أخر الاخبار

حذف الصوت من الفيديو اون لاين

حذف الصوت من الفيديو اون لاين

حذف الصوت من الفيديو اون لاين من أكثر الخدمات التي يبحث عنها باستمرار, خاصة المصممين أو مالكي قنوات اليوتوب أو غيرهم, لكن غالبا ما تكون تلك البرامج التي تقدم هذه الخاصية مرتفعة السعر وغير مجانية مما يجعل الناس تعدل عن شرائها وتحاول إيجاد بدائل أخرى, كما أن هذه البرامج التي تقدم خدمة فصل الصوت عن الفيديو تكون غالبا كبيرة الحجم وتتطلب أن يكون الحاسوب ذو مواصفات عالية لكي تشتغل عليه , ونظرا لأهمية هذا الموضوع فنحن من خلال مقالتنا لهذا اليوم أتينا لك بحل لن تجد مثيلا له. حل بسيط وهو حذف الأصوات من الفيدوهات, أي انك لن تكون مضطرا إلى تحميل أي شيء فقط بضغطة رز ستجد الخدمة جاهزة.

أفضل مواقع حذف الصوت من الفيديو اون لاين

موقع clideo

حذف الصوت من الفيديو اون لاين هي خدمة لطالما اعتقد الناس أنها جد معقدة وتحتاج أدوات وبرامج كثيرة للتمكن من الحصول عليها والخروج بنتيجة مرضية وهذا شيء خاطئ, فمن خلال الموقع أعلاه الأمر بسيط جدا, كل ما عليك هو الدخول للموقع من خلال الرابط اعلى الفقرة, ستظهر لك واجهة الموقع, سوف تجد زر اعلى الصفحة من خلاله بإمكانك اختيار ملف الفيديو الذي ترغب في حذف الصوت عنه, قم باختياره تم اضغط ثم, سترى شريطا يظهر لك أن الفيديو الخاص بك سيكون جاهزا بعد قليل وما عليك حينها إلا الانتظار إلى حين الانتهاء, بعدها سيكون بإمكانك تحميل الفيديو على حاسوبك وعند فتحه ستجد أن الصوت اختفى منه, وتجدر الإشارة إلى أن هذا الموقع من اقوى وأشهر مواقع حذف الأصوات, حيث تجرى عليه أكثر من ألف عملية بشكل يومي والأجمل في هذا الموقع انه مجاني بالكامل كما انه يدعم العديد من أنواع وصيغ الفيديو.

رابط الموقع: https://clideo.com/mute-video

موقع Audio Remover

من المواقع الشهيرة والمتخصصة أيضا في حذف الصوت من الفيديو اون لاين نجد هنالك هذا الموقع الرائع والغني جدا عن التعريف, الموقع لا يختلف كثيرا عن سابقه إلا أن به مميزات اكبر ومن أبرزها نجد هنالك أن هذا الموقع يشتغل سواء على الحاسوب أو الهاتف, الموقع أجنبي وليس عليك دفع أي سعر لأجل استعماله كما انه جد سريع, كل ما عليك فعله هو فتح الموقع من خلال الرابط أعلاه وتحديد الفيديو من حاسوبك, بعدها سيكون عليك الاختيار من بين الكثير من الخصائص التي يوفرها الموقع قم بالضغط على زر كتم الصوت من الفيديو ثم ابدأ بالتحميل, سيعمل الموقع على حذف جميع الأصوات من مقطع الفيديو و بعد تحميله مرة أخرى على حاسوبك ستجد أن الصوت اختفى كليا من الفيديو, الجميل بهذا الموقع انه يوفر نفس الأمر على الهاتف لذا إن لم تكن مالكا لحاسوب بإمكانك فعل ذلك من هاتفك الذكي بنفس الطريقة , الموقع في الحقيقة جد رائع وهو يمنح لك إمكانية رفع فيديوهات ضخمة قد تصل إلى ما يزيد عن الخمسة مئة ميجا وذلك بشكل مجاني كليا وهو من المواقع الرائعة التي ننصحك باختيارها إن كنت تبحث عن خدمة فصل الصوت من الفيديو اون لاين. . .

رابط الموقع: www.audioremover.com

قد يهمك أيضاً

موقع Fastreel

يعد موقع Fastreel من أشهر المواقع المتخصصة في حذف الصوت عن الفيديو, الموقع كسابقه من المواقع بسيط وسهل الاستخدام, عند الدخول إليه تقابلك أيقونة مكتوب عليها تحديد الملفات, قم بتحديد ملفات الفيديو التي تريد كتم الصوت عنها قم اضغط على ابدأ, بعدها سيبدأ الموقع بشكل تلقائي بنزع الصوت عن الفيديو الخاص بك وما عليك سوى الانتظار, حيث بعد الانتهاء ستظهر إليك أيقونة التحميل وما عليك سوى إعادة تحميل الفيديو الخاص بك على حاسوبك وسيكون الصوت اختفى منه تماما, الموقع مجاني أيضا ولا تحتاج الدفع مقابل استعماله . .

