أخر الاخبار

مواقع وطرق سرية للربح من الانترنت باللغة العربية يجب أن تعرفها

 إن الربح من الإنترنت هو حقيقة واقعية, فهناك الملايين من الأشخاص حول العالم الذين يقومون بربح مئات وحتى آلاف الدولارات يومياً من العمل على الانترنت. المشكلة هو ان غالبية هذه المواقع بلغات أجنبية كالإنجليزية والفرنسية. ولكن مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية موجودة أيضاً. وهي ليست سرية بالحقيقة, ولكن الكثير من الذين يستخدمونها لا يحبون أن يشاركوا تجاربهم مع الآخرين. واليوم وفي هذا المقال سنقوم بكشف السر, ونضع لك قائمة مفصلة بأفضل الطرق للربح من الإنترنت باللغة العربية.

مواقع وطرق سرية للربح من الانترنت باللغة العربية يجب أن تعرفها

أفضل مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية

سنقوم بذكر أفضل الطرق المضمونة للربح من الإنترنت. ولكن نود أن نشير إلى أن الربح من الإنترنت لا يعني أن تقوم بالضغط على بضع إعلانات أو القيام ببضع نقرات على شاشة الموبايل, لتحصل على أموال في حسابك. بل هو عمل كأي عمل في الحياة. يجب أن تخصص له وقتاً, وتبذل جهداً, لكي تحصل على نتيجة ترضيك.

تطبيق Google Opinion Rewards - أرباح حتى 100 دولار في الشهر

تطبيق Google Opinion Rewards هو تطبيق محمول يرسل استطلاعات رأي للمستخدمين للإجابة عليها, مقابل الحصول على رصيد في متجر تطبيقات جوجل بلاي. كل ما عليك فعله هو الذهاب الى هذا الرابط وتحميل تطبيق Google Opinion Rewards والتسجيل فيه بشكل مجاني تماماً, وسيتم ارسال استطلاعات رأي حول مواضيع مختلفة ومنوعة.

ميزات استخدام تطبيق Google Opinion Rewards

  • التطبيق مجاني ومتوفر في جميع دول العالم.
  • دعم اللغة العربية وإمكانية ترجمة الاستطلاعات من اللغة الأجنبية الى العربية بسهول عن طريق ترجمة جوجل في حال تم ارسال استطلاع بلغة أجنبية.
  • زمن الاستطلاعات قصير, وقد لا يتجاوز الدقيقة.
  • اعتماداً على الدولة وعدد الاستطلاعات المرسلة, يمكن تحقيق ما بين 30 الى 125 دولار شهرياً.
  • بناءً على تجارب المستخدمين فإن إمضاء 10 الى 20 دقيقة يومياً, سيمكنك من تحقيق أرباح من 30 الى 125 دولار شهرياً.
واحد من أفضل الأشياء في Google Opinion Rewards هو أن مجاني للتنزيل والاستخدام, وإمكانية استبدال الرصيد على متجر جوجل بلاي لشراء التطبيقات والألعاب والأفلام والموسيقى, والدفع للخدمات الرقمية الأخرى باستخدام الرصيد.

موقع مستقل - أرباح شهرية قد تصل لآلاف الدولارات

لا بد أنك قد سمعت عن هذا الموقع سابقاً. مستقل هو منصة رقمية للعمل الحر عبر الإنترنت موجهة للجمهور العربي. عند دخولك الى موقع مستقل والتسجيل فيه, ستجد الآلاف من فرص العمل الحر على الإنترنت. كل ما تحتاجه هو ان تمتلك مهارة معينة يحتاجها الآخرين. بعض المهارات المطلوبة بسيطة جداً.

مجرد دخولك من خلال رابط موقع مستقل هنا والتسجيل, ستجد آلاف العروض لطلبات تبدأ من مهارات بسيطة الى المهام المعقدة, قد تجد عن من يبحث عن أشخاص يديرون له صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي كالفيس بوك والتيك توك والانستقرام وغيره, والبعض يطلب أشخاص للرد الى بعض الايميلات أو التعليقات على الفيس والواتس اب والانستقرام. قد تجد أشخاص يبحثون عن مساعدة في تدقيق مقالة باللغة العربية أو المساعدة في عمل ميزانية أو طلب لاستشارة قانونية أو عقارية في حال كنت من أصحاب الإختصاص.

