أخر الاخبار

تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر

أغلب مستخدمي الانستقرام يفضلون استخدام التطبيق في الهاتف المحمول لسهولة الوصول إليه والتصفح من خلاله ، وبالمقابل هناك بعض المستخدمين ممن يفضلون استخدام الانستقرام على الكمبيوتر للتصفح بشاشة أكبر ولفتح النوافذ المنبثقة ، على عكس التطبيق الذي لا يسمح لك سوى بفتح نافذة واحدة. اليوم سنعلمك طريقتين لتسجيل الدخول في الانستقرام من الكمبيوتر. تابع معنا..

تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر
تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر 

تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر باستخدام الموقع الالكتروني

1- افتح أي متصفح من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانتقل إلى موقع الانستقرام http://www.instagram.com.

2- بعد زيارة الموقع ، قم بتمرير الصفحة إلى الأسفل وانقر على زر "تسجيل الدخول" Log in ، ثم قم بإدخال اسم المستخدم أو رقم الهاتف أو البريد الالكتروني وكلمة المرور. يمكنك أيضاً تسجيل الدخول باستخدام حسابك في الفيس بوك إذا كنت قد استخدمته للتسجيل في الانستقرام.

3- بعد تسجيل الدخول ، يمكنك التمرير إلى الأسفل لمشاهدة منشورات الأشخاص الذين تتابعهم ، ويمكنك أيضاً البحث عن مستخدمين فرديين أو صفحات عامة عن طريق كتابة الاسم في مربع النص "بحث" Search في أعلى الصفحة.

4- لعمل الإعجابات ، انقر مرتين على الصورة التي تعجبك ، أو انقر على رمز القلب الموجود أسفل المنشور. ولإضافة تعليق ، انقر على أيقونة الفقاعة الموجودة أسفل المنشور ، ثم انقر على مربع النص "إضافة تعليق" Add a comment ، وقم بكتابة تعليقك ثم اضغط على زر "إرسال" Enter.

5- لعرض نشاطاتك ، انقر على أيقونة القلب الموجود في الجانب العلوي من الصفحة لرؤية الإعجابات والتعليقات والأشخاص الذين قاموا بمتابعتك مؤخراً في الانستقرام.

6- لعرض ملفك الشخصي ، انقر على رمز ملفك الشخصي في الزاوية العلوية من الصفحة ، وبعدها ستتمكن من رؤية الصور ومقاطع الفيديو التي قمت برفعها.

7- يمكنك تعديل معلومات ملفك الشخصي من خلال النقر على "تحرير ملف التعريف" Edit Profile في الجزء العلوي من الصفحة ، أو يمكنك النقر على رمز الترس ❁ لتغيير كلمة المرور أو تعديل إعدادات الإشعارات أو تسجيل الخروج من الانستقرام.

قد يهمك أيضاً
كيف افتح حسابين انستقرام في جهاز واحد

تسجيل الدخول إلى الانستقرام باستخدام محاكي الاندرويد

1- افتح أي متصفح في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وانتقل إلى موقع http://www.bluestacks.com .

2- قم بالتمرير إلى الأسفل وانقر على الزر الأخضر Download BlueStacks لتحميل المحاكي إلى جهاز الكمبيوتر مباشرة مجاناً.

3- يمكنك استخدام محاكي الأندرويد على الكمبيوتر وكأنك تستخدم هاتفك المحمول تماماً حيث يمكنك استخدام كافة التطبيقات المستخدمة في هاتفك المحمول وتحميلها من جوجل بلاي بدون أي اختلاف سوى أنك تستخدم شاشة أكبر.

4- بعد الانتهاء من تحميل المحاكي إلى جهازك ، قم بتنصيبه عن طريق النقر المزدوج على الملف الذي تم تحميله BlueStacks EXE ثم النقر على Install now.

5- بعد تنصيب المحاكي ، قم بفتحه ثم انقر على علامة تبويب My Apps الموجودة في الجانب العلوي ، ثم انتقل إلى متجر جوجل بلاي Google Play وقم بكتابة Instagram في شريط البحث الظاهر في أعلى الشاشة.

6- ستظهر لك قائمة منسدلة متعددة الخيارات ، قم بالنقر على الخيار الأول لفتح تطبيق الانستقرام ، حيث يمكنك النقر على زر Install لبدء تحميله على المحاكي.

7- بعد انتهاء التحميل ، افتح تطبيق الانستقرام وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام البريد الالكتروني أو اسم المستخدم أو رقم الهاتف وكلمة المرور. بعدها ستتمكن استخدام الانستقرام على الكمبيوتر تماماً كما تستخدمه على هاتفك المحمول.

إقرأ أيضاً

المصادر: 1
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-