أخر الاخبار

أفضل العاب استراتيجية للاندرويد بدون انترنت على الاطلاق

إذا كنت من ذلك الصنف من الأشخاص الذين يتنقلون كثيرا، فسوف تضطر على الأرجح لأن تقضي أوقاتا طويلة بدون انترنت. وسواء كانت رحلة ليلية بالحافلة، أو مجرد قضاء الكثير من الوقت في مترو الأنفاق حيث لا وجود لموجات الراديو، فإن عدم وجود شبكة واي فاي أو خدمة خلوية أمر شائع حتى في هذه الأيام.

العاب استراتيجية بدون نت

لكن لا داعي للقلق أو الشعور بالانزعاج، لحسن الحظ، لا يعني عدم وجود إشارة أنه لا يمكنك لعب بعض من أفضل ألعاب الجوال الموجودة في المتجر. حيث عمدًا أو بغير قصد، ابتكر العديد من المطورين ألعابًا رائعة لا تحتاج إلى شبكة واي فاي على الإطلاق لكي تلعبها.

إذا كنت تشعر بالحيرة لأن عالم الألعاب واسع وليست لديك أدنى فكرة عن اللعبة المناسبة لتلعبها أثناء سفرك فنقترح عليك أن تلقي نظرة على هذا المقال وتكتشف بعضا من أفضل الألعاب الاستراتيجية التي لا تحتاج الى اتصال إنترنت، اقرأ بعناية ثم اختر منها ما يلفت انتباهك وقم بتحميلها وتجربتها.

العاب استراتيجية بدون نت

الألعاب الإستراتيجية كما نعرفها محبوبة من قبل الأشخاص الذين يحبون الالعاب لكونهم يشاركون فيها وقادرون على إنتاج تلك الهالة الذهنية بينما يلعبونها.يمكن لعب هذه الأنواع من ألعاب الاندرويد من قبل مجموعة متنوعة من الأشخاص، من الكبار إلى الصغار، من العاملين، إلى الأطفال في الروضة. تأتي هذه الألعاب مع تحديات عقلية تفتح كل تلك المشابك وتساعد على إيقاظ عمليات التفكير الاستراتيجي نحو إنجاز مهمة مختلفة في كل مرحلة من اللعبة. إليك في ما يلي قائمة بأفضل العاب الجوال والتي يمكنك لعبها بدون اتصال بالنت:

Rebel Inc

لعبة محاكاة من شركة Ndemic ستمنحك تجربة استراتيجية فريدة وجذابة بشكل عميق. تتولى مهمة قمع التمرد واستعادة منطقة مزقتها الحروب إلى الحالة الطبيعية، حيث تقدم لعبة Rebel Inc مجموعة غنية من الأنظمة تقدم تجربة محاكاة مميزة ومتطورة لا ينبغي لمحبي ألعاب المحاكاة المتنقلة تفويتها.

Into the Breach

لعبة تكتيكية دورية تحديّة وحادة تتوفرعلى Google Play. تتميز اللعبة برسومات كوميكس ممتازة تجعلها أشبه ماتكون بالكتب المصورة، ستجد نفسك تتحكم في فرقة من الآليين في محاولتهم لصدّ غزو الأشرار. على شبكة بحجم 8×8، ستحاول سحق الغزاة الخبيثين وحماية المباني المدنية. تتميز اللعبة بعناصر ألعاب الأدوار حيث تقوم بتطوير طيّاريك، ويعني شبكة 8×8 أن تكتيكاتك الدورية يجب أن تكون محكمة، مع النجاح الذي يعتمد على التفكير المسبق والدقة مثل لعبة الشطرنج.


Runner: Alto's Odyssey

للوهلة الأولى، قد يوحي لك اسم اللعبة بأنها مجرد لعبة عدو لا نهاية له. لكن العبها لفترة من الوقت، وستدرك أن هناك شيئًا ما يجعل من المستحيل عليك التخلص منها. إنها من ذلك الصنف البسيط من الالعاب التي بامكانها أسر قلوب الناس وجعلهم مدمنين عليها. ربما يكمن السبب في الرسومات والموسيقى المميزة. كما أن هذه اللعبة تخالف المؤلوف وتجعل اللعب تجربة مهدئة للاعصاب وليس العكس. ستجد نفسك مسترخيًا وأنت تنزلق على الكثبان الرملية، وتقفز لجمع النقاط، وتجنب العوائق، وتؤدي الشقلبة الخلفية والرجعية المزدوجة للحصول على مكافآت.

