أخر الاخبار

برامج فوتوشوب للايفون

إن كان بحوزتك هاتف آيفون ومجموعة من الصور في المعرض تريد أن تقوم بتعديلها وتحريرها وليس بإمكانك استخدام تطبيق الفوتوشوب الرسمي المدفوع فلا تقلق، لأننا في هذا المقال سندلك على أفضل برامج فوتوشوب للايفون يمكنك أن تستخدمها بدل الفوتوشوب الأصلي وتحصل على نتائج باهرة.

برامج فوتوشوب للايفون

لكن ليست كل تطبيقات الفوتوشوب الموجودة في المتجر فعالة كما يجب، وقد تنزل أحدها وتكتشف أنه عديم القيمة تماما أو على الأقل لا يرقى لتطلعاتك. ولذلك، ولكي لا تضيع وقتك في تجربة كل برنامج فوتوشوب للصور تجده أمامك، ندعوك لتقرأ هذا المقال الذي سنستعرض لك فيه قائمة غنية بأفضل برامج فوتوشوب مخصصة للآيفون وأهم مميزاتها.

أفضل برامج فوتوشوب للايفون

ما هو افضل برنامج فوتوشوب للايفون؟ قد تطرح هذا السؤال بينما تتجول في متجر هاتفك بحثا عن تطبيق قد يساعدك في تعديل صورك ويمنحك نتائج مذهلة واحترافية. إن كنت محتارا حول أنسب برنامج فوتوشوب يمكنك أن تنزله ويناسب رغباتك فتفحص بعناية هذه القائمة:

1- Snapseed

إن كنت تريد برنامج فوتوشوب سهل الإستخدام وبسيط التصميم فهذا التطبيق سيناسبك، إذ يتميز بواجهته الواضحة التي تمكنك من التنقل بين أدوات التحرير المختلفة بكل سهولة وسلاسة. يوفر لك العديد من الخيارات من بينها إمكانية إجراء تعديلات سريعة على سطوع الصورة ولونها، واستخدام فلاتر خاصة لتغيير طابع الصورة العام أو أجزاء محددة منها. يدعم هذا التطبيق أجهزة الآيفون وهو موجه لكل من المبتدئين والمحترفين، إضافة إلى كونه مجانيا تماما وخاليا من أي إعلانات قد تسبب لك الإزعاج وتشتتك أثناء عملك.

رابط تحميل Snapseed

2- Adobe Photoshop Express PS Express

يمكن إعتبار هذا التطبيق المجاني كافضل برنامج فوتوشوب للصور يمكنك الحصول عليه من متجر التطبيقات في هواتف الآيفون. يحتوي على محرر صور كامل المواصفات، وهو خيار رائع لإضافة اللمسات التهائية على الصور.يتضمن كذلك:

  • حدود وتراكبات النص لعرض الصورة، وهي خاصية ستحبها إن كنت من هواة تصميم الميمز أو إضافة التعليقات إلى الصور.
  • إمكانية إضافة العلامة المائية للصور.
  • خاصية الصور المجمعة للصور الفردية والمتعددة.
  • تحسينات سريعة يمكنك أن تضيفها بنقرة واحدة.
  • مرشحات خاصة بالضوء واللون والتفاصيل من أجل الضبط الدقيق.
  • ميزات ممتعة أخرى مثل الملصقات.

رابط تحميل Adobe Photoshop Express PS Express

قد يهمك أيضاً

3- Enlight Photofox

تطبيق الفوتوشوب هذا ليس مجرد تطبيق قوي عادي، حيث أنه غني أيضا بالميزات الرائعة والممتعة. حيث يوفر لك إلى جانب أدوات تحرير الصور الإحترافية جملة من الخصائص الإضافية، من بينها:

  • مرشحات رسم وطلاء فنية لإضفاء لمستك الخاصة على الصور بحرية أكبر.
  • إمكانية إضافة ملصقات وأشكال ونصوص ممتعة إلى صورك.
  • ميزات التحرير الأساسية: التعرض وتعديلات الألوان والإضاءة، والاقتصاص.
  • إمكانية تحويل صورك إلى لوحات تبدو كأنها رسمت بألوان مائية، أو تحويلها إلى رسومات بالقلم الرصاص بنقرة واحد.