رابط الموقع: https://www.fastreel.com


موقع File converto

يعد الموقع الذي بين أيدينا من ابرز مواقع تعديل الفيديوهات, ما يميز هذا الموقع هو انه يقبل أحجام ضخمة جدا للفيديو والتي بإمكان المستخدم تعديلها وكتم الصوت منها , وتصل المساحة التي يوفرها لكل مستخدم ما يزيد عن الخمسة مئة ميجا بايت وهذا ما لا تدعمه اغلب المواقع الأخرى أو تقوم بتوفيره بطريقة مدفوعة, الموقع سريع جدا واحترافي أيضا وما عليك سوى اختيار الفيديوهات التي ترغب في حذف الصوت عنها وستجدها جاهزة للتحميل بعد دقائق معدودة , الموقع مجاني أيضا ولست بحاجة إلى دفع شيء مقابل استعماله كما انه يدعم اغلب صيغ الفيديو . .

رابط الموقع: https://www.fileconverto.com

موقع Kapwing

من أشهر المواقع أيضا في مجال الفيديو بشكل عام نجد هذا الموقع الرائع الذي بين أيدينا, الموقع يقدم خدمة حذف الصوت باحترافية عالية كما يقدم خدمات أخرى خاصة بالفيديو كإمكانية إضافة النصوص أو بعض التأثيرات البصرية أو الزيادة في سرعة الفيديو أو جعله بطيئا, كما يقدم الموقع خدمات تعديل حجم الفيديو وتغيير صيغته والعديد من الخدمات الرائعة الأخرى التي قد تحتاجها بجانب خدمة كاتم الصوت, المميز في هذا الموقع أن كافة الخدمات عليه هي مجانية بالكامل ولا يحتاج اشتراكا شهريا كغالبية المواقع الأخرى التي تقدم نفس الخدمة..

رابط الموقع: https://www.kapwing.com

موقع Pixiko

من المواقع الشهيرة أيضا في مجال خدمات الفيديو نجد هذا الموقع الرائع والغني عن التعريف, الموقع فيه نسخة مدفوعة ونسخة مجانية, وليس عليك الدفع ما عدا إن كنت تحتاج إلى خدمات وأدوات أكثر مخصصة لصناعة الفيديو, أما إن كنت تبحث عن خدمة حذف الصوت من الفيديو فهي تتوفر بشكل مجاني على الموقع, تجدر الإشارة إلى أن هذا الموقع يقبل العديد من صيغ الفيديو المختلفة فليس عليك القلق بشان الصيغة التي يتواجد عليها الفيديو الخاص بك كما انه يقبل الفيديوهات ضخمة الحجم . .

رابط الموقع: https://pixiko.com

موقع ezgif

إن كنت تتساءل لماذا تعد خدمة حذف الصوت من الفيديو اون لاين من أكثر الخدمات طلبا من الناس فنحن نجيبك على أن الهدف الرئيسي غالبا يكون التخلص من مقاطع الموسيقى التي بها ضجيج أو أعطاب مما يضطر المصمم أو صانع الفيديو إلى حذف الصوت منه بشكل نهائي لإعادة تركيب مقطع جديد كليا ليس به ضجيج أو في بعض الأحيان تحتوي مقاطع الفيديو على موسيقى بها حقوق طبع ونشر مما يجعل الناس تبحث عن خدمة حذف الصوت من الفيديو اون لاين وتعود بعد ذلك إلى تركيب مقطع موسيقي جديد على الفيديو بعد حذف الصوت السابق.

وفي غالب الأمر كان الناس يشترون البرامج المتخصصة في هذا الأمر والتي تقام بأسعار مكلفة حيث أنها كانت تقدم خدمات أخرى ولم يكن هنالك برامج مخصصة لخدمة فصل الصوت من الفيديو فقط, لكن الآن وبعد تطور التكنولوجيا ظهرت هنالك مواقع جد احترافية تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني وسريع ومن بين أروع هذه المواقع نجد الموقع أعلاه, قم بنسخ الرابط أو اسم الموقع من المقال وتوجه إلى متصفحك وقم بفتحه, بعدها اعمل على تحديد الفيديو الذي ترغب في حذف الصوت منه, ومن الخيارات الجانبية اختر كاتم الصوت, سيظهر لك شريط تحميلي في الأسفل يخبرك أن العملية جارية وان الفيديو سيكون جاهزا للتحميل بعد دقائق وذلك بطبيعة الحال يتوقف حسب حجم الفيديو الذي قمت بتسطيبه.

بعد انتهاء العملية ستظهر لك أيقونة التحميل قم بالضغط عليها وسيبدأ الفيديو بالتحميل نحو حاسوبك, عند فتحك للفيديو لاحقا سوف تجد أن الصوت اختفى منه بشكل كلي وحينها ستتمكن من إضافة ما تشاء عليه من مقاطع صوتية جديدة دون مشاكل, تجدر الإشارة إلى أن الموقع الذي بين أيدينا هو مجاني بشكل كامل كما انه يمنحك إمكانية رفع فيديوهات ضخمة دون مشاكل ويقدر ذلك بأزيد من خمسة مئة ميجا يوميا, هذا من جهة أما من جهة أخرى تجدر الإشارة إلى أن الموقع يقبل صيغ الفيديو المختلفة وليس عليك القلق بهذا الشأن, وهو في الصراحة من أفضل مواقع حذف الصوت من الفيديو اون لاين والتي ننصح بها بشدة. . .

رابط الموقع: https://ezgif.com/mute-video

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-