أخر الاخبار

ألعاب مع الأصدقاء بدون نت

ألعاب مع الأصدقاء بدون نت .. لقد تطورت ألعاب الهواتف المحمولة عبر السنوات، وأصبح هناك الآلاف من الألعاب الجماعية الممتعة عبر النت، لكن في بعض الأحيان قد لا تتمكن من اللعب مع أصدقائك لأنك لا تمتلك شبكة واي فاي أو لأنك تستخدم البيانات التي سرعان ما تنفذ أثناء اللعب وتكلفك الكثير من المال.

ألعاب مع الأصدقاء بدون نت

لهذا قمنا بالبحث عن أفضل الألعاب الجماعية بدون نت والتي يمكنكم لعبها في كل مرة تجتمعون فيها سوياً بنفس المكان، وذلك عن طريق نقطة اتصال شبكة واي فاي هوت سبوت أو عن طريق البلوتوث. تابعوا معنا أفضل 10 ألعاب جماعية اوفلاين للأندرويد.

ألعاب مع الأصدقاء بدون نت مجانية

1- لعبة Dual!

يمكنك أن تلعب هذه اللعبة مع صديق واحد فقط، فهي لا تسمح بأكثر من لاعبين (بشرط أن تلعبا في نفس المكان بحيث تتقارب الأجهزة مع بعضها البعض لتجنب انقطاع الاتصال). يجب أن تقوم بإنشاء شبكة اتصال (هوت سبوت واي فاي أو بلوتوث)، وبعد ذلك يجب أن ينضم صديقك (مستخدماً هاتفه الخاص) لبدء اللعب. ويكون كلاً منكما خصماً للآخر، حيث تقوم بإطلاق النار عليه وتجنب طلقاته النارية، وهو كذلك. أو يمكنكما التحالف سوياً ضد الكمبيوتر.

تحميل لعبة Dual! للأندرويد من هنا.

2- لعبة Asphalt 8: Airborne

تعتبر هذه اللعبة بالذات من أفضل الألعاب لعشاق السباق بفضل ميزاتها الواسعة، فهي تضم العديد من مسارات السباق، وأكثر من 200 سيارة، والمئات من الأحداث لتختار من بينها. إضافة إلى التأثيرات الصوتية الرائعة والرسومات الواقعية عالية الدقة.

يمكنكم اللعب جميعاً بعدد 8 لاعبين عند الاتصال بشبكة هوت سبوت واي فاي، دون استهلاك الإنترنت، فهذه اللعبة لا تحتاج إلى الاتصال بالنت بل فقط تحتاج إلى نقطة اتصال وعدد من اللاعبين لتتمكن من تشغيلها.

تحميل لعبة Asphalt 8 Airborne للأندرويد من هنا.

قد يهمك أيضاً

3- لعبة Hovercraft Takedown

لعبة سباق قتالية شيّقة، يمكنك أن تلعبها مع أصدقائك عن طريق شبكة هوت سبوت واي فاي. وتتميز بأنها قابلة للتخصيص بشكل كبير، حيث يمكنك اختيار الأسلحة التي تريدها من بين عشرات الأسلحة الفريدة والقوية مثل البنادق والليزر والصواريخ. ويمكنك حمل ما يصل إلى 6 أسلحة في نفس الوقت. وهي لعبة بسيطة وممتعة وحركية وليس مجرد لعبة سباق.

تحميل لعبة Hovercraft Takedown للأندرويد من هنا.

4- لعبة Ludo King

لعبة هندية شهيرة جداً تعتمد على رمي النرد، ومناسبة لمختلف الفئات العمرية، ويمكن لعبها مع الأصدقاء بدون نت من خلال إنشاء نقطة اتصال بعدد 2 إلى 6 أصدقاء معاً، أو اللعب عبر النت مع الأشخاص من مختلف أنحاء العالم وتشغيل الدردشة الصوتية وإرسال الرموز التعبيرية، أو اللعب مع الكمبيوتر.

تتميز هذه اللعبة ببساطتها، وتحتاج إلى السرعة والذكاء في اللعب، وتضم العديد من الموضوعات والمظاهر الكلاسيكية. وعلى الرغم من أنها تبدو سهلة جداً في بداية اللعب، إلا أنها ممتعة جداً وصعبة أكثر مما تتصور.

تحميل لعبة Ludo King للأندرويد من هنا.

5- لعبة Crossy Road

حصلت هذه اللعبة على 88 نقطة من أصل 100 كواحدة من أفضل الألعاب في العالم عام 2014، وتضم أكثر من 200 مليون لاعب نشط. وهي لعبة كلاسيكية حماسية جداً، يمكن لعبها بشكل فردي أو جماعي، مع نت أو بدون نت.

