيديو دون أن نقوم بذكر برنامج Filmora Video Editor. وهو البرنامج الرائع الذي يقدم لك العديد من الأدوات المميزة التي تمنحك تركيب الصوت على الفيديو والتعديل عليه بصورة رائعة، ومن أبرز مميزات البرنامج:

  • سهولة تنسيق الصوت بعد تركيبه على الفيديو.
  • إمكانية ضبط الصوت على الشريط الزمني الخاص بالبرنامج بما يتوافق مع سير الفيديو ويجعله مميزا بصورة كبيرة.
  • يمكنك أن تقوم بإضافة الشعارات واللوجهات على الفيديوهات بكل سهولة.
  • إمكانية الكتابة على الفيديوهات بسهولة تامة مع التحكم في حجم الخط.
  • إمكانية قص الفيديوهات ودمج أكثر من فيديو.

والعديد من المميزات الأخرى المميزة، ويمكنك تنزيل برنامج Filmora Video Editor من هنا.

لا تفوت قراءة

برنامج تركيب صوت على الفيديو للايفون

بعد أن تحدثنا عن برنامج تعديل الفيديو والكتابة عليه اون لاين الخاص بالكمبيوتر دعونا نأخذكم في جولة سريعة للتعرف على أفضل البرامج التي يمكنكم استخدامها لتركيب الصوت على الفيديو للايفون. والحقيقة أنه توجد العديد من البرامج المميزة التي يمكنها فعل ذلك بكل سهولة، ومن أفضل هذه البرامج:

1- برنامج دبلجة الفيديو تغيير صوت فيديو

أحد برامج الايفون المميزة والتي تمكنك من تركيب اغنية على فيديو ايفون بكل سهولة، ويقدم لك البرنامج العديد من الخيارات لتركيب الصوت. فيمكنك أن تقوم باختيار الأغنية من مكتبة الجهاز الخاص بك أو يمكنك أن تقوم بتسجيل المقطع الصوتي بنفسك. وهو من البرامج المجانية تماما فيمكنك تحميل البرنامج وتثبته على جهازك دون الحاجة لدفع أي مبالغ نقدية، وأهم ما يميز البرنامج هو سهولة الاستخدام، فكل ما عليك فعله حتي تتمكن من تركيب الصوت على الفيديو هو القيام بالخطوات التالية:

  • قم بفتح البرنامج على الايفون ومن خلال مجموعة الخيارات الظاهرة أمامك قم بالضغط على خيار إنتاج الفيديو.
  • سوف يتم نقلك إلى صفحة جديدة بها مجموعة من الخيارات.
  • الخيار الأول هو اختيار الفيديو حيث يمكنك أن تقوم باختيار الفيديو الذي ترغب فيه.
  • ويسمح لك البرنامج أن تقوم باقتصاص الفيديو واختيار نقطة بداية ونهاية جديدة له.
  • بعد ذلك قم بالضغط على الخيار الثاني وهو خيار اختيار الصوت قم بالضغط عليه واختيار الصوت الذي ترغب في تركيبه.
  • وبجانب اختيار الأصوات من على الجهاز يمكنك أن تقوم بتسجيل مقطع صوتي بدلا من ذلك.
  • الخطوة التالية هي القيام بالضغط على الخيار الأخير وهو خيار الدمج، وسيتم تركيب الصوت على الفيديو.
  • حتى تتمكن من معاينة ملف الفيديو بعد التعديل عليه يمكنك أن تقوم بالذهاب إلى أيقونة المقاطع المحفوظة داخل البرنامج.
  • سوف تجد جميع الفيديوهات التي قمت بتعديلها، وعندما تقوم بتمرير الفيديو إلى اليسار سوف يتيح لك البرنامج العديد من الخيارات.
  • فيمكنك أن تقوم بتغيير اسم الفيديو أو القيام بحفظه على الجهاز، والعديد من الخيارات الأخرى.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا.

2- تطبيق IMOVE

بالطبع جميع مستخدمي الايفون يعرفون هذا البرنامج الرائع ، ولكن هل كنت تعلم عزيزي أنه يمكنك أن تقوم باستخدام هذا البرنامج الرائع في تركيب الصوت والتعديل على الفيديوهات تماما مثل البرامج التي تمتلك شهرة كبيرة في هذا المجال.

ويقدم لك البرنامج العديد من المميزات الرائعة، ولعل من أبرز هذه المميزات:

  • يقدم لك البرنامج العديد من المؤثرات الرائعة التي تمكنك من تغيير شكل الفيديو والصوت بصورة مميزة.
  • يتوفر داخل البرنامج العديد من المرشحات التي يمكنك استخدامها لتحسين مظهر الفيديو.
  • سهولة استخدام البرنامج حيث يمكنك استخدامه دون الحاجة للخبرة الكبيرة في عالم المونتاج.
  • يمكنك أن تقوم بحفظ الفيديوهات التي قمت بتصميمها على ICLOUD بكل سهولة.
  • يمكنك أن تقوم بمشاركة الفيديو مباشرة على اليوتيوب.
  • يوفر لك البرنامج إمكانية حفظ الفيديوهات بدقة عالية جدا تصل إلى 4K.

والعديد من المميزات الأخرى التي يمكنك التعرف عليها عند تحميل البرنامج من هنا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول تركيب صوت على فيديو اون لاين، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم العديد من المعلومات المفيدة التي تليق بكم.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-