أخر الاخبار

العاب حرب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت

هل أنت من عشاق ألعاب الحرب, وتحب الجلوس والاستمتاع في ألعاب عالمية تشارك المتعة فيها مع أصدقائك, هذا جميل جداً ولكن هل تعلم ما هو الأفضل؟ الحصول على المتعة والمشاركة والجلوس بأريحية بدون إنترنت. توجد عدد من العاب الحروب التي تمكنك وأصدقائك من اللعب معاً دون الحاجة للاتصال بشبكة الواي فاي أو الانترنت, في هذا المقال سنعطيك المرح المضاعف مع مجانية الألعاب... فقط استمر في القراءة.

العاب حرب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت

عادة ما تكون ألعاب الحروب متعددة اللاعبين للاندرويد يتم توصيلها بنقطة اتصال واي فاي واحدة في حال كان لدي صديقان أو أكثر, ولكن كيف تحصلون على المتعة دون الحاجة للاتصال بالانترنت؟ في هذا المقال جمعنا لكم نخبة من أفضل ألعاب الحروب متعددة اللاعبين للاندويد دون انترنت نتمنى أن تعجبكم... هل نبدأ؟!

أفضل 10 العاب حرب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت

أولاً: MazeMilitia

تعتبر لعبة الحرب Maze Militia من أفضل ألعاب الحرب متعددة اللاعبين للاندرويد دون نت, تتيح للاعبين الاستمتاع دون الحاجة للاتصال بالانترنت, كما أنها تعتبر الوجهة الأولى لكل من يبحث عن المتعة والتشويق. تأتي MazeMilitia مع عدد من المميزات, حيث يمكنك تخصيص خيارات شخصيتك في اللعبة, والطريقة التي تريد اللعب بها, فضلاً عن أنها تقدم لك مزايا مبهرة أثناء الخوض في اللعبة من أسلحة ودعم وغيره, قام المطورون بتطوير اللعبة بحيث أن كل خطوة تقومون بها من البداية لها تأثير على المدى الطويل في اللعبة.

تحميل لعبة Maze Militia

ثانياً: LWP - LAN Multiplayer FPS

إذا كنت بحث عن لعبة تصويب تشارك فيها اللعب مع أصدقاءك مع سهولة الاستخدام والخفة, فإن خيارك الأفضل هو LWP - LAN Multiplayer FPS. ومن أفضل مميزات اللعبة والذي جعلها تنضم لقائمتنا اليوم هو أنها لا تحتاج للربط بنقطة اتصال واي فاي أو الاتصال بالنت, بالإضافة إلى أنها تعطي فرصة إنشاء لعبة من 10 أشخاص مع خيارات تخصيص ومجموعة من الأوضاع المتنوعة.

تحميل لعبة LWP - LAN Multiplayer FPS

ثالثاً: Doodle Army 2: Mini Militia

من الصعب وضع قائمة مطولة من أفضل ألعاب الحرب متعددة للاعبين للاندرويد دون نت دون تضمين لعبة Doodle Army 2: Mini Militia, والتي تعتبر الرائدة في هذا المجال, الأمر لا يتعلق بتقنية الرسومات الموجودة في اللعبة ولا الأحداث التي تدور في عوالم رائعة, ولكن اللعبة تضمن أيضاً عدداً من الأوضاع وخيارات التخصيص والأسلحة المدهشة, بالإضافة إلى الجزء المفضل لدينا وهو إمكانية مشاركة اللعبة مع 12 لاعب كحد أقصى. قم بتحميل Doodle Army 2: Mini Militia الآن.

تحميل لعبة Doodle Army 2: Mini Militia

رابعاً: Local Warfare: LAN / Online FPS

 إذا كنت تبحث عن لعبة حرب لنظام اندرويد دون نت فإن Local Warfare: LAN / Online FPS تتمتع بشعبية كبيرة بين ممتلكي أجهزة اندرويد الرائعة, وقد حظيت اللعبة بهذه الشعبية بسبب رسوماتها التي تراها وكأنها واقعية, مع السرعة التي تتحلى بها. هذا إلى جانب التخصيص والأسلحة ومشاركة أصدقاءك في اللعب, ينصحكم تواصل 247 بالحصول عليها من الرابط التالي:

