أخر الاخبار

برنامج لفك الحظر عن المواقع المحجوبة للاندرويد من جوجل ولتصفح الانترنت بشكل آمن

برنامج لفك الحظر عن المواقع المحجوبة للاندرويديعتمد الإنترنت في الوقت الحالي على مجموعة من البروتوكولات الأساسية التي لم تتغير كثيرًا على مر السنين. واحدة من أهم تلك التقنيات هي نظام أسماء النطاقات (DNS)، الذي يسمح بتوجيه الزوار إلى مواقع الويب. ومع ذلك، يستخدم بعض الحكومات هذا النظام لمنع مواطنيها من الوصول إلى محتويات معينة ، مما يشكل انتهاكًا لحرية الإنترنت.

في مثل هذه الحالات ، يأتي Intra كحل مفيد لمكافحة هذه الرقابة. يتميز هذا التطبيق بأنه سهل الاستخدام ويمنع هجمات تعديل DNS ، مما يجعل كل اتصالاتنا تمر عبر DNS الذي نريده. بالإضافة إلى ذلك، فإن DNS الخاص بـ Google هو الإفتراضي وهو سريع وفعال ، ولكن يمكن تغييره بسهولة إذا رغبنا في ذلك.

برنامج لفك الحظر عن المواقع المحجوبة للاندرويد

Intra هو تطبيق سهل الاستخدام ولا يتطلب الكثير من المهارات التقنية، كما يدعم Intra نظامي التشغيل Android و iOS ، مما يجعله متاحًا للجميع. وبفضل خوارزمية الحماية الخاصة به، يتمكن Intra من تحميل مواقع الويب بشكل أسرع وأكثر أمانًا، ويساعد في حماية خصوصيتك ومعلوماتك الشخصية.


عند تثبيت التطبيق وتفعيله ، سيتغير لون الواجهة من اللون الأحمر إلى اللون الأزرق للإشارة إلى أن التطبيق يعمل بشكل جيد. كما سنلاحظ رمزًا جديدًا في شريط الإشعارات ، وهو رمز المفتاح ، الذي يشير إلى وجود تغيير في نظام أسماء النطاقات.

يتمتع التطبيق بميزة جيدة أخرى وهي إمكانية وضع استثناءات لتطبيقات لا تعمل بشكل جيد مع Intra ، حتى يمكننا الاستمرار في استخدام تلك التطبيقات دون مشاكل.

إضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام Intra لزيادة سرعة التصفح على الإنترنت ، وحماية الخصوصية ، وتأمين الاتصالات الإلكترونية.

هناك أيضًا تقنيات أخرى لتجنب رقابة الإنترنت ، مثل استخدام متصفحات الويب المجهولة التي تخفي عنوان IP للمستخدم وتحمي خصوصيته. يمكن أيضًا استخدام بروتوكول الوصول للإنترنت (IPSec) لتأمين اتصالات الإنترنت وتشفير المعلومات المرسلة.

إذا كنت تقيم في بلد تفرض حجباً على الإنترنت، أو تستخدم شبكة عامة غير آمنة، فإن استخدام تطبيق Intra يعد خيارًا ممتازًا لتوفير حماية إضافية لخصوصيتك وأمانك. كما يمكن استخدام Intra في السفر لحماية معلوماتك الشخصية على شبكات Wi-Fi العامة.

لذلك، فإن استخدام تطبيق Intra يعد خيارًا آمنًا وسهلًا للوصول إلى المحتوى على الإنترنت، كما يحمي خصوصيتك ويضمن سرية المعلومات الحساسة التي تتبادلها عبر الإنترنت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-