أخر الاخبار

استرجاع الفيس بوك عن طريق تاريخ الميلاد

عندما تفقد الوصول إلى حسابك على الفيس بوك فستبحث بكل تأكيد عن افضل الطرق لاستعادته, وواحدة من اسهل الطرق هي استرجاع الفيس بوك عن طريق تاريخ الميلاد, حيث يمكن عن طريق خطوات بسيطة استعادة الوصول الى حسابك, ولعمل ذلك قم بتنفيذ الخطوات التالية:

استرجاع الفيس بوك عن طريق تاريخ الميلاد

استرجاع الفيس بوك عن طريق تاريخ الميلاد

الخطوات التالية ستشرح لك كيفية فعل ذلك بكل سهولة, ولكن يفضل تنفيذ الشرح التالي على متصفح الكمبيوتر أو متصفح الموبايل وليس عن طريق تطبيق الفيس بوك نفسه, بداية قم بالدخول للرابط التالي: https://www.facebook.com/help/contact/317389574998690.
  1. في الخانة الأولى قم بكتابة الاسم الكامل كما يظهر في الهوية الشخصية.
  2. في الخانة الثانية قم باختيار تاريخ الميلاد الخاص بك.
  3. في حقل معلومات إضافية يمكن كتابة تاريخ ميلادك بالتفصيل ومعلومات أخرى تساعدهم على تحديد حسابك لاسترجاعه كأهم الاصدقاء على الفيس أو المجموعات التي تنضم لها, أو أي معلومات لا يفترض ان يمتلمها إلا صاحب الحساب.
  4. في خانة عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول المدرج بحسابك قم بكتابة عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الموبايل الذي قمت بعمل الحساب من خلاله. ثم إضغط على ارسال.
  5. قد يستغرق الرد عادة فترة تتراوح بين 24 ساعة وحتى 5 أيام, تحلى بالصبر ولا تحاول ارسال أكثر من طلب, لانه في كل مرة ترسل طلب جديد, ستعود فترة انتظار الرد من البداية.
استرجاع الفيس بوك عن طريق تاريخ الميلاد

هل يمكن استعادة الفيس بوك عن طريق تاريخ الميلاد فقط

يحتاج الدعم الفني في الفيس بوك إلى معلومات اضافية باستثناء الميلاد لكي يتأكد من شخصيتك ويتمكن من تحديد أو الحساب المعطل يعود لك, رغم ذلك يجب ان يكون من السهل عليك الوصول الى تلك المعلومات إذا كنت أنت صاحب الحساب الحقيقي.

هل لتاريخ الميلاد تأثير على استرجاع حساب الفيس بوك

في كثير من الحالات يتم تعطيل الحساب أو قفله بسبب عدم التاكد من عمر صاحب الحساب إما لأنه صغير جداُ أو حتى كبير جداً, وفي حالات أخرى يكون تأكيد العمر ضرورياً لمتابعة استخدام الفيسبوك.

ماذا أفعل إذا لم اتمكن من استعادة الفيسبوك بهذه الطريقة

لا تيأس, إن استرجاع الفيس بوك عن طريق تاريخ الميلاد ليس هو الطريقة الوحيدة لاسترداد حساب على الفيسبوك, هناك العديد من الطرق الأخرى لفعل ذلك, ويمكنك الإطلاع عليها في المقالات التالية:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-