أخر الاخبار

ربح المال من العاب الاندرويد

ربح المال من العاب الاندرويد

ربح المال من العاب الاندرويد

هل أنت من عشاق العاب الاندرويد وتشعر بأنك أدمنت عليها؟ ما رأيك لو أخبرتك بأنه يمكنك اللعب مقابل المال؟ نعم، هذه ليست مزحة. يمكنك حقاً ربح المال من العاب الاندرويد ، كل ما عليك فعله هو تحميل اللعبة إلى جهازك ومن ثم بدء اللعب وجني الأرباح الحقيقية. إليك كيفية ربح المال من العاب الاندرويد .

1- لعبة Wealth Words

إذا كنت تحب ألعاب التفكير والذكاء فسوف تحب هذه اللعبة بالتأكيد، فهي تتيح لك كسب جوائز حقيقية إذا كنت ذكياً بما فيه الكفاية. تعتبر لعبة الكلمات المتقاطعة هذه من أفضل العاب الاندرويد لكسب المال الحقيقي، حيث لم تعد الكلمات المتقاطعة مقتصرة على الجرائد بل أصبحت متاحة على الانترنت.

بمجرد تحميل اللعبة يمكنك إنشاء حساب وبدء اللعب مباشرة دون أن تتقيد بوقت محدد، بل يمكنك اللعب في أي وقت تشاء وستكون لديك فرصة للفوز بما يصل إلى 3000 آلاف دولار حسب ذكاءك. لكن يجب أن يكون عمرك فوق 18 عاماً.

لتحميل اللعبة من جوجل بلاي اضغط هنا

لا تفوت قراءة

2- لعبة HQ

لعبة ممتعة للغاية، تتيح لك كسب المال الحقيقي اعتماداً على مدى معرفتك ونسبة ذكاءك وسرعة بديهتك حيث تطرح لك أسئلة تحتوي على عدة خيارات، ويجب أن تجيب على كل سؤال في غضون 10 ثوان فقط. إذا كنت تريد ربح المال من العاب الاندرويد فهذه اللعبة مثالية جداً.

لتحميل اللعبة من جوجل بلاي اضغط هنا

3- لعبة Perk Pop Quiz

لعبة أخرى رائعة تعتمد على ذكاءك لكن بطريقة مختلفة، فهي تتيح لك ربح المال الحقيقي وبطاقات الهدايا لأمازون وستار بوكس ونيكي وجيم ستوب وتارجيت بناء على مدى سرعتك في تحديد اقتباسات الأفلام وكلمات الأغاني. يمكنك ربح دولار واحد وحتى 3000 دولار وهذا يعتمد عليك.

لتحميل اللعبة بصيغة APK اضغط هنا

4- لعبة Corporation Master

هي عبارة عن لعبة اقتصادية افتراضية لكنها تستخدم المال الحقيقي، أي أن جميع الأموال التي ستكسبها في اللعبة سيتم تحويلها إلى نقود حقيقية. يمكنك كسب المال حسب مهاراتك الإدارية والتجارية، أي يمكنك مثلا إنشاء شركة افتراضية وإدارتها والاستثمار بشكل يومي لكسب العملة الافتراضية والتي يمكنك تحويلها إلى نقود حقيقية.

لبدء اللعب اونلاين اضغط هنا

5- تطبيق Big Time Cas

يحتوي هذا التطبيق المذهل على أكثر من 600 لعبة بمختلف أنواع الفئات، حيث يمكنك جمع التذاكر من الألعاب واستخدامها للفوز بجوائز نقدية متجددة. وكلما جمعت عدد أكبر من التذاكر، كلما زادت فرصتك بالفوز بالمال الحقيقي. لكن حذاري من دخول أي لعبة تطلب منك مالاً حقيقي قبل البدء، فهذه الألعاب هي في الأساس ألعاب قمار وتستنزف مالك بدلاً من إعطاءك أي أرباح.

لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي اضغط هنا

6- تطبيق Tap Tap Money

تطبيق آخر يتيح لك ربح المال من العاب الاندرويد حيث يعرض لك عدداً من الخيارات التي يمكنك تجربتها لكسب المال الحقيقي مثل تجربة التطبيقات المجانية ومشاهدة مقاطع الفيديو واستكمال الاستطلاعات وإبداء رأيك تجاه منتجات أو تطبيقات معينة وغير ذلك.

يمكنك الحصول على أموالك مباشرة عن طريق البايبال أو يمكنك استبدالها ببطاقات هدايا أمازون وبلاي ستور وإكس بوكس لايف.

لتحميل التطبيق من جوجل بلاي اضغط هنا

7- موقع PointClub

يتيح لك هذا الموقع كسب المال الحقيقي عن طريق لعب الألعاب المصغرة وتنفيذ بعض المهام كالاستبيانات وغيرها، كما يمنح مبلغ 5$ لأي مستخدم جديد، لكن لا يمكنك سحب المبلغ مباشرة بل يجب أن تصل إلى حد معين من الأرباح قبل أن تتمكن من سحبها.

لزيارة الموقع اضغط هنا

بهذا نكون قد قدمنا لك أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها ربح المال من العاب الاندرويد ، وعلى الرغم من أن أرباحها بطيئة للغاية إلا أنها مضمونة في النهاية.

إقرأ أيضاً

المصادر: wealthwords
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-