إلى جانب هذا، فإن هذا التطبيق سيساعدك لتتعلم بسرعة كيفية إستخدام الفوتوشوب من خلال الآيفون، وذلك عن طريق الدروس التعليمية التي يوفرها لك. وهكذا فإنك معه ستضرب عصفورين بحجر واحد: تتعلم و تعدل صورك في الوقت ذاته. يذكر أن هذا التطبيق مجاني ومتاح على متجر التطبيقات، لكنك قد تحتاج لدفع اشتراك شهري للوصول إلى كل الميزات التي يعرضها.

رابط تنزيل Enlight Photofox

4- TouchRetouch

هذا البرنامج مخصص لإزالة الأشياء غير المرغوب فيها من الصور بكل سلاسة، ولأنه صمم خصيصا لهذا الغرض فهو يتفوق على كل برامج الفوتوشوب الأخرى فيه. يتميز هذا التطبيق بالخصائص التالية:

  • إزالة سهلة وسريعة للأشياء غير المرغوب فيها من الصور.
  • ميزة إزالة الخط المتقدمة.
  • أداة الفرشاة التي يمكن التحكم بحجمها لإزالة الأشياء يدويا بدقة.
  • تعزيز الصور الشخصية إلى جانب إزالة العيوب منها لتبدو نظيفة وأكثر مهنية.
  • إمكانية التراجع عن كل الخطوات بنقرة واحدة في حال لم ترقك النتيجة، والبدء مجددا.
  • التطبيق مدفوع، ويمكنك الحصول عليه مقابل 1.99 دولار.

رابط تحميل TouchRetouch

5- Adobe Lightroom CC

ينصح بتطبيق الفوتوشوب هذا لمستخدمي الآيفون المحترفين والهواة على حد سواء، حيث أن تصميمه بسيط وواضح لكنه قوي واحترافي أيضا ويمكن الإعتماد عليه بشكل أساسي. يشتهر هذا التطبيق بتقديمه لأزيد من 40 إعدادا مجهزا مسبقا ويمكن إستعماله فورا. يحتوي أيضًا على أدوات أكثر تقدمًا لتحرير الصور. إذ تسمح وحدات التحرير الخاصة به بتعريض دقيق وتعديل احترافي للألوان. ويمكنك استخدام المنحنيات وخيارات الألوان للحصول على تصحيحات أكثر دقة. وهذا كله يخلق مرونة كبيرة أثناء تحسين صورك. التطبيق مجاني ومتاح لكل مستخدمي الآيفون، لكنه يفرض اشتراكا شهريا للوصول إلى بعض أدوات التحرير المميزة.

رابط تحميل Adobe Lightroom CC


6- Adobe Photoshop Mix

برنامج فوتوشوب قوي للآيفون مدعم بأدوات رائعة لتحسين الصور الشخصية، يتميز بواجهته البسيطة رغم كون الأدوات التي تعرضها قوية وإحترافية للغاية، مما يوفر تجربة تحرير سريعة وناجحة. يوفر كذلك إلى جانب الميزات الأساسية كالاقتصاص واللون والتعريض ميزات أخرى أكثر تقدما منها تعديلات الضوء واللون الانتقائية. ولأن التطبيق مصمم ليتعرف على الوجوه، فسوف يمكنك أن تعدل بواسطته ملامح الوجوه في الصور كأن توسع الإبتسامة قليلا أو تقلص حجم أنف أحدهم وغيرها من التعديلات. كما أنه يحتوي أداة فعالة لإزالة العيوب وتنقية الصور من مختلف الشوائب التي تشوه جمالها.

رابط تحميل Adobe Photoshop Mix

لا تفوت قراءة
افضل برنامج لتصميم الصور باحتراف للاندرويد

7- AirBrush

يعتبر هذا التطبيق أفضل برنامج فوتوشوب للآيفون نظرا لكونه يحتوي على جميع المواصفات الكاملة التي ستحتاجها لتحرير صورك.تطبيق قوي لتعديل الصور الشخصية ، مع التركيز على الميزات القوية. حيث يوفر لك التطبيق رزمة من أدوات تنقيح الصور الشخصية يمكنك أن تستعملها لتزيل التجاعيد عن الوجوه، تبيض الأسنان، تعدل لون البشرة، وحتى إزالة البثور. إضافة إلى أنه يسمح لك بالعبث بالوجوه كما تشاء عن طريق خاصية إضافة المكياج والنمش والتعديل على شكل الوجه بتمديده أو تقليصه أو نحته. لذا وإن كنت تريد أن تتجاوز التحرير التقليدي للصور، فهذا التطبيق سيكون خيارا مثالي لك.

رابط تحميل AirBrush

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-