أخر الاخبار

تنزيل العاب حرب للكبار بدون نت

إن كنت هاويا للعب ألعاب اﻷكشن والحركة والحرب على الانترنت ولكن أردت لسبب من اﻷسباب أن تقلل من استخدام الانترنت وأن تقوم بتنزيل العاب حرب للكبار بدون نت فهذا المقال سيقدم لك ماتريد واصل القراءة وستجد الكثير من العاب حرب للكبار بدون انترنت.

تنزيل العاب حرب للكبار بدون نت

الكثير منا لا زال يستمتع بقضاء الوقت على البلايستيشن أو جهاز الحاسب واﻷغلبية يستخدمون تقنيات العرض الرائعة التي تتمتع بها هذه الأجهزة في اﻷلعاب لا يهم صغارا أو كبارا فهي لا يمل منها خصوصا ألعاب الحركة واﻷكشن والحرب. واﻵن مع انتشار الهواتف الذكية كهواتف أبل وأندرويد وهواوي وانتشار ألعاب مثل ببجي وانتقام السلاطين وشتى أنواع العاب حرب الكبار الجميع أصبح مدمنا تقريبا.

وسيكون رائعا جدا أن تتمكن من تنزيل ألعاب حرب للكبار بدون نت لتقضي عليها وقتك الضائع في الانتظار، فلنقل في المطار قبل إقلاع رحلتك، أو أوقاتك الضائعة في العمل! هنا سأطرح لك مجموعة من اﻷلعاب التي تستطيع تنزيلها بدءا على الهواتف التي تعمل بنظام IOS وبالتأكيد هذه اﻷلعاب مجانية لتستمتع بها بدون اي إزعاج كما تريد.

تنزيل ألعاب حرب للكبار بدون نت لنظام آيفون والأندرويد

Special Forces Group 2

لدينا هنا لعبة تضم مهاما وأسلحة وتمكنك من اختيار فريق ومناطق متعددة وبالطبع التبديل بين منظور الشخص اﻷول أو الثالث أو التبديل بين مختلف الخرائط كما يحب جميع ممارسي ألعاب الحرب بدون تكرار مشاهد ممل للعين وحتى إن أردت اللعب بالانضمام إلى فريق فتستطيع الاتصال بالانترنت ببساطة والدخول بوضع الباتل رويال. هي لعبة Special Forces Group 2 التي أتحدث عنها وستجدها متاحة للتحميل في متجر اﻵيتونز وسأوفر لك رابط التحميل.

التحميل للآيفون

التحميل للاندرويد

Critical Ops: Online PvP FPS

لعبة تتمتع برسومات وجرافيكس مدهش وتحتوي على مراحل ومهام تتطلب منك إنجازها إلى حد ١٨٠ مستوى في الوضع الفردي، لتحصل على نقاط وتطور أسلحتك وتنتقل إلى مراحل أصعب وأشرس ، يوجد في اللعبة كذلك منظورين للعب اﻷول منظور لاعب واحد والتي تستمتع فيه بلعبة لعبة حرب للكبار ذات رسومات رائعة بدون نت والثاني يعتمد على وجود اتصال بالشبكة. وهي كذلك متوفرة في اﻷب ستور وأيضا للأندرويد.

التحميل للآيفون

التحميل للأندرويد

قد يهمك أيضاً
العاب حرب بلوتوث بدون نت

DEAD TARGET

هل تجذبك فكرة انتهاء العالم باجتياح الزومبي؟ هل تفكر بقتلهم؟ إذا هذه اللعبة بالتأكيد ما تبحث عنه بين ألعاب الحرب للكبار بدون انترنت.

لعبة في هذه اللعبة ستنتصر بقتل جماعات الزومبي باستخدام أسلحة متوحشة ثقيلة ومجنونة رشاشة وقناصة. ولتصبح قائدا على فرق القنص يجب عليك أن تكون كفؤا وأن تنهي المهام المطلوبة نك بشكل مثالي وكذلك عليك أن تقوم بترقية أسلحتك لتكون أقوى أمن قبل. إنها بالفعل لعبة حرب حاسية للكبار والجرافيكس والمؤثرات الصوتية والموسيقية والوحوش الضخمة التي تنتظرك فيها بدون اتصال بالانترنت مدهشة للغاية.

