أخر الاخبار

كيف اخلي حسابي في الانستقرام مشهور

كيف اخلي حسابي في الانستقرام مشهور

كيف اخلي حسابي في الانستقرام مشهور

هل تريد أن ينشهر حسابك في الانستقرام لكنك لا تعرف كيفية القيام بذلك؟ اليوم سنخبرك عن أفضل 6 طرق يمكنك اتباعها ليصبح حسابك مشهور في الانستقرام، وسنسرد لك الخطوات بشكل منهجي لتحقيق نتائج حقيقية ملموسة والحصول على عدد ضخم من المتابعين في حسابك. تابع معنا ..

1- أنشئ بروفايل جذاب

✔️ أنت بحاجة لإنشاء بروفايل جذاب بدون نقاش، وإذا لم تكن لديك فكرة عن كيفية عمل بروفايل جذاب، فيمكنك الاطلاع على حسابات مشاهير انستقرام.

✔️ احرص على اختيار اسم سهل يمكن تذكره بسهولة، واكتب بايو احترافي، وانشر الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة حيث يمكنك استخدام تطبيق Adobe Lightroom لتحرير الصور، فهو ممتاز وخفيف الحجم في نفس الوقت.

2- كن نشطاً

✔️ من المهم أن تكون نشطاً بالحساب، وأن تنشر فيه بشكل مستمر لتدفع الزوار إلى متابعة حسابك، مثلاً يمكنك نشر صورة واحدة يومياً على الأقل، مع تضمين تسميات توضيحية للفت الانتباه.

✔️ في الفترة الأولى قد تضطر لمتابعة بعض الأشخاص المؤثرين في مجالك، وربما عدد قليل من المعجبين أيضاً. لكن لا تستمر بهذا لفترة طويلة، لأنه يجب أن يكون عدد متابعيك أكثر من عدد الأشخاص الذين تتابعهم في الانستقرام إذا أردت أن يكون حسابك مشهور.

لا تفوت قراءة

3- قم بتسويق حسابك

✔️ يجب أن تستخدم أداة Stellation Media لأتمتة أعمالك ومشاركتها مع جمهورك المستهدف، حيث تعمل هذه الأداة على تسويق حسابك في الانستقرام واستهداف الجمهور الذي تريده بمقابل مادي تحدده بنفسك ودون أي جهد منك.

✔️ تعتبر أتمتة حساب الانستقرام أفضل طريقة يمكنك من خلالها تطوير قاعدة المعجبين لديك بشكل موثوق باستخدام متابعين حقيقيين. هناك الكثير من الخدمات المراوغة عبر الإنترنت، والتي تعدك بأن تصبح مشهور وتحصل على الكثير من الإعجابات والمتابعين بالمجان، لكننا ننصحك بأن تبتعد عنها وأن تلجأ للخدمات الموثوقة وإن كانت مدفوعة كأداة Stellation Media.

4- انشر بشكل يومي

✔️ لا تتجاهل هذه النقطة نهائياً، فقد أظهرت الأبحاث أن النشر اليومي ضروري للحفاظ على متابعيك، مع ضرورة أن تكون المنشورات ممتعة وجذابة لحث المستخدمين على العودة إلى حسابك بشكل مستمر.

✔️ احرص على أن لا تفوّت أوقات الذروة للحصول على تفاعلات أكثر مما يساعدك على إشهار حسابك في الانستقرام، حيث يمكنك القيام ببعض الأبحاث لمعرفة أفضل أوقات النشر. وعادة ما يكون أفضل وقت هو في الصباح الباكر وما بين الساعة 7 و9 مساءً. ومع ذلك، قد يختلف هذا حسب موقعك الجغرافي ومكانته، لذا تأكد من إلقاء نظرة على الإحصاءات العامة وقم بتصميم استراتيجية خاصة بك.

5- طور الهاشتاق الخاص بك

✔️ من المهم أن يكون لك هاشتاق خاص بك، يتم استخدامه من قبلك ومن قبل المتابعين فقط لبناء مجتمعك الخاص على الانستقرام، فهذا سيجعل حسابك يبدو أكثر احترافية وأهمية وشهرة مما هو عليه في الواقع.

✔️ يمكنك استخدام اسم حسابك أو اسم منتجك أو برنامج أو خدمتك أو حتى دمج مزيج من الكلمات بشكل إبداعي لإنشاء هاشتاقك الخاص.

6- استخدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الهاشتاقات

✔️ ادعم منشوراتك بالهاشتاغات واحرص على إضافة أكثر من 11 هاشتاق، فهذا سيساعدك على إشهار حسابك في الانستقرام بشكل أسرع، وتأكد من أن تكون جميع الهاشتاقات ذات صلة ببعضها البعض، واستمر في تغييرها جميعها مرة واحدة للوصول إلى جماهير مختلفة.

✔️ لا تستخدم الهاشتاقات الشعبية كثيراً، بل حاول استخدام الهاشتاقات التي تحتوي على ما بين 100 ألف إلى بضع ملايين من المشاركات المنشورة للوصول بشكل أفضل.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-