أخر الاخبار

برنامج ازالة الشخابيط من الصور

هل نحن فعلاً نحتاج إلى تحرير الصور وتعديلها؟ نعم إذا كنت مصوراً فوتوغرافياً أو كنت شخصاً عادياً تحب التقاط الصور الشخصية وغيرها, فأنت بحاجة إلى تحرير بعد الصور حتى تجعل من صورك مذهلة جداً وقريبة من الكمال, عن طريق إضافة وتعديل وحذف بعض الأشياء, مثلاُ الظلال و الإشعاع وتوازن الألوان. دعني أخبرك أن البعض يستخدم تعديل الصور كنوع وأداة لتقليل حجم ملفات الصور الخاص بهم, في حال كانوا يخططون لنشرها في الوسائل الاجتماعية أو على مواقع التصوير حيث أن نشر مثل هذه الصور أيضاً يحسن من جودتها.

برنامج ازالة الشخابيط من الصور

لكن في حال كنت تريد تعديل أي صورة فأنت بحاجة إلى أفضل برامج تحرير وتعديل الصور وأكثرها سهولة وتوفيراً للوقت لتكون كالمحترفين, لنقل صورك إلى مستوى عالي من الاحترافية. يحتوي الانترنت على مجموعة كبيرة من البرامج المجانية والمدفوعة لإزالة الشخابيط وتعديل الصور, بغض النظر عن وقتك, إمكانياتك, ومهاراتك وحتى احتياجاتك, هذه البرامج دون أدنى شك توفر لك تقنية عالية من الأداء لتعديل الصور وتحريرها.

برنامج ازالة الشخابيط من الصور 

يقدم لكم تواصل 247 أفضل 10 برامج لتعديل الصور مجاناً وإزالة الشخابيط كالمحترفين, لا تبتعد وتابع...

1. Adobe Photoshop Express

يعد برنامج ادوب فوتوشوب اكسبريس الأداة الأفضل لتعديل الصور وتحريرها مجاناً عبر الإنترنت لمستخدمي أجهزة ويندوز واندرويد وآيفون. هذا البرنامج لم يتم انشائه لاستهداف المصورين المحترفين, لكنه يستهدف المبتدئين الذين يبحثون عن الجودة العالية والطريقة الأسرع لتعديل الصور, وهذا فعلاً ما هو عليه أدوب فوتوشوب أكسبريس بكل ما يعرضه من مميزات وإمكانيات. يمكنك استخدام برنامج تحرير الصور أدوب من إضافة التباين, وإزالة الشخابيط, بالإضافة إلى عدد من التأثيرات الديناميكية المضافة من قبل المطور, كما يمكنك مشاركة الصور بعد تعديلها عن طريق السحابة وفيسبوك, والرجوع إليها في أي وقت.

يمكنك تحميل البرنامج للكمبيوتر من هنا وللأندرويد من خلال هذا الرابط وللأيفون من هنا.

قد يهمك أيضاً

2. Skylum Luminar Interface

إذا كنت أحد مستخدمي برنامج Lightroom إذاً فأنت قادر على استخدام برنامج واجهة Skylum Luminar بسبب لوحة التحكم السهلة والمنسقة. يستخدم برنامج لومنر لتحرير الصور وتنظيمها وفرزها وتصنيفها, فقد تم تصميم البرنامج خصيصاً لتعديل الصور وإزالة الشخابيط وإضافة تأثيرات فنية مثل الضروريات بسرعة وروعة, كما يتميز البرنامج بإمكانية إضافة مساحة فارغة لإضافة الأدوات المستخدمة تماماً مثل نظيره السابقة أدوب فوتوشوب إلا أن مساحة الأخير أكثر عملية وشمول لتغطية أكبر عدد من احتياجات التصوير والتحرير.


3. DxO PhotoLab

يعد من أفضل برامج تحرير الصور, حيث يقوم بتحويل الصور من نوع RAW إلى JPG بكل سلاسة, وهو ملائم لأجهز ويندوز وماك, بالإضافة إلى أنه يقوم بوضع عدد من الخيارات على الواجهة وإعدادات مسبقة ومتعددة تمكنك من إنجاز مهامك كافة في وقت واحد. يمكنك الاستفادة من هذه الميزات المفيدة والشيقة هنا.