التحميل للآيفون

التحميل للاندرويد

لا شك بأن الشخص الذي يبحث عن ألعاب حرب لتنزيلها والاستمتاع بلعبها بدون انترنت سينزعج إذا اكتشف أنه قام بتنزيل لعبة حرب تتطلب منه تهكيرها ليستطيع لعبها بدون الحاجة للاتصال بالانترنت ولهذا السبب بالتحديد جمعت لك أفضل ألعاب حرب للكبار بدون انترنت لا تحتاج للتنزيل عل الحاسوب ولا للتهكير ولا لأي شيء من هذا القبيل فقط تقوم بتنزيلها بكل بساطة من متجر جوجل بلاي أو اﻷب ستور وتفتحها وتبدأ باللعب بدون الاتصال بشبكة الانترنت على هاتفك أو التابلت أو اﻵيباد :

لعبة Six Guns

هي لعبة أوفلاين تستطيع الاستمتاع باللعب فيها من منظور الشخص الثالث وتلعب وحدك في ساحة مليئة بالوحوش وتطور سلاحك لأقصى حد لتقضي عليهم بشراسة راكبًا فرسك أو الخيل القوي الذي تملكه، لعبة مليئة بخرائط شاسعة سوف تتمكن من قضاء العديد من الساعات باللعب فيها بدون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت أبدا وجميع لاعبيها يعشقوها جدًا لثرائها بالمغامرات الخطرة والمرضية.

التحميل من الآب ستور للأيفون

التحميل من جوجل بلاي للأندرويد


لعبة COVER FIRE

لعبة حرب للكبار ذات تقييم عالي وسمعة جيدة ،تستطيع بناء فريقك، هي من ألعاب الرماية، بإمكانك تجميع مختلف أنواع اﻷسلحة وبناء ترسانة منها، بنادق ومسدسات ورشاشات وقناصات والكثير، تجد اللعبة على جوجل بلاي وعلى اﻷب ستور.

تحميل من اﻵب ستور للأيفون

تحميل من جوجل بلاي للأندرويد


واصل القراءة لا يزال لدينا الكثير مما نقدمه لك!

لعبة ZOMBIE HUNTER D-DAY

لعبة أكثر من رائعة كل من ققام بتحميلها وأمضى وقت فراغه في اللعب بها أدمن عليها وهي بالتأكيد مجانية وتدعم جميع أنواع الهواتف الذكية. باختصار ما تفعله في هذه اللعبة المبتكرة والرائعة هو أنك تقوم باستدراج كائنات الزومبي التي ملت اﻷرض عبر تأسيس تجارة على مستوى المجرات وصيد الموتى اﻷحياء وتجني اﻷرباح الطائلة عن طريق كسب العناصر المهمة، مغامرة غريبة اﻷطوار ولكن خيار رائع ﻹمضاء الوقت بدون الحاجة للاصتال بالانترنت، تستطيع القيام بحصد عدد لا نهائي من الموتى اﻷحياء ببندقيتك رغم اختبائهم وتخفيهم، باستدراجهم بوضع الطعم، تستطيع تحميلها بسهولة للآيفون أو اﻵيباد.



ايضا إن كنت تبحث عن لعبة حرب زومبي مثيرة اخرى ولكن للعب بدون نت على الاندرويد فلعبة ZOMBIE HUNTER هي ماتبحث عنه

ZOMBIE HUNTER: Offline Games

اسلحة بتصميم ذكي ومثير للاهتمام وجرافيكس مذهل جاذب للعين هي لعبة بالتاكيد ستجعلك مدمن عليها بمميزاتها الرائعة، انجُ من نهاية العالم واجتياح الزومبي باستخدام ترسانة أسلحتك التي لا مثيل لها وتقدم في مراحل اللعبة، تستطيع ان تكون القناص الأمثل و الأكثر

 احترافا في وضع اللاعب المنفرد، كل شيء في هذه اللعبة سيثير اهتمامك و سيجعلك ترغب بقضاء مزيد من الوقت عليها حتى مؤثرات صوت إطلاق الأسلحة، سارع الآن وقم بتحميلها من رابط جوجل بلاي.


