أخر الاخبار

تطبيق قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها

تطبيق قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها

هل ترغب بقراءة رسائل الواتس اب بسرية تامة ودون أن يعرف المرسل أنك قد قمت بقراءة رسالته؟ عادة ما يتم تنبيه المرسل بقراءة رسالته من خلال تحول علامتي الصح إلى اللون الأزرق، لكن هناك العديد من الطرق التي تتيح لك قراءة الرسائل دون أن يتغير لون علامتي الصح ودون أن تضطر حتى لفتح تطبيق الواتس اب من الأساس. إليك أفضل تطبيق قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها وأكثر من طريقة فعالة 100%.

قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها وبدون برامج

في هذه الفقرة، سنطرح لك عدة طرق يمكنك من خلالها قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها، ودون أن تضطر لتحميل أي برامج وتطبيقات خارجية. إليك هذه الطرق:

1- قراءة رسائل الواتس من شريط الإشعارات

هذه أسهل طريقة لقراءة رسائل الواتس دون فتحها، فبمجرد أن تستلم الرسالة، ستظهر لك في شريط الإشعارات، ومن هنا يمكنك قراءتها بكل بساطة. لكن تأكد ن عدم مسح الإشعار قبل قراءته وإلا فستضطر في هذه الحالة لفتح الواتس اب للاطلاع على الرسالة.

2- إلغاء تمكين إيصالات القراءة

طريقة أخرى يمكنك استخدامها لقراءة رسائل الواتس اب دون أن تتحول علامتي الصح إلى اللون الأزرق، وهي أن تدخل إلى تطبيق الواتس اب، وتنقر على الثلاثة نقاط الظاهرة في الزاوية العلوية من الصفحة، وتحدد خيار “الإعدادات” Settings.

بعد ذلك، انقر على “الحساب” Account، ثم “الخصوصية” Privacy، ثم قم بإلغاء تمكين ميزة “مؤشرات قراءة الرسائل” Read Receipts.

بمجرد القيام بهذه الخطوات، ستتمكن من قراءة رسائل الواتس اب دون علم صاحبها، حيث ستظل علامتي الصح باللون الرمادي ولن يعرف أنك قد فتحت الرسالة من الأساس.

3- تشغيل وضع الطيران

طريقة ثالثة يمكنك استخدامها لقراءة رسائل الواتس دون أن يعرف المرسل بذلك، وهي أن تقوم بتشغيل وضع الطيران ومن ثم فتح تطبيق الواتس اب وفتح الرسالة وقراءتها، ومن ثم الخروج من تطبيق الواتس اب وإلغاء وضع الطيران. لكن تأكد من الخروج من تطبيق الواتس اب بشكل كامل وإزالته من الخلفية قبل أن تقوم بإلغاء وضع الطيران.

قد يهمك أيضاً

تطبيق قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها

في هذه الفقرة، سنطرح لك قائمة بأفضل التطبيقات التي يمكنك الاستعانة بها لقراءة رسائل الواتس اب بشكل سري. إليك هذه التطبيقات:

1- تطبيق Unseen

إذا لم تعجبك الطرق المطروحة أعلاه، وترغب بطرق أكثر احترافية مع ميزات أكبر، فيمكنك تحميل هذا التطبيق الشهير والفعال واستخدامه لهذا الغرض. كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق وفتحه ومن ثم النقر على خيار “موافق” Ok وتمكين ميزة وصول الإشعارات إليه والنقر على “السماح” Allow.

بمجرد القيام بهذه الخطوات، لن تضطر لفتح تطبيق الواتس اب بعد الآن، بل ستتمكن من قراءة كافة الرسائل من خلال هذا التطبيق، ولن يظهر لدى المرسل أنك قد قمت بفتح رسائله على الإطلاق.

تحميل تطبيق Unseen من جوجل بلاي من هنا.


2- تطبيق Hide Blue ticks

تطبيق شهير جداً يتيح لك قراءة رسائل الواتس اب بالخفاء، فبمجرد أن تقوم بتحميله، ستظهر لك نافذة منبثقة تخبرك بأن التطبيق سيستلم الإشعارات من الواتس اب، انقر على “حسناً” Got It.

بعد ذلك سيطلب منك تمكين ميزة وصول الإشعارات بالنقر على “لنفعل ذلك” Let’s do it، حيث سينقلك إلى صفحة الإشعارات لتقوم بتمكين مفتاح الإشعارات بجانب التطبيق.

عند الانتهاء من هذه الخطوات، انقر على خيار “السماح” Allow، وبعدها يمكنك قراءة جميع رسائل الواتس اب من خلال هذا التطبيق. كما يمكنك الرد على الرسائل دون أن تفتح تطبيق الواتس اب، ولكن في هذه الحالة ستتحول علامتي الصح إلى اللون الأزرق.

تحميل تطبيق Hide Blue ticks من جوجل بلاي من هنا.

3- تطبيق Notification History Log

تطبيق فعال لقراءة رسائل الواتس اب دون فتحها، حيث يعمل بنفس طريقة التطبيقات المطروحة أعلاه، ويمكنك من خلاله قراءة الرسائل دون فتح تطبيق الواتس اب.

تحميل تطبيق Notification History Log من جوجل بلاي من هنا.

4- تطبيق Hide, Blue ticks or last seen

على الرغم من أن هذا التطبيق لم ينل الشهرة الكافية بعد، إلا أنه يعمل بطريقة فعالة جداً، ويتيح لك قراءة رسائل الواتس اب ومشاهدة الصور والفيديوهات دون علم المرسل.

تحميل تطبيق Hide من جوجل بلاي من هنا.

وهكذا تكون قد تعرفت على أفضل تطبيق قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها إضافة إلى أفضل الطرق لقراءة الرسائل بسرية وبدون أية برامج خارجية. أخبرنا ما الطريقة التي تستخدمها عادة لقراءة رسائل الواتس اب بشكل مخفي؟

إقرأ أيضاً
المصادر:  techboutnewzoogle
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-