تحميل لعبة Local Warfare: LAN / Online FPS

قد يهمك أيضاً
تنزيل العاب حرب للكبار بدون نت

خامساً: Shades - Combat Militia

من أفضل 10 ألعاب حرب متعددة اللاعبين للاندرويد دون نت, تتمتع بجودة عالية في النظام, وسهولة على مدى المراحل, بالإضافة إلى جودة الرسومات والواقعية التي تتمتع بها اللعبة. هذه اللعبة رائعة بالفعل, مع خيارات التخصيص وتعدد الأوضاع وإمكانية الاختيار من بين 20 سلاح, الأمر المدهش حقاً في هذه اللعبة هو أنها تمكنك أيضاً من اللعب مع الروبوتات لكن عن طريق الانترنت.

تحميل لعبة Shades - Combat Militia

سادساً: MazeMilitia

تعتبر من أفضل ألعاب الحروب متعددة اللاعبين, إلى جانب أنها تعتبر لعبة اندرويد لا تحتاج إلى الاتصال بنقطة واي فاي أو تشغيل نقطة اتصال البيانات, إلا أنها أيضاً تتمتع بالسهولة بعيدة عن التقليد والسناريوهات المعادة, يقول بعض اللاعبين أنهم يستمتعون بهذه اللعبة عندما يشعرون بالملل أو عند البعد عن الرسمية. قم بتحميلها الآن مباشرة من الرابط التالي.

تحميل لعبة MazeMilitia

سابعاً: Standoff Multiplayer

من أكثر الصفقات المربحة لك عزيزي القارئ هي تحميل لعبة Standoff Multiplayer, إذا كنت لا تحب الألعاب التقليدية والمملة, وإذا ما كنت من محبي أفلام الإرهاب فإن هذه اللعبة تضعك في عوالم مطاردة الإرهاب بالفعل, مع كمية من الأوضاع المختلفة, ونظام اللعب متعدد اللاعبين ودون الحاجة إلى الاتصال بالنت, فإن Standoff Multiplayer هي الخيار السابع الذي ننصحك بتحميله على جهازك الآن من الرابط التالي:

تحميل لعبة Standoff Multiplayer

ثامناً: Army Men Online

هل تبحث عن لعبة ثلاثية الأبعاد؟ مع إمكانية تنظيم ساحة معركتك الخاصة, والعودة إلى أيام الطفولة الممتعة؟.... الإجابة تكمن في تحميل لعبة Army Men Online.

من أفضل ألعاب حرب متعددة اللاعبين للاندرويد دون نت, والتي تمكنك من مشاركة اللعبة والمتعة مع ما يقارب 12 لاعب من الأصدقاء وغيرهم, فضلاً عن إمكانية استخدام مجموعة من الأسلحة والبنادق. ويعتبر اللاعبن أن أفضل ميزة من بين كل هذه الميزات هو وجود رسومات تتحلى بالواقعية.

تحميل لعبة Army Men Online

تاسعاً: CyberSphere: SciFi Shooter

إذا كنت لا تملك هذه اللعبة على جهازك, فقم بتحميلها الآن... هل تعلم لماذا؟!.. الأمر يكمن في ميزاتها الفريدة المتمثلة في إمكانية اللعب مع عدد من الأصدقاء دون الاتصال بالانترنت أو Wi-Fi, بالإضافة إلى الأسلحة المتنوعة و الأوضاع المختلفة ومعدات الدعم المميزة. أضف إلى ذلك تطويرات الحركة في اللعبة جاذبة جداً ويمكنك تحميلها على أجهزة iOS أيضاً.

تحميل لعبة CyberSphere: SciFi Shooter
  

عاشراً: ZMS Pocket Fight

الأخيرة في قائمتنا اليوم لألعاب حرب متعددة اللاعبين للاندرويد دون نت هي لعبة ZMS Pocket Fight, تتمتع اللعبة بكثافة رسومية منخفضة قليلاً مقارنة بسابقاتها, إلا أنها تتمتع بعدد من الميزات نختصرها في إمكانية مشاركة اللعبة مع عدد 6 من أصدقاءك وهو أمر جيد نسبياً, إلى جانب سهولة اللعبة والتحكم في اللاعبين عن طريق لمسات بسيطة وإيماءات. أضف أيضاً إمكانية مطاردة العداء والأشياء وإطلاق النار في ذات الوقت.


إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-