أخر الاخبار

أفضل برنامج التذكير بشرب الماء

أفضل برنامج التذكير بشرب الماء

أفضل برنامج التذكير بشرب الماء, إن شرب الماء المناسب ليس فقط للارتواء ولكن هناك فوائد عديدة من شرب الماء بكميات مناسبة وعلى فترات أثناء اليوم، من فوائد شريه تنظيم درجة الحرارة وتقليل الصداع، طبعا وفي الغالب لا يمكن تذكر وتحديد اوقات شرب الماء طوال اليوم، لهذا فإن وجود تطبيق للتذكير بشرب الماء مهم جدا ويجب ان يكون من ضمن تطبيقات هاتفك المحمول، في هذا المقال ستقوم بعرض أفضل التطبيقات الخاصة بموضوعنا، وعليك ان تختار أفضل برنامج التذكير بشرب الماء للأندرويد والكمبيوتر، حتى تتمكن من تتبع استهلاكك اليومي من المياه من أجل صحة أفضل.

أفضل برنامج التذكير بشرب الماء

1- تطبيق Water Drink Reminder

يستخدم هذا التطبيق للأندرويد فقط وهو حاصل على تقييم 4.8 من 5 نجوم، ويستخدمه أكثر من 400 ألف مستخدم نشط، يقوم هذا التطبيق بحساب مقدار الماء الذي يحتاجه جسمك كل يوم، ويسجل ما تقوم بإدخاله ويذكرك بالبقاء على المسار الصحيح، تستطيع من خلاله تحديد أوقات البدء والانتهاء كل يوم، وتستطيع رؤية وتصفح الرسوم البيانية الناتجة، لعل هذا التطبيق يعتبر أفضل برنامج التذكير بشرب الماء.

تحميل تطبيق Water Drink Reminder  

2- تطبيق Drink Water Reminder

يستخدم هذا التطبيق للأندرويد فقط وهو حاصل على تقييم 4.9 من 5 نجوم ويستخدمه أكثر من 200 ألف مستخدم نشط، يعطيك تذكير بسيط وباسلوب ممتع ويقوم بجدولة الوقت الذي تريد فيه تذكيرات بشرب الماء.

تحميل تطبيق Drink Water Reminder

3- تطبيق Water Time Drink Tracker & Reminder

يستخدم هذا التطبيق للأندرويد فقط وهو حاصل على تقييم 4.6 من 5 نجوم ويستخدمه أكثر من 140 ألف مستخدم نشط، وهو بسيط وسهل ويساعدك على تذكر شرب كمية كافية من السوائل، به أداة تعقب ومذكرات لحفظ سجل استهلاكك من المياه، وبعض الخواص الأخرى لوضع قيود على شربك للمشروبات الأخرى كالقهوة، وبه منبه لشرب الماء على مدار اليوم.

تحميل تطبيق Water Time Drink Tracker & Reminder

4- تطبيق Hydro Coach

يستخدم هذا التطبيق للأندرويد فقط وهو حاصل على تقييم 4.6 من 5 نجوم ويستخدمه أكثر من مئة ألف مستخدم نشط، ربما تحتاج إلى تذكيرات منتظمة لشرب الماء، يسمح لك تطبيق Hydro Coach بهذا ويجعل لك هدف، كما يمكن من خلاله استخدام الآلة الحاسبة للتطبيق لتحديد هدف يومي مناسب، سيذكرك التطبيق عندما يحين وقت الشرب، ويفيد النساء في فترة الحمل والرضاعة.

تحميل تطبيق Hydro Coach

5- تطبيق Aqualert: Water Tracker Daily

يستخدم على الأندرويد والآيفون وحاصل على 4.5 من 5 نجوم ويستخدمه أكثر من 70 ألف مستخدم نشط، يخطرك التطبيق بالمطلوب من كمية المياه للحفاظ على سلامتك، كما انه يستخدم مستوى نشاطك لحساب متطلباتك اليومية من المياه حتى تحصل على ما تحتاجه، ويمنع تذكيرك اثناء النوم، ويستخدم العرض البياني للاستهلاك اليومي ليجعلك أكثر التزاما ومعرفة بمتطلباتك اليومية.

