أخر الاخبار

تنزيل العاب حرب بدون نت

تنزيل العاب حرب بدون نت

هل تشعر بالحزن لأنك ترغب في لعب لعبتك الحربية المفضلة، لكنك لا تملك شبكة إنترنت ولا يمكنك تشغيل اللعبة؟ لا تقلق، سنطرح لك اليوم كيفية تنزيل العاب حرب بدون نت ، حيث سنطرح لك 10 ألعاب لكلاً من الأندرويد والآيفون، لتختار منها لعبة بديلة تمنحك نفس القدر من المتعة والتسلية دون أن تضطر لاستخدام شبكة الإنترنت. سواء كنت تحب ألعاب الخيال العلمي أو الحروب أو أي نوع من الألعاب الحربية، فمن المؤكد أنك ستجد ما تبحث عنه في مقالة اليوم، فتابعنا.

تنزيل العاب حرب بدون نت للاندرويد

1- لعبة Cover Fire

لعبة حربية ممتعة بدون نت، تتميز برسوماتها المذهلة ومؤثراتها الصوتية المدهشة، مما يجعلك تشعر وكأنك تلعبها على الكمبيوتر وليس بهاتفك الأندرويد. وتدور قصتها حول مجموعة Tetracorp الشريرة، والتي تهدف للسيطرة على العالم.

وتكون مهمتك هي تدريب جيشك على استخدام الدروع والأسلحة والتدريب على القنص وإطلاق القذائف للتصدي لهذا العدو والدفاع عن أرضك. يجب ترقية أسلحتك كلما تقدمت في مراحل اللعبة.

تنزيل لعبة حرب بدون نت Cover Fire للاندرويد من هنا.

2- لعبة Sniper Fury

تعد Sniper Fury لعبة حرب بدون نت برسومات وجرافيك رائع جداً, إضافة الى المؤثرات الصوتية المميزة, تمتلك اللعبة أسلوب لعب مشوق جداً. اللعبة من أفضل ألعاب القنص وإطلاق النار, كما أنها تمتلك حزمة كبيرة من التطويرات والترقيات داخل اللعبة لكل من الشخصيات والأسلحة والتي ستجعل تجربة اللعب حماسية بشكل لا يصدق.


3- لعبة N.O.V.A. Legacy

لعبة خيال علمي حربية بدون نت، تتطلب منك قتال وحدات العدو للدفاع عن سفينتك الفضائية برفقة مساعدك الآلي الذي يمنحك النصائح طوال الوقت، وبمساعدة حلفائك بعد تجهيز كافة الموارد والأسلحة. وكلما تقدمت في اللعبة، ستتمكن من ترقية بطلك وترقية الأسلحة والمعدات. كما يمكنك اللعب مع أو ضد لاعبين حقيقيين من مختلف أنحاء العالم أونلاين.

تنزيل لعبة N.O.V.A. Legacy للاندرويد من هنا.

4- لعبة Blazing Sniper

لعبة محاكاة حربية واقعية، يمكنك لعبها بدون نت أو عبر النت، وهي تتطلب منك إبراز مهاراتك في القنص للقضاء على الأعداء باستخدام العديد من الأسلحة مثل البنادق والمسدسات وغيرها.

يمكنك جمع العملات المعدنية أثناء اللعب لشراء زي جديد، فكلما كان الزي أفضل، كلما زاد مستوى حمايتك. كما أن هذا الزي يساعدك على المشي والزحف بشكل أفضل وبطريقة لا تلفت أنظار العدو. ومع تقدم المراحل ستجد أنك تتنقل من موقع لآخر، كل موقع له ميزات معينة. وكلما زاد مستواك في اللعبة، زادت رتبتك لتصبح في النهاية قائد للمجموعة.

تنزيل لعبة Blazing Sniper للاندرويد من هنا.

