أخر الاخبار

سبب عدم ظهور طلبات المراسلة على ماسنجر

قد يقوم أحد الأشخاص بإرسال طلب مراسلة لك على الماسنجر, ويخبرك بالتعليقات على أحد المناشير مثلاً بانه أرسل لك طلب مراسلة ولكنك لم تتلقى إشعارًا يفيد بأنك تلقيت هذا الطلب، ، فقد يكون الأمر مرتبطًا بأحد الأسباب التالية:

1- الشخص الذي أرسل إليك طلب المراسلة قام بحذف الطلب.

2- قمت بالفعل برفض طلب المراسلة.

3- الشخص الذي أرسل طلب الصداقة قد قام بإلغاء تنشيط حسابه بعد إرسال الطلب.

4- قمت أنت سابقاً بحظر هذا الشخص.

سبب عدم ظهور طلبات المراسلة

سبب عدم ظهور طلبات المراسلة

إذا كان حساب الشخص الذي أرسل الطلب لا يزال نشطًا، فيمكنك محاولة إرسال طلب صداقة أو مراسلة له مرة أخرى أو تطلب منه إرسال طلب جديد إليك. لكن إذا تم حذف الطلب أو رفضه بالفعل، فلن يتمكن الشخص المرسل للطلب من إرسال طلب جديد لك.

للتأكد من وجود طلبات لم تتم الموافقة عليها في حسابك على فيسبوك، يمكنك التحقق من القائمة الخاصة بالطلبات الصادرة والواردة في الحساب الخاص بك. قد يساعدك ذلك في العثور على الطلبات التي لم تتم الموافقة عليها بعد.

كيفية فتح الرسائل لغير الأصدقاء على فيسبوك؟

فتح الرسائل لغير الأصدقاء يمكّنك من استقبال الرسائل من الأشخاص الذين ليسوا في قائمة أصدقائك على فيسبوك، والرد على هذه الرسائل. في هذا المقال، سنقدم لك خطوات بسيطة لفتح الرسائل للأشخاص الذين ليسوا في قائمة أصدقائك.
  • افتح تطبيق الماسنجر على هاتفك المحمول، وانقر على صورتك الشخصية في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
  • ستفتح لك شاشة تحتوي على العديد من الخيارات، انقر على الخصوصية.
  • سترى خيار "ارسال الرسائل"، انقر عليه.
  • سترى الآن خيار "الأشخاص الذين يمكنهم إرسال الرسائل لي"، حدّد هذا الخيار.
  • انقر على "التعديل"، وسترى خيار "اخرون على الفيس بوك". حدد هذا الخيار.

يمكنك الآن السماح بتلقي رسائل من الأشخاص الذين ليسوا في قائمة أصدقائك على فيسبوك. للقيام بذلك، قم بإلغاء تحديد خيار "عدم تلقي الطلبات" وتحديد خيار "طلبات المراسلة".

ستتلقى الآن جميع الرسائل من الأشخاص الذين ليسوا في قائمة أصدقائك على فيسبوك. للوصول إلى هذه الرسائل، قم بالتوجه إلى قسم "طلبات المراسلة" في الماسنجر.

عند فتح الرسائل للأشخاص الذين ليسوا في قائمة أصدقائك، يمكنك الآن التواصل مع المزيد من الأشخاص على فيسبوك. وتذكّر، دائمًا قم بمراجعة الرسائل التي تتلق

قد يهمك أيضاً

بشكل عام، يجب الانتباه إلى أنه قد يحدث خطأ تقني في النظام الخاص بفيسبوك يؤدي إلى فقدان الطلبات المرسلة أو المستلمة. لذا، يجب التأكد من تحديث الحساب الخاص بك والبحث عن الطلبات بشكل دوري لتجنب فقدان أي طلب صداقة.

إقرأ أيضاً
مشاكل الماسنجر وحلولها
تجاهل الرسائل على الماسنجر
كيف اعرف اني محظور في الماسنجر
كيف الغي تجاهل الرسائل في الماسنجر
كيف الغي الحظر عن شخص في الماسنجر
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-