أخر الاخبار

برنامج تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي

هناك الكثير من الأشياء في هاتفك لا تستطيع لقطة الشاشة الجامدة وحدها أن تخلدها.. لن نذهب بعيدا، يكفي أنك أحرزت مثلا انتصارا عظيما في لعبة الببجي الشهيرة وتود أن تشارك هذا مع رفاقك ومتابعيك على وسائط التواصل الاجتماعي، أو ربما تريد أن تسجل فيديو توضيحي لطريقة ضبط إعداد معين في الهاتف ورفعه على قناتك في اليوتيوب أو إرساله لصديق يحتاجه. 

برنامج تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي

من الواضح أن لقطة الشاشة ستكون عديمة الجدوى هنا، وهذا من بين الأسباب التي ستدفعك للبحث عن برنامج تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي لبث الحياة في اللحظات التي تسجلها.

برنامج تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي

في هذا المقال، سنقدم لك قائمة غنية ببرامج تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي لأجهزة الاندرويد، سنخبرك بخصائص كل برنامج وما عليك سوى أن تقوم بالاختيار بناء على ما يناسب تطلعاتك وتفضيلاتك. أفضل تطبيقات تسجيل الشاشة فيديو مع الصوت الداخلي للأندرويد:

1- Screen Recorder – No Ads

أول برنامج لتسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي في قائمتهنا هو هذا التطبيق المجاني الرائع. وكما يوضح إسمه، ما يميزه هو خلوه التام من الإعلانات، أي أنك ستتمكن من التسجيل بسهولة وأريحية من غير أن تزعجك الإعلانات. حين تبدأ استخدامه ستلاحظ أن زرا أزرقا قد بدأ في تسجيل الشاشة وستظهر أداة يدوية صغيرة على الشاشة التي تشاهدها على هاتفك تسمح لك بالتحكم في مدة التسجيل وجودته.

يمكنه تسجيل دقة HD بمعدل 60 إطارًا في الثانية ويتيح لك إضافة أشياء مثل الشعارات والصور والنص إلى التسجيل. يمنحك هذا التطبيق أيضا إلى جانب تسجيل الصوت الداخلي إمكانية استخدام الميكروفون لتسجيل صوتك أثناء تسجيل الشاشة. كما توجد خاصية استخدام الكاميرا لإظهار وجهك في الزاوية، وهذا يضفي المزيد من الاحترافية لعملك. يمكنك استخدامه بالوضع النهاري أو الليلي، ويتضمن بعض ميزات التحرير الرائعة مثل قطع الفيديو وخيار تدوين الملاحظات واضافة نصوص أثناء التسجيل.

رابط تحميل برنامج Screen Recorder – No Ads


قد يهمك أيضاً

2- MNML Screen Recorder

قد تجد هذا التطبيق بسيطا إلى حد ما مقارنة بمثيلاته، لكنه يظل خال من الإعلانات ومريحا للإستخدام. إنه برنامج تسجيل مجاني ومتاح المصدر يركز بشكل أساسي على سلاسة الإستعمال قبل الأمور الأخرى. يتم التسجيل فيه بمعدل يصل إلى 60 إطارًا في الثانية مع معدلات بث تصل إلى 24 ميجابت في الثانية. أما بالنسبة للجودة فقد تم تحديدها في 1080 بكسل، لكن المطورين يعملون بجد لرفع هذا الحد، مشيرين إلى أن الأندرويد يطرح عقبات تجعل من الصعب زيادة معدل إطار التسجيل.

رابط تحميل برنامج MNML Screen Recorder

3- ScreenCam Screen Recorder

ما يجعل من هذا التطبيق خيارا ذكيا هو خفة وزنه وعدم شغله لمساحة تخزين كبيرة في الهاتف، بالإضافة إلى عدم احتوائه على اعلانات. ورغم أنه ربما يفتقر لبعض المزايا التي ستجدها في بقية الخيارات ضمن هذه القائمة، إلا أنه أكثر من كاف إذا كنت فقط تحتاج للأساسيات فقط.

يتيح لك تغيير معدل بت الفيديو ودقة التسجيل ومعدل الإطارات الذي تريد استخدامه (حتى 60 إطارًا في الثانية). وعلى عكس بعض التطبيقات المشابهة، لم يتم إهمال سكرينكام ويتلقى دوريا تحديثات. غير أنه للأسف، لا يحتوي على خاصية إضافة وجهك (التصوير عبر الكاميرا الأمامية للهاتف) إلى التسجيل.

رابط تحميل برنامج ScreenCam Screen Recorder

4- RecMe Free Screen Recorder

يتميز برنامج تسجيل الشاشة هذا بواجهة مستخدم لطيفة وهادئة، والتي تجعله يبدو كما لو كان تطبيقًا رسميًا لتسجيل الشاشة مدمجًا في هاتفك. إن كنت تود تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي عن طريق هذا البرنامج فلا بد أن يكون جهازك مجذرا (رووت)، إن لم يكن كذلك فستسجل الشاشة من دون صوت. ولكن لا يزال لديك الكثير من الأشياء الجيدة فيه لتجربها بما في ذلك جودة فيديو تصل إلى 60 إطارًا في الثانية بدقة 1080 بكسل، وتراكب كاميرا أمامية / خلفية (لـ المستخدمين المحترفين) و خاصية تسجيل الميكروفون.

رابط تحميل برنامج RecMe Free Screen Recorder

5- Mobizen Screen Recorder

هو بحق أحد أكثر تطبيقات تسجيل الشاشة شيوعًا في متجر جوجل بلاي، حيث يقدم مجموعة كبيرة من الميزات بما في ذلك تسجيل Full HD بمعدل 60 إطارًا في الثانية. يحتوي على عدد من الأدوات لإضافة الإثارة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بعد تسجيلها أيضًا، مثل موسيقى الخلفية وخيار إظهار وجهك أثناء قيامك بتسجيل مقاطع فيديو. إنه مفيد بشكل خاص للألعاب، بحيث يتيح لك تسجيل جلساتك في نفس الوقت الذي يتم فيه تسجيل وجهك وتفاعلاتك مع اللعبة التي تظهر على الشاشة.

رابط تحميل برنامج Mobizen Screen Recorder

6- AZ Screen Recorder

لا يتطلب برنامج تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي هذا الوصول إلى الجذر، ولديه خيار لإيقاف التسجيل مؤقتًا واستئنافه، وهو أمر مفيد بشكل خاص لإنشاء مقاطع فيديو تعليمية. كما أن لديه ميزة تراكب الكاميرا الأمامية، ولكنها تتطلب ترقية مدفوعة لفتحها. يمكنك تغيير الإعدادات مثل الدقة ومعدل الإطارات ومعدل البث أو حتى تمييز رسالة نصية أو شعار جنبًا إلى جنب مع شاشة العرض المسجلة. كما يدعم تسجيل الميكروفون.

رابط تحميل برنامج AZ Screen Recorder


إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-