أخر الاخبار

تطبيقات بديلة لتطبيق يوتيوب الرسمي للاندرويد

أصبح موقع يوتيوب ثاني أكبر محرك بحث في العالم، حيث تتم مشاهدة أكثر من مليار ساعة من المقاطع على يوتيوب يوميًا. لكن لسوء الحظ، هناك عدة مشاكل في استخدام تطبيق يوتيوب مثل إيقاف التشغيل عند تصغير شاشته أو عدد الإعلانات المزعجة المعروضة مقاطع اليوتيوب. فإذا كنت تريد التخلص من هذه المشاكل المتكررة وتبحث عن تطبيقات بديلة لتطبيق يوتيوب الرسمي للاندرويد، فتابع القراءة.

تطبيقات بديلة لتطبيق يوتيوب الرسمي للاندرويد

أفضل 7 بدائل لتطبيق يوتيوب لـنظام الاندرويد بالنسبة لمستخدمي أجهزة الأندرويد، إليكم أفضل بدائل تطبيق يوتيوب. و التي قمنا بتحليل أهم ميزاتهم ثم قررنا إدراجهم في قائمة واحدة.

NewPipe

و هو تطبيق مجاني، يوفر هذا التطبيق عدة مميزات تجعله أحد أفضل بديل اليوتيوب بدون إعلانات لـنظام الاندرويد. حيث يتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء تصفح ملايين مقاطع الفيديو المتوفرة عليه. كما يمكّنك هذا التطبيق من البحث عن مقاطع الفيديو أو تشغيلها دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى حسابك، كما يسمح لك بتغيير سرعة تشغيل الفيديو حتى تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو بالسرعة التي تناسبك، يتيح لك تطبيق إنشاء عدد غير محدود من قوائم التشغيل ويسمح لك بالرد على التعليقات. كما أنه يمكنك تصفح مقاطع الفيديو باستخدام المتصفح المدمج مع عدم إنقطاع الفيديو كما يحصل على منصة يوتيوب. إضافة إلى أنه يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية حسب الجودة المرغوبة و تشغيل مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال، و الأجمل أنه يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من عدة منصات وسائط اجتماعية. كما أنه تطبيق لا يتطلب مساحة تخزين كبيرة.

رابط تحميل التطبيق: https://newpipe.net

OGYouTube

هو أيضا تطبيق مجاني ،تم تصميمه لجعل مشاهدة وتنزيل مقاطع اليوتيوب على جهازك عملية ممتعة وسهلة. علاوة على ذلك، فهو يمنع ظهور الإعلانات، لذلك لن تضطر إلى إنتظار إنتهاء الإعلان لتتمكن من متابعة مشاهدة الفيديو. يتمز بتغيير سرعة تشغيل الفيديو و خيارات الرد التلقائي. علاوة على ذلك، يتيح لك التطبيق تعطيل قيود العمر عكس يوتيوب، ويقوم بتشغيل مقاطع الفيديو بجودة عالية. كما يمكنك تشغيل الأغاني أوالفيديوهات في الخلفية دون إنقطاعها.

رابط تحميل التطبيق: https://ogyoutube.en.uptodown.com/android

YouTubeGO

هو الأخر مجاني الاستعمال، سيعشق مستخدمو يوتيوب المتحمسون للموسيقى استخدام هذا التطبيق المميز لأنه يوفر أدوات بحث رائعة تمكنهم من العثور على أغانيهم المفضلة في غضون ثوانٍ بسيطة عكس اليوتيوب الذي يستوجب وجود معلومات مظبوطة كفاية للحصول على الاغنيه. يمكن لمستخدمي هذا التطبيق إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بهم التي يمكن تشغيلها باستمرار، بينما يوفر التطبيق خيار مشاركة مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، كما يمكنك حفظ أغنية تحبها على حسابك و الاستماع إليها متى شئت. كما أنه يدعم تشغيل الموسيقى في الخلفية أثناء استخدام تطبيقات أخرى، و يمكنك من إنشاء وإدارة قوائم التشغيل المختلفة، كما يدعم مقاطع الفيديو عالية الجودة.

رابط تحميل التطبيق: https://www.youtubego.com

FlyTube APK

يعد هذا التطبيق من بدائل يوتيوب المجانية المقبولة، فعلى الرغم من أن تطبيق لا يوفر العديد من الخيارات التي تجعله الرقم الأول، إلا أنه لا يزال أحد أفضل بدائل تطبيقات يوتيوب، بفضل إحتواءه عدة مميزات، فإنه يتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو مباشرة من يوتيوب مع الاحتفاظ ببياناتك الشخصيه. لتتمكن من تثبيته على جهازك، يجب عليك التأكد من أن نظام التشغيل الموجود على هاتفك هو Android 4.0 أو إصدار أخر يكون أكثر تحديثا، يتيح لك هذا تطبيق الاستماع إلى الموسيقى من يوتيوب أثناء الدردشة أو استخدام تطبيقات أخرى على هاتفك بدون أي إنقطاع و كأنك تستعمل سبوتيفاي، كما أن واجهة التطبيق صغيرة و يمكنك وضعها في الخلفية أثناء القيام بأشياء أخرى. كما يتيح لك خاصية مشاركة مقاطع الفيديو على منصات متعددة، كما أنه تطبيق صغير الحجم لا يقتصي وجود مساحة تخزين عالية و لا يستنزف البطارية كذلك.