BLAZING SNIPERS

إن كنت عاشقا لألعاب القنص والرماية فلعبة الحرب بدون انترنت هذه مصممة لأمثالك خصيصا. ولكن عليك أولا أن توقف انتشار الفايروس. متجولا ببندقية القنص الخاصة بك وموقفا كل الوحوش الضارية التي تتجرأ على اعتراض طريقك وتنشر السموم بالهواء. تحتوي اللعبة على مجموعة خارقة متنوعة من الأسلحة والبنادق والرشاشات والعديد من المستويات التي تتطلب همة لاختراقها.

رابط التحميل للاندرويد

لعبة Evolution 2

هي لعبة حرب للكبار بدون نت أخرى مثيرة للاهتمام بفكرة مبتكرة وغريبة. تخيل معي أنك تعيش في عالم متطور وكوكب آخر بعد أن انتقلت البشرية أخيرا إلى الفضاء وكل شيء مثالي للغاية، ولكن فجأة ينقلب الوضع رأسا على عقب وتتحول اليوتوبيا هذه إلى خرابة، تتحكم في الكوكب الروبوتات والعصابات وتكثر المعارك الدموية وعليك الآن أن تصبح بطل اللعبة وتنقذ العالم الجديد من الغزو المدمر، ستجد معداتك وأسلحتك جاهزة، وتستطيع القيام بتطويرها والحصول أيضا على مساعدين. كل هذا تستطيع الاستمتاع به بدون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الانترنت ولكن حتى إن أردت تغيير وضع اللعب والانضمام إلى فريق فيمكنك ببساطة فعل ذلك عن طريق تشغيل الوايفاي في هاتفك أو على التابلت الخاص بك.

تحميل للهاتف الاندرويد

رابط تحميل ثاني


ولمستخدمي الآيفون أيضا لا تزال هناك مجموعة من الألعاب التي تستحق التحدث عنها لذلك سأقوم بعرضها الآن وذكر مميزاتها واحدة بعد الأخرى حتى لا ينتهي المقال إلا وقد وحدت ما تبحث عنه عزيزي القارئ.

لعبة SWAT قاتل النخبة أو SWAT Commando: Battlelands

لعبة حماسية كما يدل اسمها وكذلك مجموعة وترسانة الأسلحة الشبيهة جدا بالأسلحة الحقيقية التي تحتويها اللعبة، تختار اسم البطل او الجندي الذي تريد أن تلعب به وتسافر في أنحاء العالم للقضاء على الأشرار وإن اردت يمكنك الاتصال بالانترنت واللعب في طور الأونلاين لجعل بطولاتك علنية.

التحميل للآيفون


لعبة الجبهة المجمدة Frozen Front

إن كنت تريد اختيار لعبة من مقالنا لتقضي عليها المتبقي من وقتك لهذا اليوم فلا انصحك بتفويت هذه اللعبة فقد احتلت المركز الثاني عالميا في الآب ستور على قائمة ألعاب الحرب بدون انترنت بدون مزاح. جرافيكس رائع وقصة حماسية تدفعك للاندماج في اللعبة، تستطيع اختيار جيشك ليكون روسيا أو ألمانيا بعد تكوينه من الصفر واختيار الإمدادات وبناء المعسكرات والقواعد، ستدفعك هذه اللعبة لفعل كل شيء لكسب الحرب على أي جانب كنت، المحاكاة والرسومات والمؤثرات الصوتية ستجعلك تنغمس في التجربة أكثر وأكثر انها من افضل العاب الحرب للكبار بدون انترنت.

التحميل للآيفون

وهكذا كما رأيت جمعت لك في هذا المقال طريقة تنزيل العاب حرب للكبار بدون نت الأكثر رواجا مع روابط للتحميل من مصادر رسمية وشرحت لك ما ستقدمه لك كل لعبة من مميزات فريدة ومغامرات لن تندم على قضاء وقتك عليها.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-