ميزات منصة مستقل

  • منصة مصنوعة بأيدي عربية وموجهة للعرب تحديداً.
  • مناسبة للمبتدئين وأصحاب المهارات البسيطة وصولاً الى حملة الشهادات العليا والخبرات الوظيفية الكبيرة.
  • دعم قوي من قبل فريق الموقع.
  • طرق دفع متنوعة.
  • إمكانية تحقيق أرباح غير محدودة, حيث أن كثير من الأشخاص يحققون مئات الدولارات شهرياً من خلال مستقل.
باختصار مستقل هو منصة ممتازة للربح من الإنترنت, يمكنك من خلالها البحث عن طلبات لأعمال معينة وتنفيذها, أو عرض مهاراتك وانتظار الآخرين لطلبها. 

موقع خمسات - أرباح شهرية من 25 الى 1000 دولار شهرياً

من منا لا يعرف موقع خمسات, ولكن للأسف الكثير من زوار الموقع يفقدون الأمل فيه بعد فترة قصيرة فقط. خمسات هو واحد من أفضل طرق الربح السريع عبر الإنترنت على الإطلاق. سنقوم بتزويدك بمجموعة من النصائح لكي تقوم بتوليد دخل شهري دائم من خمسات. يمكنك التسجيل في خمسات من خلال هذا الرابط.

نصائح للربح من خمسات

هناك الآلاف من المستخدمين الذي يعملون على خمسات بشكل حصري فقط, حيث أصبح الموقع مصدر دخلهم الأساسي, فقط التزم بالنصائح التالية:
  1. إبدأ بتصفح الموقع بأكمله وخصوصاً التصنيفات, والإطلاع على أقسام الخدمات المعروضة وأنواعها (قضاء ثلاث أو أربع ساعات في هذه العملية ضروري للخطوة التالية).
  2. قم بإحضار ورقة وقلم واكتب المهارات التي تمتلكها, والتي يمكن لك تقديمها للأخرين على خمسات.
  3. قم بالعودة الى قسم التصنيفات والإطلاع على الخدمات المعروضة, والمشابهة للمهارات التي تمتلكها.
  4. بعد العثور على التصنيفات المناسبة, قم بالدخول إليها والإطلاع على أعلى الخدمات تقييماً وطلباً.
  5. إقرأ وصف الخدمة والتعليقات وأي معلومات عنها.
  6. إرجع الى صفحة الموقع الرئيسية وقم بإنشاء خدمة يمكنك تنفيذها. استفد من وصف وعنوان الخدمات الأكثر طلباً, واستلهم الإفكار منهم لإنشاء خدمة جذابة للمستخدمين.
  7. بعد ارسال الخدمة, قد يستغرق الموافقة عليها, بضع ساعات وحتى عدة أيام.
  8. خلال فترة انتظار الموافقة, افتح موقع خمسات وتوجه الى قسم "مجتمع خمسات", وقم بالإطلاع على قسم "تجارب وقصص المستخدمين", هناك ستجد الآلاف من التجارب التي شاركها مستخدمي خمسات الآخرين. قم بقراءة بعضها وخصوصاً ذو الصلة بمجالك. القيام بهذه الخطوة ستوفر عليك القيام بالعديد من الأخطاء وستجنبك لكثير من المشاكل, كما أنها ستساعدك في فهم هذا المجال.
  9. قم بالإطلاع على قسم "نماذج أعمال قمت بتنفيذها", وقم بقراءة أي مقالات ذات صلة بخدمتك.
  10. فور تفعيل الخدمة, افتح موقع خمسات وتوجه الى قسم "مجتمع خمسات", الى قسم "طلبات الخدمات غير الموجودة", هناك ستجد آلاف الخدمات التي طلبها المستخدمين على خمسات ولم يتم تنفيذها, ابحث عن الطلبات المتوافقة مع خدمتك وادخل إليها, ثم قم بعرض خدمتك بشكل واضح واحترافي وأجب على طلب الخدمة. تأكد من ذكر مهارتك حول موضوع الخدمة وسرعة تنفيذك ودقة عملك. وأنك لن تسلم الخدمة حتى رضا العميل الكامل.
  11. ركز في هذه الفترة بشكل أكبر على جودة الخدمة, ولا تهتم كثيراً بموضوع المال, فالفترة الأولى هي فترة بناء السمعة على الموقع, بمجرد حصول خدمتك على بعض الطلبات والتقييمات, يمكنك تحديد السعر المناسب للخدمة وإضافة خدمات أخرى.

مميزات موقع خمسات

  • باللغة العربية وللجمهور العربي.
  • يمكن عرض خدمات بسيطة كإدارة حسابات التواصل الاجتماعي كالفيس والانستقرام وكتابة المنشورات ونشر البوستات والإعلانات غيرها.
  • مناسب جداً للمبتدئين.
  • سهل الاستخدام وفريق دعم محترف متوفر على مدار الساعة.
  • تجارب المستخدمين مفيدة جداً للحصول على خبرات بشكل مجاني.
  • طرق دفع مختلفة.

