أخر الاخبار

برنامج لعرض الصور بدقة عالية

يحرص الجميع على تصوير جميع لحظات حياتهم وتوثيقها خاصة بعد انتشار منصات التواصل الاجتماعي، لكنهم يحتاجون بالطبع للعثور على برنامج لعرض الصور بدقة عالية سواء للكمبيوتر أو للاندرويد أو للايفون، ليستمتعوا بتلك الصور ويشاهدوا جميع تفاصيلها بوضوح. ومع انتشار الكثير من البرامج، بات من الصعب التفرقة ما بين البرامج الموثوقة والممتازة والبرامج الرديئة. لذا قررنا أن نجمع لكم أفضل البرامج ونطرحها لكم في مقالة اليوم، فتابعونا.

برنامج لعرض الصور بدقة عالية للكمبيوتر

1- برنامج MiniTool MovieMaker

إذا كنت ترغب في تحميل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ وبأفضل دقة ممكنة، فيجب أن يكون MiniTool MovieMaker هو خيارك الأول، فهذا البرنامج لا يفتح الصور وحسب بل يفتح كذلك الفيديوهات والملفات الصوتية.

برنامج لعرض الصور بدقة عالية

يمكنك فتح الصور بمختلف أنواع الصيغ مثل BMP وICO وJPG وPNG وGIF. كما أن البرنامج مجاني تماماً ولا يتضمن أي إعلانات أو فيروسات، ويحتوي على واجهة جميلة وبسيطة، مما يجعله أفضل عارض صور للويندوز.

تحميل برنامج MiniTool MovieMaker للويندوز

2- برنامج Microsoft Photos

إذا كنت تستخدم ويندوز 10 فقد لا تدرك وجود عارض صور مضمن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهو برنامج Microsoft Photos الذي يعتبر عارض ومحرر صور في نفس الوقت.

يحتوي البرنامج على العديد الميزات والمؤثرات مثل إضافة فراشات ثلاثية الأبعاد أو أشعة الليزر وما إلى ذلك، ويقوم بترتيب الصور والفيديوهات بشكل مرتب في مخطط زمني قابل للتمرير، وهو أيضاً برنامج فتح الصور jpg وهي الصيغة الأكثر شيوعاً للصور. وعلى الرغم من أنك لن تحتاج إلى رابط تحميل لأن البرنامج موجود مسبقاً في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إلا أننا سنطرحه لك فربما تحتاجه.

تحميل برنامج Microsoft Photos للكمبيوتر

3- برنامج IrfanView

يعتبر هذا أقدم برنامج لعرض الصور بدقة عالية كونه متاح في السوق منذ أكثر من 15 عاماً ولا زال يُستخدم حتى اليوم بفضل ميزاته الممتازة، فهو يتيح لك تصفح الصور بسرعة وخفة، ويتيح لك إنشاء عرض الشرائح، ويدعم الصور بجميع الصيغ، إضافة إلى أنه خفيف الوزن وسهل الاستخدام.

يحتوي البرنامج كذلك على ميزة رهيبة قلما تجدها في البرامج الأخرى، وهي ميزة التعرف الضوئي على الحروف لكشف النص الموجود في الصورة وتصديره إلى تنسيق قابل للتحرير. كما يقوم بتصحيح الألوان ويضيف العلامات المائية والفلاتر على الصور.

تحميل برنامج IrfanView للكمبيوتر

لا تفوت قراءة
برنامج توضيح الصور

4- برنامج FastStone Image Viewer

برنامج رائع لعرض الصور بأقصى دقة ممكنة، ويتميز بأنه يدعم العديد من اللغات ويتيح لك عرض الصورة بملء الشاشة وعرض الشرائح مع العديد من الانتقالات والتأثيرات الجذابة. كما يدعم تكوين الشاشات المتعددة لمعالجة عدد كبير من الصور في نفس الوقت، ويدعم عرض الملفات وإعادة تسميتها وتحويلها دفعة واحدة.

