أخر الاخبار

برنامج تحميل الفيديو من الانستقرام للايفون والاندرويد

برنامج تحميل الفيديو من الانستقرام للايفون والاندرويد

برنامج تحميل الفيديو من الانستقرام

إذا كنت من محبي تصفح الصور ومقاطع الفيديو على الانستقرام ، وتقضي وقتاً طويلاً متنقلاً بين الصور والفيديوهات , فلا بد أنك قد رغبت في بعض الأحيان في تنزيل مقطع فيديو لمشاهدته لاحقاً أو مشاركته مع أصدقاءك. تابع القراءة فيمكننا المساعدة.

بعد الكثير من البحث عن برنامج تحميل الفيديو من الانستقرام الأفضل على الانترنت , وجدنا مجموعة من التطبيقات والبرامج والمواقع والإضافات التي تقوم بهذه المهمة , وقد جمعنا لكم الأفضل.

ملاحظة: قبل تحميل أي فيديو، تذكر دائماً, أن هذه الصور والمقاطع ملك لصاحبها ويجب عليك احترام حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالمستخدمين الآخرين. أنت تحتاج إلى إذن لإعادة مشاركة أو توزيع المحتوى الذي أنشأوه غيرك. تحقق من سياسات الانستقرام بشأن حقوق الطبع والنشر قبل اتخاذ أي إجراء.

جميع هذه التطبيقات متوفرة في متجر جوجل بلاي لمستخدمي الأندرويد وعلى متجر آب ستور لمستخدمي الآيفون.

أفضل تطبيقات تحميل مقاطع الفيديو للاندرويد


1- Video Downloader for Instagram

حصل هذا التطبيق على تصنيف 4.8 على متجر جوجل بلاي مع أكثر من 600 ألف عملية تحميل. البرنامج سهل الاستخدام ويمتلك واجهة جذابة , كما أنه مجاني أيضاً.

تحميل Video Downloader for Instagram - أندرويد

لا تفوت قراءة
برنامج حفظ مقاطع الانستقرام

2- QuickSave

يمتلك هذا البرنامج تصميم مميز , مما يجعل عملية تحميل مقاطع الفيديو وتنظيمها أمراً بسيطاً للغاية , سرعة التنزيل سريعة جداً وهو قادر على التعامل مع مقاطع الفيديو والصور أيضاً. التطبيق مجاني بالكامل.

تحميل QuickSave - اندرويد

3- Repost for Instagram - Regrann‏

تطبيق صغير وسهل الاستخدام يعمل على تنزيل صور الانستقرام ومقاطع الفيديو مع دعم خاصية إعادة النشر. يزيل أي علامات مائية من الصور. يمكنك استخدام البرنامج مجانًا ، أويمكنك الترقية إلى الإصدار المدفوع للاستفادة من ميزة جدولة النشر أيضًا.

تحميل Repost for Instagram - Regrann‏ للاندرويد

4- IV Saver

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج لتحميل الفيديو من الانستقرام للأندرويد , فهذا البرنامج هو ما تبحث عنه. يمكنك حفظ, تحميل , مشاركة أو إعادة نشر أي محتوى من الانستقرام, أنت لن تحتاج الى تسجيل دخول لاستخدامه. كما إنه مجاني بالكامل ، ولكن لإضافة ميزات أكثر للتطبيق فأنت بحاجة لشراءه.

تحميل IV Saver Android

5- Downloader for Instagram

تطبيق آخر لحفظ مقاطع الفيديو والصور الخاصة والشخصية على الانستغرام. يقوم برنامج تنزيل الصور والفيديو هذا بحفظ المحتوى بجودة HD وبدون علامات مائية ، ورغم أن التطبيق مجاني بالكامل مع جميع الميزات إلا أنه مدعوم بالإعلانات ، لذلك ستحتاج إلى بعض الصبر لتحقيق أقصى استفادة منه.

تحميل Downloader for Instagram للاندرويد

أفضل تطبيقات تحميل مقاطع الفيديو للايفون

1- Repost for Instagram

يعد هذا التطبيق المصمم لنظام التشغيل iOS أحد أفضل التطبيقات المتوفرة لتحميل الفيديوهات والصور على الإطلاق. لا يتطلب البرنامج أي تسجيل دخول منفصل ، وهو مجاني تماماً ، مع القليل من الإعلانات, كما أنه سهل الاستخدام. إضافة إلى أن التطبيق لا يقوم بوضع علامة مائية على الصور والفيديوهات.

تحميل Repost for Instagram للايفون

2- Repost and Save for Instagram

تطبيق آخر مصمم لمستخدمي iOS لإعادة نشر محتوى إنستقرام وحفظه ، هذا التطبيق لا يجعل فقط عملية إعادة النشر سهلة للغاية ولكن أيضًا يقوم أيضاً بحفظ المقاطع والصور على جهازك. ومع ذلك ، وعلى الرغم من أنه مجاني ، إلا أنه يتعين عليك دفع عدد بسيط من الدولارات لإلغاء قفل الميزات الأساسية. ومع ذلك ، إذا كنت لا تمانع في الدفع ، فهذا البرنامج قوي جداً و يعمل مع القصص وكذلك محتوى الفيديو والصور.

تحميل Repost and Save for Instagram لنظام iOS - ايفون

3- Repost for Instagram Regrann

يعمل هذا التطبيق على إعادة نشر مقاطع الفيديو / الصور على Instagram وهو يدعم كل من iOS و Android. وقد تحدثنا عن هذا التطبيق بالأعلى في قسم الاندرويد.

تحميل Repost for Instagram Regrann للايفون

4- RepostWhiz

تطبيق مجاني يعمل على كل من الاندرويد والايفون. هذا التطبيق هو الأكثر سلاسة لإعادة نشر محتوى الفيديو والصور ( وحفظها ).

من داخل التطبيق ، يمكنك البحث حسب المستخدم أو الإعجابات أو حتى علامات التصنيف. يسمح لك بجدولة النشر أيضًا.

تحميل RepostWhiz لنظام iOS - ايفون وايباد

هناك العديد من البرامج التي يمكنك من خلالها تحميل الفيديو من الانستقرام لنظام الاندرويد ( والصور أيضاً ). ولكل منها مجموعة من إيجابيات وسلبيات . سيعتمد الخيار المناسب لك على تفضيلاتك وجهازك واحتياجاتك. معظم تلك البرامج مجانية للتنزيل ، فلماذا لا تجرب بعضًا منها لترى ما هو الأفضل بالنسبة لك؟

كما هو الحال مع أي محتوى آخر على الإنترنت ، من المهم أن تتذكر أن الأشخاص الذين قاموا في الأصل برفع الفيديو أو الصورة التي تريد تنزيلها هم أصحاب المحتوى, وهم يحافظون على حقوق النشر الخاصة بهم لمحتواهم. يعد انتهاك حقوق الملكية الفكرية و الطبع والنشر أمرًا كبيرًا للغاية ( قانونياً ), يجب عليك الحذر من إعادة نشرها على أنها خاصة بك أو توزيعها بدون إذن أصحابها.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-