أخر الاخبار

برنامج متابعة المهام عربي

برنامج متابعة المهام عربي

هل تراكمت عليك المهام والمسؤوليات في حياتك ولاحظت أنك بدأت تنسى كثيراً بسبب كثرة الضغوطات؟ نعم، هكذا هي الحياة مليئة بالأشغال والأعمال والمهام التي لا تنتهي. ومع هذا، فإن تراكم المهام بشكل يومي قد يتسبب في فوضى، وقد تنسى بالفعل بعض الأمور الهامة بسبب كثرة الأمور التي ينبغي عليك تنفيذها. ولهذا، فقد تم إنشاء برنامج متابعة المهام عربي خصيصاً ليحل هذه المشكلة من جذورها ويساعدك على تنظيم أمورك اليومية باللغة العربية. إليك أفضل البرامج التي لن تستغني عنها أبداً!

برنامج متابعة المهام عربي

1- برنامج منظم الوقت - قائمة المهام

برنامج رائع لتنظيم الوقت وترتيب المهام وتقليل الفوضى وزيادة الإنتاجية، وهو برنامج سهل جداً في الاستخدام وخالي من الإعلانات وباللغة العربية. ويتميز بأنه يتيح لك تنظيم المهام حسب الألوان، مع إمكانية تمييز أولوية بعض المهام على أخرى.

يمكنك إضافة تنبيه لتذكيرك كي لا تنسى أو استيراد المهام من تقويم جوجل أو عمل نسخة احتياطية لجدولك الخاص. وهناك العديد من الفلاتر والمستويات حسب رغبتك، ويمكنك أيضاً استخدام الويدجت إذا رغبت، أو حتى الاشتراك بالنسخة المدفوعة لفتح المزيد من الميزات.

تحميل برنامج منظم الوقت - قائمة المهام للأندرويد


2- برنامج مواعيدي ومهامي

إذا كنت عن برنامج سهل وبسيط لتنظيم المهام اليومية وعمل تنبيه للتذكير، فهذا البرنامج سيناسبك كثيراً لأنه لا يزال برنامج جديد ولا يحتوي على الكثير من الميزات، بل يؤدي مهمته المطلوبة فقط دون زيادة أو نقصان. وهو يدعم اللغة العربية بشكل كامل وهذا ما لن تجده في الكثير من البرامج الأخرى.

يمكنك من خلاله إضافة عدد لا محدود من المهام والمناسبات مع إضافة توقيت كل مهمة وتشغيل العد التنازلي، كما يمكنك إعادة ترتيب المهام بسهولة عن طريق السحب والإفلات أو إضافة صورة خاصة لكل مهمة أو مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كل هذا بدون أي إعلانات مزعجة.

تحميل برنامج مواعيدي ومهامي للأندرويد.

3- برنامج قائمة المهام اليومية مع تذكير

برنامج بسيط وسهل يتيح لك تنظيم أعمالك اليومية مع إضافة تنبيه لتذكيرك في أي وقت كي لا تنسى أي شيء. بإمكانك مزامنة حسابك مع جوجل وإضافة ويدجت وإنشاء قوائم مختلفة لتقسيم المهام، بالإضافة إلى إمكانية تكرار التنبيه وعمل غفوة.

يمكنك إضافة مهام معينة بتاريخ محدد، أو تحديد عدد من المهام ومشاركتها كمهمة واحدة، أو اختيار نغمة مميزة لكل مهمة. كما يمكنك اختيار طريقة العرض التي تعجبك واختيار الوضع الليلي إذا أحببت. مع العلم أن التطبيق باللغة الإنجليزية لكنه سهل جداً في الاستخدام.

تحميل برنامج قائمة المهام اليومية مع تذكير للأندرويد


4- برنامج To do list

برنامج ممتاز لتنظيم المهام وعمل جدول زمني مع تنبيه للتذكير، مما يتيح لك تنفيذ مهامك واحدة تلو الأخرى دون أن تنسى أياً منها. يحتوي البرنامج على العديد من الفلاتر التي يمكنك الاختيار من بينها، ويتيح لك تمييز المهام حسب الأولوية.

وعلى الرغم من أن البرنامج باللغة الإنجليزية، إلا أنه سهل جداً في الاستخدام ولن تجد أي صعوبة فيه. وهو برنامج مجاني ومناسب للطلاب والموظفين وأصحاب الأعمال على حد سواء، كونه يحتوي على الكثير من الميزات ويتيح لك عمل نسخة احتياطية لمهامك أو مزامنتها مع حسابك في جوجل.

تحميل برنامج To do this للأندرويد.

وهكذا تكون قد تعرفت على أفضل برنامج متابعة المهام عربي لتتمكن من تنظيم أمورك وأعمالك اليومية بعيداً عن الفوضى والنسيان. ما أكثر برنامج نال إعجابك؟ شاركنا بتعليق!

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-