رابط التحميل: Runner: Alto's Odyssey

لا تفوت قراءة

Chess: Really Bad Chess

انسَ الإصدار الكلاسيكي للشطرنج الذي اعتدت عليه. عندما تكون غير متصل بالإنترنت ، جرب هذه اللعبة الاستراتيجية وتحدى نفسك للتفكير بشكل مختلف.

في هذه اللعبة، بينما تظل رقعة الشطرنج قياسية تكون القطع عشوائية تمامًا. قد تبدأ بثلاث ملكات وبيدق واحد، بينما يمكن أن يحتوي الكمبيوتر على سلسلة من ستة رخ. يجعلك تتجاهل كل ما تعرفه عن الشطرنج وتفكر خارج الصندوق. وعندما ترفع ترتيبك، سيظل مستوى الذكاء الاصطناعي كما هو، لكنه قد يبدأ بشكل أفضل منك.

رابط التحميل: Chess: Really Bad Chess

Platform: Once Upon A Tower

تقلب هذه اللعبة الموازين رأسا على عقب وتخالف ما اعتدت عليه في ألعاب المغامرات أين يكون الأمير هو المنقذ، فبدلاً من أن ينقذ الأمير أميرة من برج، في هذه اللعبة المميزة يموت الأمير و تظل الأميرة ترفس بعقب بمطرقة ثقيلة للهروب من التنين. وبدلاً من تسلق برج، فإنها تحفر لأسفل.

في طريقها، سيكون عليها محاربة الوحوش من جميع الأنواع ، من الغيلان إلى العناكب التي يمكنها تسلق الجدران. ثم هناك الفخاخ التي تخرج من العدم. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فعليها أن تكون سريعة أو أن التنين سوف يهدر كل شيء بأنفاسه النارية. اجمع العملات المعدنية لانك ستحتاج منهم لتجاوز المستويات للهروب من البرج. إنها لعبة مشبعة بالمرح وبالتأكيد لن تمل منها.

رابط التحميل: Platform: Once Upon A Tower

Brainy: Quizoid

مثل التطبيقات الأخرى المشابهة، تطرح هذه اللعبة سؤالاً بإجابات متعددة، وعليك اختيار الإجابة الصحيحة. ولكن نظرًا لأنك ضد الذكاء الاصطناعي، فهناك عدد قليل من أوضاع اللعبة. على سبيل المثال، يمكنك تشغيل 20 سؤالًا باستخدام الكمبيوتر، أو يمكنك لعب جولة محددة الوقت للإجابة على أكبر عدد ممكن من الأسئلة.

تحتوي اللعبة على أكثر من 7000 سؤالا موزعا عبر 17 فئة مثل الترفيه والرياضة والعلوم والسياسة والتاريخ والمزيد. لكن لسوء الحظ، لا تتوفر الاختبارات القائمة على الفئات إلا في الحزمة الاحترافية المدفوعة. وهذا بالطبع لا يمنعك من تجربتها إذا كنت تحب قضاء وقت فراغك في استكشاف معلومات جديدة.

رابط التحميل: Brainy: Quizoid

Action: Tank Hero: Laser Wars

هذه اللعبة ليست شائعة كثيرا لذلك قد تكون هذه هي مرتك الأولى التي تسمع فيها عنها. لكنها جيدة بما يكفي لتجربها. ستلعب دور Tank Hero الفخاري ، وتخرج كل الدبابات الأخرى بمدفعك الذي يعمل بالليزر. في كل مستوى، عليك تدمير كل الدبابات الأخرى في الخريطة. يجعلك مطلق النار من أعلى إلى أسفل تتحكم في دبابتك باستخدام عصا تحكم افتراضية، بينما يمكنك النقر في أي مكان على الشاشة للتصويب.

بالطبع، الأمر ليس بهذه البساطة. فكلما تقدمت، ستجد أنواعًا مختلفة من الدبابات والمتاهات الشيطانية التي تجعل مهمتك صعبة. لكن تذكر أن الليزر يرتد على الجدران ، لذا حاول استخدام ذلك لصالحك.

رابط التحميل: Action: Tank Hero: Laser Wars

نأمل أن تكون هذه القائمة المتضمنة لالعاب استراتيجة بدون نت قد ساعدتك على اخد فكرة عن اللعبة التي تناسب تطلعاتك، وتستحق أن تجربها لتقتل الملل في أسفارك.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-