أخر الاخبار

أسرع طرق الابلاغ عن مشكلة في تسجيل الدخول للفيسبوك

هل تحاول تسجيل الدخول في حساب فيس بوك مراراً وتكراراً بدون أي فائدة، ويظهر لك أن بيانات الحساب غير صحيحة أو أن حسابك معطّل أو أن هناك خطأ في الشبكة أو في الـIP؟ لا مشكلة! إليك في هذا المقال أسرع الطرق التي يمكن من خلالها ابلاغ إدارة الفيس بوك عن أي مشاكل في تسجيل الدخول.

طريقة الابلاغ عن مشكلة في تسجيل الدخول للفيسبوك

طرق التبليغ عن مشاكل تسجيل الدخول للفيسبوك (خطأ في البيانات)

إذا كنت تحاول تسجيل الدخول وظهر لك أن بيانات الحساب خاطئة مثل كلمة السر أو اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني، فحاول أن تتأكد من صحة المعلومات التي تدخلها فربما يكون الخطأ منك دون أن تدري.

إذا كنت قد نسيت اسم المستخدم فقم بإدخال بريدك الإلكتروني، وإذا كنت قد نسيت بريدك الإلكتروني فقم بإدخال رقم هاتفك المرتبط بالحساب، وإذا لم تتمكن من ذلك، فانتقل إلى الرابط التالي: https://web.facebook.com/login/identify وقم بإدخال بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك ليتم البحث عن حسابك واستعادته. لكن يجب أن تقوم بالدخول إلى الرابط من هاتف أو حاسوب سبق أن استخدمه لإنشاء حسابك والدخول إليه.

إذا كنت قد نسيت بيانات حسابك نهائياً بسبب عدم استخدامك للحساب لفترة طويلة من الزمن، فيمكنك أن تطلب من أحد أصدقائك البحث عن حسابك في قائمة أصدقائه في فيس بوك، وإرسال بياناتك إليك من قسم “حول”.

أما إذا كانت كلمة المرور خاطئة، فيمكنك النقر على “هل نسيت كلمة المرور” واتباع الخطوات الظاهرة أمامك لإعادة تعيين كلمة مرور جديدة.

وفي حال لم تحل المشكلة فيمكنك الإبلاغ عن مشكلتك من الرابط التالي بعد أن تستنفذ كافة الحلول من بين يديك: https://web.facebook.com/help/contact/357439354283890 .

وفي حال كنت تواجه مشكلة في الصفحة الرئيسية أو آخر الأخبار, فيمكن الابلاغ عليها من خلال هذا الرابط: https://m.facebook.com/help/contact/377211842296337.

الإبلاغ عن مشكله تسجيل الدخول (اختراق أو تعطيل الحساب)

إذا حاولت استرجاع حسابك وتغيير كلمة المرور بلا فائدة، رغم أنك متأكد من أن البيانات المُدخلة صحيحة، فربما تم اختراق حسابك من قبل شخص آخر، وقام بدوره بتغيير بياناتك لكي لا تتمكن من دخول حسابك مجدداً. وفي هذه الحالة يمكنك الانتقال للرابط التالي للإبلاغ عن اختراق حسابك واسترجاعه: https://ar-ar.facebook.com/hacked .

أما في حال تم تعطيل حسابك من قبل فيس بوك بسبب نشر بوستات مخالفة لقوانين فيس بوك أو بسبب حقوق الملكية أو بسبب عدم تأكيد الهوية، فيمكنك تقديم بلاغ لإزالة التعطيل واسترجاع حسابك من خلال الروابط التالية:

https://web.facebook.com/help/contact/317389574998690

https://web.facebook.com/help/contact/122145551250439

https://web.facebook.com/help/contact/269030579858086

https://web.facebook.com/help/contact/260749603972907


يمكنك اختيار أياً من هذه الروابط للإبلاغ عن تعطيل حسابك أو تقديم طعن بقرار فيس بوك في تعطيل حسابك. مع العلم أن هناك اختلاف في النماذج، ويجب أن تختار النموذج حسب حالة حسابك.

قد يهمك أيضاً

الابلاغ عن خطأ في الخادم أو عنوان IP

إذا لم تتمكن من تسجيل الدخول في حسابك بسبب عنوان IP محظور أو غير صالح أو مشكلة في الخادم، فيمكنك الإبلاغ عن المشكلة وشرح تفاصيلها من الرابط التالي: الوصول محظور (عنوان IP سيئ).

وأحياناً قد يحدث العطل بسبب استخدامك لشبكة VPN، وهي مخالفة لقوانين فيس بوك، لذا ننصحك بإلغاء شبكة VPN وإعادة تشغيل البيانات أو الواي فاي من جديد. كما أنه قد تحدث مشكلة مزود الإنترنت أحياناً بسبب التطبيق نفسه لأنه يحتاج إلى تحديث لكنك لم تحدثه، مما يؤدي إلى حدوث أخطاء في عمل التطبيق، من ضمنها عدم إمكانية تسجيل الدخول.

وهكذا تكون قد تعرفت على طريقة الابلاغ عن مشكلة في تسجيل الدخول في حساب فيس بوك، سواء كانت بسبب عنوان IP أو بسبب تعطيل حسابك أو اختراقه أو بسبب نسيان بيانات الحساب. أخبرنا، هل ما زلت تواجه أي مشكلة في تسجيل الدخول؟

إقرأ أيضاً

المصدر: postplanner
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-