أخر الاخبار

تحميل برنامج تسريع النت وسحب السرعة من الشبكة للاندرويد

هل سبق أن قمت بتشغيل مقطع فيديو في اليوتيوب لا تتجاوز مدته 5 دقائق، ولكنك اضطررت للانتظار أكثر من 10 دقائق ريثما يتم تحميله بسبب بطء شبكة الإنترنت؟ لا شك بأن بطء الشبكة هو مشكلة كبيرة بحد ذاتها، وتستنزف الكثير من الوقت والجهد خاصة إذا كنت على عجالة من أمرك. ولهذا، قررنا أن نساعدك اليوم ونطرح لك اقوى برنامج تسريع النت للاندرويد لتتخلص من هذه المشكلة تماماً وتستمتع بشبكة إنترنت سريعة للغاية. لذا تابع معنا هذه المقالة واختر البرنامج الذي يعجبك.

ما سبب بطء النت في الجوال ؟

هناك عدة أسباب تقف وراء بطء الإنترنت، منها ما يتعلق بالشبكة، ومنها بسبب الهاتف نفسه. فمثلاً لو كنت تستخدم الراوتر ووضعته في المكان الخطأ، فلن يتم توزيع الشبكة بشكل صحيح وستكون الإشارة ضعيفة، وستتسبب جدران المنزل أو الأبواب بعدم وصول النت إلى المكان الذي تجلس فيه.

تحميل برنامج تسريع النت وسحب السرعة من الشبكة للاندرويد

أما لو كنت تستخدم بيانات هاتفك، فقد يكون سبب بطء النت هو امتلاء هاتفك ووجود الكثير من الملفات الغير مهمة، أو بسبب وجود تطبيقات تعمل في الخلفية وتسحب النت، أو بسبب وجود برامج ضارة في الهاتف، وهكذا. ومع هذا، سنطرح لك 3 برامج تساعدك على تقوية الإنترنت وتسريع الاتصال سواء كنت متصلاً بشبكة واي فاي أو كنت تستخدم بيانات الهاتف.

لا تفوت قراءة

تحميل برنامج تسريع النت وسحب السرعة من الشبكة للاندرويد

برنامج Net Optimizer

برنامج رائع لتسريع النت للأندرويد، حيث يتيح لك البحث عن أسرع خادم DNS في موقعك بضغطة زر واحدة لتتمكن من الاتصال به وتستمتع بتصفح المواقع الإلكترونية في المتصفح بسرعة أكبر أو لعب الألعاب بدون تعليق.

يقوم البرنامج بعرض تغييرات الاتصال لتحسين الشبكة بشكل تلقائي، ويدعم العديد من خوادم DNS، مثل openDNS وSafeDNS وGoogle وLevel 3 وغيرها الكثير. كما يدعم شبكة واي فاي وبيانات الهاتف 3G و4G و5G.

ببساطة، إذا كنت ترغب بتحميل برنامج تسريع النت وسحب السرعة من الشبكة للاندرويد والتصفح بسرعة أكبر أو لعب الألعاب فننصحك باستخدام هذا البرنامج، أما لو كنت تبحث عن برنامج لتسريع عمليات التحميل فيمكنك الانتقال للبرامج التالية.

تحميل برنامج Net Optimizer للاندرويد من هنا.

قد يهمك أيضاً
تحميل برنامج تسريع النت الى اقصى سرعة للاندرويد

برنامج Speedify

برنامج ممتاز للأشخاص الذين يحتاجون اتصالاً مستمراً بالإنترنت، مثل الفريلانسر واليوتيوبرز والأشخاص الذين يعملون عبر النت. فهذا البرنامج يستخدم خوادم VPN ويجمع ما بين الاتصال الخلوي وشبكة الواي فاي وبيانات الهاتف، بحيث لو انقطعت البيانات يقوم بالتبديل مباشرة إلى أقرب شبكة إنترنت متاحة لكي لا ينقطع الاتصال.

كما أنه يوزع حركة المرور عبر الإنترنت بذكاء مما يسرع من عملية التصفح والتحميل، ويتيح لك اختبار سرعة الإنترنت، ويوفر لك اتصال آمن يخفي خصوصياتك ويحمي بياناتك، ويعمل في الخلفية. لكنه قد يستهلك بطارية الهاتف بشكل أسرع.

تحميل برنامج Speedify للاندرويد من هنا.

برنامج Opensignal

برنامج رائع يتيح لك اختبار سرعة الشبكة في هاتفك ومراقبة أدائها طوال الوقت، سواء كنت تستخدم شبكة واي فاي أو البيانات. وهو يعمل باستخدام خوادم CDN، ويمكنك من خلاله فحص مشاكل بطء تحميل الفيديوهات والعمل على حلها.

أي يمكنك استخدام هذا البرنامج لمعرفة أفضل مكان للتغطية في منزلك أو عملك، ومعرفة الاتجاه الذي تأتي منه أقرب إشارة، فهو يُظهر لك أبراج 3G و4G و5G وLTE المتوفرة في محيطك العام لتحدد أفضل مكان فيه إشارة قوية. وهو أشبه بمصدر مخصص لمساعدتك في تحديد مشاكل الاتصال والاستمتاع بسرعة أفضل.


تحميل برنامج Opensignal للاندرويد من هنا.

وهكذا تكون قد تعرفت على اقوى برنامج تسريع النت للاندرويد سواء كنت تستخدم شبكة الواي فاي أو بيانات الهاتف، مما يساعدك على فتح المواقع بشكل أسرع وإجراء مكالمات الفيديو بدون تقطيع وتحميل مقاطع يوتيوب بسلاسة أكبر وما إلى ذلك. ما أكثر برنامج نال إعجابك؟ شاركنا بتعليق!

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-