أخر الاخبار

فك حماية ملف pdf

في بعض الأحيان، يقوم بعض المستخدمين بتعيين كلمة سر لملف البي دي اف لحمايته من النسخ والطباعة وما إلى ذلك، وبالتالي فعندما يقوم أي شخص بتحميل هذا الملف لن يتمكن من نسخ محتواه أو طباعته، بل يمكنه فقط قراءة ما هو موجود فيه. ولهذا، إذا كنت قد قمت بحماية ملف بي دي اف ونسيت كلمة السر وترغب في تعلم طريقة فك حماية ملف pdf بكل سهولة، فتابع معنا هذه المقالة وتعرف على أفضل برنامج وأفضل المواقع الإلكترونية لفك الحماية.

فك حماية ملف pdf

فك حماية ملف pdf أونلاين

1- موقع Soda PDF

موقع رائع وبسيط يوفر مختلف أنواع خدمات البي دي اف، مثل تحويل الملفات والصور وضغطها وتدقيقها إملائياً وفك الحماية وغير ذلك. كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع من الرابط أدناه والنقر على “Choose File” لرفع الملف المحمي، وبعدها سيقوم بفك الحماية وستتمكن من تحميله من جديد بدون كلمة سر.

زيارة موقع Soda PDF من هنا.

2- موقع Small PDF

موقع آخر يقدم مختلف أنواع خدمات البي دي اف، مثل تحويل الملفات وضغطها وقصها وحمايتها أو فك حمايتها وغير ذلك الكثير. كل ما عليك فعله هو زيارة صفحة فك الحماية من الرابط ادناه والنقر على “Choose File” واختيار الملف المحمي ومن ثم إعادة تحميله من الموقع بدون كلمة سر.

3- موقع Same PDF

موقع آخر مجاني وبسيط باللغة العربية، يقدم نفس الخدمات الموجودة في الموقعين السابقين ويتيح لك فك حماية ملف بي دي اف بضغطة زر. كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع واتباع نفس الخطوات السابقة.

زيارة موقع Same PDF من هنا.

4- موقع I Love PDF

موقع آخر سهل وبسيط باللغة العربية ويعمل بنفس طريقة المواقع السابقة ويقدم نفس الخدمات تقريباً، إلى جانب خدمة تدوير وترقيم ملفات البي دي إف وخدمة إضافة العلامات المائية للمستندات. كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع واتباع نفس الخطوات السابقة.

زيارة موقع I Love PDF من هنا.

5- موقع Sejda

وأخيراً، موقع خفيف ولطيف باللغة العربية يقدم جميع أنواع خدمات بي دي اف، بما في ذلك فك الحماية وتعديل الملفات وتدويرها وحذف بعض الصفحات منها وتغيير ألوانها ودمج الملفات وقصها وتقسيمها وضغطها وإصلاحها وغير ذلك الكثير والكثير.

زيارة موقع Sejda من هنا.

قد يهمك أيضاً

برنامج فك حماية ملف pdf

إذا كان لديك عدد كبير من الملفات المحمية وترغب في فك حمايتها بعد أن نسيت كلمة السر، فإن هذا البرنامج هو ما تبحث عنه كونه يتيح لك فك حماية الملفات بصورة مستمرة دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

يتميز برنامج Wondershare PDF Password Remover بأنه خفيف جداً ويوفر لك فترة تجريبية مجانية، ويتيح لك فك تأمين وحماية 200 ملف دفعة واحدة. كما أنه سهل وبسيط جداً في الاستخدام، ويتوافق مع جميع إصدارات ويندوز.

بمجرد تحميل البرنامج وتنصيبه على الكمبيوتر، قم برفع جميع الملفات التي تريد إزالة كلمة المرور منها، ومن ثم انقر على “Start” في الأسفل وبعدها ستبدأ عملية فك الحماية وستتم حفظ الملفات في المجلد الذي تريده.

تحميل برنامج Wondershare PDF للكمبيوتر من هنا.

وهكذا تكون قد تعلمت طريقة فك حماية ملف pdf أونلاين عبر المواقع الإلكترونية أو عبر أفضل برنامج بكل سهولة وبالمجان. أخبرنا، هل ما زلت تعاني من أي مشكلة في فتح ملف بي دي اف محمي؟

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-