أخر الاخبار

تحميل العاب اندرويد كاملة مجانا

تحميل العاب اندرويد كاملة مجانا

تحميل العاب اندرويد كاملة مجانا

إذا كنت تريد تحميل العاب اندرويد كاملة فلا بد من شراء اللعبة قبل تحميلها، أو يمكنك تحميلها مجانا لكن يجب أن تدفع المال لاحقاً لتتمكن من فتح المستويات المتقدمة أو شراء بعض الميزات. لكن هل هناك طريقة يمكنك من خلالها تحميل العاب اندرويد كاملة مجانا ؟ نعم، فهناك متاجر مخصصة لهذا الغرض وسنطرحها لك اليوم لتتعرف عليها.

1- متجر Apkpure

يعتبر أشهر وأضخم متجر الكتروني يمكنك من خلاله تحميل العاب اندرويد كاملة مجانا للكثير من الألعاب. لكن جميع الالعاب بصيغة APK مما يتطلب تمكين تنزيل الملفات من مصادر غير معروفة في هاتفك قبل تحميل الألعاب من المتجر.

لا تفوت قراءة

2- متجر Apk Mania

متجر آخر شهير يتيح لك تحميل العاب اندرويد كاملة مجانا بصيغة APK، ويحتوي على أشهر الألعاب المعروفة مثل PUBG، وRavensword، وGTA Grand، وBrothers وغيرها. كما أنه يحتوي على أقسام خاصة لتطبيقات الاندرويد وثيمات الاندرويد والخلفيات المتحركة، ويتم تحديث جميع الٌأقسام فيه بشكل دوري.


3- متجر APKDROD

متجر رائع يحتوي على مئات الألعاب الكاملة للاندرويد والتي يمكنك تحميلها مجانا . يحتوي المتجر على قسمين أحدهما للتطبيقات والآخر للألعاب، ويحتوي قسم الألعاب على العديد من الفئات مثل ألعاب القتال وألعاب المغامرات وألعاب الأكشن وألعاب الذكاء وألعاب المحاكاة وما إلى ذلك.

4- متجر Mob.org

متجر ضخم يتيح لك تحميل العاب اندرويد وآيفون كاملة مجانا ، حيث يحتوي على قسمين أحدهما لألعاب الاندرويد والآخر لألعاب الايفون. كما يحتوي على قسم مخصص للتطبيقات الترفيهية لهواتف الاندرويد، ويقوم بفرز أحدث التطبيقات والألعاب بشكل دوري، ويعرض فئة مخصصة لأكثر الألعاب تحميلاً في الموقع.

5- متجر APK4Fun

يحتوي على الكثير من الألعاب الكاملة والمفتوحة والتطبيقات الشهيرة بصيغة APK مثل لعبة Clash of Clans، ولعبة Gunship Battle، ولعبة Call of Duty، وتطبيق الفيس بوك والواتساب والانستغرام وغير ذلك. كما يقوم بفرز كل من الألعاب والتطبيقات في عدة أقسام، وذلك على حسب عدد مرات التحميل، والأحدث، والأعلى تقييماً، والأكثر تحديثاً.

6- متجر Get android stuff

يحتوي على كل ما له علاقة بالاندرويد من العاب وتطبيقات وثيمات ونصائح وصفقات. ولعل أشهر الألعاب الكاملة فيه، لعبة Fifa14 ولعبة Dead Trigger ولعبة Real Racing وغيرها. الجدير بالذكر هو أن جميع الألعاب المعروضة فيه على شكل مقالات، أي يمكنك تحميل اللعبة عن طريق الرابط الموجود داخل المقالات المعروضة.

لماذا يجب تحميل العاب اندرويد كاملة مجانا بصيغة APK؟

عادة ما يتم تسريب أحدث ميزات الألعاب والتطبيقات بصيغة APK قبل إصدارها رسمياً، مما يتيح لك الوصول إلى الميزات الجديدة والمثيرة قبل الجميع. كما يمكنك تنزيل جميع الالعاب والتطبيقات المحظورة في بلدك أو تلك المقتصرة على سكان الولايات المتحدة الأمريكية.

إذا كنت تواجه مشكلة في التحميل من جوجل بلاي ولم تتمكن من تثبيت اللعبة أو التطبيق، فإن ملفات APK ستكون بديلاً مثالياً. كما أن متجر جوجل بلاي قد لا يوفر جميع خيارات الألعاب والتطبيقات التي تبحث عنها، على عكس متجر APK الذي يعرض لك خيارات لا محدودة. بالإضافة إلى أن ملفات APK تسمح لك بتجاوز مشغلي شبكات الجوال للحصول على آخر التحديثات من جوجل، وتسمح لك بالحصول على الميزات المدفوعة بشكل مجاني.

إقرأ أيضاً
العاب اكشن اندرويد

المصادر: uk.pcmag , hongkiat

إخلاء مسؤولية: نحن لا نتحميل المسؤولية القانونية لأي تطبيق أو برنامج أو لعبة موجودة بشكل غير شرعي أو بدون إذن صاحبها على أي من هذه البرامج أو المواقع, ونحن نحث المستخدمين على عدم تحميل أي تطبيق أو لعبة أو برنامج بدون التأكد من الحصول على إذان صاحب حقوق التطبيق أو البرنامج أو اللعبة. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-