رابط تحميل التطبيق: https://flytube.en.softonic.com/android

iTube

هو الأخر من أشهر بدائل منصة يوتيوب المجانية على الاطلاق، فإذا كنت تبحث عن تطبيق يتيح لك الاستماع إلى الموسيقى من يوتيوب على هاتفك أثناء استخدامك لتطبيقات مثل فيسبوك أو واتساب، فإن هذا التطبيق هو أحد أفضل الخيارات التي يمكنك القيام بها. تم تصميم التطبيق خصيصًا لتوفير البطارية وتمكين المستخدمين من الوصول إلى الموسيقى أثناء تواجدهم في مناطق لا يوجد بها استقبال للإنترنت. علاوة على ذلك، فأن التطبيق يستخدم الحد الأدنى من البيانات لتشغيل مقاطع الفيديو. حفاظا على ذاكرة الهاتف و لتدوم البطارية مدة أطول. و يمكنك من تنزيل قوائم التشغيل على شك اغاني أو فيديوهات. يتيح لك تحويل وتنزيل مقاطع الفيديو بامتدادات مختلفة مثل mp4 و AVI و WMV كما يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من عدة مواقع وتطبيقات مختلفة

و يمكنك كذلك تسجيل وتحميل عدة مقاطع باستخدام مسجل الشاشة المدمج و بدون إنقطاع، كما أنه سهل الاستخدام و تصفح و سريع الاستخدام بحكم خواصه المميزة.

رابط تحميل التطبيق: https://www.itube.video

TubeMate

هو إلى حد بعيد أكثر بدائل يوتيوب شعبية في نظام الاندرويد حيث يوفر عدة خيارات متنوعة لتنزيل مقاطع الفيديو بجودة بدقة مع إمتدادات مختلفة حسب رغبتك و إحتياجك، يتيح لك الطبيق مشاهدة وتنزيل مقاطع الفيديو من يوتوب نفسه و بدون إعلانات مزعجة تفقدك حلاوة مشاهدة الفيديوهات أو الإستماع لأغانيك المفضلة. يحظى هذا التطبيق بشعبية كبيرة جدا حيث له واجهة مستخدم بسيطة للغاية و سهلة الاستخدام. يتيح لك التطبيق تنزيل ملفات متعددة في وقت واحد و بسرعة. كما يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من فيسبوك و غيرها من المواقع الشهيرة التي تدعم لغة البرمجة HTML5 . قم بتشغيل الفيديو و إستخدام التطبيقات الاخرى في نفس الوقت دون التقيد بضرورة وجودك بالتطبيق لكي يعمل. يمكنك أيضًا تغيير الموقع المفضل لحفظ مقاطع الفيديو على بطاقة عوض ذاكرة الهاتف مباشرة. SD

رابط تحميل التطبيق: http://tubemate.net

FlyTube

هو تطبيق بديل يوتيوب مجاني الاستخدام للاندرويد، من أشهر بدائل لتطبيق يوتيوب لـنظام الاندرويد. يتميز بعدة خصائص على رأسها: خفيف الحجم يمكن تحميله في مدة قصيرة و يقبل التشغيل على معظم هواتف الاندرويد ذات إصدار متقدم قليلا، كما أنه يتيح لك عرض مقاطع يوتيوب في نوافذ متحركة ومستقلة. يمكنك إستخدام أي تطبيق آخر والاستمتاع بأغانيك المفضله في نفس الوقت من دون أي تقطيع أو خلل. تحتوي النافذة أيضًا على عناصر تحكم صغيرة جدًا مثل البحث عن التحكم وزر التشغيلو الإيقاف المؤقت. يمكن نقل النافذة المنبثقة وتغيير حجمها وفقًا لتفضيلاتك. يبلغ حجم التطبيق 3.5 ميغابايت، كما يمكنك حتى إنشاء حسابك عليه مجانا و تسجيل الدخول لتخصيص قائمة التشغيل وفقًا لتفضيلاتك.

رابط تحميل التطبيق: https://flytube.en.uptodown.com/android

لقد قدم لك هذا المقال أفضل 7 بدائل لتطبيق يوتيوب لـنظام الاندرويد حيث كل واحد منهم يستحق اهتماما خاصا و له مميزاته الخاصة سواء كنت مبدعًا أو من الفيديوهات أو الافلام أو من محبي الموسيقى فهذه التطبيقات ستفيدك كثيرا، فإن هذه التطبيقات سوف ترضيك تماما. نتمنى أن تكون قد أستفدت معنا من هذا المقال فلا تنسى مشاركته مع أصدقائك الذين يعانون من نفس المشكل.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-