أخر الاخبار

العاب حرب بلوتوث بدون نت

عاما بعد عام نلاحظ أن عالم الألعاب الإلكترونية يزداد تطورا بشكل سريع وملحوظ، وقد تحسنت بالأخص الألعاب الإلكترونية الموجهة للهواتف المحمولة باعتبارها تلقى رواجا أكبر مقارنة مع بقية الأصناف. وعلى سبيل المثال، من بين آخر التطورات هناك ميزة اللعب الثنائي أوالجماعي التي تبنتها العديد من الألعاب لما لقيته من تقبل جماهيري غفير. لكن الأمر الذي قد يراه البعض عيبا لا يمكن تجاهله هو حقيقة أن لعب بعض هذه الألعاب لا يتم إلا عبر الإنترنت وبالتالي سيضاعف هذا من استهلاك البيانات التي تكلف بدورها الكثير من المال. ومع ذلك، لا يزال هناك بعض الألعاب متعددة اللاعبين التي لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت. وبالتالي، يمكنك لعب هذه الألعاب متعددة اللاعبين غير المتصلة بالإنترنت مع أصدقائك بدون أن تقلق حول بيانات الهاتف.

العاب حرب بلوتوث بدون نت

إذا كنت من محبي ألعاب الأكشن والحروب بالأخص، وهاتفك يعمل بنظام الأندرويد فسوف تجد ضالتك هنا بالتأكيد. حيث أننا سنقوم بتضمين قائمة غنية بـالعاب حرب بلوتوث بدون نت (للأندرويد) والتي يمكنك أن تستمتع بلعبها مع أصدقائك حتى عندما لا تكونون متصلين بالأنترنت. لذلك تابع القراءة حتى النهاية واختر منها ما تراه يستهويك.

أفضل العاب حرب بلوتوث بدون نت (للأندرويد)

إذا كنت تبحث عن ألعاب متعددة اللاعبين غير متصلة بالإنترنت لتلعبها مع أصدقائك في الحفلات أو في الفصل أو حتى في البيت، فهذه القائمة تناسبك. يمكنك أن تلعبها عن طريق الواي فاي أو البلوتوث.

1. Doodle Army 2: Mini Militia

هذه اللعبة شائعة جدا بين مستخدمي الأندرويد، وربما تكون قد سمعت بها من قبل أو جربتها. هي لعبة إطلاق نار بسيطة لكن مشوقة ولن تمل منها بسهولة خاصة إذا كان رفاقك يلعبونها معك. يمكنك أن تلعبها برفقة 12 شخصا عبر الواي فاي، وهي تتميز بوضعين أساسيين، أوضاع التعاون و أوضاع البقاء. وضع البقاء على قيد الحياة هو وضع اللعب المثالي لبدء اللعب مع أصدقائك. حيث أنك ستلعب لمعرفة اللاعب الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط في نهاية وقت اللعبة.

أما في وضع التعاون، فستتعاون مع أصدقائك لكي تقضوا على الأعداء باستخدام الأسلحة. وبالطبع لا يزال بإمكانكم أن تقوموا بإنشاء فرق والتنافس معا. بالرغم من أن أنيميشن اللعبة ليس عالي الجودة إلا أنها تستحق التجربة.

رابط تحميل Doodle Army 2: Mini Militia

2. Among Us!

لعبة متعددة اللاعبين بدون نت، يمكنك أن تلعبها مع 4 إلى 10 أشخاص. تدور أحداثها حول المافيا واكتشاف من الشخص المخادع "بيننا" كما يوحي الإسم. ما يجعلها نوعية هو كونها تدور في الفضاء الخارجي، حيث يلعب اللاعبون دورين، معظمهم من أعضاء الطاقم، وعدد قليل منهم منتحلون مهمتهم القضاء على الآخرين من غير أن تنكشف هويتهم. قد تكون لعبة بسيطة، لكنها ستبدو أكثر إثارة حين تلعبها مع الجميع. وربما ستجد نفسك مغرما بها بعد جولة أو جولتين.

رابط تحميل Among Us

3. Sea Battle 2 – Multiplayer

هذه اللعبة هي لعبة كلاسيكية متعددة اللاعبين غير متصلة بالإنترنت مناسبة للجميع وخاصة المبتدئين. ربما تكون قد لعبت هذه اللعبة في وقت ما عندما كنت طفلاً ليس بشخصية ولكن بصفتك سفينة حربية. إذ أنها تدور حول سفينة حربية تقوم بإلقاء القنابل على سفن العدو حتى تغرقها تحت الماء. إن كنت لا تحب السفن فهذه ليست بمشكلة، إذ يمكنك أيضًا اللعب بالغواصات والطائرات والمزيد. قد لا تكون الرسومات رائعة للغاية ولكنك ستجد اللعبة مثيرة للاهتمام. خاصة وأنه يمكنك أنت وصديقك اللعب بالتناوب على هاتف محمول واحد.

رابط تحميل  Sea Battle 2 – Multiplayer

قد يهمك أيضاً

4. Special Forces Group 2

هي لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد لمحبي الأكشن. إنها تشبه إلى حد بعيد لعبة Counter-Strike الشهيرة ؛ بالإضافة إلى أنها مستوحاة منه. هناك الكثير من الأسلحة للاختيار من بينها بما في ذلك البنادق والمتفجرات وهي قابلة للتخصيص. تتوفر خمسة أوضاع للعبة وهي تشمل الوضع الكلاسيكي، والتقاط العلم، والزومبي، والقنبلة، ووضع القيامة.

ستحب المؤثرات الصوتية لأنها تضفي على اللعبة مزيدا من الواقعية. ويمكنك تشغيل وضع تعدد اللاعبين حين تكون متصلا بالإنترنت، وعندما لا تكون متصلا أيضا.

رابط تحميل Special Forces Group 2

6. Badland

قد لا تكون هذه اللعبة لعبة حرب بالمعنى الدقيق، لكنها قد تعطي نفس الإنطباع برؤية تصميمها الداخلي. تعد لعبة Badland واحدة من أفضل ألعاب الحركة القائمة على التمرير الجانبي القائمة على الفيزياء، وهي أفضل لعبة غير متصلة بالإنترنت. تدور أحداث هذه اللعبة في غابة مليئة بالعديد من السكان والأشجار والزهور. يحتاج اللاعب إلى التحكم في مخلوق صغير يسمى استنساخ والسفر لمسافات طويلة لتجنب العقبات في الطريق. تحتوي اللعبة على بعض الرسومات المذهلة للغاية، وستقع في حب اللعبة على الفور. تجربة ألعاب صوتية ومرئية غامرة للغاية مع ميزات متعددة اللاعبين في وضع عدم الاتصال.

رابط تحميل Badland

لا تفوت قراءة

7. Brawhalla

هي لعبة قتال ند للند مجانية للتنزيل على اندرويد، الهدف منها هو إخراج الخصم من المسرح بإلحاق الضرر به. يمكن رؤية الضرر على الشاشة الملونة حول أيقونة شخصية الخصم، والتي تنتقل من الأبيض إلى الأحمر إلى الأسود مع استمرار إصابة اللاعب. تدعم هذه اللعبة خاصية اللعب المتعدد مع عدم الاتصال بالنت، بحيث يمكنك أن تقوم بانشاء غرفة وتلعب مع أصدقائك عبر الواي فاي. ولديكم الإختيار ما بين وضع الخصم أو وضع التعاون.

رابط تحميل Brawhalla

للمزيد من الألعاب لا تفوت قراءة المقالات التالية:
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-