تحميل تطبيق Aqualert: Water Tracker Daily

6- تطبيق My Water – Daily Water Tracker

يستخدم هذا التطبيق للآيفون فقط وهو حاصل على تقييم 4.7 من 5 نجوم ويستخدمه أكثر من 48 ألف مستخدم نشط، وهو بسيط ومصمم بشكل يسهل عليك إدخال معلوماتك الصحية الشخصية ومعرفة كمية المياه التي تحتاج لشربها بالضبط، التذكير به مجدول، يسجل يوميا استهلاكك للمياه وينبهك فيما بعد.

تحميل تطبيق My Water – Daily Water Tracker

7- تطبيق Drink Water Reminder

يستخدم هذا التطبيق للأندرويد فقط وهو حاصل على تقييم 4.7 من 5 نجوم ويستخدمه أكثر من 17 ألف مستخدم نشط، وهو أيضا يذكرك بشرب الماء مع رسوم توضيحية، يذكرك بشرب كمية كافية من الماء على مدار اليوم باستخدام مؤقتات وإحصائيات مخصصة لمقدار الماء ممثلة في رسوم بيانية، التطبيق يمكن مزامنته مع جوجل فيت لدمج بيانات وزنك مع بيانات استهلاك المياه للمساعدة في تحسين جسمك.

تحميل تطبيق Drink Water Reminder

8- تطبيق Drink Water Reminder, Tracker

يستخدم هذا التطبيق للآيفون فقط وهو حاصل على تقييم 4.7 من 5 نجوم ويستخدمه أكثر من 16 ألف مستخدم نشط، من خلاله تستطيع تحديد أهدافك بتناول الماء خاصةً إذا كان لديك أهداف تتعلق بالصحة أو اللياقة البدنية تتطلب منك شرب كميات معينة من الماء، يمكن من خلاله أيضا تعيين الأوقات المحددة في اليوم لشرب المياه والتذكير بذلك، وهذا له أكبر تأثير على صحتك ولياقتك.

تحميل تطبيق Drink Water Reminder, Tracker

9- تطبيق Drink Water Reminder – Water Tracker and Diet

يستخدم هذا التطبيق للأندرويد فقط وهو حاصل على 4.8 من خمس نجوم ويستخدمه أكثر من 13 ألف مستخدم نشط، يتميز بآلة حاسبة مدمجة لمعرفة كمية المياه التي تحتاج إلى شربها، خاصة إذا كنت تعاني من حالة مرضية مثل مرض السكري، يمكن ضبطه لمعرفة كمية المياه التي تشربها كل يوم، وبه رسومات بيانية توضيحية حتى تتمكن من تحديد تقدمك طول الوقت.

10- تطبيق My Water & Drink Reminder

يستخدم هذا التطبيق للآيفون فقط وهو حاصل على تقييم 4.7 من 5 نجوم ويستخدمه أكثر من 12 ألف مستخدم نشط، يذكرك بما يجب عليك أن تشربه من كميات المياه يوميا، ويأتي مع آلة حاسبة لحساب الكمية التي يجب أن تشربها بناء على قياسات جسمك، ويعطيك إخطار وتذكير منتظم بالأوقات التي يجب أن تشرب فيها الماء، وبه إحصائيات استهلاكك للمياه يوميا.

تحميل تطبيق My Water & Drink Reminder

قد يهمك أيضاً

11- تطبيق Daily Water Tracker Reminder

يستخدم على الأندرويد والآيفون وحاصل على تقييم 4.3 من 5 نجوم في جوجل بلاي، ويستخدمه أكثر من أربعة آلاف مستخدم نشط، يحتوي تطبيق تعقب المياه اليومي على العديد من الميزات مثل تصميمه الجميل وسهل الاستخدام، وهو مجاني ومن خلاله يمكن أن تحدد كمية استهلاك المياه اليومية باستخدام عداد الاستهلاك، يحتوي على تذكير بشرب الماء، كما يمكن من خلاله عرض تفصيلي للإحصاءات بعد كل كأس لتحديد هدفك اليومي، وبه رسوم بيانية للأيام تتراوح مدتها بين 7 و 30 يوم لرؤية التقدم الإجمالي الذي أحرزته.

تحميل تطبيق Daily Water Tracker Reminder

12- تطبيق WaterMinder

يستخدم على الأندرويد والآيفون وحاصل على تقييم 4.4 من 5 نجوم، ويستخدمه أكثر من ألفين مستخدم نشط، يحسب هذا التطبيق كميات المياه المناسبة بناء على وزن الجسم ثم يرسل لك تذكيرات طوال اليوم، وهو سهل وبسيط في طريقة الاستخدام.

تحميل تطبيق WaterMinder

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-