أخر الاخبار

كيفية استرجاع الارقام المحذوفة من الموبايل بدون برامج

كيفية استرجاع الارقام المحذوفة من الموبايل بدون برامج

كيفية استرجاع الارقام المحذوفة من الموبايل بدون برامج

إذا كنت قد فقدت جهات الاتصال الموجودة على الهاتف الخاص بك وتبحث عن شرح لكيفية استرجاع الارقام المحذوفة من الموبايل بدون برامج وبطريقة سهلة ومبسطة؟ فأنت في المكان المناسب.

والحقيقة أن الإجابة على هذا السؤال بسيطة، ولا تتطلب منك أن تكون محترفا في التقنية، بل يمكنك استعادة الأرقام المحذوفة من الموبايل بكل سهولة بأكثر من طريقة. فهيا بنا نتعرف معا على أفضل الطرق التي يمكنك الاستعانة بها لاستعادة الأرقام المحذوفة من جوالك.

استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف باستخدام الشريحة

قد تكون تمت إزالة جهات الاتصال من الهاتف، ولكن في أغلب الأحيان تكون هناك نسخة من هذه الأرقام موجودة على شريحة الاتصال. ويمكنك أن تقوم بعمل استيراد لهذه الأرقام، عن طريق الدخول على أيقونة جهات الاتصال على هاتفك، وبعد ذلك تقوم بتحديد خيار استيراد من الشريحة. وستجد أن الأرقام المسجلة على الشريحة أصبحت متواجدة على الهاتف، وإذا لم تجد الأرقام المحذوفة منك فيمكنك اتباع أحد الطرق التالية.

لمزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على المقال التالي: استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة .

استعادة الأرقام المحذوفة باستخدام منصات التواصل الاجتماعي

نعم يمكنك استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في استعادة الأرقام المحذوفة من موبايلك، ومن أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها لفعل ذلك هو الفيس بوك. حيث يقوم الفيس بوك بجمع العديد من البيانات الشخصية عنك، ومن ضمن هذه المعلومات جهات الاتصال الخاصة بك. ويمكنك بكل سهولة أن تستعيد أرقامك المحذوفة عن طريق الدخول على صفحة جهات الاتصال في الماسنجر من خلال رابط جهات الاتصال فيس بوك بالأسفل ، وستجد أمامك جميع الأرقام الحالية والتي تم حذفها.


لمزيد من المعلومات يمكنك الاطلاع على المقال التالي: استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك.

استرجاع الاسماء من gmail

من أروع الأمور التي تحصل عليها عند عمل مزامنة بين جهاز الاندرويد أو الايفون وحساب الجيميل، أنه يمكنك الاحتفاظ بجميع البيانات الخاصة بك في أمان تام، وتستطيع استعادة جهات الاتصال المحذوفة من حساب جوجل في أي وقت تريده. وإذا لم تكن لديك فكرة عن طريقة عمل المزامنة للأرقام فدعنا نعرفك عليها في خطوات بسيطة:

1· أولا ستقوم بالدخول إلى إعدادات الهاتف، ومنها تقوم باختيار المستخدمون والحسابات.

2· سوف تقوم باختيار حساب جوجل، وتقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك.

3· قم بالتمرير لأسفل حتى تتمكن من تفعيل خيار المزامنة التلقائية.

4· الآن سوف تجد أن الجيميل الذي أدخلته ظاهر أمامك في المزامنة، عليك الآن أن تقوم بالضغط على مزامنة الحساب، وتفعيل جهات الاتصال.

والآن بعد أن قمت بعمل المزامنة وعندما يتم حذف رقم من هاتفك، كل ما عليك فعله هو الضغط على رابط استعادة جهات الاتصال من الجيميل من الرابط بالأسفل، وسوف تظهر أمامك جميع الأرقام التي تم حذفها من الهاتف.



كل ما عليك فعله هو الضغط على تصدير، وتقوم باستعادتها على الجوال الخاص بك.

لا تفوت قراءة

drfone.wondershare لاسترجاع الارقام المحذوفة

إذا لم تفلح معك أيا من الطرق السابقة فيمكنك الاستعانة ببرنامج الكمبيوتر المميز دكتور فون، والذي يقوم باستعادة جميع أنواع البيانات التي تم حذفها من الهاتف، ومن ضمنها جهات الاتصال.