5- لعبة World War Heroes: WW2 FPS‏

إذا كنت لاتزال تبحث عن تحميل العاب حرب بدون نت, فلعبة World War Heroes: WW2 FPS قد تكون ما تبحث عنه, وهو‏ واحدة من افضل الالعاب الحربية حيث تم تطوير هذه اللعبة بإيحاء كبير من ألعاب الحرب العالمية الثانية على منصات أجهزة الألعاب المنزلية كالإكسبوكس والبلايستيشن. تمتلك اللعبة جرافيك متطور وأطوار لعب مختلفة وخرائط واقعية أيضاً. تمتلك اللعبة مجموعة كبيرة من الأسلحة الخفيفة والثقيلة كالبنادق والرشاشات والدبابات والمدافع.


6- لعبة Dead Target

لعبة حربية تعتمد على إطلاق النار ضد جيوش الزومبي، وتدور قصتها في عام 2040 م، حيث بات الجنس البشري على وشك الانقراض، ولم يتبقى منه سوى مجموعة صغيرة يتم تدريبها على استخدام الأسلحة في محاولة يائسة لإنقاذ الكوكب.

لذلك يجب عليك محاولة قتل أكبر عدد من الزومبي باستخدام مختلف أنواع الأسلحة، ويجب عليك ترقية أسلحتك وبدلتك مع تقدم المراحل لأنك ستواجه أنواعاً مختلفة من الزومبي، وستتم ترقية رتبتك بالفرقة التي تلعب معها. الجدير بالذكر أن رسومات اللعبة ثلاثية الأبعاد ودقيقة للغاية، مما يجعلك تشعر وكأنك تلعب على الكمبيوتر وليس بهاتفك الاندرويد.

تنزيل لعبة Dead Target للاندرويد من هنا.

7- لعبة Gun War

إذا كنت لا تزال تبحث عن تنزيل لعبة حرب بدون نت فهذه اللعبة لعبة مليئة بالمهام والمغامرات الحربية بدون نت، وتتميز برسوماتها ثلاثية الأبعاد ومؤثراتها الصوتية المذهلة. وتتطلب منك إبراز مهاراتك في القنص لقتل المجرمين والإرهابيين والزومبي. ويمكنك اللعب بمنظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث. وفي نهاية كل جولة ستواجه رئيس العصابات، لكنك لن تتمكن من قتله بتلك السهولة.

مع العلم أنك كلما تقدمت في مراحل اللعبة، ستزداد صعوبة، وسيصبح من المستحيل قتل جماعات الزومبي بدون ترقية أسلحتك ودرعك. وهناك أيضاً بعض المراحل تتطلب إطلاق سراح الأسرى، لذلك يجب ألا تقتلهم وأن تبقيهم على قيد الحياة.

تنزيل لعبة Gun War للاندرويد من هنا.

8- لعبة IGI Commando Shooting Games‏

يمكن مقارنة هذه اللعبة بلعة كاونتر سترايك على الكمبيوتر, فرغم أن جودة الصور ليست مثل الألعاب السابقة إلا أن المتعة لا تقل عنها أبداً. هناك عدد من الترقيات للملابس والأسلحة والشخصية الرئيسية باللعبة وهو ما يزيد من حماس اللعبة.



قد يهمك أيضاً
تنزيل العاب حرب للكبار بدون نت

تحميل العاب حربية بدون نت للايفون

1- لعبة Brothers in Arms 3

لعبة حربية رائعة تدور في فترة الحرب العالمية الثانية، وتضم 4 خرائط متنوعة، وأوضاع مختلفة للعب، والكثير من المزايا المقفولة والتي يمكنك فتحها مع تقدمك في المراحل، إلى جانب ترقية مختلفة أنواع الاسلحة لاستخدامها كالقذائف والصواريخ والبنادق وغيرها.

تحتوي اللعبة على الكثير من المؤثرات البصرية المذهلة، وتتميز برسوماتها عالية الدقة، وتمنحك الكثير من الجوائز عند اجتيازك للمهام، وتتيح لك التحرك بحرية في أرض المعركة. وكلما تقدمت في اللعبة، كلما زادت صعوبة المراحل.

تنزيل لعبة Brothers in Arms 3 للايفون من هنا.

