أخر الاخبار

زيادة متابعين تيك توك بدون برامج

زيادة متابعين تيك توك بدون برامج

زيادة متابعين تيك توك بدون برامج

لقد أصبح التيك توك من أشهر برامج التواصل الاجتماعي في وقتنا الحالي، وازدادت شهرته أكثر خاصة بعدما أصبح برنامجاً ربحياً في المقام الأول، أي يمكنك من خلاله جني الأرباح الشهرية الوفيرة. إذا كنت تريد زيادة متابعين تيك توك بدون برامج وبأفضل الطرق المضمونة، فتابع معنا هذه المقالة حتى النهاية.

كيف أزيد متابعين تيك توك ؟

هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة متابعينك على التيك توك، منها المجاني ومنها المدفوع. يمكنك مثلاً شراء المتابعين وشراء المشاهدات بمبالغ مالية معينة، أو يمكنك الاستعانة ببعض مواقع وبرامج زيادة المتابعين على التيك توك، لكن جميع هذه الطرق تمنحك نتائج وهمية ومؤقتة لأن أغلب المتابعين ليسوا حقيقين أو ليسوا مهتمين حقاً بحسابك وبالمجال الذي تنشر فيه.

وبالمقابل، هناك بعض الطرق الموثوقة التي يمكنك اتباعها لـ زيادة متابعين تيك توك بدون برامج ، لكنها ستتطلب منك بذل المزيد من الجهد والوقت والاستمرارية في العمل للحصول على نتائج مبهرة.

زيادة متابعين تيك توك حقيقي بدون برامج

إذا كنت تريد حقاً زيادة متابعين تيك توك بدون برامج فيجب أن تكون صبوراً وأن تتبع الخطوات التالية بحذافيرها، وأن يكون هناك استمرارية في العمل لتحصل على النتائج المرغوبة. تابع معنا:

1- أنشئ ملف شخصي احترافي

من المهم أن يكون حسابك الشخصي مكتملاً وأن تكون الصورة الشخصية جيدة، والنبذة التعريفية مميزة وتعبر عن نوع حسابك، لأن ملفك الشخصي سيعطي الانطباع الأول عنك لأي شخص يزور حسابك.

2- قدم محتوى جيد وبجودة عالية

إذا كانت الفيديوهات التي تنشرها مملة وذات جودة رديئة فلن يتابعك أحد بكل تأكيد. يجب أن تهتم بنوع الفيديوهات التي تنشرها فهي التي ستضمن لك انتشار حسابك واستمراريته وزيادة مشاهدات تيك توك بشكل كبير. كما يجب أن تنشر فيديوهات عالية الجودة، ويفضل أن تقوم بتسجيل الفيديو على الانستقرام أو السناب شات ومن ثم تقوم بنشره على التيك توك لأن التصوير في التيك توك منخفض الجودة.

3- انشر في أوقات الذروة باستمرار

هناك أوقات ينشط فيها مستخدمي التيك توك ويجب عليك استغلال هذه الاوقات لنشر فيديوهاتك. وعادة ما يكون أفضل وقت من الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى الخامسة مساءً. كما يجب أن تنشر المقاطع باستمرار وألا تنقطع عن الحساب لفترة طويلة.

4- شارك في الترند واستخدم الهاشتاغات

تابع الترند بشكل يومي وشارك فيه باستمرار عبر الهاشتاغ، مما يساعد على وصول فيديوهاتك لأكبر عدد من الأشخاص المهتمين بهذا الترند والذين يستخدمون نفس الهاشتاغ. كما يمكنك استخدام هاشتاغ معين لاستهداف طبقة معينة أو منطقة معينة بما يتناسب مع المحتوى الذي تقدمه. ويمكنك أيضاً استخدام الكلمات المفتاحية الأكثر تصدراً والتي يبحث عنها الأشخاص بشكل مستمر مما يساعد على زيادة متابعين تيك توك بدون برامج .

5- كن متميزاً ومبدعاً

كن مميزاً وابتكر أفكاراً جديدة بعيداً عن التقليد، يمكنك مثلاً استخدام أغنية جديدة لم يستخدمها أحد من قبل، أو يمكنك تأدية مشهد مبتكر يلفت الأنظار إليك ويميزك عن غيرك. من المهم أن تكون المقاطع مليئة بالإبداع وأن يكون المونتاج جيد مع إضاءة جيدة وصوت واضح، وإلا فلن يرغب أحد في مشاهدة مقاطعك ومتابعة حسابك على تيك توك .

6- شارك فيديوهاتك عبر منصات التواصل الاجتماعي

تعتبر منصات التواصل الاجتماعي أسرع طريقة لـ زيادة متابعين تيك توك حقيقي ، خاصة عندما تنشر المقطع في قروبات الواتس اب أو الفيس بوك مما يساهم في رفع نسبة مشاهدة الفيديو بسرعة البرق. عندما تقوم بنشر حسابك في المنصات الأخرى فإن هذا سيجذب لك عدد هائل من المتابعين خاصة إذا أعجبهم محتواك وطريقة عرضك للفيديوهات على تيك توك .

7- تابع حسابات المشاهير وتفاعل معهم

تابع حسابات المشاهير على تيك توك فهذا سيساعدك على الحصول على أفكار جديدة، ويساعدك معرفة السر الذي يجذب ملايين المتابعين إليهم. كما يمكنك التفاعل معهم عن طريق كتابة التعليقات على فيديوهاتهم للفت الأنظار إلى حسابك.

8- قم بعمل فيديوهات ثنائية

إن الفيديوهات الثنائية ترفع نسبة المشاهدة بشكل كبير، خاصة إذا كانت المقاطع كوميدية. فعندما تقوم بتمثيل مشهد برفقة شخص آخر لديه عدد من المتابعين، فسيصبح هناك تبادل متابعين وستزيد شهرة حسابك. ولا تنسى أن تتفاعل دائماً مع متابعينك وأن ترد على تعليقاتهم وأسئلتهم ليشعروا باهتمامك.

موقع زيادة متابعين تيك توك

يعتبر موقع VipTools من أفضل المواقع المجانية لـ زيادة متابعين تيك توك بدون برامج ورفع نسبة المشاهدات واللايكات، لكن جميع المتابعين الذي ستحصل عليهم وهميين وكل المشاهدات وهمية وليست حقيقية. إليك كيفية استخدامه:

1- قم بزيارة الموقع بالضغط على الرابط التالي.


2- بمجرد زيارة الموقع، سيطلب منك إدخال الرقم الموجود في الصورة لإثبات أنك لست روبوت.

3- بعد ذلك سيعرض لك عدد من الخيارات وهي زيادة المتابعين أو زيادة اللايكات أو زيادة مشاهدات الفيديوهات أو البث المباشر.

4- حدد الخيار الذي تريده وقم بإدخال رابط حسابك او رابط المقطع على حسب الخيار الذي تريده.

5- انتظر بعض الوقت ريثما يتم إنهاء العملية، وبعدها سيخبرك بأنه قد تم الانتهاء بنجاح. مع العلم أنه يمكنك إدخال رابط فيديو واحد فقط لا أكثر.

إذا كنت ترغب ببناء جمهور كبير من متابعي التيك توك فلا تفوت قراءة المقالات الشاملة التالية: 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-