يجب على اللاعب عبور الشارع إلى ما لا نهاية وتخطي العقبات الموجودة فيه قدر الإمكان لكي لا يخسر ويعيد الكرّة من جديد، مثل السيارات والقطارات والأنهار وما إلى ذلك. ويتم احتساب نقاط اللاعب على حسب المسافة التي تمكن من عبورها، مع حفظ تقدم كل لاعب وشخصياته وإنجازاته عند تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل بلاي.

تحميل لعبة Crossy Road للأندرويد من هنا.

6- لعبة Skullduggery!

هذه اللعبة تشبه نوعاً ما لعبة Angry Birds الشهيرة لكن مع لمسة من الرعب والإثارة، حيث تعتمد على السحب والدفع لتدمير الهدف وتجنب العقبات. وهي تضم العشرات من المقتنيات والأهداف والمراحل المقفولة مع 4 عوالم مختلفة مليئة بالرسوم المستوحاة من الثلاثينيات.

وتتميز بأنها تتيح لك إبطاء الوقت وتغيير الاتجاهات والقفز المتكرر والاختباء وإطلاق النار والقيام بالكثير من الخدع المجنونة. كما يمكنك لعبها ضد صديقك باستخدام نقطة اتصال هوت سبوت واي فاي.

تحميل لعبة Skullduggery! للأندرويد من هنا.

لا تفوت قراءة

7- لعبة Riptide GP Renegade

لعبة ممتعة وغير تقليدية من ضمن ألعاب مع الأصدقاء بدون نت وتدور قصتها حول متسابق تم طرده من سباق الدراجات المائية، مما يضطره لخوض سباق عبر الممرات المائية بالمدينة بشكل غير قانوني ومليء بالمخاطرة فقط من أجل استعادة اسمه وسمعته من جديد.

يمكنك الاستمتاع بالسباق والمنافسة وخوض المعارك ومواجهة التحديات مع أصدقائك ضد رجال الشرطة باستخدام الدراجات المائية بدون نت، حيث يتم تقسيم الشاشة لأربعة أقسام. كما يمكنك اللعب عبر النت ومنافسة اللاعبين العالميين لتتصدر القائمة.

تحميل لعبة Riptide GP Renegade للأندرويد من هنا.

8- لعبة Fling Fighters

لعبة قتال ممتعة تعتمد على إطلاق القذائف على الأعداء، وتفادي القذائف القادمة منهم في نفس الوقت. يجب أن تتخطى العديد من العقبات مثل الأقفاص الفولاذية والصواعق الكهربائية والفخاخ أو السقوط من القطار، بينما تسعى جاهداً لإسقاط خصومك في هذه الفخاخ لتفوز في اللعبة.

تضم اللعبة أكثر من 40 مقاتل لتختار من بينهم، ويمكنك عمل فريق مع أصدقائك للقتال ضد الفرق الأخرى عبر النت وتصدر القوائم العالمية، أو يمكنك اللعب ضد أصدقاءك بدون نت وإنما عن طريق إنشاء نقطة اتصال هوت سبوت واي فاي.

تحميل لعبة Fling Fighters للأندرويد من هنا.

9- لعبة Respawnables

لعبة رماية رائعة يمكنك لعبها مع الأصدقاء بدون نت وإنما عن طريق شبكة البلوتوث، وتعتمد على مدى براعتك في إطلاق النار، حيث يمكنك تحدي أصدقائك وإصابة أكبر عدد من الأعداء.

يمكنك العودة للعب مباشرة بعد إصابتك، فالفائز هنا هو من يتمكن من إصابة أكبر عدد من الأعداء، وليس من يتبقى على قيد الحياة، مما يجعلكم تستمتعون إلى ما لا نهاية مع الرسومات ثلاثية الأبعاد وعناصر التحكم الاحترافية.

تحميل لعبة Respawnables للأندرويد من هنا.

10- لعبة Table Tennis Touch

إذا كنت من عشاق كرة الطاولة (بينغ بونغ)، فمن المؤكد أنك ستستمتع كثيراً بهذه اللعبة، فهي تمنحك تجربة مماثلة دون أن تضطر للتحرك من مكانك. ويمكنك لعبها لوحدك أو مع أصدقائك بدون نت.

تتميز اللعبة برسوماتها عالية الدقة وكأنها حقيقية، وتضم الكثير من التحديات وأنماط اللعب، وتعد قابلة للتخصيص بشكل كبير مع أكثر من 30 تصميم لتختار من بينهم. كما أنها تمنحك الكثير من الجوائز في كل مرحلة.

تحميل لعبة Table Tennis Touch للأندرويد من هنا.

وهكذا أصبح لديك مجموعة متكاملة من أروع ألعاب مع الأصدقاء بدون نت والتي يمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي. و يمكنك لعبها مجاناً دون أن تخسر بيانات الإنترنت في هاتفك، فالألعاب تمنحنا الكثير من التسلية، لكنها تصبح أكثر متعة مع الأصدقاء بكل تأكيد. ما أكثر لعبة نالت إعجابك؟ شاركنا بتعليق!

إقرأ أيضاً

المصدر: digitbin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-