أخر الاخبار

اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك الخاص بي

اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك الخاص بي

يعاني مستخدمي فيس بوك في بعض الأحيان من مشكلة في تسجيل الدخول، إما بسبب نسيان البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم أو كلمة المرور، وإما بسبب اختراق وتهكير حساباتهم من قبل بعض الأشخاص، وإما بسبب تعطيل الحساب من قبل إدارة فيس بوك. وهنا نجدهم يطرحون العديد من الأسئلة، مثل: اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك الخاص بي بدون إيميل أو بدون رقم هاتف، فماذا أفعل؟ إليك أفضل الطرق والحلول لاستعادة حسابك في الفيس بوك من جديد.

اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك الخاص بي

إذا كنت قد أنشأت حساباً للتو في الفيس بوك، وترغب في تعلم طريقة تسجيل الدخول، فيمكنك الانتقال إلى موقع فيس بوك الرسمي من هنا، وكتابة اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني أو رقم هاتفك المسجل بالحساب مع إدخال كلمة السر، ومن ثم النقر على زر “تسجيل الدخول” Log in.

وإذا كنت تستخدم تطبيق الهاتف، فيمكنك ببساطة فتح التطبيق وإدخال بياناتك مباشرة، سواء كنت تستخدم تطبيق الأندرويد أو الآيفون أو تطبيق فيس بوك لايت.

اريد الدخول للفيس بدون ايميل ورقم هاتف وكلمة سر

1- دخول حساب فيس بوك بعد نسيان البريد الإلكتروني

إذا كنت قد نسيت عنوان البريد الإلكتروني الخاص بحسابك على الفيس بوك، فيمكنك استبداله باسم المستخدم أو برقم هاتفك المسجل بالحساب مع إدخال كلمة السر، وبعدها ستتمكن من دخول حسابك بدون أية مشاكل.

2- دخول حساب فيس بوك بدون رقم هاتف

إذا لم يكن هناك أي رقم هاتف مدرج في حسابك وكنت قد نسيت البريد الإلكتروني، فيمكنك الدخول باسم المستخدم. والعكس صحيح، فإذا كنت قد نسيت اسم المستخدم ولا يوجد أي رقم هاتف مرتبط بحسابك، فيمكنك الدخول بالبريد الإلكتروني.

3- نسيت حسابي في الفيس بوك

إذا لم تكن قد استخدمت حسابك لفترة طويلة جداً ونسيت بيانات حسابك، فيمكنك فتح تطبيق فيس بوك والنقر على عبارة “إيجاد حسابك” Find your Account. ومن هنا يمكنك إدخال رقم هاتفك لبدء البحث عن الحساب، حيث سيتم عرض العديد من الحسابات إلى أن تعثر على حسابك.

وإذا كنت قد نسيت رقم الهاتف أو لم يعد بإمكانك الوصول إليه، فيمكنك النقر على عبارة “البحث عن طريق عنوان البريد الإلكتروني بدلاً من ذلك” Search by email addres instead.

4- نسيت كلمة مرور حسابي في الفيس بوك

إذا كنت قد نسيت كلمة سر حسابك، فيمكنك ببساطة الدخول إلى المتصفح الذي تستخدمه عادة للدخول إلى فيس بوك والذهاب إلى الإعدادات للاطلاع على كلمة المرور. فعادة ما يقوم المتصفح بحفظ كلمات المرور بشكل تلقائي، مما يتيح لك استخراجها والعثور عليها وقت الحاجة.

لكن إذا لم تكن كلمة السر محفوظة، ففي هذه الحالة يمكنك الانتقال إلى موقع فيس بوك أو فتح تطبيق فيس بوك والنقر على عبارة “هل نسيت كلمة السر؟” Forgotten Password?. وبعد ذلك يمكنك إدخال رقم هاتفك ليتم إرسال كود إعادة تعيين كلمة المرور، أو يمكنك إدخال بريدك الإلكتروني وسيتم إرسال رسالة بها كود لإعادة تعيين كلمة مرور جديدة، ومن ثم الدخول إلى الحساب.

للمزيد من المقالات المفصلة حول هذا الموضع لا تفوت قراءة:

تم تهكير وسرقة حسابي في الفيس بوك ولا يمكنني الدخول

هل حاولت مراراً وتكراراً تسجيل الدخول إلى حسابك في الفيس بوك بدون أي فائدة، رغم أنك متأكد من أن بياناتك صحيحة؟ إذاً ربما قد تمت سرقة حسابك وتم تغيير البيانات من قبل السارق، ولهذا لم يعد بإمكانك تسجيل الدخول.

وفي هذه الحالة، يمكن تقديم بلاغ لإدارة فيس بوك من هنا، والنقر على زر “تم اختراق حسابي” My account is compromised وااتباع التعليمات الظاهرة على الشاشة.

كما يمكنك ملء النموذج من هنا لتأكيد هويتك وإثبات أنك بالفعل مالك هذا الحساب، مما يساهم في استرجاع حسابك بسهولة أكبر في حال صادفتك أي مشكلة. ويمكنك شرح تفاصيل المشكلة عن طريق خانة “معلومات إضافية” Additional info بعد رفع صورة هويتك الشخصية وإدخال البيانات المطلوبة منك.

للمزيد من الشروحات المفصلة حول هذا الموضوع قم بقراءة المقالات التالية:

اريد الدخول لحسابي فيسبوك بعد تعطيله من الإدارة

إذا لاحظت أن حسابك قد تم تعطيله من قبل الإدارة ولم تتمكن من تسجيل الدخول، فيجب أن تقوم بمراسلة الدعم الفني لإعادة تنشيط حسابك. وتعتمد استجابتهم على حسب نوعية المخالفة التي قمت بارتكابها، فكما تعلم أن إدارة فيس بوك لا تقوم بتعطيل الحسابات إلا إذا كان هناك سبب وجيه.

فما المخالفة التي ارتكبتها يا ترى؟ هل كنت تستخدم اسماً مستعاراً، أم كنت تنشر منشورات مسيئة أو عنيفة أو إباحية، أم كنت ترسل طلبات صداقة كثيرة بشكل عشوائي؟ على العموم، يمكنك الاطلاع على معايير مجتمع فيس بوك من هنا لمعرفة نوعية المخالفة التي ربما قد ارتكبتها بدون قصد منك.

وبعد ذلك يمكنك مراسلة الدعم الفني من هنا للطعن على قرار التعطيل وطلب إعادة تنشيط حسابك، فإما أن تتم إعادته في غضون أيام أو أسابيع، أو أنه قد تم تعطيله بشكل نهائي وذلك على حسب نوعية المخالفة المُرتكبة.

للمزيد من طرق ارجاع الحساب بعد تعطيله من قبل الادارة قم بقراءة المقال التالي:
كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادارة

وهكذا تكون قد تعرفت على أهم الطرق والحلول لحل مشكلة اريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك الخاص بي مع أو بدون إيميل أو رقم هاتف أو كلمة سر. أخبرنا، هل ما زلت تعاني من أي مشكلة في استعادة حسابك في الفيس بوك؟

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-