إذا كنت ترغب في تحميل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ فلا تتردد بتحميل FastStone Image Viewer لأنه يفتح لك الصور الأصلية من الكاميرا دون ان تضطر لتحويلها إلى صيغة JPG أو إلى أي صيغة أخرى.

تحميل برنامج FastStone Image Viewer للكمبيوتر

5- برنامج HoneyView

برنامج فتح الصور jpg وأي صيغة أخرى تريدها مثل png أو jfif أو gif أو غيرها. وهو برنامج سريع جداً في الاستخدام وجميل للغاية، إذ يحتوي على واجهة أنيقة، ويقوم بعرض مواقع الصور على خريطة جوجل إذا كانت تحتوي على معلومات GPS.

وهو برنامج سهل لإدارة الصور ويتيح لك نسخ ولصق الصور وتدويرها وتغيير حجمها وإضافة الإشارات المرجعية إليها، كما يدعم عرض الملفات في مجلدات ZIP أو RAR دون الحاجة لفك ضغطها.

تحميل برنامج HoneyView للكمبيوتر

ملاحظة: قبل تحميل البرامج، تأكد من أنها تتوافق مع نظام تشغيل ويندوز الخاص بك، فهناك برامج تعمل على الويندوز 7 وأخرى تعمل على الويندوز 8 ولكن جميعها تعمل على الويندوز 10.

برنامج لعرض الصور بدقة عالية للاندرويد

1- برنامج Piktures

برنامج رائع ومثير للإعجاب لعرض الصور على الاندرويد ، فهو يحتوي على واجهة أنيقة وسهلة، ويمتاز بالسرعة في الاستخدام، ويقوم بتنظيم وإدارة ألبومات الصور والفيديوهات بطريقة ممتازة، ويتيح لك إنشاء الصور المتحركة.

يتميز البرنامج بأنه يتيح لك إنشاء مجلدات جديدة وإخفاء الألبومات التي تريدها وحفظ الصور في الخدمة السحابية أو في بطاقة SD، كما يتضمن خيارات فرز متعددة وعملية، ويتيح لك تعيين كلمة سر لحماية صورك، ويقوم بتشغيل الفيديوهات والصور والمتحركة. إضافة إلى أنه مجاني تماماً ولا يحتوي على إعلانات.

تحميل برنامج Piktures للاندرويد

2- برنامج A+ Gallery

يتيح لك هذا البرنامج تنظيم وإدارة الألبومات والصور بسهولة فائقة، ويعرض لك الصور بدقة عالية، ويقوم بتنظيم الملفات تلقائياً حسب التاريخ والموقع، ويتيح لك إنشاء مجلدات جديدة، ومشاركة الصور مباشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، ووضع الصور في المفضلة، وفرز الصور والألبومات بالطريقة التي تريدها. كما أنه يدعم الفيس بوك والدروبوكس وأمازون كلاود درايف، ويتيح لك إخفاء صورك، وهو مجاني لكنه يحتوي على إعلانات، ويمكنك التخلص من الإعلانات عن طريق شراء النسخة المدفوعة.

تحميل برنامج A+ Gallery للاندرويد

قد يهمك أيضاً
تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا

3- برنامج Foto Gallery

برنامج فتح الصور jpg وgif ومقاطع الفيديو، ويتميز بأنه خفيف ولا يستهلك مساحة كبيرة في الجهاز، لكنه يضم العديد من الميزات الرائعة في نفس الوقت مثل السرعة في فتح الصور، وتنظيم الألبومات بدقة، ونقل وإخفاء المجلدات، وتغيير سمة التطبيق.

يحتوي البرنامج على سلة مهملات تتيح لك استعادة الصور المحذوفة عن طريق الخطأ، كما يحتوي على محرر صور مدمج، ويقوم بفرز المجلدات والصور بالطريقة التي تريدها، وهو مجاني تماماً وبدون أي إعلانات.