2- لعبة OverKill 3

لعبة حماسية مليئة بالمعارك الدامية للدفاع على الأرض والحفاظ على الجنس البشري من الانقراض، وتكون مهمتك هي قتل الأعداء المتواجدين في المنطقة المجاورة أثناء التواجد في منطقتك، وحماية مولد الطاقة لكي لا تخسر المدينة بأكملها مصدر الطاقة الوحيد.

يمكنك المشي بحرية أثناء اللعب، والاختباء، وحمل الأسلحة المتنوعة والدروع وركوب المروحية وإطلاق الرصاص من الأعلى. كما يمكنك تجربة الكثير من السيناريوهات المختلفة والاستمتاع بالرسومات عالية الدقة والمؤثرات الصوتية.

تنزيل لعبة OverKill 3 للايفون من هنا.


3- لعبة Hitman Snipe‪r

لعبة حربية بوليسية، تتطلب منك القيام بعدة مهام سرية للقضاء على شخصيات ثرية وفاسدة، وتتيح لك التنكر والاختباء وحمل الأسلحة والتحرك بحرية لتنفيذ كافة المهام الموكلة إليك. ويمكنك لعب اللعبة عبر النت أو بدون نت، والتنقل من مستوى لآخر.

تحتوي اللعبة على أكثر من 150 مهمة، 11 عقداً مختلفاً، و17 نوع من الأسلحة. وكلما انتقلت لمستوى أعلى، كلما حصلت على أسلحة جديدة، وكلما زادت صعوبة اللعب لتجد نفسك في النهاية أمام تحدٍ حقيقي لدقتك وسرعتك في التنفيذ.

تحميل لعبة Hitman Snipe‪r للأيفون من هنا.

4- لعبة SWAT Commando: Battleland‪s

لعبة حرب ومعارك يمكنك لعبها بدون نت لوحدك، أو لعبها عبر النت مع لاعبين من مختلف أنحاء العالم. وهي لعبة قنص في الدرجة الأولى ولكنها تتطلب الكثير من التخطيط والتكتيك للقضاء على الأعداء وحماية المدينة والمدنيين وإنقاذ الأسرى والمخطوفين.

تتميز اللعبة بالمؤثرات الملحمية المرئية والصوتية، وتضم الكثير من المهام التي يجب عليك تنفيذها، وتحتوي على الكثير من أنواع الأسلحة الفتّاكة والقنابل والدروع والبدلات، ويتم لعبها من منظور الشخص الثالث. كما تمنحك العديد من الجوائز والمكافآت اليومية عند إتمام المهام الموكلة إليك.

تنزيل لعبة SWAT للايفون من هنا.

5- لعبة Shadowgun Legends: Online FP‪S

لعبة حربية ملحمية يمكنك لعبها بدون نت أو عبر النت مع العديد من اللاعبين حول العالم، حيث يتحتم عليك الدفاع عن البشرية في أكثر من 200 مهمة ضد قوى مجهولة شريرة تسعى لتدمير كوكب الأرض و3 كواكب أخرى.

تحتوي اللعبة على أكثر من 600 سلاح متنوع، وأكثر من 250 عنصر قابل لتخصيص الأسلحة. وتتيح لك تجميع ما يصل إلى 1000 درع لبناء حصن منيع، وتمنحك العديد من الجوائز. كما تقوم بتقييم اللاعبين على مستوى عالمي، وكلما زادت مهاراتك في اللعب، كلما ارتفعت رتبتك ضمن آلاف اللاعبين حول العالم.

تنزيل لعبة Shadowgun Legends للايفون من هنا.

وهكذا أصبح بإمكانك تنزيل العاب حرب بدون نت لكلاً من الأندرويد والآيفون. ولم تعد هناك أي مشكلة بخصوص شبكة الإنترنت، لأنه لا يزال بإمكانك الاستمتاع بوقتك وخوض المعارك والحروب مع أفضل 10 ألعاب حربية أوفلاين.

إقرأ أيضاً

المصادر: freeappsforme
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-