أخر الاخبار

برامج تصوير سيلفي

برامج تصوير سيلفي البرامج المميزة التي تمكننا من التقاط صور السيلفي والتعديل عليها بكل حرية للحصول على صورة مثالية بدقة عالية. وتوجد العديد من البرامج المخصصة لهذا الغرض تتيح لنا الكثير من التعديلات على الصور من قص الصور وإضافة العديد من الفلاتر المميزة عليها، والعديد من المميزات الأخرى. فهيا بنا نأخذكم في جولة سريعة للتعرف على افضل برنامج تصوير سيلفي، وأهم المميزات التي تتمتع بها هذه البرامج.

أفضل  برامج تصوير سيلفي 

تطبيق Candy Camera برنامج كاميرا سيلفي مميز

برنامج كاميرا سيلفي مميز حصل على أعلى التقييمات على متجر جوجل بلاي، ويستخدم عدد هائل من المستخدمين بصورة يومية. حيث يوفر لك البرنامج العديد من الفلاتر المميزة التي تظهر فور التقاط الصورة ويمكنك اختيار الفلتر المناسب الذي يعمل على إبراز صورتك بطريقة رائعة. كما يقدم لك البرنامج العديد من الأدوات التي تعمل على تجميل الصور، فيمكنك أن تقوم باستخدام أدوات التخسيس للوجه أو أدوات إزالة الوشم ووضع أحمر الشفاه والعديد من الأدوات التجميلية الأخرى.

برامج تصوير سيلفي

كما يوفر لك البرنامج العديد من الملصقات التي يمكنك بها أن تقوم بتزيين الصور الخاصة بك وجعلها ملائمة للعديد من المناسبات الهامة في حياتك، ويمكنك التحكم في حجم هذه الملصقات وتحريكها على الصورة بحرية تامة مما يسمح لك بوضع الملصق في المكان المناسب. ويوفر لك البرنامج ميزة الكاميرا الصامتة التي تمكنك من التقاط الصور بحرية تامة دون أن يلاحظ أحد أنك تقوم بالتقاط صور سيلفي. وهو من البرامج المجانية تماما ولكنه يحتوي على بعض الإعلانات بداخله، ويمكنك تحميل برنامج كاميرا سيلفي Candy Camera للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا.

برنامج YouCam Perfect

أحد برامج السيلفي المميزة التي تعمل على كلا من نظام الاندرويد والايفون، ويمكنك الحصول على البرنامج بصورة مجانية أو القيام ببعض عمليات الشراء داخل التطبيق للحصول على بعض المميزات الإضافية. ويحتوي البرنامج على العديد من المؤثرات التي تعمل على تجميل الصور، حيث يعمل البرنامج على نظام تحديد الوجه في الصورة مما يمكنك التعديل عليه بكل سهولة.

فيمكنك تغيير حجم الوجه كما يمكنك تغيير الابتسامة الموجودة في الصورة وتبيض الأسنان وإزالة التجاعيد من البشرة وتبيض البشرة وتنعيمها والعديد من المؤثرات المذهلة الأخرى. كما يتيح لك البرنامج عدد كبير من الخلفيات والإطارات فيمكنك أن تقوم باقتصاص الصورة ووضعها في أحد هذه الإطارات المميزة. ويمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بتسجيل مقاطع فيديو مميزة والعديد من المميزات الأخرى التي يمكنك التعرف عليها عند تحميل البرنامج. يمكنك تنزيل برنامج تصوير سيلفي YouCam Perfect للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا.

قد يهمك أيضاً

برنامج Beauty Camera Cymera

البرنامج المشهور في عالم التعديل على الصور وأيضا من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها في التقاط صور السيلفي. فيوفر لك البرنامج أكثر من 130 فلتر مميز للتعديل على صور السيلفي حيث يمكنك من خلال هذه الفلاتر أن تقوم بالتعديل على الصور بكل سهولة. فيمكنك التحكم في حجم الوجه وكذلك تغيير لون الشعر بل واستبدال الشعر تماما واستخدام شعر جديد في الصورة، ويمكنك من خلال هذه الفلاتر تحويل صورك إلى صور باللون الأبيض والأسود بطريقة سهلة ومميزة.

كما يوفر لك البرنامج 7 عدسات مميزة في التصوير مما يسمح لك بالتقاط صور سيلفي احترافية، كما يتيح لك إمكانية دمج الصور فيمكنك دمج 9 صور في صورة واحدة، والعديد من المميزات الأخرى. يمكنك تحميل افضل برنامج تصوير سيلفيBeauty Camera Cymera للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا.

