أخر الاخبار

كيف اعرف اني محظور في الواتس

كيف اعرف اني محظور في الواتس؟ إذا كنت تسأل هذا السؤال فلابد أنك تعجز عن التواصل مع أحد جهات الاتصال الموجودة لديك، وتبحث عن طريقة مميزة تمكنك من معرفة إذا كان هذا الشخص قد قام بحظرك أم لا؟ والحقيقة أنه توجد أكثر من طريقة يمكنك بها التعرف ما إذا كنت قد تعرضت للحظر على الواتس اب، فهيا بنا نتعرف سويا على أفضل هذه الطرق.

كيف اعرف اني محظور في الواتس

كيف اعرف اني محظور بالواتس؟ إذا أردت الإجابة عن هذا السؤال فدعنا نخبرك أنه توجد أكثر من طريقة لفعل ذلك، ولكن يجب الانتباه أن جميع هذه الطرق تتكامل فيما بينها. بمعني أن تنفيذ طريقة واحدة من هذه الطرق ليس كفيلا أن يخبرك أنك محظور على الواتساب، وإنما إذا تحققت أكثر من علامة من هذه العلامات فهو دليل قطعي على أنك محظور من قبل هذا الشخص.

كيف اعرف اني محظور في الواتس

ومن أفضل الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها لمعرفة ما إذا كنت محظورا على الواتس اب هي:

1- ملاحظة الصورة الشخصية والحالة

الحقيقة أن أغلب طرق معرفة الحظر على الواتس اب تعتمد بصورة كبيرة على قوة الملاحظة لديك، وأولى الطرق التي سنعتمد عليها هي ملاحظة اختفاء الصورة الشخصية. فإذا لم تكن تعد تتمكن من رؤية الصورة الشخصية أمام الشخص الذي تشك أنه قد قام بحظرك، وأيضا لم تعد ترى الحالات الخاصة به فهو دلالة على أن هذا الشخص قد قام بحظرك، ولكن لا يسعنا التأكد الآن إلا بعد تطبيق بعض الحيل الأخرى.

قد يهمك أيضاً

2- ملاحظة مؤشر قراءة الرسائل على الواتس اب

حسنا إذا كنت تريد معرفة كيف اعرف اني محظور بالواتس، فبعد تطبيق طريقة ملاحظة الصورة الشخصية قم بإرسال رسالة إلى جهة الاتصال المشكوك فيه. وابدأ في ملاحظة مؤشر قراءة الرسالة فإذا وجدت أن أمام الرسالة علامة صح واحدة لفترة طويلة ولم يتغير المؤشر إلى علامتين صح كما هو المعتاد فقد يكون ذلك دليلا على أنك محظور من هذا الشخص، وخاصة إذا كنت تعرف أن هذا الشخص يستخدم تطبيق الواتس بصورة يومية، فوجد الرسالة بدون قراءة لعدة أيام دلالة على حظره لك.

3- ملاحظة أخر ظهور لجهة الاتصال

من الطرق المميزة التي تعطينا رأيا قاطعا هي ملاحظة أخر ظهور لجهة الاتصال المشكوك فيها، فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الدردشة الخاصة بينك وبين هذا الشخص. والقيام بمشاهدة أخر ظهور له والذي يكون غالبا بجوار الصورة الشخصية الخاصة به في أعلى التطبيق، فإذا رأيت مثلا أن أخر ظهور لهذا الشخص من أسبوع مثلا فمعناه أن هذا الشخص لم يقم بحظرك، وإنما لم يدخل إلى تطبيق الواتس منذ فترة طويلة. أما إذا رأيت أنه لا يمكنك أن تري أخر ظهور له ولم تظهر أي معلومات لك فهو دليل على أن هذا الشخص قد قام بحظرك على تطبيق الواتس اب.

4- كيف اعرف اني محظور في الواتس اب للايفون ملاحظة الوسائط

كيف اعرف اني محظور في الواتس اب للايفون؟ الطرق السابقة التي ذكرناها تصلح لكلا من مستخدمي الايفون والاندرويد، ودعنا نضيف عليها بعض الطرق الأخرى التي تصلح لكلا منهما. حيث يمكنك ملاحظة ملفات الوسائط التي تم تبادلها بينك وبين الشخص الذي تشك أنه قام بحظرك، فإن وجدت أن الوسائط كما هي موجودة ولم يتم إزالتها أو ما زلت قادرا على فتحها فهو دلالة على أن هذا الشخص لم يقم بحظرك. أما إذا كنت غير قادر على مشاهدة الوسائط المتبادلة بينكما فهو دلالة على أنك قد تكون تعرضت للحظر من قبل هذا الشخص.

انشاء مجموعة جديدة في الواتس اب.

أحد الطرق المميزة التي تمكنك من الإجابة عن سؤالك كيف اعرف اني محظور في الواتس اب للايفون والاندرويد إجابة قاطعة لا شك فيها. وفكرة هذه الطريقة بسيطة جدا وهي تمكننا من الإجابة عن سؤال كيف اعرف اني محظور في الواتس؟ إجابة واضحة لا شك فيها. فكل ما عليك فعله هو القيام بإنشاء مجموعة جديدة على الواتس اب وتقوم بمحاولة إضافة هذا الشخص إليها وحتي تتمكن من إنشاء مجموعة جديدة قم باتباع الخطوات التالية:

1- قم بفتح تطبيق الواتس اب على الجوال الخاص بك.

2- من خلال أيقونة الثلاث نقاط الظاهرة أمامك في الشاشة الرئيسية قم بالضغط عليها.

3- سوف يتم فتح قائمة منسدلة أمامك بها مجموعة جديدة من الخيارات ما يعنينا هنا هو خيار إنشاء مجموعة جديدة قم بالنقر عليه.

4- بعدها سوف يتم نقلك إلى صفحة جديدة بها مجموعة جهات الاتصال الموجودة على هاتفك، قم بتحديد جهة الاتصال التي شك أنها قامت بحظرك.

5- أسفل الصفحة سوف تجد أمامك أيقونة سهم باللون الأخضر قم بالضغط عليها.

6- إذا تلقيت رسالة تخبرك أنه لا يمكنك أن تقوم بإضافة جهة الاتصال هذه إلى المجموعة فهو دلالة على أنك محظور من قبل هذا الشخص.

7-أما إذا تم نقلك إلى الصفحة التالية حيث ستتمكن من اختيار اسم للمجموعة وإكمال باقي البيانات فهو دلالة على أن هذا الشخص لم يقم بحظرك. وبهذه الطريقة تتمكن من معرفة ما إذا كان هذا الشخص قد قام بالفعل بحظرك أم لا.

وفي النهاية نتمنى أن نكون قدمنا لكم مجموعة من الطرق المميزة التي تمكنكم من معرفة إجابة سؤالكم كيف اعرف اني محظور في الواتس؟

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-