ولاسترجاع الأرقام المحذوفة من الجوال باستخدام البرنامج قم باتباع الخطوات التالية:

1. عليك أولا أن تقوم بتحميل drfone.wondershare من الرابط بالأسفل وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2. نقوم بشبك الجوال بالكمبيوتر باستخدام usb وتشغيل مصحح الأخطاء.

3. سوف يقوم البرنامج بعمل فحص للجهاز، ولكن قبل ذلك سوف يطلب منك العديد من الأذونات ومن ضمنها صلاحية الروت، قم بالموافقة عليها جميعا.

4. والآن قم باختيار وضعية الفحص، وحدد ما تريد استرجاعه من بيانات، وبالطبع في حالتنا هذه سنختار استعادة جهات الاتصال.

5. بعد أن ينتهي البرنامج من الفحص، يمكنك تحديد مكان حفظ الأرقام الجديدة.



يجب عليك عند استخدام البرنامج أن تقوم بإيقاف التطبيقات، الموجودة على الجوال بصورة مؤقتة حتي تحصل على أفضل أداء. كما يمكنك باستخدام البرنامج أن تقوم باستعادة رسائل الواتس اب المحذوفة، والعديد من البيانات الأخرى.

برنامج tenor share لاسترجاع الأرقام المحذوفة من الموبايل

من برامج الكمبيوتر المميزة، وهو برنامج سهل الاستخدام، قم أولا بتحميل برنامج tenor share وقم بتثبيته على جهازك. بعد ذلك قم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر باستخدام usb، وقم بالضغط على ايقونة الفحص وانتظر حتي تنتهي عملية الفحص.بعدها قم باختيار الملفات التي تريد استرجاعها، وقم بالضغط على استعادة، وسيتم تحميل جميع الملفات إلى هاتفك في خلال بضع دقائق.


DiskDigger لاستعادة جهات الاتصال المحذوفة من الاندرويد للاندرويد

من التطبيقات المميزة التي تمكنك من استعادة مجموعة من البيانات المختلفة، فبالإضافة إلى استعادة الأرقام المحذوفة من الاندرويد يمكنك أيضا أن تقوم باستعادة الصور وملفات الفيديو، وغيرها من البيانات المختلفة.

وطريقة التعامل مع التطبيق سهلة جدا، ولا تحتاج منك إلى مهارات تقنية، فكل ما عليك فعله لاسترجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف، هو اتباع الخطوات التالية:

1· في البداية سنقوم بتحميل DiskDigger من على جوجل بلاي من الرابط بالأسفل.

2· بعد تثبيت البرنامج، والقيام بفتحه سيعرض عليك التطبيق خيارين للاسترجاع.

3· وهما الاسترجاع من ذاكرة الهاتف أو الاسترجاع من الذاكرة الخارجية، في حالتنا هذه سنقوم بتحديد الاسترجاع من ذاكرة الهاتف.

4· بعد ذلك سوف يبدأ البرنامج في البحث عن الملفات المحذوفة، ومن ضمنها الأرقام التي تم حذفها.

5· بعد أن ينتهي البرنامج من البحث، قم باختيار الملفات التي تريد استعادتها، ومن ثم قم بالضغط على زر استعادة.

6· يمكنك الآن أن تختار المكان المناسب لحفظ الملفات المستعادة بداخله.



برنامج mobisaver لاستعادة الأرقام من الموبايل

من البرامج سهلة الاستخدام، والتي تتيح لك استرجاع مجموعة من البيانات مثل الرسائل المحذوفة ورسائل واتس اب وكذلك استعادة الصور وجهات الاتصال.

فكل ما عليك فعله لتتمكن من استعادة الأرقام هو تحميل برنامج mobisaver، وتوصيل الموبايل بالكمبيوتر والضغط على أيقونة استعادة الأرقام، وسيتم استعادتها على الفور.



والخلاصة إن كنت تسأل عن كيفية استرجاع الأرقام المحذوفة من الموبايل بدون برامج، فقد ذكرنا لكم أكثر من طريقة نتمنى أن تختاروا منها ما يناسبكم.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-