برنامج سويت سيلفي Sweet Selfie

من أسهل البرامج التي يمكنك استخدامها في تصوير السيلفي، ويتوفر من البرنامج نسختان أحدهما مجانية وبها العديد من المميزات الرائعة ولكن بها بعض الإعلانات، والأخرى مدفوعة خالية من الإعلانات. ويوفر لك البرنامج العديد من الفلاتر المميزة التي يمكنك استخدامها فور التقاط الصورة، فيوفر لك البرنامج أكثر من 100 فلتر مختلف.

فيمكنك من خلال البرنامج تبيض الوجه أو إزالة التجاعيد الموجودة في البشرة وإخفاء جميع العيوب الموجودة في الصورة. ومن المميز في البرنامج أن الصور التي يتم التقاطها مناسبة جدا لمقاسات صور الانستقرام مما يعني أنك لن تكون بحاجة لاقتصاص الصور إذا رغبت في استخدامها على الانتستقرام. كما يتيح لك البرنامج سهولة مشاركة الصور الملتقطة على العديد من شبكات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فيس بوك.

ويتيح لك التطبيق العديد من الأدوات المميزة للتحكم في الصورة بشكل كامل فيمكنك تدوير الصور وتغيير حجمها وضبط السطوع والتباين والعديد من الأمور الأخرى. يمكنك تنزيل برنامج سويت سيلفي للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا.

برنامج Retrica لتصوير السيلفي

هذا البرنامج الرائع ليس مميزا فقط في التقاط صور السيلفي وإنما أيضا في تسجيل الفيديوهات باستخدام الكاميرا الأمامية للجوال. وهو من البرامج سهلة الاستخدام فكل ما عليك فعله هو اختيار مرشح أو فلتر من الفلاتر التي يتيحها لك البرنامج والقيام بالتقاط الصورة، وسوف تحصل على صورة مميزة. فيمكنك أن تقوم باختيار فلتر من بين 190 فلتر يتيحها لك البرنامج فور فتح الكاميرا ورؤية تأثير كل فلتر على الصورة وكيف ستبدو صورتك بعد اختيار هذا الفلتر. 

ويوفر لك البرنامج العديد من الخيارات المميزة التي يمكنك من خلالها التحكم في الصورة بشكل تام، فيمكنك تغيير حجم الصورة واختيار نسبة العرض والطول. كما يمكنك التحكم في درجة الألوان الموجودة في الصورة وكذلك نسبة السطوع والتباين، كما يمكنك تدوير الصورة واقتصاصها والعديد من المميزات الأخرى. تحميل برنامج سويت سيلفي Retrica للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا.

برنامج Camera360

هذا البرنامج الرائع أكثر من مجرد كاميرا لالتقاط صور السيلفي فهو يعتبر من أشهر شبكات تبادل الصور بين المستخدمين‏، ويستخدم هذا البرنامج أكثر من 500 مليون مستخدم. فالبرنامج يوفر لك كاميرا سيلفي مميزة بوجد بها العديد من الفلاتر والتأثيرات التي تمكنك من التعديل على الصور باحترافية شديدة جدا. يحتوي البرنامج على العديد من التأثيرات المميزة فيمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بتحويل الصور الخاصة بك إلى صور كرتونية بضغطة زر واحدة. 

كما يحتوي على الكثير من الملصقات والرسومات المضحكة التي يمكنك إضافتها إلى الصور للتمتع بصورك بمظهر جديد تماما. ويتيح لك البرنامج التحكم في الصورة بكل سهولة فيمكنك أن تقوم بتبيض الوجه كما يمكنك أن تقوم بتغيير حجم الوجه، وإضافة العديد من التأثيرات عليه مثل إضافة أحمر الشفاه والعديد من التأثيرات الأخرى. ويوفر لك البرنامج العديد من الإطارات المميزة التي يمكنك وضع صورك بداخلها للحصول على صور مميزة. تحميل افضل برنامج تصوير سيلفي Camera360 للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا. ‏

لا تفوت قراءة

برنامج B612

برنامج سويت سيلفي B612 من أفضل البرامج التي يمكنك الاعتماد عليها، ويعتبر من أشهر برامج السيلفي ليس فقط في العالم العربي ولكن في العالم أجمع. فلك أن تتخيل أن هذا البرنامج المذهل يقوم باستخدامه أكثر من 300 مليون مستخدم من مختلف دول العالم، وهو من البرامج المجانية تماما ولا يحتوي بداخله على أي إعلانات. ويقدم لك البرنامج مجموعة مميزة من الفلاتر التي من الصعب أن تجدها في أي برنامج مماثل، وتمكنك هذه الفلاتر من التحكم في جميع تفاصيل الصورة بشكل كامل. 