تحميل برنامج Foto Gallery للاندرويد

4- برنامج F-Stop Gallery

برنامج لعرض الصور بدقة عالية وغني بالميزات، أبرزها أنه يتمتع بواجهة جميلة، سريع ومجاني بدون إعلانات، يعمل في الخلفية، يتيح لك البحث بسهولة عن الملفات والصور التي تريدها، يتيح لك إنشاء المجلدات وإخفاؤها وإضافة العلامات المرجعية، وتعيين كلمة مرور لحماية الصور، وغير ذلك الكثير.

يمكنك أيضاً فرز الصور بعدة طرق، ويمكنك البحث عن صورك من خلال خرائط جوجل، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الميزات الإضافية عن طريق الاشتراك بالنسخة المدفوعة.

تحميل برنامج F-Stop Gallery للاندرويد

5- برنامج Simple Gallery

برنامج بسيط كاسمه تماماً لكنه يقوم بجميع الوظائف الأساسية ويعرض الصور بدقة عالية إضافة إلى الصور المتحركة ومقاطع الفيديو، ويقوم بفرز الصور بعد طرق مختلفة وسريع جداً في الاستخدام، ويتيح لك إخفاء المجلدات والصور أو قفلها بكلمة مرور.

كما أنه يتيح لك إعادة تسمية الصور، واقتصاصها وتغيير حجمها وتعيينها كخلفية. كذلك يتيح لك استرجاعها في حال قمت بحذفها بالخطأ. ولعل أهم ما يميزه هو صغر حجمه فهو لا يتعدى 3.8 ميغا بايت، إضافة إلى سهولته الكبيرة في الاستخدام. فضلاً عن أنه مجاني تماماً وبدون أية إعلانات أو عمليات شراء.

تحميل برنامج Simple Gallery للاندرويد

برنامج لعرض الصور بدقة عالية للايفون

1- برنامج Slidebox

برنامج رائع لعرض الصور بدقة عالية على الايفون، ويتميز بسهولته الكبيرة في الاستخدام، حيث يمكنك التنقل عبر الصور بالتمرير إلى اليمين واليسار، ويمكنك حذف الصور بمجرد سحبها إلى الأعلى، ويمكنك تكبيرها بالنقر عليها مرتين، ومشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي بالنقر المطول عليها.

كما يمكنك استخدام البرنامج لتنظيم الصور في ألبومات أو تصنيف بعضها كمفضلة لسهولة الوصول إليها. ببساطة إذا كنت تبحث عن برنامج بسيط وسهل ويعرض الصور بدقة عالية، فمن المؤكد أن Slidebox هو ما تبحث عنه.

تحميل برنامج Slidebox للايفون

لا تفوت قراءة 
برامج تصوير سيلفي
برنامج تصوير احترافي

2- برنامج MyPics

إذا كنت ترغب في عرض صورك على الايفون بدقة عالية مع العديد من الميزات الإضافية، فجرب استخدام هذا البرنامج فهو ينظم لك الصور بطريقة احترافية جداً خاصة إذا كنت تعاني دائماً من الفوضى في معرض الصور الخاص بك.

يمكنك استخدام البرنامج لإنشاء ألبومات مخصصة وإعادة تسميتها وعرض جميع صورك حسب التقويم لمعرفة توقيت فتح الصور وموقع التقاطها. كما يمكنك تعديل وتحرير الصور ونسخها احتياطياً وحفظها في حساب دروبوكس إذا كنت تريد توفير مساحة هاتفك. فضلاً عن إمكانية اختيار تصميم للتطبيق من بين 45 سمة مختلفة.

تحميل برنامج MyPics للايفون

ختاماً، من المؤكد أنك قد عثرت على أفضل برنامج لعرض الصور بدقة عالية في مقالة اليوم أليس كذلك؟ على الرغم من أن معرض الصور الرسمي في الكمبيوتر والهاتف يفي بالغرض، إلا أنك قد ترغب أحياناً بميزات إضافية لتشعر بمزيد من المتعة في كل مرة تشاهد فيها صورك الخاصة. ما أكثر برنامج نال إعجابك؟ شاركنا بتعليق!

إقرأ أيضاً المراجع: moviemaker.minitoolfossbytesguidingtech
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-