يمكن تحقيق دخل شهري ثابت ممن موقع خمسات, كل ماعليك هو الصبر قليلاً وعدم الاستسلام. بمجرد تنفيذك لأول خدمة والحصول على تقييم جيد, ستبدأ في تلقي طلبات الخدمات بشكل مباشر. قد يستغرق الموضوع بعض الوقت, ولكن تأكد بأنه ممكن.

موقع yougov - أرباح شهرية من 50 دولار الى 100 دولار

yougov هو موقع يعمل في مجال بحوث واستطلاعات الرأي العامة, حيث يقوم الموقع بإرسال إستطلاعات رأي عبر الإيميل أو التطبيق للإجابة عليها. يمكن جمع نقاط عن طريق الاجابة على تلك الاستطلاعات واستبدال تلك النقاط باموال يتم تحويلها الى حسابك عند الطلب. يمكنك زيارة موقع yougov من خلال هذا الرابط, واختيار بلدك. او من خلال تحميل رابط التطبيق على جوجل بلاي من هنا وآبل ستور من هنا.

مميزات موقع yougov

  • أكبر منصة جميع استطلاعات رأي عربية في الوطن العربي.
  • الحصول على 100 نقطة بمجرد التسجيل.
  • استطلاعات منوعة حول موضوعات مختلفة كالمنتجات والخدمات.
  • دعم مميز.
  • سهولة الأستخدام.

yougov هو طريقة موثوقة لمن يرغب في تحقيق دخل مادي جانبي إضافة الى عمله الأساسي. يمكن لك كسب المال عن طريق بضع نقرات يومياً وجمع النقاط, ومن ثم تحويلها الى رصيد حيث كل 100 نقطة تعادل 1 دولار, ثم تحويلها إليك.

مؤثر على تيك توك واليوتيوب - أرباح شهرية مختلفة قد تصل للآلاف شهرياً

الملايين حول العالم تربح من تيك توك واليوتيوب, واليوم انا لا اتحدث عن البثوث المباشرة على التيك توك, بل اتحدث عن صناعة مقاطع فيديو مميزة ونشرها لجذب المشاهدين لقناتك. حتى لو كنت لا تريد الظهور بوجهك, سنرشدك الى طرق يمكن من خلالها صناعة محتوى جذاب ومميز.

كيف تنجح على تيك توك ويوتيوب shorts دون أن تظهر بوجهك

افتح تطبيق التيك توك وستجد آلاف مقاطع الفيديو التي لا تحتوي أشخاص وإنما صور أو حكم أو قصص أو أي محتوى آخر يمكن توليده عن طريق الكمبيوتر والموبايل. يمكنك صناعة محتوى مشابه ونشره على التيك توك باستخدام التطبيق نفسه, كما يمكنك الاستعانة ببعض التطبيقات الخارجية لتعديل الفيديوهات, رغم أني لا أنصح بذلك فالتيك توك يحتوي جميع أدوات التعديل التي تحتاجها في البداية.

يمكنك الاستفادة من ثورة الذكاء الاصطناعي في صناعة صور مميزة وفريدة من نوعها, ومن ثم دمجها مع الموسيقى على تطبيق التيك توك ونشرها. في هذا المقال ستجد أهم الأدوات التي تعتمد على اذكاء الاصطناعي من خلال هذا المقال: مواقع الذكاء الاصطناعي للتصميم. يمكنك أيضاً نشرها على اليوتيوب والاستفادة من زوار المنصتين لتحقيق الزيارات والأرباح.

مميزات العمل الحر كمؤثر على التيك توك واليوتيوب

  • الربح غير محدود.
  •  فرص كبيرة في الانتشار, كون التيك توك تريند في الوقت الحالي.
  • سهولة العمل والجمهور الكبير, حيث أن هذا النوع من مقاطع الفيديو يحظى بشعبية كبيرة على التيك توك ويوتيوب shorts.
  • وجود الملايين من مقاطع الفيديو لأخذ الأفكار منها.

الربح من الانترنت هو أمر ممكن, وعدم إتقان اللغة الإنجليزية لم يعد عائقاً, فمع التطور الكبير الذي تشهده منطقتنا ودعم اللغة العربية, باتت فرص النجاح كبيرة, هل هناك مواقع وطرق أخرى للربح من الإنترنت تعرفها؟ شاركنا بها بالتعليقات.

إقرأ أيضاً

المصادر:   khamsat, mostaql, yougov
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-