يمكنك تحميل البرنامج للكمبيوتر من هنا وللأيفون من هنا. 

4. كانفا - Canva

من واقع خبرتي الشخصية في استخدام برنامج تحرير الصور مجاناً Canva فأنا أقول لكم أنه أداة احترافية ومثالية لتعديل الصور بميزاتها وقوالبها المتعددة, يعمل Canva على متصفحات الإنترنت بكل أنواعها, لا يمكنك فقط من تعديل الصور وتحريرها, بل يقدم ميزة تكوين السيرة الذاتية باحترافية وعدد من القوالب الرائعة واللغات المميزة وتحميلها بأي صيغة تريد مجاناً. يمكنك برنامج تعديل الصور Canva من تحويل الصور الخاصة إلى منشورات أو ملصقات وحتى البطاقات.

على الرغم من أن كانفا يحتوي على مستوى مدفوع إلا أن المستوى المجاني لا يقل جودة بالنسبة للمبتدئين, كل المطلوب هو تسجيل حساب خاص في Canva عن طريق البريد الإلكتروني, والتمتع بمساحة تخزين سحابية تصل إلى 1 جيجا بايت و8000 أنمذجة جاهزة للتعديل والاستخدام ومجلدات لحفظ الأعمال ومجموعة من الرسومات وأدوات التحرير والتأثيرات الرائعة لإكمال لوحتك الفنية, لتجربة هذه الأداة المثالية انقر هنا.

يمكنك استخدام الأداة للكمبيوتر من هنا وللأندرويد من خلال هذا الرابط وللأيفون من هنا.

لا تفوت قراءة

5. PhotoScape

برنامج ازالة الشخابيط من الصور المجاني تماماً, فهو عبارة عن محرر صور مجاني بسيط وأنيق, يحتوي على قائمة مليئة بالمزايا مثل الدمج والتقسيم وإنشاء صور GIF المتحركة, بالإضافة إلى إمكانية طباعة الورق الرسوم البيانية. يتضمن برنامج فوتو اسكاب على مزايا أقل من برنامج فوتوشوب ولكن هذا لا يعني الحصول على نتائج ضعيفة, السرعة – السهولة والجودة ميزات أساسية تحصل عليها من هنا.

يمكنك تحميل البرنامج للكمبيوتر من هنا وللماك من خلال هذا الرابط.

6. Ashampoo Photo Optimizer

إذا كنت تمتلك صورة تضج بالشخابيط والأخطاء الفنية, فإن Ashampoo Photo Optimizer هو الأداة المثالية للتحسين التلقائي , من أفضل أدوات تعديل الصور وتحريرها, بغض النظر عن عدد الصور التي تحتاج إلى معالجتها, من خلال واجهة سهلة, نظيفة ومرتبة وخالية من إعلانات قوقل وبدائله وعلى الرغم من احتياجك لإرسال عنوان بريد الإلكتروني لتسجيل حساب فإن Ashampoo Photo Optimizer يقوم بتحسين الصور واستيرادها. يمكنك إجراء تعديلات سريعة على عدد من الصور بنقرة واحدة هنا.

يمكنك تحميل البرنامج للكمبيوتر من هنا.

القائمة المعروضة في هذا المقال مبنية على ثقتنا التامة في كافة المحررات, وإجراء بعض الاختبارات, وقد أثببت لنا هذه البرامج أنها بلا منازع أفضل 6 برامج لتعديل الصور وتحسينها عبر الإنترنت بعدد قليل من الخيارات, في حال كنت تبحث عن أدوات أكثر تقدماً وتعقيداً فأنت تبحث عن البرامج المدفوعة. تعد برنامج الحاسوب خياراً جيداُ لتعديل عدد من الصور لكن على صورة دفعات بتنسيق ودقة عاليين.


إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-