فبنقرة زر واحدة يمكنك تبييض الوجه أو تحويل صورك إلى اللون الأبيض والأسود أو القيام بتغيير شكل الوجه تماما. كما يمكنك أن تقوم بتحويل صورك إلى صور سينمائية مميزة، كما يقدم لك البرنامج عدد هائل من الملصقات يمكنك استخدامها لتزيين صورك. ليس هذا فقط وإنما يمكنك التقاط فيديوهات مميزة باستخدام البرنامج وإضافة العديد من التأثيرات على الفيديو، وإضافة موسيقي أيضا إلى الفيديو والعديد من المميزات الأخرى. يمكنك تنزيل برنامج سويت سيلفي B612 من على متجر جوجل بلاي من هنا، ومن متجر آبل من هنا.

برنامج BeautyPlus Me

برنامج BeautyPlus Me أحد برامج تصوير سيلفي المميزة والتي لاقت استحسان عدد كبير من المستخدمين نظرا لكمية المميزات الهائلة التي يقدمها البرنامج لهم. فالبرنامج أروع ما يميزه أنه يمكنك من خلاله التعديل على جميع تفاصيل الوجه، فيمكنك إزالة الهالات السوداء التي تكون موجودة أسفل العينين، كما يمكنك أن تقوم بتغيير لون العينين تماما حتى تتناسب مع لون الشعر في الصورة وطريقة تصفيفه. كما يوفر لك البرنامج أداة الفرشاة السحرية التي تمكنك من إضافة العديد من التأثيرات على الصور مثل إضافة التوهج أو النجوم أو القلوب وغيرها من التأثيرات المميزة.

كما يوفر لك التطبيق ميزة توقيت السيلفي والذي يقوم البرنامج من خلاله باختيار التوقيت المناسب لالتقاط صور السيلفي وبذلك تتمكن من الحصول على صورة مميزة دون بذل أي مجهود، والعديد من المميزات الأخرى التي يمكنك التعرف عليها أكثر عند تحميل البرنامج. يمكنك تحميل برنامج BeautyPlus Me برنامج كاميرا سيلفي من على جوجل بلاي من هنا، وللايفون من على متجر آبل من هنا.

تحميل برنامج سويت سيلفي كاميرا الوجه المباشر

كاميرا الوجه المباشر أحد البرامج المميزة للاندرويد والتي تحتوي على العديد من التأثيرات المميزة التي تمكنك من الحصول على أفضل صور السيلفي. فيتيح لك البرنامج فلتر الجمال وهو الفلتر الذي يعمل على إظهار وجهك بالشكل المثالي حيث يعمل على تفتيح الوجه من خلال اختيار الضوء المناسب للصورة، كما يعمل على تنحيف الوجه، وإزالة جميع العيوب الموجودة في الوجه مثل إزالة احمرار العينين والتخلص من الهالات السوداء والتجاعيد.

كما يقدم لك العديد من الملصقات المميزة التي يمكنك بها تزيين الصور الخاصة بك فيمكنك وضع تاج من الزهور أو تاج من الفراشات، بالإضافة إلى العديد من التأثيرات المضحكة التي تجعل من صورك الشخصية صور كوميدية. يمكنك تحميل برنامج كاميرا الوجه المباشر للاندرويد من على متجر جوجل بلاي من هنا.

برنامج Z Camera‏

أحد برامج تصوير السيلفي المميزة التي تعمل على كلا من نظامي الاندرويد والايفون، فالبرنامج يحتوي على العديد من المرشحات والفلاتر المميزة. فبضغطة زر واحدة يمكنك الحصول على تأثيرات رائعة على صورك، حيث يقوم البرنامج بشكل تلقائي بتعديل الوجه والعينين حتى تصبح الصورة مميزة. ويتيح لك العديد من الفلاتر المميزة التي تغير من مظهر الصورة تماما مثل فلتر الاسكتش وفلتر السينما وغيرها.

كما يقدم لك البرنامج أيضا عددا هائلا من أدوات التجميل مثل تركيب الرموش وأحمر الشفاه وتفتيح البشرة والعديد من أدوات المكياج المميزة الأخرى. ويقدم لك البرنامج عدد كبير من الملصقات المجانية التي يمكنك استخدامها في تجميل الصور والعديد من المميزات الأخرى. يمكنك تنزيل برنامج سويت سيلفي Z Camera ‏للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا.

وفي النهاية نتمنى أن نكون قدمنا لكم مجموعة مميزة من برامج تصوير سيلفي.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-